رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    02/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,099

    افتراضي امانه يسألك الله عنها يوم القيامة

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الصوت امانه

    ايام وتبدأ الانتخابات وكل منا لديه مرشح يريد ان ينتخبه في المجلس البلدي ويتمني فوزه وان يمنحه صوته اذا كان يملك صوتا لكن هل سأل كل منا نفسه عن هذا المرشح الذي يريد ينتخبه هل هو اهل لهذا الترشيح ؟
    وهل يملك المرشح رؤيه وبرامج واهداف ؟
    وهل هذا المرشح يستحق هذا الصوت ام انها القبليه والتعصب ؟

    احد المرشحين اعجبني شعاره عندما قال ان الصوت تشريف .... وتكليف .... وامانه
    يجب على كل شخص منا ان يتذكر ان رب العالمين سوف يسأله لما منحت صوتك لفلان وانت تعلم عنه كذا وكذا؟
    أن الصوت أمانه يُسأل عنه من أعطاه لغير أهله الأوفياء الأمناء الصادقين وإن يكون صاحب الكلمة المحببة عند الله وهي تعني أن كل كلمة يقولها وكل عمل يقوم به وكل قضية يعالجها يبتغي من ورائها وجه الله لا لدنيا زائلة أو لجاهٍ لن يدوم وان يصدع بكلمة الحق، وان يحمل هموم المجتمع قال تعالى ألم تر إلى الذين يزكُّون أنفسهم بل الله يزكِّي من يشاء ولا يُظلمون فتيلاً ) أخذ المرشحون في هذه الأيام كلٌ يقدم الأسباب المؤدية إلى فوزه على خصمه وكسب الأصوات بشتّى السبل والوعود الكثيرة التي لا يستطيع الوفاء بها،حتى ينال أصواتهم
    قال تعالى : { إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها } ـ يقول القرطبي : الأمانة تعم جميع وظائف الدين على الصحيح من الأقوال ، وهو قول الجمهور ، ويقول ابن تيمية : ( إن ولاية أمر الناس من أعظم واجبات الدين بل لا قيام الدين إلا بها ) . وروى ابن عباس عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : [ من استعمل رجلاً من عصابة وفي تلك العصابة من هو أرضى لله منه فقد خان الله وخان رسوله وخان المؤمنين ] ـ والانتخاب تولية للمناصب ، وقد أعطيت هذه الأمانة للناخبين كي يولوا هذه المناصب مستحقيها ، ممن هم كفؤ لها .
    أن من الواجب على الناخب في حال عدم معرفته بالمرشح أن يسأل عنه من يثق بعلمه ودينه ليعرف من هو الأصلح فيصوت له لان صوتك امانه سوف يسألك الله عنها يوم القيامه
    نسأل الله ان يولي علينا من يخافه ويخشاه ومن يعمل على طاعته
     التوقيع 
    تزوج مجااااااانااااااااا[/COLOR][/U][/SIZE][/B]
    ملاحظة إدارية: يمنع وضع وسائل الاتصال الفوري في التوقيع.

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,320
    مشاركات المدونة
    31

    افتراضي

    كلهم ف الهوى سوى
     التوقيع 
    ربع الرخايا لا ضقت ما ينفعونك




    وربع الشدايد واحد بس يكفيك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,099

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحمد ع العود مشاهدة المشاركات
    كلهم ف الهوى سوى
    لا يا اخي ليس كلهم
    هناك من اخواننا من هم اهل لهذا الكرسي نسأل الله لهم التوفيق
     التوقيع 
    تزوج مجااااااانااااااااا[/COLOR][/U][/SIZE][/B]
    ملاحظة إدارية: يمنع وضع وسائل الاتصال الفوري في التوقيع.

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    461

    افتراضي

    نعم نعم نعم أمانه لكن من يفهم المعنى ،،، .

    عندي اقتراح " من سن الخمسين لا يقبل منهم تصويت ، فقط دون الخمسين وذلك لمصلحة الجيل القادم

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,613

    افتراضي

    مااااااااااااااااا بصوت لأحد
     التوقيع 
    كيف نسلا و الأماني ما لها عندي حدود
    ما لها عندي شواطئ تحضن آلام و حنين

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    10/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,001

    افتراضي

    اللهم امين
    شكرآ لطرحك اخي ..
     التوقيع 
    نموت كي يحيا الوطن ، يحيا لمن ..؟!!
    من بعدنا يبقى التراب والعفن
    نحن الوطن ..!!

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    25/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,625

    افتراضي

    انا بعيد كل البعد
     التوقيع 
    عــــــــــــــــشقـ̨̥̬̩
    آإلگ̨̥̬̩ـــــــــــــــــــــتـ̨̥̬̩ـــــــــــآإبـ ̨̥̬̩هـ̨̥̬̩ــــ

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    09/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,072

    افتراضي

    الله يعين
    عن نفسي ما أصوت لأحد
    كثير سمعنا من أشخاص انهم بيسووا كذا وبيصلحوا
    كذا وبيعدلوا كذا وكذا بس بعد التصويت وبعد ماياخذوا منصبهم
    غسل يديك عاد
     التوقيع 
    قبل لا تروح اقرأ توقيعي وما راح تخسر شي

    (مَنْ قَالَ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ فِي يَوْمٍ مِائَةَ مَرَّةٍ حُطَّتْ عَنْهُ خَطَايَاهُ وَإِنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ الْبَحْرِ. )

    اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين
    والمؤمنات الأحياء منهم والاموات يااااارب

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    01/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,684

    افتراضي

    ما يستوي أصوت بعدني صغيره
     التوقيع 


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,609

    افتراضي

    ما شاء الله ,

    من رأيي عدم التصويت لأحد أفضل و بالتالي نبعد أنفسنا من تحمل أمانة نحن في غنى عنها ,
     التوقيع 
    Don't imagine the future / Live it

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    09/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    سلندرررررر ما اصوووت حال حد ولا هم يحزنووون..مو الفايده ترا ماشي فااااايده

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    03/12/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    900

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة smile for ever مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله ,

    من رأيي عدم التصويت لأحد أفضل و بالتالي نبعد أنفسنا من تحمل أمانة نحن في غنى عنها ,
    +1...
     التوقيع 
    ^_^

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    07/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    355

    افتراضي

    بالتوفيق للجميع ..
     التوقيع 
    ..الحمد لله على كل حال..

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    28/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,083

    افتراضي

    انا الصراحه ما راح اصوت لاحد

    لاني وبكل صراحه ما شفت في المترشحين في منطقتي من يستاهل اني اصوتله
     التوقيع 
    ..... يوجد : الگثيرون //ينتظرونگ. حتى. تنگسر

    وعندما تضحگ في. وجوههم في. ........لحظة اﻼنگسار
    ......ترى. عيونهم. تبگي. حقداً على. ....إبتسامتگ

    فﻼ تبگي اﻼ على. من يستحق. دموعگ
    وتأگد. إن من. يستحقها. لن. يجعلگ. ؟؟؟؟؟.... .تبگي] .....أبـــــــداً

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    818

    افتراضي

    كلام وعود زائيفه ما اظنهم بيسويوا شي من تطورات
     التوقيع 
    أمنع الحصون.. المرأة الصالحة..
    * لا شيء يرفع قدر المرأة.. كالعفة..
    * إذا كانت المرأة الجميلة جوهرة.. فالمرأة الفاضلة كنز..

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    13/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    313

    افتراضي

    بعد التصويت ولا بيعرفك الشخص من انت
    ع قولت المثل
    من تسلم ناقتى ما ع من رفاقتى

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    25/11/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    131

    افتراضي

    وجودهم من عدمه واحد

    الى

    أن تطبق القوانين بشكل صحيح بالترشيح

    على أعضاء مجلس الشورى أولا

    والمجلس البلدي ثانيا

    بدايتا بطريقة الترشيح

    ونهايتا بحجب الثقة

    بالتوفيق
     التوقيع 
    إذا سقط الإحترام ليس هًنالك داع لأي علاقة أن تتم
    فلا حُب بلا إحترام .. ولا صداقة بلا إحترام ..
    ولا حتى قرابة بلا إحترام !!!

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    13/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    18,496

    افتراضي

    بصراحه وبأمانه في أشخاص ما تستحق الترشيح
     التوقيع 
    موقع لتحفيظ الأطفال القرآن......‏
    http://harfkids.com/quraan.aspx

    اللهم ان كااان رزقنا في السماء فانزله ,, وان كان في الارض فاخرجه ,,وان كان بعيدا فــقربه,, وان كان قريبا فعجله ,, وان كان قليلا فاكثره ,, وان كان كثيرا فبارك لنا فيه

    لا تحزن فمع العسر يكون اليسر ومع الشدة يكون الفرج
    لو تأملت في حالك لوجدت أن الله أعطاك أمور وأشياء دون أن تطلبها فثق أن الله لم يمنع عنك حاجة رغبتها إلا ولك في المنع خيراً تجهل

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    03/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,011

    افتراضي

    لابد من توفر في الشخص المترشح الصفات الحميدة وأن يكوون معروفا في المجتمع بدينه وأخلاقه وتواضعه وأن يكون اجتماعي
     التوقيع 
    من لايعرف شخصيتي لا يحق له الحكم على تصرفاتي

مواضيع مشابهه

  1. عشرة أشياء لن يسألك الله عنها
    بواسطة السلطي99 في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 14/04/2012, 05:01 PM
  2. عشرة أشياء لن يسألك الله عنها
    بواسطة بقداد في القسم: السبلة العامة
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 25/08/2011, 05:35 AM
  3. عشرة أشياء لن يسألك الله عنها !!!@!!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة abaadi89 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 15/06/2011, 05:16 PM
  4. عشرة أشياء لن يسألك الله عنها
    بواسطة superb في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 05/02/2011, 09:25 AM
  5. عشرة أشياء لن يسألك الله عنها
    بواسطة al amiri2010 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 10/01/2011, 09:31 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •