رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,546

    افتراضي عضنى سمسوم.. جاتنى حكه فى ايدى ورجولى .. واذنى سخنت.. والنوم طار من عينى..

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    وانا رايح انام على قرب الفجر .. اول ما احط جسمى فوق الفراش عضنى سمسوم.. يعنى سقاط..

    على طول رحت وسويت عطر على ايدى عشان ما احس بحكه..
    بس كلها دقائق واحس بحكه فى قاع رجولى
    واحس كف ايدى حار..
    ما عرفت انام..
    بعدين رحت وتبللت بماء عشان انام على ضربه المكيف وانا جسمى بارد
    بس طلع انه اذنى سخنت .. يعنى صمخانى صارو فيهم حراره..


    الحين يا ترى شو الاسباب فى اعتقادكم.. هل هذا بسبب سم السمسوم او هذا لانه جسمى فيه حساسيه؟

    هل اذا عضكم سمسوم يستوى لكم نفس الشى؟

    ويش تنصحو الشخص اذا عضه سمسوم.. والا ما يعرف السمسوم يعنى سقاط؟

    الرجاء المناقشه بعيدا عن التخميس..
     التوقيع 
    Father, You did a lot for me. Will never ever forget you and will pray for you always

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,438

    افتراضي

    حط ثلج .. بيخف بإذن الله

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    889

    افتراضي

    سوي كريم أو أي شي بارد وكلها دقائق ويروح الالم
     التوقيع 
    "الا بذكر الله تطمئن القلوب"
    لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    استغفر الله والحمد لله والله أكبر
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    614

    افتراضي

    حط معجوون اسناان

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    422

    افتراضي

    حمى مسمار ووسم مكان اللدغة يعنى العضة مال السمسوم السقاط يعني وبتخوز الحكة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    20/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,976

    افتراضي

    اعطيه كف وبتصح
     التوقيع 

    ""لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه.

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    27/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,204

    افتراضي

    جسمك حساس ووايد

    وكم دقيقه لحد ماراحت الحكه؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,546

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزاين 88 مشاهدة المشاركات
    جسمك حساس ووايد

    وكم دقيقه لحد ماراحت الحكه؟
    تعرفين
    مره من زمان عضنى واحد ورحت المستشفى لانه ايدى انتفخت..
    والناس ما مصدقه انه سموم.. ولا غول كذا بيسوى

    جلست نصف ساعه الى 45 دقيقه حتى هداء الجسم ونمت
     التوقيع 
    Father, You did a lot for me. Will never ever forget you and will pray for you always

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,546

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ALL-4-YOU مشاهدة المشاركات
    اعطيه كف وبتصح
    الكف راح صوب السمسوم.. هرفسته لحد صار هباء منثوراء
    مال غم
     التوقيع 
    Father, You did a lot for me. Will never ever forget you and will pray for you always

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,349

    افتراضي

    عجبني الاستبيان من صاحب الموضوع .. شكله يريد يسوي تقرير مرتب ..!

    وردودك ذكرني بالمثل اللي يقول : "ربط صبعك كل حد بيوصفلك علاج"
     التوقيع 
    نسألك ياربنا حسن الخاتمة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,546

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحووت80 مشاهدة المشاركات
    حمى مسمار ووسم مكان اللدغة يعنى العضة مال السمسوم السقاط يعني وبتخوز الحكة
    حشى
    احمى مسمار
    شو فينى بو صفار

    ثلج مثل ما قالو الربع
     التوقيع 
    Father, You did a lot for me. Will never ever forget you and will pray for you always

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,548

    افتراضي

    الله بشفيك
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    533

    افتراضي

    اكيد جلدك حساس

    الله يشفيك

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    28/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,023

    افتراضي

    نوبه الدوادين
     التوقيع 
    لا‌ شــي افتخـــر بـــه
    أعظــــم من ديـــن أؤمـــــن بــــه
    وامــــرأة عظيمــــه ربتنـــــي
    وأب أفخــر دومـــا عنـــدمـــايخُتــم اسمــي بـ اسمه

    لا تعطي اهتمام لآي كلمه تسمعها ....
    فلو كان كلام الناس مهم ...
    لما/ باعوآ الجرائد /ب ميتين بيسه

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    27/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    614

    افتراضي

    لا تذكرني بلدغة السقاط والله تسوي العجايب هذه اللدغة

    يوم يلدغك تحس جسمك كله شاب نار

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    14/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,010

    افتراضي

    سبحان الله
    شدني العنوان صراحه

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    05/08/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    348

    افتراضي

    متابع بصمت

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    03/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,283
    مشاركات المدونة
    50

    افتراضي

    لا قيمة.. ]
     التوقيع 
    إذا ضحك الآخرون من ..طموحك
    اضحك معهم …(عليهم)..

مواضيع مشابهه

  1. كل عام والجميع بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك ونهديكم اغنية عيود عيود
    بواسطة دايم الشوق في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 20/08/2012, 11:45 AM
  2. الردود: 3
    آخر مشاركة: 28/03/2012, 11:06 AM
  3. الردود: 6
    آخر مشاركة: 24/07/2011, 10:38 PM
  4. كهف الهوته يا عيني يا عيني رحله عائليه 35 فرد (25-12-2010)
    بواسطة لوجستي الوسيم في القسم: قسم السياحة في ربوع عمان
    الردود: 92
    آخر مشاركة: 17/01/2011, 06:37 PM
  5. بين اليقظة والنوم ( قصة حقيقية )
    بواسطة حور العينان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 11:08 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •