تدشين العدد الأول من مجلة السبلة الزراعية
آخر أخبار الطقس والمناخ
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 35
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    46

    افتراضي افضل عيادة لتقويم الاسنان

    حبيت استفسر وين افضل عيادة لتقويم الاسنان؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    07/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,589

    افتراضي

    لا تروحي لمركز الخليج للتقويم ... عن واقع تجربه
    المثل يقول
    الاسم شايع والبطن جايع
    دعايه على الفاضي
    انصحك بمركز الامريكي لطب الاسنان
    واجد يمدحوه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    16/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    46

    افتراضي

    مشكور اخوي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    19/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    208

    افتراضي

    أما عن رأيي فأنا أنصحك بمركز الخليج لتقويم الأسنان .... أنا جربت المركز الأمريكي ولا بأس فيه ... لكن فرق كبير بينه وبين مركز الخليج ...
    أنا والعائلة مبسوطين من مركز الخليج وأظن أنه في منتهى الروعة .

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    31/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    341

    افتراضي

    بالفعل مركز الخليج لتقويم الاسنان من أفضل المراكز المتخصصه للتقويم من حيث العلاج والتعامل مع الطاقم الطبي..ولاكن أترك لك حرية الاختيار لأن الأراء تعتمد حسب الشخص نفسه..
    دمتم بود..
     التوقيع 
    """"كونوا على يقين أن هنالك شيء ينتظركم بعد الصبر ينسيكم مرارة الألم""""

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    08/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    352

    افتراضي

    وانا بعد سويت في مركز الخليج
     التوقيع 
    حكمت فعدلت فأمنت فنمت يا عمر

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    14/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,389

    افتراضي

    مركز قشن الطبي
    الخوير
    مبنى الخوير الي كان سابقا مبنى عمان موبايل خلف مسجد الزواوي
    دكتور جورج
     التوقيع 
    الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم ...
    · قال تعالى : " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَكُونُواْ مَعَ الصَّادِقِينَ " [ التوبة : 119 ]

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,749
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    البلوكي للاسنان في صحار
     التوقيع 
    الحب زهرة ناضرة لا يفوح أريجها إلا إذا تساقطت عليها قطرات الدموع.. (محمد عبد المنعم)

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    26/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    68

    افتراضي

    نعم انه عيادة الخليج" الاسم شايع والبطن جايع"، كنت اعالج معهم طبعا من باب ادفع للزين ويا خسارة الفلوس. انتقلت لطبيب ثاني والحمد لله شفت الفرق بالادوات وبالعلاج والنتيجة.. الخليج ضرب فلوس عالفاضي والدكتور معطاي اكثر من حجمه..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    08/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    77

    افتراضي

    وين افضل عياده لتقويم الاسنان

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    10/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,020

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الباش مهندسه مشاهدة المشاركات
    وين افضل عياده لتقويم الاسنان

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    08/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    322

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة موطن وديرة مشاهدة المشاركات
    أخي الفاضل/ ممكن تواصل مع المركز العربي لطب الأسنان معهم دكتور ممتاز الوحيد في عمان حاصل على شهادة من البورد الأمريكي بالنسبة لقدرته على معالجة الأسنان - حيث معالجة الأسنان تعتمد على الحالة والطبيب المعالج هو متواجد يوم الأحد القادم أحجز موعد وأن شاء الله تعالى بتفرح بعمله
     التوقيع 
    المركز العربي لطب الأسنان الموالح " خمسة سنوات في خدمتكم "
    احصل على معلومات أكثر هنا ******https://instagram.com/dr_mageed/
    http://s15.s-oman.net/i/00042/nfwfg6mpoopg_t.jpg

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,432

    افتراضي

    عياده الفاروق
     التوقيع 
    الثقة بالله أزكى أمل والتوكل عليه أوفى عمل

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    26/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,229

    افتراضي

    آنـّـّّـّّّـّّـّاََ سويت ف مركز الخليج
    واستفدت منها واجد
    يمكن يعتمد من شخص ل شخص
     التوقيع 
    كرهتَ آلدخولَ فـي آلنقآشآتَ ..
    لآنهآ غآلبآ مآتكونَ عقيمه ..!
    مآأنَ تخآلفَ آحدهمَ فـيَ آلرأيَ ..
    إلا وضعكَ فـي ..( خآنة آلآعدآء )

    [ للإيجار ] شقق في المعبيلة الثامنة على الشارع الرئيسي (المالك)

    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post42686096


  15. #15
    تاريخ الانضمام
    22/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    357

    افتراضي

    Wassan clinc
    موقعها برج الخوير جنب مسجد زواوي
     التوقيع 
    الذوق الفخم لتجارة العود الهندي
    يتوفر لدي اغلب الانواع وبمختلف الاسعار
    98009098

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    21/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,470

    افتراضي

    انا جربت عيادة .. المياس في الغبرة ..
     التوقيع 
    يا رب اشفي أمي الغاليه
    وحقق لي ما اتمنى



    http://avb.s-oman.net/announcement.php?f=126&a=411
    هذا الرابط لكل مرتادي سوق السلع
    التاجر والزبون مع الشكر



  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    687

    افتراضي

    مركز الاطفال للاسنان فيه دكتور ممتاز يداوم كل احد المساء اخصائي تقويم عماني
     التوقيع 
    الشوق ياخذني لحضرة جنابك
    والدمع طاح ولا لقاله مناديل
    خذني معك بو صفحه بكتابك
    أو ضمني وسط العيون المظاليل
    تدري وش اللي هزني في غيابك
    انك بعيد وماتجيني المراسيل

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    05/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,073

    افتراضي

    وين موقع الخليج هل يعمل تنضيف وصب ولا بس تقويم؟؟
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .
    :
    في حياتي اشياء جميلة
    .




  19. #19
    تاريخ الانضمام
    01/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,316

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملوك وتاج مشاهدة المشاركات
    وين موقع الخليج هل يعمل تنضيف وصب ولا بس تقويم؟؟

    اخى شوف المركز العربى لطب الاسنان ، عندهم طبيب تقويم عمانى ممتاز وايضا تقدر تدفع بالاقساط
    ونظام التعقيم عندها على المعايير الاروبية
     التوقيع 
    ألا يا طفلُ لا تكبرْ..
    فهذا عهدك الأغلى.. وهذا عهدك الأطهرْ
    فلا همٌّ ولا حزنٌ.. ولا "ضغطٌ" ولا "سكّرْ "..
    وأكبر كِذبةٍ ظهرت.. على الدنيا: "متى أكبرْ؟!"
    فعشْ أحلامك الغفلى.. وسطّرها على الدفترْ..
    وزخرفْ قصرها العاجي.. ولوّن سهلها الأخضرْ
    وموّجْ بحرها الساجي.. وهيّج سُحْبَها المُمْطرْ
    وصوّرْ طيرَها الشادي.. ونوّرْ روضَها المُمْطرْ
    ستعرفُ عندما تكبر.. بأن الحُلْمَ لمْ يظهرْ!![/

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    15/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,270

    افتراضي

    السلام عليكم // كم يكلف تقويم أسنان في العيادات الخاصة ؟!

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    05/05/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,073

    افتراضي

    شكرا لكم

    شرايكم بالمركز العربي؟
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .
    :
    في حياتي اشياء جميلة
    .




  22. #22

    افتراضي

    ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ عليكم..بالنسبه للاسعار تتراوح من 700 إلى 1500

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    19/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    208

    افتراضي

    مركز الخليج لتقويم الاسنان يعمل كل أنواع علاج الأسنان ... عندهم بالإضاف الى التقويم طبيبة عامة ممتازة الحقيقة \
    والحين إنضم عندهم طبيب إستشاري عماني لزراعة الأسنان وجراحة الفم ...

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    18/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    85

    افتراضي

    إلي مجربين عيادة الفاروق د.ألين

    تنصحوني اسوي عنده التقويم؟؟

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    07/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8

    افتراضي

    أنصحك بالمركز البرازيلي الطبي عندهم خدمات هائلة وأسعارهم معقولة مقارنة مع روعة الأطباء والمركز وعندهم مجالات كتيرة للتقويم والتقويم الشفاف صراحة روعة إذا تحب رقمهم 98881004

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    11/12/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43

    افتراضي

    مركز الطبيب التخصصي لطب الاسنان بالخوير ..
    عندهم تخفيض 50% عشان مفتتحينه قريب وماياخذون دفع مقدم فقط 30 ريال شهريا

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    14/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    372

    افتراضي

    الموضوع من 2012 !
     التوقيع 
    " لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ"

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    14/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    372

    افتراضي

    عموماً مركز الخليج ممتاز
     التوقيع 
    " لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ"

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    05/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    279

    افتراضي

    استفسار ؟

    هل عيادة الفاروق موجودة لين الحين؟


    وابحث عن عيادة تسوي تقويم زينه ظروري
     التوقيع 
    اللهم أمن وأمان وأيام جميلة

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    08/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,521

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غموض بنية مشاهدة المشاركات
    استفسار ؟

    هل عيادة الفاروق موجودة لين الحين؟


    وابحث عن عيادة تسوي تقويم زينه ظروري
    موجود مركز التفاح اخضر
    عن تجربه حد من أهل.
    في مسقط

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 4
    آخر مشاركة: 22/06/2013, 02:40 PM
  2. افضل عيادة لتبييض الاسنان ...
    بواسطة حكمة الحكماء في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 18/11/2012, 05:55 PM
  3. وين أفضل عيادة لتقويم الأسنان
    بواسطة برج البروج في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 10/09/2011, 11:54 PM
  4. استفسار عن عيادة الابراج لتقويم الاسنان
    بواسطة Guiltless في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/08/2011, 09:04 AM
  5. عيادة لتقويم الاسنان
    بواسطة كل النظر في القسم: استشارات واستفسارات حواء
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 22/01/2011, 10:14 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •