الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 139
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,328

    إشارة حصري.. 7مراسيم سلطانيه ساميه.من بينها الغاء اللجنة العليا لتخطيط المدن وانشاء المجلس الأعلى للتخطيط.

    بثت اذاعة سلطنــــة عمان عند الثانية عشره من ظهر اليوم السبت عدة مراسيم سلطانيــــه ساميه من بينها الغاء اللجنــــة العليا لتخطيط المدن وانشاء المجلس ألأعلى للتخطيط.وأن تؤؤل أعمال اللجنة العليا لتخطيط المدن الى وزارة الاسكـــــان.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    موجــــز المراسيم:
    1 ــــ انشاء المجلس ألأعلى للتخطيــــــــــط.
    2 ـــ انشاء المركــــز الوطني للاحصــــاء والمعلومــــات.
    3 ـــ انشاء الهيئــــه العامه للطيران المدني.
    4 ــ الغاء اللجنة العليا لخطيط المدن على أن تؤؤل اختصاصاتهــا لوزرارة الاسكـــــــان.
    5 ــ نظام الهيئة العامــــه لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات.
    6 ـــ تعديل بنظام الصندوق العماني للاستثمار .
    7 ــ تعيين سالم بن ناصر بن سعيد العوفي رئيسا للهيئة العامــــه للطيران المدني.

    آخر تحرير بواسطة كلمة خير : 26/05/2012 الساعة 02:06 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,224

    افتراضي

    ماشي صندوق الزواج............................................ ...؟؟
     التوقيع 
    هنآك شيء انتظره . .
    يتمنآه : قلبي , وَ روحي , وَ عقلي
    آللهُم إن أمنيآتي ؛ تنبض !
    ف لآتحرمني فرحة تحقييقهآ ,
    ف إنك الوحيد من يقول ؛
    ” كن , ف يكون ♡
    بركـــــــاء نبضٌ واحــــد

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,471

    افتراضي

    ارجو ادراج المراسيم
     التوقيع 
    يظل الرجل طفلاً حتى تموت أمه ، فإذا ماتت شاخ فجأة
    شق طريقك بابتسامتك خيرا لك من أن تشقها بسيفك
    أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام
    سبحان والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    (من لم يتأدب مع الله فوق الارض ، سيؤدب في كفنه تحت الارض)

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,214

    افتراضي

    ماحجه الإسم
    ......
    تغير الاسماء بس ......
    شي مناطق حرام تسمي مدينة
     التوقيع 

    الله اكبر كبيرا والحمد لله حمدا كثيرا وسبحان الله كثيرا

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    29/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,582

    افتراضي

    حاولنا نشتغل في هذا لجنة وما رضوا هههههههههههه
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,684

    افتراضي

    الله كريم
     التوقيع 
    ( الحمد لله على كل حال)

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    556

    افتراضي

    فقط تغيير المسمى ؟؟؟؟؟؟؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    11/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,373
    مشاركات المدونة
    23

    افتراضي

    مرآسيم بلا آمل آتحدآكم ولا تفيد آصل الشعب
     التوقيع 
    تاريخ مميز في حياتي :21/4/2014
    بسم الله عليكم ||


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,914

    افتراضي

    اللجنة العليا للتخطية يتغير اسمها للمجلس الاعلى للتخطيط
    حاليا الي فهمته تغير الاسم...فقط
     التوقيع 
    سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
    لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
    لا أدري مــــاهو؟؟!!

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
    اللجنة العليا للتخطية يتغير اسمها للمجلس الاعلى للتخطيط
    حاليا الي فهمته تغير الاسم...فقط

    تحولت اللجنة الى مجلس !!

    هل مسألة "كثبان بوشر" سبب في الموضوع ؟؟
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,969

    افتراضي

    مثل ما يقول المثل العماني الشهير شربي العامقات من عقب محلش


    الله يخلي وادي فنجاء
     التوقيع 
    الطموح: ليس هو ان تمتلك وظيفة و منزل و سيارة.

    انما الطموح: هو ان تبدع او تخترع او تبتكر شيئا يخلد اسمك وينفع البشر.

    *الحمد لله
    عُــــــــــــــمان

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    26/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,080

    افتراضي

    كم مرسوم نازل

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    14/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,328

    افتراضي

    عناوين المراسيم:
    1 ـــ انشاء المجلس ألأعلى للتخطيط
    2 ــ انشاء المركز الوطني للاحصاء والمعلومات
    3 ــ الغاء اللجنة العليا لتخطيط المدن على أن تؤؤل اختصاصاتها لوزارة الاسكان.
    4 ــ انشاء الهيئه العامه للطيران المدني
    5 ــ نظام الهيئة العامه لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات.
    6 ــتعديل نظام الصندوق العماني للاستثمـــار
    7 ــ تعيين رئيس تنفيذي للهيئة العامه للطيران المدني.

    آخر تحرير بواسطة كلمة خير : 26/05/2012 الساعة 01:30 PM

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    19/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,969

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عالم النسيان مشاهدة المشاركات
    كم مرسوم نازل
    أظني ثنينه
     التوقيع 
    الطموح: ليس هو ان تمتلك وظيفة و منزل و سيارة.

    انما الطموح: هو ان تبدع او تخترع او تبتكر شيئا يخلد اسمك وينفع البشر.

    *الحمد لله
    عُــــــــــــــمان

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,246

    افتراضي

    الساعه الواحده
    ننتظر التفاصيل
     التوقيع 
    شعب مرتاااااح .. شعب خاااالي من الحوادث

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    19/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    391

    افتراضي

    متابعة بصمت.........

  17. #17

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كلمة خير مشاهدة المشاركات
    عناوين المراسيم:
    1 ـــ انشاء المجلس ألأعلى للتخطيط
    2 ــ انشاء المركز الوطني للاحصاء
    3 ــاسناد بعض الاختصاصات
    4 ــ انشاء الهيئه العامه للطيران المدني
    5 ــ انشاء الصندوق العماني للاستثمار
    الحمدلله

    والاحلى قادم بإذن المولى
     التوقيع 

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    19/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    971

    افتراضي

    كل التوفيق ....


    إلغاء اللجنة العليا لتخطيط المدن ... أو فكرة الإلغاء ليست فكرة جديدة .أو أمر بالصدفة ..فقد تم تجميد الإلغاء منذ سنوات.


    ولكن شو الفرق بين اللجنة العليا لتخطيط المدن والمجلس الأعلى للتخطيط ؟

    هل مجرد تغيير اسم ؟ أو تغيير سياسات التخطيط ؟ ودمج جهات أخرى تحت مظلة التخطيط ؟

    ولكن من الاسم يتبن أن هذا المجلس لا يقتصر على التخطيط العمراني ، وإنما يشمل قطاعات التخطيط الأخرى ...(بعض مديريات الاقتصاد الوطني سابقا).

    اللجنة العليا لتخطيط المدن + وزارة الاقتصاد الوطني = المجلس الأعلى للتخطيط.
     التوقيع 

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    27/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    634

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كلمة خير مشاهدة المشاركات
    بثت اذاعة سلطنــــة عمان عند الثانية عشره من ظهر اليوم السبت عدة مراسيم سلطانيــــه ساميه من بينها الغاء اللجنــــة العليا لتخطيط المدن وانشاء المجلس ألأعلى للتخطيط.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    سيتم موافاتكم لاحقا ببقية المراسيم والتفاصيل.
    يعني الحين شو تغير الاسم كل شي يتم تغير الاسماء أما الافعال والاشخاص فهم أنفسم من يديرون الدفه
     التوقيع 
    لا تكبلني فقد اكسر القيد

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    12/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,917

    افتراضي

    مااا شي جديد
     التوقيع 
    (للهم سخر لي زوجي وابعده عنه الحرررام واصلح شانه واهديه لطاعتك واجعلني نووور في عينيه واجعل محبتي في قلبه وحنن قلبه علي يارب)
    (ربي لاتذرني فردا وانت خيرالوارثين)

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,842

    افتراضي

    شي فايدة ؟؟ شو من الصلاحيااات بحصل عليهاااا ؟؟

    هالتغير بيخدم الشعب ؟؟

    والا تغير مسمياااات !!!

    ف انتظار من يفيدني ؟
     التوقيع 
    【 سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم 】
    مُّحّْمُّدٌّ

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,826
    مشاركات المدونة
    167

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فني كيمياء مشاهدة المشاركات
    الحمدلله

    والاحلى قادم بإذن المولى
    الغراب شاب ومات وحنا نقول القادم والقادم

    ..
     التوقيع 
    F A I S A L 4 D E S I G N
    PS DESIGNER & PHOTOGRAPHER

    instagram
    , ask me , face book , twitter , say at me , kik

    Adobe : Photoshop, InDesign, Lightroom

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    184

    افتراضي

    الحمدلله صرنا هيئه

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,842

    افتراضي

    الشعب لا يريد تغيير مسميااات

    الشعب يريد توظيف

    الشعب يريد اصلاحااات حقيقية
     التوقيع 
    【 سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم 】
    مُّحّْمُّدٌّ

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    26/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    718

    افتراضي

    واجد عليهم

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    309

    افتراضي

    هل من تفاصيل عن المراسيم

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    03/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    504

    افتراضي

    متأكدين من المراسيم
    بخصوص انشاء الهيئه الغامه الطيران المدني

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    29/03/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20

    افتراضي

    اي حد عنده نص المرسوم لو سمحتو

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    29/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,582

    افتراضي

    ما تغير شئ ابدا
     التوقيع 

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    29/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,582

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العمر لحظه مشاهدة المشاركات
    متأكدين من المراسيم
    بخصوص انشاء الهيئه الغامه الطيران المدني
    هذا ما كنه نازل مرسوم قبل ولا تاكيد مثلا ههههههههههه
     التوقيع 

الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. عاجل اللجنة العليا لتخطيط المدن
    بواسطة الكلمة في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 10/09/2011, 01:57 PM
  2. الى مدير عام اللجنة العليا لتحطيط المدن
    بواسطة teacher2020 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 11:38 PM
  3. اللجنة العليا لتخطيط المدن
    بواسطة proudman في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 08/05/2011, 09:59 AM
  4. اللجنة العليا لتخطيط المدن
    بواسطة proudman في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 08/05/2011, 08:54 AM
  5. اللجنة العليا للتخطيط المدن ... ودورها الغريب العجيب
    بواسطة شمس النهار في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 20/12/2010, 07:49 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •