الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 103
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي .. نطالب بمنع إستجلاب خادمات المنازل الأثيوبيات وأوغندا ووو .. ياوزارة القوى العامله ..

    كل ما تمر يوم نجد تزايد إستجلاب خادمات المنازل من تلك الدول

    هل الدوله وبالأخص من لديه القرار في القوى العامله لإستجلاب العمال درسو سلبياتهن

    أستغرب نجد قرارات وكأنها عشوائيه ولمصلحة أشخاص لا نعلم ما هي مطالبهن

    تلك المناطق قبائل عصبيه وحشيه وهذا مانعلمه عنهم ومن القصص التي شاهدناها في دول الخليج
    ( كنا نعرف أحد من الأخوات الزنجباريات وهي تخبرنا القصص عن الوحشيه عندهم وتخبرنا بأن قبيله معروفه عندهم إذا مرض أحد من عائلتهم يقومو بأكله )

    في السعوديه هم سبب سرقة الأطفال وقطع أحد أجزاء جسمهم كاليد أو الأرجل لإستخدامهم في التسول

    العالم بأسره عرف عن البنت الكويتيه التي قطعتها الأثيوبيه !!


    ومن المفروض قبل ما يقر أي قرار يجب على الوزاره أن تبحث في سلبيات تلك العماله قبل إيجابياتهم


    لا يضعنا التفكير بقلبنا ورحمتنا نجلب المشاكل لبلدنا ونحن ما ناقصين سرقات وقتل يكفي ما لدينا ( نجيب حصاه نضرب بها راسنا) هكذا يقول المثل العماني

    يكفي مالدينا من مشاكل القوى العامله الوافده من هنود وبنجاليه وباكستانيه وأندونيسيا وفلبينين ووووو وزدنا الطين بله بدل ما نخفف من تلك العماله نزيد جنسيات أخرى

    كنا لما نذهب إلى دبي ونرى تلك الأجسام الضخمه نبحلق أعيننا ونستغرب منهم ومن وجودهم في بلده خليجيه وبذلك التزايد ومشاكلهم لا تعد ولا تحصى
    واليوم نجد تلك الأخطاء في دولتنا وبيننا ونجدهم يتزايدون في بيوتنا والغد نجدهم في كل مكان وبسبب رخص إستجلابهم ولا نفكر بالعواقب نغش بهم الدنيا

    العواقب التي سوف تحدثها تلك الجنسيات وخيمه( وهل نعلم الأمراض التي يحملوها)

    يكفي يكفي يكفي قرارات عشوائيه يا من له القرار

    آخر تحرير بواسطة عمانية إلى الأبد : 23/05/2012 الساعة 02:02 PM
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    745

    افتراضي

    وش الحل يعني الفلبينيات واصل رواتبهم لـ 95 ريال والهنديات ما يجن وغاليات والاندوو مشاكلهم اخس

    والعمانيه ............... ماتروم بدون خدامات

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كيان عمان مشاهدة المشاركات
    وش الحل يعني الفلبينيات واصل رواتبهم لـ 95 ريال والهنديات ما يجن وغاليات والاندوو مشاكلهم اخس

    والعمانيه ............... ماتروم بدون خدامات

    يا أخوان مانريد نزيد الطين بله
    هذولا ناس ماتتفاهم ولها عزة نفس ولو فقراء
    قبائل متعصبيه في دولهم مايتعايشو مع بعض

    من البدايه ومشاكلهم مشاكل
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية إلى الأبد مشاهدة المشاركات

    يا أخوان مانريد نزيد الطين بله
    هذولا ناس ماتتفاهم ولها عزة نفس ولو فقراء
    قبائل متعصبيه في دولهم مايتعايشو مع بعض

    من البدايه ومشاكلهم مشاكل

    حسنــي المعــاملة ، والطيبــة ، والإحتــرام ما راح تتجـرأ الخدامــة تسوي مشاكــل ، وما راح تهرب ، ولكـن بالعصبية ورفع الصــوت راح تكــرهه وجودها معاكــم .. وفي خدامات مهما تسوي فيــهم بعدهــم راح يهربون ويسوون مشاكل وهذا نصيــبكم بيكون ....
     التوقيع 
    للبيع
    بورش كــايين أس موديـل (2012 ) ، أبيـــــــــض
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1502551

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    المشاركات
    1,268

    افتراضي

    السلام عليكم

    ما افتهمنا اصل الموضوع! هل قامت وزارة القوى العاملة بمنع استجلاب العاملات الاثيوبيات؟؟؟؟
    اما عن العصبية وغيرها من الصفات السلبية فاعتقد ان هذا كلام صحيح تماما..انا وواحد من الربع جبنا 2 شغالات اثيوبيات لعوائلنا واثنينهم نفس الشي ..ساعة زينات ويشتغلن وساعة مجننان وما يسمعن كلام ولسان طووووويل وحالتهن تعبانة جدا وكل ما ننوي نردها بلدها تجي تتاسف وتقول ما كررها وكم يوم ترجع حليمة لعادتها القديمة!!

    آخر تحرير بواسطة alraasid : 23/05/2012 الساعة 01:55 PM
     التوقيع 
    واذا أمن الجهال جهلك مرةً
    فعرضك للجهال غنم من الغنم
    و لا تتعرضن للسفيه و داره
    بمنزلة بين العداوة و السلم
    فيخشاك تاراتِ و يرجوك مرة
    و تأخد فيما بين ذلك بالحزم.

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alraasid مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    ما افتهمنا اصل الموضوع! هل قامت وزارة القوى العاملة بمنع استجلاب العاملات الاثيوبيات؟؟؟؟
    اما عن العصبية وغيرها من الصفات السلبية فاعتقد ان هذا كلام صحيح تماما..انا وواحد من الربع جبنا 2 شغالات اثيوبيات لعوائلنا واثنينهم نفس الشي ..ساعة زينات ويشتغلن وساعة مجننان وما يسمعن كلام ولسان طووووويل وحالتهن تعبانة جدا وكل ما ننوي نردها بلدها تجي تتاسف وتقول ما كررها وكم يوم ترجع حليمة لعادتها القديمة!!

    الموضوع أطالب بمنع الأثويبات ومن تلك الدول
    يكيفينا إلي عندنا من الوافدين
    خلاص بلدنا ما توسعهم ويكفينا مشاكل

    هم قبائل متعصبه ولم تغضب تغضب بوحشيه ومايهمهم شي
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بطاطا مشاهدة المشاركات

    حسنــي المعــاملة ، والطيبــة ، والإحتــرام ما راح تتجـرأ الخدامــة تسوي مشاكــل ، وما راح تهرب ، ولكـن بالعصبية ورفع الصــوت راح تكــرهه وجودها معاكــم .. وفي خدامات مهما تسوي فيــهم بعدهــم راح يهربون ويسوون مشاكل وهذا نصيــبكم بيكون ....
    أتمنى بأن نخفض الصوت العال ومثل ماقلت !!

    يعني الأندونيسيات والسريلانكيه والهنود تعودنا عليهم وهم على الأقل يتقبلو

    لكن أوغندا وأثيوبيا كيف تتفاهم معهم .. أقول روح جوجل ودور سلبياتهم ..
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    تفاصيل مقتل العروس الكويتيه
    http://www.t10f.com/vb/showthread.php?t=1275
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    30/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    248

    افتراضي

    نطالب المختصين سواء في شرطة عمان السلطانيه و وزارة القوى العامله بمنع أستجلاب عاملات المنازل من أثيوبيا..
    والمصيبه الاعظم بأنه لاتوجد سفاره لهم في السلطنه..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله

    معلومة قد لايعرفها البعض

    ثاني أهم كنيسة خارج الغرب المسيحي بعد الفاتيكان هي الكنيسة الأثيوبية

    وتعتبر أثيوبيا راعية المسيحية في القارة الأفريقية وحاميتها

    وتعلمون كيف دخل الجيش الأثيوبي الصومال لقتل المسلمين فيها

    بتوجيه من الكنيسة الأم الفاتيكان عبر كنيستها في أثيوبيا وتنفيذا للراعي الرسمي الأمريكي

    إذا علمتم أن الفاتيكان يقرر والأمم المتحدة تشرّع والصليبيون ينفذون

    نعود لصلب الموضوع

    السعودية فتحت المجال لإستقدام الخادمات من أثيوبيا وهنا أطرح التحذير التالي

    أولا

    من المعروف عندنا أن الأثيوبيات هم أهل الدعارة المستترة ( أكرمكم الله )

    وإنتاج المسكرات وبإمكانكم التأكد من مراكز الشرطة وهيئات الأمر بالمعروف


    وليس ذلك خافيا على أحد إلا الجاهلون

    الثاني

    أثيوبيا أكبر بلد مصدر للإيدز ويكفينا الأثيوبيات الموجودين حاليا في السعودية للدلالة على ذلك

    من أقذر العاملين هم الأثيوبيات وهم يمتهنون الرذيلة كمهنة مستترة هذ غير تصنيع وبيع المسكرات

    من يريد في منزله قنبلة موقوته فليفعل

    ومن يريد السلامة فلا يستقدم من هذه الدولة الخبيثة في كل شيء

    بدءا من حربها على المسلمين في أراضيها وتعديها بالقتل والتدمير

    والمؤامرات على جيرانها من المسلمين .

    ولاتنسوا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

    المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص .. الخ

    فكيف تستقدم من يعين على قتل إخوانك وهتك أعراض أخواتك

    وفوق هذا تدمير لأسرتك وعائلتك

    إنتهى ومن لديه زيادة فليفعل


    أحب أضيف لكم معلوووومة ثانية :

    صاحب أحد مكاتب الخدم جزاه الله خير نصحني أن أحذر من استقدام
    الخدم من أثيوبيا

    وأغلب الخدم القادمين من اثيوبيا

    يأتون من مدينه اسمها (أورومو)

    اللي معروف عنهم القتل حتى أنهم يقولون قتل البشر عندهم شيء طبيعي

    ولزيادة التأكيد ذهبت لأحد مكاتب الإستقدام وسألت عن المنطقة

    (أورومو) وذكر لي أن المكاتب هنا يحضرون الخدم منها



    الله يكفينا الشر

    أحببت أخواتي أن أنبهكم و نحن لا نعلم شيء عن المناطق الإثيوبيه ونطلبهم على نياتنا !







    منقوووووول للأهمية!
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    223

    افتراضي

    مافيهن خير الشغالات
     التوقيع 

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    24/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,716

    افتراضي

    كلامك صحيح. .

    من كم شهر وحده منهن حرقت زميلتها في نفس البيت. . سخنت الزيت و رشت زميلتها به. . الكفيل يطيح فيها. . مصاريف مستشفى و الحروق تاخذ وقت طويل و الثانية تحقيق و سجن. . يعني خسر فلوسه و مصاريف علاجهن و سفرهن. .

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كلنا وطن مشاهدة المشاركات
    نطالب المختصين سواء في شرطة عمان السلطانيه و وزارة القوى العامله بمنع أستجلاب عاملات المنازل من أثيوبيا..
    والمصيبه الاعظم بأنه لاتوجد سفاره لهم في السلطنه..

    شاكره تواجدك
    من المعروف بأن تلك الدول أكثر إصابه بالإيدز وأمراض أخرى
    والعامله بعد من تدخل البيت وتعمل فيه بعد أسبو إسبوعين على حسب فاقة الكفيل ياخذها إلى الفحص
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,253

    افتراضي

    ونحن معك في هذا المطلب

    فلسنا بحاجه الى مزيد من جرائم القتل وخاصه للاطفال

    فاوغندا معروفه بسكانها المتوحشين

    بل قرات قبل فترة ان اغلب العاملات اللواتي يتم استقدامهن للخليج هم ممن عليهن سوابق

    فالدولة عندما ترغب بالتخلص منهم يتم استخراج اوراق جديده لهن وتغيير ملفاتهن وسيرهن الذاتيه

    الله المستعان وربي يحفظ ابناء الوطن من شرهم

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجفينة مشاهدة المشاركات
    مافيهن خير الشغالات
    خاصه الأفريقيات بحكم حياتهم التي عاشوها ..
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دنيا الترف مشاهدة المشاركات
    ونحن معك في هذا المطلب

    فلسنا بحاجه الى مزيد من جرائم القتل وخاصه للاطفال

    فاوغندا معروفه بسكانها المتوحشين

    بل قرات قبل فترة ان اغلب العاملات التي يتم ساتقدامها للخليج هم ممن عليهن سوابق

    فالدولة عندما ترغب بالتخلص منهم يتم استخراج اوراق جديده لهن وتغيير ملفاتهن وسيرهن الذاتيه

    الله المستعان وربي يحفظ ابناء الوطن من شرهم
    صعبو إستجلاب الهنديات وقامو بإستجلاب الأثيوبيات !!
    على الأقل الهنود عارفيهن ونعرف طبوعهم
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    24/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,323

    افتراضي

    اذا ما شي حل غير من شرق اوروبا اذربيجان و اوزباكستان و ربعها

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    24/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,716

    افتراضي

    الحل في رأيي. .

    في إيجاد شركات لعمالة المنازل. . تعمل بالوقت المطلوب. . يعني أنا موظفه أريدها من 4-8 المساء مقابل مبلغ شهري أو حتى يومي. . تجيبها الشركة و تاخذها في الوقت المتفق عليه.
    بتقلل كثير من المشاكل و بتحل مشاكل ثانية خاصة ببعض المنازل..

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,253

    افتراضي

    هنا واحده من الاخوات تسرد خبرتها مع العماله الاثيوبيه

    .....................................


    إخواني وأخوتي،، أنقل لكم خبرتي مع هذه الجنسية الغريبة ، لا حولات ولا قوة إلا بالله وأعوذ بالله منهن "الشغالات الإثيوبيات"
    فجأة أصبحن هن الأكثر مرغوبات في البيوت العمانية ، لأنهن أقل سعر ويقولون إنهن شاطرات !!!
    أرجوكم يلي عندها هذه الجنسية تأكد كلامي أو تغالطني للاستفادة،

    هذه هي طباعيهن:
    وجوه بريئة جدا ومبتسمة دائما وتستغفر باستمرار "قناع يلبسوها للكذب على الناس"

    مهتمة بأمور البيت وكأنها واحدة من الأسرة "جاية فسحة وهربانة من مشاق الحياة في بلادهم"

    تحب تطرش الأطفال الصغار "اوين تعلمهن" طبعا من الكسل.
    فجأة بدون مقدمات :
    مريضة مرض مزمن

    أو عندها جن في رأسها

    أو عندها آلام في المفاصل

    تطلب حيوانات غريبة للعلاج "وطواط، حرباء .. إلخ)
    الحد الأقصي 4 شهور وبعدها
    خليني أسافر وبرجع

    أنا مسكينة أبي مقطوع اليد في الحرب

    أهلي ما عندهم فلوس
    كل هذه أكاذيب والحقيقة من كثر ما كنت طيبة معاها، وضحت لي اللعبة العجيبة لي يلعبوها في بلادهم. شوفو الخطوات
    ""معظمهم خريجات سجون أو اصلاحية "
    تروح الإمارات وخلال 6 إلى 8 شهور تتعلم اللغة وكل شي.

    تطلب ترجع بلادها فيرجعوها المكتب ويقولون لهم "روحو عمان من هناك عادي بتسافرو مافي قانون يحمي الكفيل"

    نروح إحنا العين فرحانين حصلنا ايثوبية رخيصة وشاطرة وبشوشة

    رجل من السعودية على اتصال معهم لتوجيههم بإرتكاب أي جريمة "سرقة، عنف، هروب، تداعي المرض، تداعي الجنون ... إلخ

    تدخل السجن أقصى عقوبة 12 يوم

    ترجع بلادها وترجع الإمارات مرة ثانية وتستمر الحياة.
    يا أهل بلادي ،،
    موضوعي وصل للإداعاء العام في ولاية السيب، مع كل أسف يبلغني المدعي العام بأن بعد كم من شهر نفس الشغالة هذه بترجع مع أسرة ثانية وبنفس الحكاية !!!!؟؟؟
    وهم عارفين هذا الشي بس أوين ايش يسو؟؟
    العملية بإختصار نهب فلوسنا عن طريق المكاتب
    تدخل الإمارات 250 ريال وتشتغل 8 شهور 480 ريال
    تدخل عمان 450 ريال وتشتغل 4 شهور 240 ريال
    هذه حالها 720 في السنة وللمكتب 700 ريال + فسحة مجانا وأكل وشرب ونوم وملابس مجانا
    مركز شرطة الوطية يسفرو حوالي 20 عاملة في الأسبوع، وكل وحدة شايلة بدل شنة شنطتين ملابس وكماليات.
    طبعا المكتب مستفيد لأنهم بيرجعوها مرة ثانية
    فيني قهر من هذا الموضوع وكيف انهم يستغلونا بهذه الطريقة
    حسبنا الله ونعمة الوكيل

    المصدر: http://www.ibrigate.com/vb/showthread.php?t=101933
    .................................................. .......................

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    26/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    392

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية إلى الأبد مشاهدة المشاركات
    كل ما تمر يوم نجد تزايد إستجلاب خادمات المنازل من تلك الدول

    هل الدوله وبالأخص من لديه القرار في القوى العامله لإستجلاب العمال درسو سلبياتهن

    أستغرب نجد قرارات وكأنها عشوائيه ولمصلحة أشخاص لا نعلم ما هي مطالبهن

    تلك المناطق قبائل عصبيه وحشيه وهذا مانعلمه عنهم ومن القصص التي شاهدناها في دول الخليج
    ( كنا نعرف أحد من الأخوات الزنجباريات وهي تخبرنا القصص عن الوحشيه عندهم وتخبرنا بأن قبيله معروفه عندهم إذا مرض أحد من عائلتهم يقومو بأكله )

    في السعوديه هم سبب سرقة الأطفال وقطع أحد أجزاء جسمهم كاليد أو الأرجل لإستخدامهم في التسول

    العالم بأسره عرف عن البنت الكويتيه التي قطعتها الأثيوبيه !!


    ومن المفروض قبل ما يقر أي قرار يجب على الوزاره أن تبحث في سلبيات تلك العماله قبل إيجابياتهم


    لا يضعنا التفكير بقلبنا ورحمتنا نجلب المشاكل لبلدنا ونحن ما ناقصين سرقات وقتل يكفي ما لدينا ( نجيب حصاه نضرب بها راسنا) هكذا يقول المثل العماني

    يكفي مالدينا من مشاكل القوى العامله الوافده من هنود وبنجاليه وباكستانيه وأندونيسيا وفلبينين ووووو وزدنا الطين بله بدل ما نخفف من تلك العماله نزيد جنسيات أخرى

    كنا لما نذهب إلى دبي ونرى تلك الأجسام الضخمه نبحلق أعيننا ونستغرب منهم ومن وجودهم في بلده خليجيه وبذلك التزايد ومشاكلهم لا تعد ولا تحصى
    واليوم نجد تلك الأخطاء في دولتنا وبيننا ونجدهم يتزايدون في بيوتنا والغد نجدهم في كل مكان وبسبب رخص إستجلابهم ولا نفكر بالعواقب نغش بهم الدنيا

    العواقب التي سوف تحدثها تلك الجنسيات وخيمه( وهل نعلم الأمراض التي يحملوها)

    يكفي يكفي يكفي قرارات عشوائيه يا من له القرار

    الله يلعن بعض الشغالات بصراحة أمس شفت مقطع فيديو شغالة لعنة الله عليها جالسة تعذب طفل عمره أقل من سنة وبصراحة تألمت كثير من الموقف

    أخوتي الحذر الحذر من هؤلاء الخبيثات

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    13/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية إلى الأبد مشاهدة المشاركات
    أتمنى بأن نخفض الصوت العال ومثل ماقلت !!

    يعني الأندونيسيات والسريلانكيه والهنود تعودنا عليهم وهم على الأقل يتقبلو

    لكن أوغندا وأثيوبيا كيف تتفاهم معهم .. أقول روح جوجل ودور سلبياتهم ..

    ليش اروح جوجـل ، انا استجـلبت مرتين من الجنسية الأثيوبية للبيت ، والحمد الله سنتين سنتين بدون اي مشاكــل ، احسن عن الأندونيسيـات والفلبينيات اللي ( الحفاظ على جمالهن اهم عن الشغل ) ، وبالأخير محد يجبر الشخص شو يستجلب ، اللي يبغي اندونيسيه واي جنسية يقـــدر يطلب والله يوفقه ..والمشاكل اللي في الاندونيسيات والفلبينيات مش اقل عن الاثيوبيات ..ألخ ، وبالأخير كل واحد ونصيبه
     التوقيع 
    للبيع
    بورش كــايين أس موديـل (2012 ) ، أبيـــــــــض
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1502551

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم القدس مشاهدة المشاركات
    الحل في رأيي. .

    في إيجاد شركات لعمالة المنازل. . تعمل بالوقت المطلوب. . يعني أنا موظفه أريدها من 4-8 المساء مقابل مبلغ شهري أو حتى يومي. . تجيبها الشركة و تاخذها في الوقت المتفق عليه.
    بتقلل كثير من المشاكل و بتحل مشاكل ثانية خاصة ببعض المنازل..
    موجود هذا الحل وهو الأفضل ولكن مغليين السعر في السعر 3 ريال
    نطالب القوى العامله بمثل هذه المشاريع بما لها من إيجابيات كثيره للصاحب المنزل والعامله
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبومحمد2010 مشاهدة المشاركات
    الله يلعن بعض الشغالات بصراحة أمس شفت مقطع فيديو شغالة لعنة الله عليها جالسة تعذب طفل عمره أقل من سنة وبصراحة تألمت كثير من الموقف

    أخوتي الحذر الحذر من هؤلاء الخبيثات
    المفروض من لديه أطفال ويعمل أن يعمل كاميرات في المنزل يراقب الشغاله ..
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    24/06/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,716

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية إلى الأبد مشاهدة المشاركات
    موجود هذا الحل وهو الأفضل ولكن مغليين السعر في السعر 3 ريال
    نطالب القوى العامله بمثل هذه المشاريع بما لها من إيجابيات كثيره للصاحب المنزل والعامله
    أتوقع الهاربات هن من يشتغلن بالساعة. . لأن المكتب ما يكفل حد..

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دنيا الترف مشاهدة المشاركات
    هنا واحده من الاخوات تسرد خبرتها مع العماله الاثيوبيه

    .....................................


    إخواني وأخوتي،، أنقل لكم خبرتي مع هذه الجنسية الغريبة ، لا حولات ولا قوة إلا بالله وأعوذ بالله منهن "الشغالات الإثيوبيات"
    فجأة أصبحن هن الأكثر مرغوبات في البيوت العمانية ، لأنهن أقل سعر ويقولون إنهن شاطرات !!!
    أرجوكم يلي عندها هذه الجنسية تأكد كلامي أو تغالطني للاستفادة،

    هذه هي طباعيهن:
    وجوه بريئة جدا ومبتسمة دائما وتستغفر باستمرار "قناع يلبسوها للكذب على الناس"

    مهتمة بأمور البيت وكأنها واحدة من الأسرة "جاية فسحة وهربانة من مشاق الحياة في بلادهم"

    تحب تطرش الأطفال الصغار "اوين تعلمهن" طبعا من الكسل.
    فجأة بدون مقدمات :
    مريضة مرض مزمن

    أو عندها جن في رأسها

    أو عندها آلام في المفاصل

    تطلب حيوانات غريبة للعلاج "وطواط، حرباء .. إلخ)
    الحد الأقصي 4 شهور وبعدها
    خليني أسافر وبرجع

    أنا مسكينة أبي مقطوع اليد في الحرب

    أهلي ما عندهم فلوس
    كل هذه أكاذيب والحقيقة من كثر ما كنت طيبة معاها، وضحت لي اللعبة العجيبة لي يلعبوها في بلادهم. شوفو الخطوات
    ""معظمهم خريجات سجون أو اصلاحية "
    تروح الإمارات وخلال 6 إلى 8 شهور تتعلم اللغة وكل شي.

    تطلب ترجع بلادها فيرجعوها المكتب ويقولون لهم "روحو عمان من هناك عادي بتسافرو مافي قانون يحمي الكفيل"

    نروح إحنا العين فرحانين حصلنا ايثوبية رخيصة وشاطرة وبشوشة

    رجل من السعودية على اتصال معهم لتوجيههم بإرتكاب أي جريمة "سرقة، عنف، هروب، تداعي المرض، تداعي الجنون ... إلخ

    تدخل السجن أقصى عقوبة 12 يوم

    ترجع بلادها وترجع الإمارات مرة ثانية وتستمر الحياة.
    يا أهل بلادي ،،
    موضوعي وصل للإداعاء العام في ولاية السيب، مع كل أسف يبلغني المدعي العام بأن بعد كم من شهر نفس الشغالة هذه بترجع مع أسرة ثانية وبنفس الحكاية !!!!؟؟؟
    وهم عارفين هذا الشي بس أوين ايش يسو؟؟
    العملية بإختصار نهب فلوسنا عن طريق المكاتب
    تدخل الإمارات 250 ريال وتشتغل 8 شهور 480 ريال
    تدخل عمان 450 ريال وتشتغل 4 شهور 240 ريال
    هذه حالها 720 في السنة وللمكتب 700 ريال + فسحة مجانا وأكل وشرب ونوم وملابس مجانا
    مركز شرطة الوطية يسفرو حوالي 20 عاملة في الأسبوع، وكل وحدة شايلة بدل شنة شنطتين ملابس وكماليات.
    طبعا المكتب مستفيد لأنهم بيرجعوها مرة ثانية
    فيني قهر من هذا الموضوع وكيف انهم يستغلونا بهذه الطريقة
    حسبنا الله ونعمة الوكيل

    المصدر: http://www.ibrigate.com/vb/showthread.php?t=101933
    .................................................. .......................
    كل هذا ينصب في مصلحة دولتهم بأن يجدو لهم عمل ومكتب الخدم
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    17/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,730

    افتراضي

    عندنا شغاله اثيوبية وما شاء الله عليها أحسن شغاله وما عليها كلام وكل سنه تجدد فيه عقدها نعطيها عشره ريالات زياده واحنا راضين .

    اختارو الاثيوبيات لي مكملات سنه على الاقل في في عمان او دول الخليج .
     التوقيع 
    حيثما ذهبت فذهب بكل قلبك .

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم القدس مشاهدة المشاركات
    أتوقع الهاربات هن من يشتغلن بالساعة. . لأن المكتب ما يكفل حد..
    قرأت في سوق السبله من موضوع وحده تريد عامله وردت وحده عطتهم رقم لمكتب فإتصلت بهم فحصلت الساعه ب3 ريال وهم مكتب
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,253

    افتراضي

    جرائمهن لا تنتهي

    .................................................. ..................

    استيقظت عائلة بحفر الباطن على فاجعة حيث عثروا على طفلتهم ذات الـ 3 أعوام غارقة في دمائها على يد الخادمة المنزلية - اثيوبية الجنسية - والتي لاذت بالفرار.

    المصدر: http://www.alyaum.com/News/art/39235.html
    .................................................. ........................زز



    أولا


    من المعروف عندنا أن الأثيوبيات هم أهل الدعارة المستترة ( أكرمكم الله )


    وإنتاج المسكرات وبإمكانكم التأكد من مراكز الشرطة وهيئات الأمر بالمعروف


    وليس ذلك خافيا على أحد إلا الجاهلون


    الثاني


    أثيوبيا أكبر بلد مصدر للإيدز ويكفينا الأثيوبيات الموجودين حاليا في السعودية للدلالة على ذلك


    من أقذر العاملين هم الأثيوبيات وهم يمتهنون الرذيلة كمهنة مستترة هذ غير تصنيع وبيع المسكرات
    من يريد في منزله قنبلة موقوته فليفعل

    ومن يريد السلامة فلا يستقدم من هذه الدولة الخبيثة في كل شيء

    بدءا من حربها على المسلمين في أراضيها وتعديها بالقتل والتدمير

    والمؤامرات على جيرانها من المسلمين .

    ولاتنسوا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

    المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص .. الخ

    فكيف تستقدم من يعين على قتل إخوانك وهتك أعراض أخواتك

    وفوق هذا تدمير لأسرتك وعائلتك

    إنتهى ومن لديه زيادة فليفعل


    أحب أضيف لكم معلوووومة ثانية :

    صاحب أحد مكاتب الخدم جزاه الله خير نصحني أن أحذر من استقدام
    الخدم من أثيوبيا

    وأغلب الخدم القادمين من اثيوبيا

    يأتون من مدينه اسمها (أورومو)

    اللي معروف عنهم القتل حتى أنهم يقولون قتل البشر عندهم شيء طبيعي

    ولزيادة التأكيد ذهبت لأحد مكاتب الإستقدام وسألت عن المنطقة

    (أورومو) وذكر لي أن المكاتب هنا يحضرون الخدم منها



    الله يكفينا الشر

    أحببت أخواتي أن أنبهكم و نحن لا نعلم شيء عن المناطق الإثيوبيه ونطلبهم على نياتنا !

    المصدر: http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3430827

    .................................................. ...........

    قضت محكمة جنايات رأس الخيمة بإجماع الآراء أمس بمعاقبة سنايت برهانو (23 عاماً) خادمة إثيوبية ، لإدانتها بقتل الطفلة المواطنة (م.أ) ، التي تبلغ من العمر عامين ونصف العام ، وأمها (م.ب ـ 35 عاماً) مغربية ، بالإعدام رمياً بالرصاص ، لإدانتها بارتكاب جريمة القتل العمد ، المقترن بالسرقة ، كما أمرت المحكمة بمصادرة السكين المستخدم في ارتكاب الجريمة .

    المصدر: http://www.gulflobby.com/lobby/%D8%A...B5-125199.html
    .................................................. .........................

    تنبيه ... هذه مدن الخادمات الاثيوبيات المشهورات بجرائم القتل ................
    1) مدينة عفار
    2) مدينة اورمو
    3) مدينة جامبيلا
    هذه نصيحتى لكل واحد يبى يستقدم خادمه اثيوبيه ...

    http://www.hawamer.com/vb/showthread.php?t=957645

    ................................................

    والله لو تفتحون جوجل راح تقراون العجب عنهن

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة والت ويتمان مشاهدة المشاركات
    عندنا شغاله اثيوبية وما شاء الله عليها أحسن شغاله وما عليها كلام وكل سنه تجدد فيه عقدها نعطيها عشره ريالات زياده واحنا راضين .

    اختارو الاثيوبيات لي مكملات سنه على الاقل في في عمان او دول الخليج .
    هذه وحده أو ثنتين والبقيه
    عن نفسي ما أدخل أثيوبيه في بيتي أبدا
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,224

    افتراضي

    المشكله إن سمحت بجنسيه تدخل البلد يعني بيدخل معهم الشين والزين
    وسلبياتهم أكثر عن إيجابياتهم
     التوقيع 
    "لو ماتت شاة على شط الفرات ضائعه
    لظننت أن الله تعالى سائلي عنها يوم القيامة "

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه (الفاروق)

الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 6
    آخر مشاركة: 07/02/2012, 02:04 PM
  2. لماذا لا تعترفي بخطئك ياوزارة القوى العامله
    بواسطة الرعد الهادر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 26/10/2011, 01:08 PM
  3. متى ياوزارة القوى العامله؟
    بواسطة المتشطب في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 12:13 PM
  4. متى ياوزارة القوى العامله؟
    بواسطة المتشطب في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:19 AM
  5. هل غفلت عنا ياوزارة القوى العامله .. قفوا معنا ليصل صوتنا
    بواسطة ظفاريه غيوره في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 38
    آخر مشاركة: 19/03/2011, 03:28 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •