الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 43
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    27/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    898

    افتراضي سد وادي ضيقه بعد الامطار الاخيرة

    اقدم لكم مجموعة من الصور لسد وادي ضيقه بعد الامطار الاخيره



















     التوقيع 
    مركز رذاذ للارصاد الجوية موقع خاص بالطقس


    http://www.rthmc.net/

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    11/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    242

    افتراضي

    ما شاء الله
    الله يبارك فيك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25,760

    افتراضي

    انزين موه فيه....
    عبالي متشقق ولا شئ....

    صور حلوة ينقل لسبلة التقس.

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,524

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    انزين موه فيه....
    عبالي متشقق ولا شئ....

    صور حلوة ينقل لسبلة التقس.

    ما في غير سلامتك يالعميدة

    صور جميلة
    من باب سياسي

    نفتح نقاش قبل أن ينقل

    بما تستفيد الحكومة من هذه الوفرة الكبيرة من الماء ؟

    أو تترك حتى تتبخر؟
     التوقيع 

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,524

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    عذرا اخي..طارح الموضوع وضع صور فقط..لم يرفق معها اي اسئلة نقاش......

    ومن الجميل ان يناقش موضوع مياه السد...ماهيه مصيرها؟!
    أعلم بذلك,,,,

    وكان قرارك صائب

    ولكن نظراً لجهوده طرحنا الأسئلة
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25,760

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قوي البأس مشاهدة المشاركات

    ما في غير سلامتك يالعميدة

    صور جميلة
    من باب سياسي

    نفتح نقاش قبل أن ينقل

    بما تستفيد الحكومة من هذه الوفرة الكبيرة من الماء ؟

    أو تترك حتى تتبخر؟

    عذرا اخي..طارح الموضوع وضع صور فقط..لم يرفق معها اي اسئلة نقاش......

    ومن الجميل ان يناقش موضوع مياه السد...ماهيه مصيرها؟!

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,861

    افتراضي

    مصيرها تغذي المياه الجوفية و تستفاد فى الزراعة

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,763

    افتراضي

    حلوة الصور
    بس ما مكانه السبله السياسيه !!!
     التوقيع 
    *عادات طيء تخضيب السيوف***** وارواء المثقف وهو اليوم عطشان*

    http://rooosana.ps/Down.php?d=OiRl

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,347

    افتراضي

    ما شاء الله و الحمد لله

    ارجو ان تقوم الحكومة بوضع خطط للاستفادة من مياه السد .... وان لا تهمل الجانب السياحي

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,080

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قوي البأس مشاهدة المشاركات

    ما في غير سلامتك يالعميدة

    صور جميلة
    من باب سياسي

    نفتح نقاش قبل أن ينقل

    بما تستفيد الحكومة من هذه الوفرة الكبيرة من الماء ؟

    أو تترك حتى تتبخر؟
    ظاهر انت ما تعرف ليش مسوين السد
    السد يفيد فى توفير مياه جوفيه

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11

    افتراضي

    بالفغل يوجد توجه لدى الحكومة للاستفادة منه وتحليته للشرب

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    31/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,661
    مشاركات المدونة
    20

    افتراضي

    سد جميل والاجمل المياه المحتجزه فيه
    شكر لك
     التوقيع 
    تهل المزن في شوفك وانا بشوفك اهلي العيد
    نعم مولاي نشتاقك نحبك ونغليك ياابن سعيد
    زهونا في رخى مجدك وتعلمنا بان الغد فجر جديد
    كبرنا مبدا ومنهج يغليبك ياغيث الدار انت العيد


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    06/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,071

    افتراضي

    زرت السد يوم الخميس 19/4/2012 انا وابنتي التي تبلغ 8 سنوات
    توجهنا من السيب الى قرية المزارع في الساعة 8 صباحاً
    حيث وصلنا الساعة 10 صباحاً تقريباً واردنا الدخول الى المنطقة التي بها الخدمات في اعلى الجبل والمطل على السد
    الا انه تبين بأن الطريق المؤدي الى اعلى الجبل يوجد به صيانة ؟؟؟؟ اي صيانة وما صار للشارع سوى تقريباً شهرين من إفتتاحه ؟؟
    امممم ما صيانة اتاري الجبل منهار وطايح على الشارع ..
    المهم تقدما وصعدنا ما يقارب 100 درج لحد ما طلعت روحنا من التعب ووصلنا الى اعلى المنطقة لكن بصراحة زال التعب اول ما شفنا المنظر واووووو فضيع المنظر والجو الغائم
    لكن العوووووق في النزووووول الى اسفل الجبل هع ...
    وفي طريقنا للنزول شفنا عوائل واطفال وحريم وعجايز .. والله مساكين نصفهم طبق نص الطريق من التعب ...
    السؤال :
    مشروع تم الإنتهاء من شهرين ويحصل هذا ؟؟
    صحيح المثل القائل (( أبتسم انت في عمان ))
     التوقيع 
    تشوفني بين الصحاري والوديان

  14. #14

    افتراضي

    صور جملية للغاية
    السد شبه ممتلي
    سمعت من بعض الاخوة في جامعة السلطان ان هناللك خطط للاستفادة من مياة السد لزراعة محاصيل استراتيجية كالارز. لا اعرف مدي صحة المعلومة, لو البعض يفيدنا بيكون زين
    شكرا على الصور الاكثر من رائعة

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    08/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    438

    افتراضي

    الحمدلله
    تشكر على الصور الجميلة

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    04/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,717

    افتراضي

    ما شاء الله
    بصراحه منظر خلاب ورهيب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,357

    افتراضي

    صور روعة
    يسلموووووو
     التوقيع 
    الثقة بالله أزكى أمل والتوكل عليه أوفى عمل

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,238

    افتراضي

    الصور جميلة ورائعة والسد عملاق ما شاء الله وعسى يفيد المنطقة

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    14/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    71

    افتراضي

    ما شاء الله
    ماكأنة ناصع شوي

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    04/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,632

    افتراضي

    ماشاء الله بصراحة روووووووعة المنظر منظر سد وادي ضيقة الف شكر عالصور الجميلة
     التوقيع 
    هنا تتوقف حروفي الحزينة وينعي قلمي أبي الغالي وتستقر دموعي في محجر عيني ويتفطرقلبي بين أضلاعي هنيئا لك يالغالي في جنة الفردوس
    الى روح أبي الغالي دعواتكم له بالرحمة والمغفرة

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59,155

    افتراضي

    ماشاء الله
    روعة
     التوقيع 
    ..ابتسم لتزيح الهم من قلبك وتزيح هم غيرك
    ..ابتسم فلست الوحيد الذي لسعتة الأيام
    جـمـاعة الإعـتدال الـخـارجة عن القـانون
    Flickr

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    17/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    863

    افتراضي

    حسب مصدر موثوق ...
    اعتمدت الهيئة العامة للكهرباء والمياه مشروع امداد محافظة مسقط من سد وادي ضيقة عبر أنابيب نقل تصل الى ولاية العامرات ومن ثم الى باقي ولايات محافظة مسقط.
    والمشروع في مرحلة اعداد التصاميم النهائية .
    وسيدعم هذا المشروع مصادر المياه العالية الكلفة بمسقط حيث يوفر مياه بكلفة أوفر على مدار السنة .

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    12/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    427

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بورش مشاهدة المشاركات
    حسب مصدر موثوق ...
    اعتمدت الهيئة العامة للكهرباء والمياه مشروع امداد محافظة مسقط من سد وادي ضيقة عبر أنابيب نقل تصل الى ولاية العامرات ومن ثم الى باقي ولايات محافظة مسقط.
    والمشروع في مرحلة اعداد التصاميم النهائية .
    وسيدعم هذا المشروع مصادر المياه العالية الكلفة بمسقط حيث يوفر مياه بكلفة أوفر على مدار السنة .
    خبر مفرح

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    23/05/2007
    المشاركات
    1,840

    افتراضي

    ما شاء الله تبارك الرحمن.. اللهم زدنا ولا تنقصنا، وأكرمنا ولا تهنا، وأعطنا ولا تحرمنا وآثرنا ولا تؤثر علينا
     التوقيع 
    وصلى الله على محمد وآل محمد

    عقيدتي ( أياك نعبد وأياك نستعين) وحبي ( لمحمد وآل محمد) ومنهجي ( القرآن والسنة) ولائي ( لله ورسوله والمؤمنين) وعدوي ( الدجال من كان وفي أي زمان)

    ( وإذ قالت أمة منهم لم تعظون قوما الله مهلكهم أو معذبهم عذابا شديدا قالوا معذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون ( 164 ) فلما نسوا ما ذكروا به أنجينا الذين ينهون عن السوء وأخذنا الذين ظلموا بعذاب بئيس بما كانوا يفسقون ( 165 ) فلما عتوا عن ما نهوا عنه قلنا لهم كونوا قردة خاسئين ) ( 166 )

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,653

    افتراضي

    تسلم اخوي على الصور
     التوقيع 
    " من راقب الناس مات هما "
    " والقناعة كنزٌ لا يفنى"

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    28/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,030

    افتراضي

    ياجماعة الخير تأكدوا من ملكية السد لايكون بعد مسجل بإسم.................
    والماء ملك ل..............لمدة 100عام وبعدها يعود للحكومة

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    20/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,730

    افتراضي

    قريات ولاية جمالها لا مثيل وقرين له

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    21/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,421

    افتراضي

    المفروض، تستغل لخزانات ارضية اتذكر انه سيتم توفير دراجات مائية
     التوقيع 
    رأيت الدهر مختلفا يدور ..
    فلا حزن يدوم ولا سرور
    وقد بنت الملوك به قصوراً
    فلم يبق الملوك ولا القصور

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    29/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,626

    افتراضي

    "شكراً لك عزيزي على الصور الجميلة والمناظر الخلابة التي نزلتها عن السد . سد وادي ضيقة هام وهو الأكبر على مستوى السلطنة ، يحتجز في بحيرته- كما علمت- أكثر من مئة مليون متر مكعب من المياه العذبة والدائمة الجريان، أنتهى العمل الأساسي بالمرحلة الأولى منذ سنة تقريباً وأُفتتح رسمياً منذ ثلاثة أسابيع. زرته منذ فترة وأستمتعت بذلك المنظر الرهيب الذي قل أن ترى مثيل له في السلطنة. علمت بأن هناك مراحل أُخرى تتبع المرحلة الأولى لبناء السد ، منها تصفية المياه ومد ولاية قريات بها وكذلك مركز المحافظة مسقط ، إلا أن هذه المراحل لما ترى النور حتى الآن ، ولم يلحظ إهتمام سياحي من قبل الجهة المعنية بهذا الموقع المتميَز الذي-حسب علمي- لايوجد به حتى الآن مطعما ولا إستراحة أو خدمات مهمة أخرى يحتاجها الزائر لهذا المكان ، وما أحزنني بعد إرتياح ما نمى إلى علمي بأن المبنى الذي شُيَد فوق أعلى قمة للجبل الذي يرتبط به السد هو مبنى إداري للموظفين وليس إستراحة فندقية أو مطعماً ، وكنت تمنيت لو أُستغل ذلك الموقع سياحياً كإستراحة أو مطعماً راقي نظراً لإرتفاعه وإطلالته على بحيرة السد جنوباً وعلى مجرى الوادي الذي يُصرَف به مياه السد شمالاً وشرقاً فضلاً عن المناظر الخضراء التي تقع في الأسفل حولي المجرى ومناظر الجبال ، ولكن ربما لدى الجهة المشرفة مايبرر ذلك ولانعلمه. متمنياً من الجهات المختصة الإستفادة الإقتصادية من موارد السد المائية وإستغلال الموقع سياحياً . ودمتم بود".

    آخر تحرير بواسطة صباح مشرق : 22/04/2012 الساعة 12:32 AM
     التوقيع 
    (نظرة الى جهة الشروق تكفي الإنسان أن يعرف قيمة الصحو ، وعودة الحياة من جديد.)

    (إشراقة الصباح رائعة ، لكن إشراقة وجودكم في القلب أروع)

    (من الظلم أن نطلب الحق بالقوة إذا كان الحصول عليه بالحجة ممكن)

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    17/06/2007
    المشاركات
    1,275

    افتراضي

    ﻟﻮ
    ﺳﻤﺤﺖ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ

    ﻭﻣﺎﻫﻲ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ ﻟﺴﺪ

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. سد وادي ضيقه....وجهة سياحيه...صور جديده...متع ناظريك
    بواسطة المتفائل88 في القسم: قسم السياحة في ربوع عمان
    الردود: 38
    آخر مشاركة: 07/05/2012, 08:51 PM
  2. مشروع سد وادي ضيقه في قريات مزار جميل ولكن
    بواسطة يوم أخر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 21/04/2012, 05:07 PM
  3. [2012-3-26] .. صـور .. اليوم الافتتاح الرسمي لـ سد وادي ضيقه ..!
    بواسطة حيرنے زمانے في القسم: سبلة الطقس والمُناخ
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 26/03/2012, 10:42 AM
  4. [ صورة ] .. سد وادي ضيقه ..
    بواسطة turbo t51 في القسم: سبلة التصوير الضوئي
    الردود: 29
    آخر مشاركة: 15/10/2011, 08:41 PM
  5. /////// شلال من الامطار الاخيرة ////
    بواسطة صاحب المعالي في القسم: سبلة التصوير الضوئي
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 10/05/2011, 08:12 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •