الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    حزين وكالة هيونداي...........!!!!!!!!

    ذهبت اليوم من اجل عمل سيرفس لسيارتي
    ف وكالة هيونداي بركاء
    والله حسيت بالذل
    ساعة عشان بس يستلمو السيارة
    ولا بعد قالو ما شي تغسيل
    صراحه ألوم نفسي اني اشتريت سيارة
    من الوكالة.......
    احس اني تعاقدت مع الذل لما اشتريت سيارة من
    الوكالة.....
    ويش رأيكم
    وين حماية المستهلك من ذي الوكالات؟
    ما شي اهتمام بالزبائن
    ملاحظه: لما اروح الوكالة يحتاج تسوي موعد من اسبوع على
    الاقل
    وما تخلص ف نفس اليوم....
    تكره حياتك بدون سيارة....المفروض يعطونا سيارة نستخدمها
    لحد ما ناخذ سيارتنا...
    ويش رأيكم ف ذي الوكالة

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    09/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    80

    افتراضي

    صراحه الوكاله صايره سيئه جداااااااااااااااا ومتورطين معهم ولكن يقول المثل سيما اخت مقزح
    وحماية المستهلك ماكأنها موجوده!!!!!
    اذا على المحلات الصغيره تبرز قوتها واذا جات على الوكالات والمحلات الكبرى قالت ماعندي صلاحيه وماتعرف تتكلم
    الاسعار فوق المواطن يغش
    رحت اسوي سرفيس 20 الف قالي تساهم 8 ريال ليش؟؟ وانا لما اشتريت السياره كان معها سيرفيس 35 الف مجانا وهو طبعا محسوب من ضمن قيمة السياره
    قال : لا أخي حاليا مغيره العقود انته موقع على بند انك تساهم في بلكات السياره ماتشمل السيرفس!!!!

    بس صاير الامور مسخره يمشيو على كيفهم ولا حسيب ولا رقيب؟؟؟؟؟

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    الله يعينك ....

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,510

    افتراضي

    أوسخ شركة في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا .....
    OTE حقا نسرقكم.....لا أهتمام بالعميل وزحمة في الصيانة وأذا أستوت الصيانه أتحصلها ناقصة وبمبلغ خيالي على قطع بسيطة...
    زمرة من الهنود تدير هذه الشركة وهدفهم السرقة المثلى بشتى الطرق المشروعة وغير المشروعة...
    وكيل لأكثر من خمس ماركات للسيارات وكلهن بنفس المكان ونفس الأشخاص في السيرفس...زحمة وتأخير وعدم إتقان في الصيانة...الهندي بو يعمل صيانة حال الكاديلاك نفسه يعمل صيانة على الأكسنت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من هين تتوقع الجودة والمصداقية في الوكالة....
     التوقيع 
    *عند الإنعطاف أستعمل الإشارة تراه ما تصرف كهرباء ولا بترول.
    *ألبس الحزام بدون الخوف من الشرطة وبقناعة ذاتية من نفسك.
    * توقع الخطأ من السائقين الأخرين.
    ***أقم صلاتك قبل مماتك****
    مقطع عن الرادارات في عمان http://www.youtube.com/watch?v=FI5Fc8FxEhg

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    24/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,448

    افتراضي

    كثير مواقف للوكالات

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    49

    افتراضي



    الله يعينك ويعين كل مبتلي بهذه الوكالة ...انا صارت عندي مناعه منهم وجسمي تاقلم على ذلهم وصااااااااااابر ...الله يصبرك مثلي ...اذا فيك بارض ع المناقره والركيض ع الفاضي ركض واشتكي ...واذا ما فيك بارض مثلي اصبر وراح تكتسب مناعه طبيعية وتتعود ع ذلهم ....انا بس انتظر تكمل سيارتي مده الضمان الي قاصيين علينا فيه وماشي منه واسرفس برع اريح لي...والله المستعان

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    28/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    400

    افتراضي

    الله يعينك ويعيني

    مافي بركاء حتى عندنا ف ازكي مذلة ...

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    30/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    98

    افتراضي

    الله يسلمكم من الشر قطعة غيار قيمتها ريال واربعمائة بيسة عطلت سيارتي اسبوعين وهم يطلبوها كل مره من مكان لان ما توجد منها الا ثلاث قطع حسب قولهم في السلطنة حسب السيستم طبعا وحتى تصل اليك تاخذ اسبوعين يااخي جيبوا منها عشر بعشرة ريالات وريحيونا من عنا الانتظار ...... ناهييك اذا تعطلت سيارة البريد عندهم انتظر انت وسيارتك شهر . اما خدمات ما بعد البيع صدق
     التوقيع 
    [SIZE="5"]سعيد من كانت هوايته مهنته [/SIZE]

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    13/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    الله المستعان

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    231

    افتراضي

    واااغيابي تو من قريب مآخذ سيارة من الوكاله واليوم بشلها أول السيرفس
    الشيمه بدور واسطه عشان يهتموا فيها السيارة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    10/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    774

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة aluns999 مشاهدة المشاركات
    صراحه الوكاله صايره سيئه جداااااااااااااااا ومتورطين معهم ولكن يقول المثل سيما اخت مقزح
    وحماية المستهلك ماكأنها موجوده!!!!!
    اذا على المحلات الصغيره تبرز قوتها واذا جات على الوكالات والمحلات الكبرى قالت ماعندي صلاحيه وماتعرف تتكلم
    الاسعار فوق المواطن يغش
    رحت اسوي سرفيس 20 الف قالي تساهم 8 ريال ليش؟؟ وانا لما اشتريت السياره كان معها سيرفيس 35 الف مجانا وهو طبعا محسوب من ضمن قيمة السياره
    قال : لا أخي حاليا مغيره العقود انته موقع على بند انك تساهم في بلكات السياره ماتشمل السيرفس!!!!

    بس صاير الامور مسخره يمشيو على كيفهم ولا حسيب ولا رقيب؟؟؟؟؟
    أنا نفس حالتك صااحبي سرفس 20الف قالولي لازم تساهم عشان بلكات وقلتلهم السياره جديده نوبه انا اغير البلكات والسرفس مجاني لحد35ألف
    والله مذله وكاله هايونداي

    أكيد عندك النترا2012
     التوقيع 
    هلو كانت الحياه وردة لنجح الجميع باستنشاق رحيقها


    عــضــو ف فريق O.k.c)

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    256

    افتراضي

    باختصار تنصحوني اشتري سيارة هونداي ؟؟ اريد اشتري سيارة ومحتار في الوكالات والاسعار

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,179

    افتراضي

    انا سرفستها إلى 15 الف ودقيتهم طاف اسرفس براء اسرع وارخص وبدون مذله روح اشرب قوطي ديو وارجع واتلقى السياره جاهزه

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    20/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,285

    افتراضي

    وكالة كيا بعد ما احسن عن الوكالات الباقية
    يقولو مغيرين كل شي ولانهم واثقين ان الزبون ما بيشيكها قدامهم وهم ف الاساس لا مغيرين بلكات ولا الايل هذه صارت معنا
    ولازم نساهم على كل سيرفس 10 ريالات واذا تريد كوبون ب 160 ريال
    حسبي الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    أنا من حـــقي أغيــــر .... حولك العالم كثيــــر
    كلهم يبغون قربك ... وانا ادري قدري في قلـــــبك كبير


    بركاء نبض واحد

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    26/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,624

    افتراضي

    سبحان الله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,417

    افتراضي

    مذله هالوكاله الله يعين بس ..
     التوقيع 
    بين ألمانيا والنمسا .. ذكريات وليالي لا تنسى (2012)


    ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    13/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    يا ليت بعد يكون السيرفس
    مالهم زين.....
    صراحه ما انصح حد يشتري وكالة....
    روح اشتري سيارة موديل جديد اذا عندك شوية فلوس
    ولا مذلة الوكالات....

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    09/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    80

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sam2007 مشاهدة المشاركات
    أنا نفس حالتك صااحبي سرفس 20الف قالولي لازم تساهم عشان بلكات وقلتلهم السياره جديده نوبه انا اغير البلكات والسرفس مجاني لحد35ألف
    والله مذله وكاله هايونداي

    أكيد عندك النترا2012
    صديقي كل السيارات مغير نظام السيرفس عندهم سرقه زياده!!!!!!!!!!!

    السيارات مثل سوناتا وغيرها اللي قيمتهن غاليه قالك سيرفس مدى الحياه يشمل ايل وفلتر فقط بقيمة 10 ريال والباقي تساهم فيه ومسخره

    سيارات النترا واكسنت يقولك سيرفس 35 الف وبعدين يطلع المدسوس لما توصل السيرفس يقولك ساهم وانته موقع في العقد او مانسويلك سيرفس وانته مذلول في كلا الحالتين!!!!!!!!!!

    ماشي حل غير حل واحد تتحرك حماية المستهلك بقوه وتفضحهم وتبدي في هذه الوكالات بعدها ممكن المواطنون يطالبوا بحقوقهم ويعرفو حقوقهم ويعرفوا وين يتجهوا بالضبط

    أما تروح لحماية المستهلك عشان 8 ريال وفي الاخر مايلطلعلك شي من غير البهدله والمذله أكيد مايخلصلك
    وهذا الشركه اللي تريده انه الشخص مايسأل عن 8 او 10 ريال يدفع وهو ساكت ومن كل شخص 10 ريال حلوات!!!!

    في السلطنه عدة فروع لو يسرفسو 150 سياره يوميا يطلع لهم 1500 ريال بلاش بدون وجع راس وبالشهر 45000 بالسنه عاد انتو احسبو...........!!!

    هذا تقدير بسيط للمبالغ اللي يأخذوها والله اعلم بالباقي

    وما خفي أعظم.......................

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    21/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,216

    افتراضي


    أخي من حق أصحاب الوكالات أن يسرحوا ويمرحوا ويملؤا كروشهم فلامنافسة والحكومة أخذت بعاتقها حمايتهم وأقفلت أبواب المنافسة وكيل واحد لتيوتا ووكيل للهيوانداي ووكيل للفولكسواجن فمن أين تأتي المنافسة
     التوقيع 
    اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وغلبة الدين وقهر الرجال.

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    08/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    425

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة aluns999 مشاهدة المشاركات
    صديقي كل السيارات مغير نظام السيرفس عندهم سرقه زياده!!!!!!!!!!!

    السيارات مثل سوناتا وغيرها اللي قيمتهن غاليه قالك سيرفس مدى الحياه يشمل ايل وفلتر فقط بقيمة 10 ريال والباقي تساهم فيه ومسخره

    سيارات النترا واكسنت يقولك سيرفس 35 الف وبعدين يطلع المدسوس لما توصل السيرفس يقولك ساهم وانته موقع في العقد او مانسويلك سيرفس وانته مذلول في كلا الحالتين!!!!!!!!!!

    ماشي حل غير حل واحد تتحرك حماية المستهلك بقوه وتفضحهم وتبدي في هذه الوكالات بعدها ممكن المواطنون يطالبوا بحقوقهم ويعرفو حقوقهم ويعرفوا وين يتجهوا بالضبط

    أما تروح لحماية المستهلك عشان 8 ريال وفي الاخر مايلطلعلك شي من غير البهدله والمذله أكيد مايخلصلك
    وهذا الشركه اللي تريده انه الشخص مايسأل عن 8 او 10 ريال يدفع وهو ساكت ومن كل شخص 10 ريال حلوات!!!!

    في السلطنه عدة فروع لو يسرفسو 150 سياره يوميا يطلع لهم 1500 ريال بلاش بدون وجع راس وبالشهر 45000 بالسنه عاد انتو احسبو...........!!!

    هذا تقدير بسيط للمبالغ اللي يأخذوها والله اعلم بالباقي

    وما خفي أعظم.......................
    لااخي اناعندسيرفس مدى الحياه ومااساهم فشي بس عليي السيرالخارجي مال المكينه والسفايف بريك فقط اماالبلاكات وفلاترالهواءوكلهاماعليي بس عادمذله فسيرفس مثل ماقالوالاخوان عندك حدفنفس اليوم تجهز
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمدهhttp://www.shbab1.com/2minutes.htm

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    853

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ايمن2 مشاهدة المشاركات
    لااخي اناعندسيرفس مدى الحياه ومااساهم فشي بس عليي السيرالخارجي مال المكينه والسفايف بريك فقط اماالبلاكات وفلاترالهواءوكلهاماعليي بس عادمذله فسيرفس مثل ماقالوالاخوان عندك حدفنفس اليوم تجهز
    السلام عليكم
    اخي انصحك انك لا تعتمد على كلامهم افحص القطع اللي قالو انها تبدلت وشامله السرفس وراح تلاحظ ان القطع القديمة ما تغيرت ابدا جرب تحط علامة لكل قطعة من المفترض انها تغير وسلم السيارة للسيرفس وعند الاستلام شوف العلامات موجودة ولا تم تغييرها وبتتفاجئ بالنتيجة
    خلو في بالكم انه مافي شي ببلاش ابدا
    تحياتي

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    02/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    781

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رادار متحرك مشاهدة المشاركات
    أوسخ شركة في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا .....
    OTE حقا نسرقكم.....لا أهتمام بالعميل وزحمة في الصيانة وأذا أستوت الصيانه أتحصلها ناقصة وبمبلغ خيالي على قطع بسيطة...
    زمرة من الهنود تدير هذه الشركة وهدفهم السرقة المثلى بشتى الطرق المشروعة وغير المشروعة...
    وكيل لأكثر من خمس ماركات للسيارات وكلهن بنفس المكان ونفس الأشخاص في السيرفس...زحمة وتأخير وعدم إتقان في الصيانة...الهندي بو يعمل صيانة حال الكاديلاك نفسه يعمل صيانة على الأكسنت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من هين تتوقع الجودة والمصداقية في الوكالة....
    هلا
    مقييوله اذا غاب السنور لعب الفار
    اصلا هذ الوكاله خدماتها زي الزفت وما عندهم اسلوب غير الغش يعني ما يغيرو فلتر اوويل ويقولو مغييرنه وغيرها من السوالف الله يقرعهم قرعه
    ومحد مأدب هذي الشركه غير الزبائن اللي عندهم تاهو والييوكن

    اول ما يخلص راعي التاهو السيرفس تقوم شركة OTE بالاتصال بهم وتساله عن الخدمه (طبعا ما حبا فيه ولا في عيونه)
    السبب من وراء اتصالهم واهتمامهم بهذا الزبون لانه يوجد مقر للشركه مال تاهو في دبي واي شكوى على الشركه من قبل الزبائن يتم التعامل معها بحزم من المركز اللي في دبي
    نصحيه الي كل شخص عنده سيارات هايوندا يطلعها من السيرفس ويوديها برع
    قطع الغيار من العيين ارخص من النص ، ونفس الشي يوجد محل مال قطع غيار هايوندا في امعبيله وسعره انزل من الوكاله والقطع اصليه وعن تجربه طبعا هذي مب دعايه حال صاحب المحل لكن الحق يقال ولنقاطعهم

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    25/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    339

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغربه مشاهدة المشاركات
    هلا
    مقييوله اذا غاب السنور لعب الفار
    اصلا هذ الوكاله خدماتها زي الزفت وما عندهم اسلوب غير الغش يعني ما يغيرو فلتر اوويل ويقولو مغييرنه وغيرها من السوالف الله يقرعهم قرعه
    ومحد مأدب هذي الشركه غير الزبائن اللي عندهم تاهو والييوكن

    اول ما يخلص راعي التاهو السيرفس تقوم شركة OTE بالاتصال بهم وتساله عن الخدمه (طبعا ما حبا فيه ولا في عيونه)
    السبب من وراء اتصالهم واهتمامهم بهذا الزبون لانه يوجد مقر للشركه مال تاهو في دبي واي شكوى على الشركه من قبل الزبائن يتم التعامل معها بحزم من المركز اللي في دبي
    نصحيه الي كل شخص عنده سيارات هايوندا يطلعها من السيرفس ويوديها برع
    قطع الغيار من العيين ارخص من النص ، ونفس الشي يوجد محل مال قطع غيار هايوندا في امعبيله وسعره انزل من الوكاله والقطع اصليه وعن تجربه طبعا هذي مب دعايه حال صاحب المحل لكن الحق يقال ولنقاطعهم
    اخي انا سمعت عن محل قطع غيار هايونداي اللي في المعبيله بس وين بالضبط وشو اسم المحل؟
    وشاكر لك ع المساعده

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    25/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    339

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغربه مشاهدة المشاركات
    هلا
    مقييوله اذا غاب السنور لعب الفار
    اصلا هذ الوكاله خدماتها زي الزفت وما عندهم اسلوب غير الغش يعني ما يغيرو فلتر اوويل ويقولو مغييرنه وغيرها من السوالف الله يقرعهم قرعه
    ومحد مأدب هذي الشركه غير الزبائن اللي عندهم تاهو والييوكن

    اول ما يخلص راعي التاهو السيرفس تقوم شركة OTE بالاتصال بهم وتساله عن الخدمه (طبعا ما حبا فيه ولا في عيونه)
    السبب من وراء اتصالهم واهتمامهم بهذا الزبون لانه يوجد مقر للشركه مال تاهو في دبي واي شكوى على الشركه من قبل الزبائن يتم التعامل معها بحزم من المركز اللي في دبي
    نصحيه الي كل شخص عنده سيارات هايوندا يطلعها من السيرفس ويوديها برع
    قطع الغيار من العيين ارخص من النص ، ونفس الشي يوجد محل مال قطع غيار هايوندا في امعبيله وسعره انزل من الوكاله والقطع اصليه وعن تجربه طبعا هذي مب دعايه حال صاحب المحل لكن الحق يقال ولنقاطعهم
    اخي انا سمعت عن محل قطع غيار هايونداي اللي في المعبيله بس وين بالضبط وشو اسم المحل؟
    وشاكر لك ع المساعده

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    14/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,551

    افتراضي

    واغيابي على سيارتي بصراحة ماينظفوها سيارتي من ترجع من سرفر بس مسحين فيها ومبصمين فيها
    اقول ابي اسالكم سيارتي كانت تشتغل مسجل علا طول لما اشغل سيارة بس حاليا صار يتشكل مره يشتغل ومره مايشتغل الا عملت حركة تشغيل بدفعات
     التوقيع 
    عشـــــــ حيـــــــــــــــــــاتك في الله تكسب حياة لا مثيل لها

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    11/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    85

    افتراضي

    وبعدين شو صار
     التوقيع 
    [SIZE=4]كل عام وانته حبيبي
    عسى أنك دايم تبقى نصيبي
    تفضل وضوي بحبك حياتي
    ونورى دربي بهواء حبك
    [/SIZE]

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    03/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    276

    افتراضي

    صديقي ماشي تطبيق للدراسه لدرسوها
    انا نفس سالفتك ورحت حال المدير ولقيته وحده مختبص
    اقترحت عليه:
    1- قلتله باايامنا يوم كنا ندرسة بجامعة السلطان قابوس الدكاتره كان يخبرونا نحسب المتوسط من السيارات ليقدر الموظفين يخلصوها باليوم الواحد
    وبعديت تعمل ترتيبات يعني اذا كان الموظفين يقدرو يخلصو 20 سياره باليوم خلاص لا تعطي مواعيد زياده وخلاص.

    2-او تزيدو عدد عمالكم
    3-او لااااااااااااااا تبيعو سياراااااااااااااات اذا ما تقدرو تعملو صيانه

    وخلصت السالفه

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    03/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    276

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة senior-teacher مشاهدة المشاركات
    اخي انا سمعت عن محل قطع غيار هايونداي اللي في المعبيله بس وين بالضبط وشو اسم المحل؟
    وشاكر لك ع المساعده
    اخي وانت عند اول دوار الصناعيه كمل سيده وشوف ع يسارك بتحصل محل مكتوب اعتقد ما متاكد الحبيب البوسعيدي وفيه شعار هايونداي
    واحد غيره من تجي الدوار خذ يسار وبعدين اول لفه يمين وكمل سيده وشوف على يمينك بتحصل لافته كبيره بيضا مال شركة" موبيل" واسمه اظن منصور

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    29/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,835

    افتراضي

    في عمان ، تمتلك هيونداي ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية مسيرة مشتركة ، وفي نفس الوقت ، خلال هذه السنة عندما تتذكر المؤسسة التجارية العمانية نجاحاتها الباهرة التي فاقت التوقعات خلال 17 عاما من الشراكة .وتولت المؤسسة التجارية العمانية وكالة توزيع هيونداي في السلطنة منذ عام 1991م هيونداي موتورز من شركات السيارات العالمية الرائدة التي تحقق حضورا قويا في شتى أنحاء العالم وتسعى أن تكون بين افضل خمسة علامات سيارات في العالم بحلول عام 2010 م ، و بفضل الانطلاقة القوية التي حققتها الشركة على مستوى العالم يبقى هذا الهدف سهل المنا
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    22/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,137

    افتراضي

    الله يعينك

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ مطلوب ] (((((((( سويفت ))))))))) مطلوب رنجات وكالة و ليت خلفي يمين وكالة ومسجل وكالة أيضاً
    بواسطة سعي الحديثة في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارها
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 23/01/2012, 07:11 PM
  2. الى وكالة هيونداي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بواسطة مياه عمان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 04/08/2011, 05:08 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •