أخبار سبلة الفن والإعلام
الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 162
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    09/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    375

    افتراضي المسلسل الكوميدي " توين فيلا " قريبا .. ( موضوع متجدد بكل ما يخص المسلسل)

    جريدة الشبيبه .. ملحق مزاج .. ١٧\٧\٢٠١١


    الحوار في الصفحه الخامسه من هذا الموضوع

    جريدة عمان : الاربعاء 6\7\2011


    توين فيلا هل يكون فارقًا في تاريخ الدراما العمانية

    تنتجه المؤنس وتشارك فيه نخبة من النجوم






    كتب – سيف بن محمد المعمري

    توين فيلا» ضم نخبة من نجوم الفن لمعت بهم الشاشة العمانية والخليجية والعربية، ومنهم وجوه غابت عن الوطن وأخذت بالبحث عن ذاتها بعيدا عن ترابه، ويستعرض هذا الاستطلاع أراء بعض النجوم المشاركين في المسلسل الكوميدي توين فيلا».


    حيث تقول فخرية خميس: هذا العرض الجميل (مسلسل توين فيلا) لم استطع رده لأعود بقوة بعد طول غياب عن الدراما العمانية. وأبهرتني المؤنس كثيرا لأنني شعرت بالفعل أن هناك عقولا تفكر بطريقة صحيحة واحترافية للغاية وأؤكد أنه ستكون هناك نقلة نوعية للدراما من خلال هذا العمل سواء على مستوى الإخراج كوجود المخرج محمد العوالي كقائد لهذا العمل، وعلى مستوى النص كذلك كوجود كتاب عمانيين متمكنين في الكوميديا وكتاباتهم رشيقة وكوميدية وهم مالك المسلماني وأمل السابعية، بالإضافة إلى الممثلين حيث إن جميع الممثلين في هذا العمل متمكنين من الكوميديا ولا يوجد أي تكلف وإسفاف وكل ممثل رقيب على نفسه أمام هذه الكوميديا الرائعة المطروحة في النص.
    وأضافت: مشاركتي في توين فيلا أعادتني إلى أحضان الدراما العمانية وأجزم بإذن الله أن تكون هناك نقلة نوعية للدراما وبالذات في الكوميديا لأننا نقدم كوميديا رشيقة بعيدة عن الإسفاف والتهريج كما ذكرت سابقا.



    سعيد بالمشاركة

    صالح بن زعل الفارسي يقول: سعيد جدا بالمشاركة في هذا المسلسل الذي تنتجه شركة المؤنس للإنتاج الفني والتوزيع التي وجدت بها شيئا مختلفا عن شركات الإنتاج الأخرى الموجودة في السلطنة وجدت بها احترافية وتنظيم وتوفير الإمكانيات لا يقل عن مستوى شركات الإنتاج التي تعاملت معها خارج السلطنة واعتبرها الأولى محليا مع احترامي الكبير للشركات المحلية ولا أقصد هنا الإساءة أو التقليل من شأنها.
    وعلينا كفنانين أن نضحي من اجل تقديم كل ما هو رائع وجميل لباكورة اعمال هذه الشركة وعندما عرض علي العمل اطلعت على النصوص بداية وأعجبت بطريقة كتابة الحلقات وشعرت بأنها أعادت الينا الروح الكوميدية التي فقدناها منذ سنوات كما أن وجود الفنانة القديرة فخرية خميس اعطاني الدافع الأكبر للمشاركة في هذا العمل.. وأيقنت حينها ان توين فيلا سيعيدنا إلى الزمن الجميل والعصر الذهبي للدراما العمانية بالكوميديا البعيدة عن الإسفاف والتهريج وأتوقع ان يحدث هذا العمل نقلة للخارطة الدراميا العمانية المعاصرة بإذن الله تعالى.

    بيئة جديدة

    وتضيف ديمة الجندي: هذا أول عملي خليجي لي أصوره في دولة خليجية، شعرت في بداية الأمر بالغربة لأنني جئت إلى بيئة جديدة لم أتعود عليها، ولكن تعامل الشركة المنتجة كان راقي ورائع لأبعد الحدود وأحاطوني باهتمامهم ورعايتهم لكي لا اشعر بالغربة وأنا بينهم.
    وأكدت: أحببت فكرة عمل هذا المسلسل كون أن الفتيات من بيئات مختلفة وبلدان مختلفة، وأحببت فكرة التالف الموجود بينهم كونهن مغتربات سواء كن من خارج عمان أو من داخل عمان نفسها لدرجة أني شعرت أنها حقيقة وليست تمثيل وأنها قريبة من الواقع والكوميديا التي تحملها النصوص بها طرافة وخفة دم رائعين. ومشاركتي في توين فيلا أضافت لي الكثير كونها وسعت لي أفقي الفنية وتعرفت على أناس جدد وثقافات جديدة من عدة دول.
    واختتمت حديثها: أتوقع لهذا العمل النجاح على مستوى الوطن العربي، كما أشكر الشعب العماني على أخلاقه العالية فهو شعب مضياف ولن اتردد في قبول أي عمل تعرضه علي المؤنس مستقبلا لأنني سأشعر بأنني بين أهلي وفي يد أمينة.

    تلامس واقع موجود

    وتقول بثينة الرئيسية: المؤنس حققت حلمي في توين فيلا، وسأتواجد في الدراما العمانية متى ما وجدت عملا بهذه القوة نفسها.
    وتضيف بثينة: النصوص جميلة ومشغولة بطريقة خفيفة وبها نوع من الكوميديا وهي كوميديا الموقف التي بها عبرة في النهاية، وكل حلقة تلامس واقعا موجودا على ارض مجتمعنا تشمل الكبار والصغار معا.. وأتوقع ان قضايا المسلسل ستؤثر بشكل رائع على المشاهدين بإذن الله، وأحببت دوري كثيرا في هذا المسلسل، وأحببت فيه ان امل هي الممرضة المرحة التي تتعرض لمواقف كوميدية في حياتها العملية وحياتها الشخصية مع صديقاتها ومع خالها حمدان وزوجته.
    وأشارت إلى أن الإضافة الحقيقية لي في هذا المسلسل انني شاركت في عمل عماني وحققت حلمي لأنني دوما أُسأل في مقابلاتي ولقاءاتي التلفزيوينية والصحفية لماذا لا يوجد في سجلي الفني اي عمل عماني. ولكن بعد هذا العمل استطيع ان اضع اصبعي في عين كل من يسألني.. وأقول له اشتغلت عملا عمانيا». وعودتي بعد هذا المسلسل للعمل في مسلسلات عمانية قادمة سيكون مشروطا بأن تكون الأعمال بنفس مستوى هذا العمل المحترف الذي سيحدث نقلة جذرية للدراما العمانية بإذن الله تعالى.

    أعجبتني فكرة المسلسل

    وتقول وفاء مكي: هذا أول عمل عماني لي ولم أتردد أبدا في المشاركة به إطلاقا، أعجبتني فكرة المسلسل وطريقة كتابة السيناريو المعد بطريقة جدا جميلة، وزاد إعجابي وجود هذه التوليفة من النجوم المعرفين على مستوى الدراما الخليجية والعربية كالفنانة فخرية خميس، ولا أنسى كون أن هذا العمل كوميدي شجعني أكثر للمشاركة بحكم أن كل أدواري التي مثلتها في مشاركتي الفنية تحمل طابع الحزن، وأتمنى أن تضعني المؤنس في ادوار قادمة مستقبلا بعد هذا المسلسل الذي أتوقع له النجاح على كافة الأصعدة.

    صورة مغايرة

    وتضيف أمل محمد: ترددت كثيرا قبل المشاركة في هذا العمل وقد يكون السبب الرئيسي عدم وجود مسلسل عماني قوي على مستوى عمان نفسها ولكني أعجبت بداية بالنصوص كونها كوميدية وكذلك كون أن الفتيات في كل يوم تكون لهم قصة أو حادثة معينة ستعجب المشاهد العماني خاصة والخليجي عامة. وعندما جئت عمان وجدت صورة مغايرة للتي رسمتها في بالي.. وجدت الحفاوة وشركة مبدعة وفرت كل سبل الراحة للفنان بغرض نهوض العمل ولم نجد أي تقصير منهم في أي جانب مما أراحني كممثلة في جو عمل هذا المسلسل، ولن اتردد لو عرضت علي المؤنس بعد توين فيلا أي عمل مستقبلا.

    جو العمل

    وتقول وفاء البلوشية: جو العمل في توين فيلا مريح لأبعد الحدود والمؤنس جعلتني اشعر بأني اعمل خارج السلطنة مع احترامي لشركات الإنتاج التي تعاملت معها لكن كجو عمل هنا الوضع مختلف تماما وأهمها الاهتمام براحة الممثل بالإضافة إلى معاملة الشركة للفنان العماني هي نفس معاملة الفنان أو النجم القادم من دولة أخرى دون التفريق بينهم وهذا سيحفز الممثل العماني لإعطاء المزيد والمزيد دون تردد.
    وتضيف: أعجبني دور شيخوه» كثيرا وسعيت لكي احظى به وواجهتني ظروف قاهرة جدا ولكن ولله الحمد حظيت بالدور.. واعتبره مغامرة بالنسبة لي كوني سأظهر لأول مرة في دور الفتاة الطفولية المرحة.
    وأكدت أن هذا العمل سوف يحدث نقلة نوعية للدراما العمانية وهو الهدف الذي نسعى له جميعا.. وأقصد بجميعنا هنا ككادر عماني موجود في توين فيلا وعلينا أن نثبت للجميع أن هناك كوادر عمانية قادرة على صنع الفرق وتقديم عمل يرفع من مستوى الدراما العمانية



    الجدير بالذكر أن هذا العمل بالاضافة لمجموعة الفنانين الذين جمعهم فإنه يجمع عدد من الفنيين المميزين على المستوى المحلي و الذين يشكلون الساعد الأيمن للمخرج الأردني محمد العوالي
    و هم مجموعة يمكن أنني لن أستطيع احصائهم و منهم خالد الكلباني و الذي يشغل مهمة المخرج المساعد في هذا العمل و يعاونه كل من مرشد الحضرمي و محمد الحبسي كمساعدي مخرج و هناك أيضا المصورة الفوتغرافيه نسرين الغيلاني و وفاء المرزوقي بالملابس و كل من قيس الصالحي و يامن البلوشي و عاكف البلوشي بالديكور و في المكياج فرات البلوشي ومنار البلوشي غيرهم من الشباب العماني المميز الذين تم توليفهم لهذا العمل من أجل الارتقاء به و توفير جميع السبل لنجاحه
















    تعيش استوديوهات سلطنة عمان هذه الأيام حركة درامية نشطة، بمناسبة شهر رمضان، حيث تجري الاستعدادات للانتهاء من تصوير المسلسل الاجتماعي الكوميدي توين فيلا»، الذي تدور أحداثه حول معاناة الفتاة العربية عموماً في كافة أماكن تواجدها في المجتمع سواء في الجامعة، أو المنزل، أو العمل، ويحاول المسلسل أن يقدم حلولاً مختلفة لكافة المشكلات التي يمكن أن تواجه الفتاة والأسرة العربية، كما يتعرض لكافة التحديات التي تواجه الرجل العربي أثناء مواجهته لهذه المشكلات. سيعرض هذا المسلسل في رمضان المقبل على عدد من القنوات العربية، كما أنه يجمع وجوها فنية غابت طويلاً عن ساحة الدراما العمانية، فضلاً عن أن كافة مشاهده صورت في داخل السلطنة.

    "توين فيلا" مسلسل من تأليف مالك المسلماني وامل السابعي، فيما يقوم بإخراجه محمد العوالي، ويشارك في بطولته الفنان العُماني صالح زعل، والفنانة فخرية خميس، وبثينة الرئيسي، وأمل محمد من الإمارات، ووفاء مكي من البحرين، وديمة الجندي من سوريا، وضيفا الشرف بشير غنيم من السعودية، وأمينة القفاص من البحرين، كما أنه من إنتاج شركة المؤنس للإنتاج الفني بسلطنة عمان.



    قضايا المرأة

    "البيان" زارت موقع تصوير المسلسل والتقت ب مالك المسلماني، والذي قال: "نص العمل أو المسلسل تجربة ثرية بكل جوانبها الاجتماعية والفنية، وأتمنى تكرارها في مرات قادمة، خاصة وأن فكرة المسلسل تنطلق من رحم المجتمع بكل تضاريسه الجغرافية والاجتماعية، وما فيه من قوة وجمال، وأقصد بالمجتمع هنا المجتمع العربي» وليس الخليجي أو العُماني فقط،، حيث يتعامل هذا النص مع الإنسان بأحاسيسه ومشاعره، وبكل ما يقابله من أحداث ومشكلات ومصادفات"، وأضاف: "أحاول من خلال "توين فيلا" معالجة بعض المفاهيم والقيم الاجتماعية التي قد تفسد ما يبنيه الآخرون، وأركز فيه على المرأة كإنسان معقد صعب المراس. ويشكل هذا المسلسل العمل الرابع خليجياً الذي يتناول قضايا المرأة ويعالجها، ورغم أن لهجة المسلسل خليجية، إلا أنه موجه للعرب جميعاً، فظروف وبيئة العمل يمكن إسقاطها على أي بيئة عربية في أي مكان آخر".



    خطوط درامية

    في المقابل، يؤمن المسلماني بأن النص دائماً هو بطل العمل» وليس المخرج أو الممثل، وعن ذلك يقول: إن النص في النهاية هو من يحدد الأبطال، وإذا كان النص بطلاً فهذا يعني أنه يحتوي على الكثير من الخطوط الدرامية في داخله»، ويذكر أن العمل ينطلق بخطه الدرامي من خلال عائلة "زوينة" التي تمتلك منزلين متجاورين في مسقط تسكن هي وزوجها في أحدهما والآخر تؤجره لفتيات عازبات، بينما يعمل زوجها سائق تاكسي ويقوم على خدمتهن، وهنا تحدث المواقف الدرامية وتتصاعد، وتدور حول مشكلات ومعاناة الفتيات.



    شخصيات فنية

    من جهته قال مخرج المسلسل محمد العوالي: "يضيف هذا العمل الكثير إلى رصيدي الفني، وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهد، والعمل عبارة دراما عُمانية جمعت الكثير من الشخصيات الفنية العُمانية والخليجية والعربية، ويتناول في محتواه الكثير من الوقائع التي نعيشها في حياتنا، كما يستعرض معاناة الفتيات وفي كل حلقة يسلط الضوء على مشكلة ما، ويحاول أن يوجه من خلالها الرسالة بطرق وأساليب غير مباشرة، تمنح الفرصة للمشاهد للربط بين أحداث المسلسل والواقع". غيرة وتحديات

    أعربت سفيرة الدراما العمانية في الخليج الفنانة فخرية خميس، التي سبق لها المشاركة في مسلسل "الحيالة" عن فرحتها بالعودة إلى الدراما العُمانية بعد غياب طويل، وقالت: "لقد كان هذا المسلسل من أولوياتي، كما أنني سعيدة بالعمل أمام الفنان صالح زعل"، وتابعت: "دوري في المسلسل كوميدي، حيث ألعب دور شخصية صاحبة الفيلا الذي تسكنه الفتيات، وفي الوقت نفسه ألعب دور الزوجة الغيورة والخائفة على زوجها من الفتيات المستأجرات". من جانبه قال الفنان صالح زعل، وهو من أبرز الفنانين في الساحة الدرامية في عُمان، ويلعب دور زوج صاحبة البيت الذي تسكنه الفتيات: "أنا سعيد جدا بالعمل في هذا المسلسل، مع الفنانة فخرية خميس"، كما أضاف "نركز في هذا المسلسل على العديد من المشكلات التي تعاني منها الأسرة العربية، والتحديات التي تواجه الناس في بيوتهم".

    آخر تحرير بواسطة واثق الخطوة يمشي ملكا : 18/07/2011 الساعة 02:50 AM
     التوقيع 
    يخاطبني السفيه بكل قبح .. فأكره أن أكون له مجيباً

    يزيد سفاهة فأزيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيباً

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    30/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    91

    افتراضي

    ما شاء الله بثينة الرئيسي تمثل في عمان
    يا جماعة معقولة هالخبر صحيح
    من وين مسلسلات عمان تجمع نجوم مثل هذول
    إذا صح هالخبر فمعناته بدأ فعلا يظهر تطوير الدراما العمانية لان شكل العمل مش أقل من الأعمال الخليجية !!!!!!!!
    ما عليكم امر نزلوا صور زيادة عشان ما أحس ان السالفة كلها حلم وردي للمشاهدين كالعادة

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    977

    افتراضي

    ما شاء الله جوتن ما مقصرة
     التوقيع 
    سبحــآآآن آلله....!
    لآآلـــه آلآ آلله....
    ربي ألهمني يقيناً يجعلني أؤمن بأن كل [ مآأحلمُ بهْ ]!سيأتي يوماً , ,

  4. #4

    افتراضي

    العمل يجمع أكبر عدد بنات و لهذا طلبوا دعم لفنيي المكياج

    الشركة ملك ناصر البدري
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

  5. #5

    افتراضي

    للعلم ايضاً خيوط العمر من انتاج الأحلام للإنتاج الفني يجمع نجوم من الخليج

    و الاحلام للأنتاج الفني تعود الى اسرة مبارك البطاشي
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,363

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبد السلام التميمي مشاهدة المشاركات
    العمل يجمع أكبر عدد بنات و لهذا طلبوا دعم لفنيي المكياج

    الشركة ملك ناصر البدري
    كثرة العنصر النسائي ألا تراه تقليد لمسلسلات خليجية سابقة ؟ ..
    ما الذي سيضيفه هذا التكتل النسائي ؟ ما هو الهدف أو الغاية من العمل كفكرة أو كمضمون ؟ .. عنصر تجاري أو عنصر له هدف ؟
     التوقيع 
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

    الصفحة العامة لرسام الكاريكاتير Rassam Oman بـالـ facebook


    اصبح الكاريكاتير اليوم فناً مهماً في الصحافة واحدى الوسائل الدقيقة للتعبير عن كثير من الابعاد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية .

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,363

    افتراضي كاريكاتير (( المُشاهد العماني )) .. جديد السبت 02/07/2011 ..

    ..................................................
     التوقيع 
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

    الصفحة العامة لرسام الكاريكاتير Rassam Oman بـالـ facebook


    اصبح الكاريكاتير اليوم فناً مهماً في الصحافة واحدى الوسائل الدقيقة للتعبير عن كثير من الابعاد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية .

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    30/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    91

    افتراضي

    إذا فعلا هالعمل موجود فغريبة صراحة
    معقولة عمان بتنافس الأعمال الخليجية
    معقولة بيتجاوز عقدة ان ماشي في عمان مؤلفين وان الضعف في الدراما سببه الكتاب حسب ما يردده الفنانون
    أتشوق أشوف العمل خاصة ان صالح زعل وفخرية خميس مع بعض ... الله يرحم لمتهم في الدراما ... هم توين واجتمعوا في توين فيلا
    حظا موفقا بثينة الرئيسي ... أحسك تختاري الأعمال اللي تخليك تبرزي اكثر في التمثيل وشي طيب أول مرة تمثلي في عمان.
    أترقب لهذا العمل لمعرفة ما إذا كان بنفس مستوى بقية الأعمال أم هناك نقلة حقيقية غير مزيفة.
    أتمنى ما نحلم كثير وننتظر أحسن

  9. #9

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Rassam Oman مشاهدة المشاركات
    كثرة العنصر النسائي ألا تراه تقليد لمسلسلات خليجية سابقة ؟ ..
    ما الذي سيضيفه هذا التكتل النسائي ؟ ما هو الهدف أو الغاية من العمل كفكرة أو كمضمون ؟ .. عنصر تجاري أو عنصر له هدف ؟
    بأمانه لم يعرض علي النص و لم اقرأه

    و لكن بموافقة هذه الكوكبة من النجوم فمما لا شك به يكون العمل جيد جدا

    هذه وجهة نظري من موافقة هذه الكوكبه
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

  10. #10

    افتراضي

    درر

    عمان ان شاء الله هذا العام سوف تنافس بقوة بثلاث اعمال اهمها و اقواها حسب استقراء اراء الفنانين هو خيوط العمر و بعدها ولد الذيب و بعدها هذا العمل

    سوف ننتظر منافسه قوية و سوف تكون هذه الاعمال هي البادرة التي تجعل قنوات اخرى تنافس على شراء الاعمال العمانية العام القادم
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    30/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    91

    افتراضي

    يعني معقولة هالكوكبة بتوافق إذا النص ضعيف؟؟؟
    لا أظن
    ياما نجوم شاركوا في عمان وطلب العمل ضعيف وقيل السبب النص
    فإذا نجح هالعمل فأظن نجاحه النص قبل تواجد النجوم

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    30/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    91

    افتراضي

    بس هالعمل توه معلن عنه وأنا شدني لوجود بثينة فيه لأن جدا معجبة بتمثيلها فعشان كذا اهتميت بالموضوع
    بس حلو ننتظر ونشوف النتيجة مثل ما ذكرت
    حظا موفقا للجميع
    وحظا موفقا لبثينة في السلطنة

    آخر تحرير بواسطة درر الطبيعة : 02/07/2011 الساعة 01:31 PM

  13. #13

    افتراضي

    درر العمل من قبل فترة يجهزوا له

    و ان كان النص ضعيف من المفروض ما يوافقوا عليه النجوم

    و أظن تأخير الاعلان عنه ظروف خاصة بالمنتج
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    24/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    404

    افتراضي

    قلنا لكم سبعمية ألف مرة مشكلتنا في الإخرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج

  15. #15

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة umarwa مشاهدة المشاركات
    قلنا لكم سبعمية ألف مرة مشكلتنا في الإخرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
    ام اروى

    لدينا مخرجين متمكنين

    امين عبداللطيف
    عبدالله بن حيدر
    انيس الحبيب
    خالد الزدجالي

    لديهم مفاتيح الاخراج كامله

    و للعلم لدى عمان مخرجين مساعدين افضل بكثير من دول اخرى و هم سيف المعولي و مبارك المعشري

    و لك ام اروى ان خيوط العمر من اخراج غير عماني و كذلك التوين فيلا و ابن الذيب من اخراج بن حيدر و انسان من هذا الزمان اخراج انيس و السهرات التي تحل محل درايش من اخراج خالد عبدالرحيم و سماوات من اخراج عبدالرحيم المجيني

    و للعلم يوسف البلوشي حصد جائزه كمخرج
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

  16. #16

    افتراضي

    اشكالية الاعمال العمانية كانت كثيرة تم تقليصها و لازلت هناك بقيه
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    04/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    بالتوفيق لطاقم مسلسل ( توين فلا ) ومرحبا بعودة اللقاء المشترك بين العملاقين فخرية خميس وصالح زعل . إضافة إلى النجوم المتواجدين في العمل



    بإنتظار صور من العمل أو برومو مبدأي


    يثبت

    ( ملاحظة / لا زلنا بإنتظار مواضيع متعلقة بباقي الأعمال العمانية التي يتم تجهيزها )




     التوقيع 
    ( وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى )

    ديواني للقصائد المقروؤة



  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,694

    افتراضي

    جميل

    فيه تطور
     التوقيع 
    تزهو بك الأعوام عاما بعد عام .. قابوس يا قلباً على هذا الوطن
    قابوس إنا جندك السيد الكرام .. بشراك ارواح الجميع بلا ثمن
    بشــــــــــــــــــــــراك ..
    بشــــــــــــــــــــــراك ..
    بشــــــــــــــــــــــراك ..
    أرواح الجميع الجميع الجميع بلا ثمن.

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    09/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    375

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درر الطبيعة مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله بثينة الرئيسي تمثل في عمان
    يا جماعة معقولة هالخبر صحيح
    من وين مسلسلات عمان تجمع نجوم مثل هذول
    إذا صح هالخبر فمعناته بدأ فعلا يظهر تطوير الدراما العمانية لان شكل العمل مش أقل من الأعمال الخليجية !!!!!!!!
    ما عليكم امر نزلوا صور زيادة عشان ما أحس ان السالفة كلها حلم وردي للمشاهدين كالعادة
    .. مراحب اختي درر ..

    ايوا معقولة عزيزتي ..وليست حلم وردي ..!!!

    وان الاوان لبثينة وغيرها للعودة الى الدراما العمانية ..!!!
     التوقيع 
    يخاطبني السفيه بكل قبح .. فأكره أن أكون له مجيباً

    يزيد سفاهة فأزيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيباً

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    09/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    375

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبد السلام التميمي مشاهدة المشاركات
    درر

    عمان ان شاء الله هذا العام سوف تنافس بقوة بثلاث اعمال اهمها و اقواها حسب استقراء اراء الفنانين هو خيوط العمر و بعدها ولد الذيب و بعدها هذا العمل

    سوف ننتظر منافسه قوية و سوف تكون هذه الاعمال هي البادرة التي تجعل قنوات اخرى تنافس على شراء الاعمال العمانية العام القادم

    باذن الله عزيزي ..نتمنى ان نرى المنافسة في المسلسلات العمانية .. ونتمنى ان تواكب الدراما العمانية الدراما الخليجية بعد هذه المسلسلات ..!!!

    ونترك الباقي للمشاهد ..
     التوقيع 
    يخاطبني السفيه بكل قبح .. فأكره أن أكون له مجيباً

    يزيد سفاهة فأزيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيباً

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    375

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة umarwa مشاهدة المشاركات
    قلنا لكم سبعمية ألف مرة مشكلتنا في الإخرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
    عزيزتي لا تقلقي .. المخرج عملاق وهو مخرج اردني اسمه محمد العوالي والطاقم الفني اللي معاه من الاردن وسوريا كذلك ..

    من اهم اعماله ..
    بيني وبينك .. ج1 & 3
    غشمشم ...
    وشاءت الاقدار ..

    والكثير ..
    ابحثي عنه في جوجل
     التوقيع 
    يخاطبني السفيه بكل قبح .. فأكره أن أكون له مجيباً

    يزيد سفاهة فأزيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيباً

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    19/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    826

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبد السلام التميمي مشاهدة المشاركات
    ام اروى

    لدينا مخرجين متمكنين

    امين عبداللطيف
    عبدالله بن حيدر
    انيس الحبيب
    خالد الزدجالي

    لديهم مفاتيح الاخراج كامله

    و للعلم لدى عمان مخرجين مساعدين افضل بكثير من دول اخرى و هم سيف المعولي و مبارك المعشري

    و لك ام اروى ان خيوط العمر من اخراج غير عماني و كذلك التوين فيلا و ابن الذيب من اخراج بن حيدر و انسان من هذا الزمان اخراج انيس و السهرات التي تحل محل درايش من اخراج خالد عبدالرحيم و سماوات من اخراج عبدالرحيم المجيني

    و للعلم يوسف البلوشي حصد جائزه كمخرج
    الاستاذ الفاضل : علبدالسلام
    مع احترامي الشديد لرأيك الذي يسيئ لك كممثل عماني رائع أحبه كثيرا ، فأنا أرى بأن أمين عبداللطيف هو من يستحق بأن نقول عنه بأنه ترك بصمة واضحة في الدراما العمانية وبعده عبدالله حيدر في بعض الأعمال، أما البقية فهم بلارصيد يشفع لهم بأن نقول عنهم مبدعين !!
    وكفاية مجاملااااااااااااات

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,960

    افتراضي

    حلوووو والله زين حد تذكرنا

  24. #24

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sindbad مشاهدة المشاركات
    الاستاذ الفاضل : علبدالسلام
    مع احترامي الشديد لرأيك الذي يسيئ لك كممثل عماني رائع أحبه كثيرا ، فأنا أرى بأن أمين عبداللطيف هو من يستحق بأن نقول عنه بأنه ترك بصمة واضحة في الدراما العمانية وبعده عبدالله حيدر في بعض الأعمال، أما البقية فهم بلارصيد يشفع لهم بأن نقول عنهم مبدعين !!
    وكفاية مجاملااااااااااااات
    سندباد

    لا انكر ابداً ان تاج الاخراج العماني هو ابو ناصر الاستاذ امين عبد اللطيف

    و ايضاً المتميز ابو حمدي استاذي ( اقولها بإخلاص ) عبد الله بن صالح حيدر

    الا انني و الله يشهد بدون مجاملات اقول ان أنيس مخرج له مفاتيحه الاخراجيه و لن اجامل بهذا الامر إلا ان ما يأخذ عليه هو الانفتاح في العرض الا انه لازلت اقول له مفاتيح هالاخراجيه

    و كذلك خالد عبد الرحيم فسهرة العرس حاضرة

    و كما ذكرت انت يا سندباد ان ما قلته كعبدالسلام هو وجهة نظري الخاصه و لم اجامل ابداً و لن احتاج لأحد بفضل الله حتى اجامل احد
     التوقيع 
    أمي أنت سر وجودي
    -----------
    كلمات أعجبتني
    بعض البشر طبعه مقدر و محشوم ,,, و بعض البشر عيب عليك إحترامه
    اللي ستر عيبه عن الناس بهدوم ,,, ويش يستره لا صار عيبه كلامه

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    09/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    375

    افتراضي

    شكر للجميع على المرور ..
     التوقيع 
    يخاطبني السفيه بكل قبح .. فأكره أن أكون له مجيباً

    يزيد سفاهة فأزيد حلماً .. كعود زاده الاحراق طيباً

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    31/05/2007
    المشاركات
    1,049

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Rassam Oman مشاهدة المشاركات
    كثرة العنصر النسائي ألا تراه تقليد لمسلسلات خليجية سابقة ؟ ..
    ما الذي سيضيفه هذا التكتل النسائي ؟ ما هو الهدف أو الغاية من العمل كفكرة أو كمضمون ؟ .. عنصر تجاري أو عنصر له هدف ؟
    اتمنى ان لا يكون تقليد اعمى.. كمثل الغراب والنسر..
    واتمنى ان تراعى التقاليد العمانيه في العمل.. طبعا مع التطور المرسوم وفق ذلك..
    ناصر البدري لديه شركة انتاج.. الله المستعان يا الدستور
     التوقيع 
    حين نخنق أصوات الأخرين سيأتي يوم نختنق بهم


    إن الأستمرار في مجاملة التخلف والفساد سيؤدي الى نتائج كارثيه في الحياة

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    30/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    91

    افتراضي

    اعتقد ان الفرق بين المخرجين واضح وهو ان هناك من يؤدي الاخراج كوظيفة فقط اي روتين يؤدى بدون رؤية ولا حماسة
    في المقابل نرى أن بعض المخرجين يفاجئون المشاهدين بأساليب اخراجية متجددة ويظهرون النصوص بشكل جمالي رائع وقد لا يكتفي ولا يتقيد بما رسم على الورق بل يجازف ويغير بما يتناسب ويرفع من مستوى النص
    المخرج الحقيقي هو من يدفع المشاهد ليبحث عن عيوب اخراجه في العمل لا عن حسناته

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    30/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    91

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واثق الخطوة يمشي ملكا مشاهدة المشاركات
    شكر للجميع على المرور ..
    ممكن تنزلوا صور جديدة للعمل ؟؟

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    09/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,232

    افتراضي

    شهر رمضان هو الشهر الذي أنزل في القران وليش الشهر الذي تنزل فيه المسلسلات!!!!

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    11/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,451

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Rassam Oman مشاهدة المشاركات
    كثرة العنصر النسائي ألا تراه تقليد لمسلسلات خليجية سابقة ؟ ..
    ما الذي سيضيفه هذا التكتل النسائي ؟ ما هو الهدف أو الغاية من العمل كفكرة أو كمضمون ؟ .. عنصر تجاري أو عنصر له هدف ؟
    :
    :

    يبدو أن العمل موجّه للمرأة ، أو بمعنى أدق يهتم بمشاكلها وقضاياها الإجتماعية لهذا نجد هذا الكم من الفتيات المشاركات ، كما يبدو أن العمل موجّه للمشاهد العربي بشكل عام لذلك تعددت جنسيات أبطاله ، أعتقد شخصيا بأن فكرة العمل تتطلب كل ما وفرته شركة الإنتاج لإنجاحه وحتى مسألة الدعاية أو البهارات التجارية أراها مهمة تماما لتسويق العمل شريطة أن لا يقع في دائرة الإسفاف ، عموما .. الإنتاج الدرامي بشكل عام يتطلب ذكاءا مهما في توفير المقادير الأساسية من مقومات النجاح إنتاجا أو تسويقا وبشكل متوازن يبعد العمل عن دائرة خطر الإفراط والتفريط ، أحيي أصحاب هذه الفكرة الطموحة الغنية الإنتاج وأرجوا أن لا تحكموا على العمل من خلال الصور فقط ولننتظر آخر حلقة نشاهدها لنحكم عليه.

    :
    :

الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. (( باختصار )) المسلسل في الحلقات
    بواسطة عميد المظلومين في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 38
    آخر مشاركة: 07/07/2011, 02:20 PM
  2. (( باختصار )) المسلسل في الحلقات
    بواسطة عميد المظلومين في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 13/05/2011, 09:26 PM
  3. ومال زال المسلسل مستمرا
    بواسطة العرافه في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 29/12/2010, 03:10 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •