الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 97
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    533

    افتراضي حادث العذيبه مساء امس وسوء تصرف الشباب

    اعلم ان هذا الموضوع ليس موضوعا سياسيا ولتعذروني لطرحه هنا لأني اردت ان يعتبر منه الاخرين

    عندما كنت راجعا مساء امس الساعه 11 ونصف ليلا من الحيل الشماليه صادفت حادث اليم في الاشارات الواقعه في شاطيء العذيبه جنب نادي وزارة الدفاع ( الشفق ) . كان حادث بين 3 سيارات وحادث كبير . نتج عنه احتجاز السائقين في سيارتين.

    المهم رجال الشرطه والدفاع المدني كانوا يقومون بواجبهم الانساني والوطني باحترافيه اعتز بها . كانوا يحاولون انقاذهم بشتى الوسائل . استخدموا الاجهزه والمناشير الكهربائيه لقطع الابواب

    المصيبه ، ان الحضور من الشباب كانوا يستهزؤون برجال الشرطه ويرفعون اصواتهم بنوع من السخريه والمسبه . عندما وصلت وسمعت الاصوات اعتقدت انهم يصرخون فرحين لانقاذ السائق المحتجز . ولكن المصيبه عندما رأيتهم يضحكون على رجال الشرطه ويطلقون اصوات استفزازيه غريبه والمصاب ما زال عالقا . قام احد افراد الشرطه بنصحهم ، بان هذا ليس وقت مزاح انما هناك ازمه ويجب ادارتها و مطلوب منكم السكوت والاعتبار مما يحصل وليس تشتيت انتباه رجال الشرطه . ولكن لا حياة لمن تنادي


    نصيحه للجميع ، وقت ادارة الازمات دعوا الرجال يقوموا بواجبهم ، اذا لم تستطع ان تساعد فاصمت واعتبر من الموقف . قد تكون مكانهم في يوم من الايام
     التوقيع 
    حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك

    مسكين ربي بلاك
    بعاشقا ارهابـــــــــــي

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,558

    افتراضي

    أخي الكريم هذيلا الي يضحكو على رجال الشرطة ينطبق عليهم المثل:
    إن لم تستحي فافعل ما شئت...
     التوقيع 
    ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر..

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    25/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,957

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي
    فعلآ شاهدت الكثير من
    الحمقى يستهزئون برجال الامن
     التوقيع 
    اللوجستية الحديثة للوساطة العقارية
    بيع وشراء الاراضي في ولاية المصنعة
    للتواصل رقمي فالملف الشخصي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    المشاركات
    1,741

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    إلى هذه الدرجة وصل الحال؟!
    الله يهديهم ..
    أقول لأولئك الرعاع : الشرطة عمانيين منكم وفيكم وكان حرياً بكم أن تكون يداً واحدة معهم وقت الأزمات لا أن تستهينو بهم.

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    174

    افتراضي

    صحيح ان لم تستحي فأفعل ماشئت

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,546
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    انتشار البطالة ووجود الفراغ القاتل
    والساعات الطويلة
    أصبحت كثيرة من أوقات الشباب ضائعة وساعاتهم طويلة وفارغة بلا عمل ولا وظيفة
    للاسف هوما اوصل شبابنا لهذا المستوى
    الاستهتار وعدم المبالاة
    نسال الله السلامة
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  7. #7
    تاريخ الانضمام
    18/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    903

    افتراضي

    هذولا عناوين بيوت

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    13/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    579

    افتراضي

    هذولا هم حثالة المجتمع بارك الله فيك اخوي
     التوقيع 
    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    28/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,974

    افتراضي

    التربية وما ادراك ما التربية اخي الكريم .. هؤلاء حثالة الشباب في هذا المجتمع المحترم

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,040

    افتراضي

    سخر الله منهم
    يمهل ولا يهمل

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    18/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    523

    افتراضي

    اللهم أني اسالك سلامة العقل

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,546
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نعمة النسيان مشاهدة المشاركات
    اللهم أني اسالك سلامة العقل
    اللهم امين
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    12/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    940

    افتراضي

    ما عندهم قيم وفاضيييييييييييييييييين
     التوقيع 
    لنكن أرواحاً راقيه
    نتسامى عن سفاسف الأمور .. وعن كل ما يخدش نقائنا
    نحترم ذاتنا ونحترم الغير .. عندما نتحدث نتحدث بعمق
    نطلب بأدب .. ونشكر بذوق .. ونعتذر بصدق
    نترفع عن التفاهات .. والقيل والقال .. نحب بصمت .. ونغضب بصمت
    وإن أردنا الرحيل .. رحلنا بصمت

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    31/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,555

    افتراضي

    الله يهديهمـ
     التوقيع 
    ◕‿◕
    --> ⓛⓞⓥⓔ <--

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,546
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة برنس عمان مشاهدة المشاركات
    التربية وما ادراك ما التربية اخي الكريم .. هؤلاء حثالة الشباب في هذا المجتمع المحترم
    التربية
    يتحمها الاهل وتتحملها المدرسة
    اللهم اهدي شبابنا

    بارك الله فيك
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  16. #16
    تاريخ الانضمام
    12/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,494

    افتراضي

    واقع وللأسف متكرر

    والاغرب ناس يصورو قبل لا ينقذو
    ولا همهم حرمة اللي داخل السيارة او خصوصيته
     التوقيع 
    تأجير المصر والشالات والخناجر والسيوف

    أستيراد السيارات من الولايات المتحدة


    ربي أغفر لي ولوالدي وجميع المسلمين --- اللهم اشفي ابي

    للتواصل 95688747

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    18/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    523

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعلم الاول مشاهدة المشاركات
    انتشار البطالة ووجود الفراغ القاتل
    والساعات الطويلة
    أصبحت كثيرة من أوقات الشباب ضائعة وساعاتهم طويلة وفارغة بلا عمل ولا وظيفة
    للاسف هوما اوصل شبابنا لهذا المستوى
    الاستهتار وعدم المبالاة
    نسال الله السلامة
    لا تدع للبطالة عذرا اقبح من ذنب
    أين التربية والاخلاق الانسانية لموقف أخي المسلم في مأزق وانا اضحك صدج من جال إن لم تستحي من شي فافعل ما شئت حتى هذا المثل متبري منهم

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    13/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    232

    افتراضي

    شوفوا المواقع المنتشرة في النت والي تحرضهم على هذي الامور
     التوقيع 
    لك العهد لو طال بعدك وفرقاك @@@ ما انساك انا مادام هالروح حيه


    لو شحت الدنيا بشوفك ولقياك @@@ ريحك اشمه يالغلا في يديه


    ماغاب طيفك ياحياتي وذكراك @@@ ونفسن تبيعك ياحياتي رديه][

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    30/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    353

    افتراضي

    الله يهديهم....

    يمكن يكونوا فمكانهم في يوم من الايام...

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    01/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    211

    افتراضي

    وبعدين يا جماعة هل تم انقاذهم أم ماذا؟ أرى أن الجميع دخل في التربية ومخلفاتها قبل الأهم في الحدث

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    10/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    533

    افتراضي

    انصح الشباب ان يتخذوا مثل هذه الحوادث عبره لهم . لاني بصراحه بعد ما طلعت من موقع الحادث بدقاق . طلعوا الشباب يتسابقوا على السيارات باتجاه الغبره بسرعه جنونيه وكان بيصير حادث جديد بسببهم. وكأنهم لم يروا حادث قبل دقائق قليله

    سبحان الله ، هذه فتنه عظيمه
    عندما لا يعتبر الانسان ولو لثواني من حادث مثل هذا. كيف سيعتبر من التوعيه المروريه
    خسران من لا يعتبر
     التوقيع 
    حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك

    مسكين ربي بلاك
    بعاشقا ارهابـــــــــــي

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,188

    افتراضي

    هذيلاء حثاله وهيلق وخمه بعد وانشااااء الله ينحطو في نفس الموقف في القريب العاجل عشان يعرفو يضحكو على الناس وعلى رجال الشرطة .
     التوقيع 
    "رَبَّنـــَا لاَ تُــزِغْ قُـلُوبَنَـــا بَعْــدَ إِذْ هَــدَيْتَنــَا وَهَــبْ لَنَــا مِـــن لَّــدُنكَ رَحْمَــةً إِنَّــكَ أَنــتَ الْــوَهَّـــابُ"

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    07/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,049

    افتراضي

    يجب تجاهل هذه الفئه التي لا تعبر سوى عن نفسها ، وليعلم الجميع بان الله يمهل ولا يهمل ..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    24/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,017

    افتراضي

    الله يحفظ الجميع
     التوقيع 
    ومابكم من نعمة فمن الله

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,458

    افتراضي

    ايش يعني بيردهم اصلهم ولا تربية اهلهم ؟

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    21/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,246

    افتراضي

    عقول طائشه بالفعل

    كان من الجيد لو تم تلقينهم درساً في احترام الآخرين أثناء تأدية عملهم.
     التوقيع 
    ابتســــم

    فإن الله ما أشقاك إلا ليسعدك
    ومــا أخذ منك إلا ليعطيك
    ومــا أبــكاك إلا ليضحكك
    وما حرمك إلا ليتفضل عليك
    ومــا ابتلاك إلا لأنه يحبـك

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    10/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    533

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أميرة البحر مشاهدة المشاركات
    وبعدين يا جماعة هل تم انقاذهم أم ماذا؟ أرى أن الجميع دخل في التربية ومخلفاتها قبل الأهم في الحدث
    الحمد لله تم انقاذ بفضل الله جل جلاله
    وبخبرة الشباب العمانيين من رجال الشرطه والاطفاء . بصراحه عملهم احترافي وسريع

    قد تكون اصاباتهم بليغه في الرقبه او الظهر لان اجسامهم كانت محتجزه بقوه. لا اعلم دقة التفاصيل
    عسى الله ان يشفيهم
     التوقيع 
    حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك

    مسكين ربي بلاك
    بعاشقا ارهابـــــــــــي

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    04/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    231

    افتراضي

    للاسف حسافة والله

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    12/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,119

    افتراضي

    التربيه ثم التربيه ثم التربيه
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    25/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,412

    افتراضي

    الله يصرفهم صرفة
    يفكروا عمارهم هناكـ الدنيا
    والله حرام عليهم
    رجال الشرطة جالسين سهرانين على
    الامن و السلام
    واخرتها ,,,,,,,,,

الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 7
    آخر مشاركة: 28/12/2011, 01:11 PM
  2. حادث فضيع لباص مدرسة في ولاية السويق مساء اليوم الأربعاء
    بواسطة الرياضي222 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 45
    آخر مشاركة: 23/03/2011, 09:22 PM
  3. مساء الخيرات التعارف بين الشباب والبنات
    بواسطة ابو نور خالد في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 07/12/2010, 10:36 PM
  4. مساء الخيرات التعارف بين الشباب والبنات
    بواسطة ابو نور خالد في القسم: السبلة العامة
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 06/12/2010, 05:27 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •