الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 36
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,075

    افتراضي فوائد شرب الماء الحار ... عجيب

    المهندس فارس بن راشد الحجري لديه رسالة فريدة من نوعها في حياته. يسعى المهندس فارس إلى تطوير صحة الناس وحياتهم من خلال التوعية بفوائد شرب الماء الحار كطريقة لعلاج الأمراض. من قد يصدق أن شفاء العديد من العلل يكمن في دواء رخيص وسهل ومتوفر للجميع؟ في هذه المقابلة يتحدث المهندس فارس عن نفسه ورسالته وايمانه الذي لا يتزعزع بالاعجاز الشفائي الذي يحويه الماء الحار.


    1. هل لك أن تعرف بنفسك لجمهور عمان المعرفة؟

    اسمي فارس بن راشد الحجري وخلفيتي التعليمية والوظيفية في مسح الكميات، وقد كنت أشغل منصب خبير تقني في مكتب وكيل وزارة الأسكان. ولكني تقاعدت في العام 2010 لكي أحقق حلمي في العمل الذي أحبه وهو توعية الناس كيف يمكن أن يشفوا أنفسهم من العلل والأمراض باستخدام دواء بسيط وهو شرب الماء الحار. ولقد أظهرت الأبحاث التي أجريتها حتى الآن 28 مرضا يمكن شفاؤها بشرب الماء الحار بإذن الله.

    2. هل جربت بنفسك فوائد الماء الحار؟

    نعم وفي مرات عديدة، حيث كنت أعاني من الكثير من الأمراض مثل آلام أسفل الظهر ونزلات الربو الشعبي والصداع النصفي، والتهاب الجيوب الأنفية الناتج عن الحساسية تجاه الزهور والغبار وحبوب الطلع. ولكن بفضل الماء الحار فقد شفيت تماما والحمدلله . وكذلك كانت زوجتي جلوريا تعاني من ارتفاع نسبة الكولسترول وهي الآن صحيحة بسبب فوائد الماء الحار، كما تعرضت في أحدى المرات إلى تسمم غذائي خطير ولكن الماء الحار نجح في علاج الحالة خلال 12 ساعة. لذا فهي الآن مقتنعة تماما بخواص الماء الحار العلاجية وكثيرا ما تساعدني في إعداد وتقديم محاضراتي. ورزقنا بولدين هما قيس (عمره 14 سنة) و سامي (عمره 8 سنوات) وبالمناسبة كلاهما ولدا في نفس التاريخ. كان لديهما التهاب اللوزتين وقد شفيا منه من خلال شرب الماء الحار فقط بدون استخدام اية أدوية. عائلتنا كلها لم تستدخدم أي دواء خلال السنوات الأربع الماضية، وعندما يتعرض أحدنا إلى مرض من الأمراض الموسمية فنعالجه بشرف الماء الحار فقط بدون استخدام الدواء.

    3. ما هي الفوائد من شرب الماء الحار – بالتحديد؟
    عموما هناك 3 فوائد، الماء الحار يخفف الشحوم، ويقتل البكتيريا الضارة وكذلك يعمل على تحييد السموم في الجسم.

    4. كم كوبا من الماء الحار يجب شربها كل يوم تقريبا؟
    من 6 إلى 8 أكواب يوميا، ويجب استخدام الماء المعدني المغلف لأن ماء الصنبور قد يكون ملوث، يجب تسخين الماء ثم تركه يفتر إلى درجة 50 مئوية، وكلما كان الماء أكثر حرارة عند الشرب زادت الفائدة. ويجب عدم اضافة أي شيء للماء لأن ذلك يغير من طبيعته الصافية وتركيبته الكيميائية (H2o) – سيصبح عصيرا أو شاي أو مشروب أعشاب أو ربما سائلا ساما مثل (بروكسايد الهيدروجين) – وهذا السائل يستخدم في المستشفيات كمعقكم ليبيد البكتيريا والفيروسات والعفن من على الأسطح ولكنه خطير جدا على صحة الإنسان إذا تم استهلاكه.

    5. ما هي الأدلة العلمية التي تدعم اكتشافك بأن للماء الحار خواص علاجية؟
    لدي معادلتان علميتان لاثبات هذه النظرية، وهذه احداهما:

    - التركيبة الكيميائية للماء تتكون من ذرتين من الهيدروجين + ذرة واحدة من الأوكسجين= الماء= الحياة

    - تنتج الشمس الحرارة لكي تقتل كل البكتيريا الضارة، بما يتيح لنا البقاء أحياء والاستمتاع بحياة صحية ( من داونز و بلنت 1877

    - الشمس = الحرارة= صحة جيدة

    - الماء الحار = حياة صحية = معجزة


    6. لماذا التركيز على الماء الحار وليس الماء البارد أو الدافئ مثلا؟

    الماء البارد يجمد الشحوم داخل أجسامنا، خاصة في الأمعاء والمعدة والاوردة الدموية وهذا يتسبب في ارتفاع الضغط الناتج عن قلة دوران الدم بالإضافة إلى تسببه في امراض أخرى، وقد يصل إلى التسبب بالسرطان – لا قدر الله. أما الماء الدافئ فهو جيد ولكنه لا يحقق نفس نتائج الماء الحار. والسائل الموجود داخل رحم المرأة الحامل حول الجنين (يسمى السائل النخطي) شبيه جدا بالماء الحار حيث يتكون من 99% ماء ودرجة حرارته 37.5 درجة مئوية. بدون هذا السائل لا يمكن أن يعيش الجنين، حيث يحميه هذا السائل من العدوى. وكذلك فالمولود الجديد لا يشرب حليبا دافئا أو باردا حيث يمكن أن يؤدي هذا للأمساك ومضاعفات صحية أخرى. ولهذا فإنه حين يشرب هذا المولود الماء يجب أن يكون في درجة حرارة حليب الأم.


    7. منذ متى وأنت تسعى لنشر الوعي حول فوائد الماء الحار؟

    قدمت عددا من المحاضرات وتم استضافتي في الصحف والمجلات وكذلك في إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان. قدمت محاضرات في العديد من المؤسسات التعليمية وغيرها من المؤسسات مثل جامعة السلطان قابوس وجامعة مانيلا في الفلبين، وأسعى للاستمرار في تقديم المحاضرات والندوات خصوصا لجمهو الشباب. دعيت الأسبوع الماضي من مدرسة الإبداع الخاصة في بوشر لتقديم محاضرتين لأكثر من 100 طفل، أولاهما كانت موجهة للطلاب من الصف الرابع إلى الصف السابع والأخرى للطلاب من الصف الثامن إلى الصف الثاني عشر. استخدمنا الرسوم الكاريكاتورية والوسائل البصرية لجذب انتباههم وفي نهاية المحاضرة كان الكثيرون منهم يشربون الماء الحار. وكذلك قدمت مؤخرا محاضرة لمدير ومعلمي وأولياء أمور من مدرسة الموالح الخاصة ومحاضرة أخرى لمؤسسة رؤية للتعليم والعمل التطوعي وكذلك أخرى موجهة للنساء في جمعية المرأة العمانية بالقرم.

    8. هل ألفت اي كتب عن الموضوع؟

    نعم قمت بتأليف كتابين، أولهما كتاب معجزات وعجائب العلاج بالماء الحار” والذي يركز على قدرة الماء الحار على علاج الأمراض الجسدية. بينما الكتاب الآخر هو قيمة الصحة وأسرارها لحياة اسعد” ونشرت الكتابات دار أوثر” الأمريكية للنشر عام 2010، إلا أن الكتابين لم يحصلا إلا موخرا على موافقة وزارة الإعلام في السلطنة. وهذه الموافقة تمثل خطوة مهمة لنا حيث أن الكتابين الآن باللغة الإنجليزية وموافقة الوزارة تعني إمكانية طباعة ونشر النسخة العربية في السلطنة. وهذا يعني أن رسالتنا ستصل لأكبر عدد من الناس. بالإضافة إلى أن الكتابين سيعرضان في أربعة معارض عالمية للكتب في هذه السنة وهي معرض لندن للكتاب في أبريل ومعرض نيويرك للكتاب في مايو ومعرض بكين في سبتمبر ومعرض فرانكفورت في أكتوبر.

    9. هل تعتقد أن الناس لا يقدرون الماء حق قدره؟
    أعتقد أن الناس يبخسون الماء قدره، وكذلك أرى أننا نسيء استخدام الماء كثيرا، ونساهم في تلويثه. الماء حيوي ومهم ولم أفهم هذه الأهمية على أرض الواقع إلا اثناء اعصار جونو في عام 2007، يمكن أن يبقى الانسان على قيد الحياة بدون طعام ولكنه يحتاج إلى الماء. كان الناس حينها يستخدمون ماءا ملوثا للشرب والطبخ لأنهم لم يجدوا غيره وكانوا مضطرين


    10. هل وجدت أشخاصا لم يشاركوك حماسك لشرب الماء الحار كوسيله علاجية؟

    في الواقع بعض الناس يبدو عليهم الشك في بادئ الأمر ولكني أدهش من عدد الناس الذين يظهرون تقديرهم للأمر ويغيرون رأيهم فيما بعد. ولكن بالطبع فإن شركات الأدوية لا تشاركهم الرأي، حيث يعارضون أفكاري لأنها تهدد تجارتهم. لو استطاع الناس أن يعالجوا أنفسهم بأنفسهم باستخدام الماء الحار فلن يعودوا بحاجة إلى الأدوية والمضادات الحيوية غالية الثمن التي في الواقع تضر أجسامنا.

    11. ما هي أهدافك في الحياة؟

    أرغب في أن أساهم في تحقيق السلام في العالم والقضاء على الفقر وأساعد في توفير بيئة أنظف وأصح وأفضل ليعيش الناس فيها، بما في ذلك تقدير قيمة الماء. وحينما أقول الناس فإني أقصد الجميع بدون تمييز بينهم على أساس العرق أو الدين أو المال. رؤيتي أن الجميع يمكن أن يتشاركوا.

    12. هل من كلمة أخيرة تحب أن توجهها لعمان المعرفة؟

    أنا أتفق تماما مع مهمة عمان المعرفة في نشر المعرفة والوعي في المجتمع العماني لأن ذلك هو أيضا ما أريد أن أقوم به. أرغب في التفاعل مع المزيد من وسائل الإعلام والمؤسسات التعليمية لتقديم محاضرات وفعاليات حتى يتعرف الناس على ما أقتنعت به. أنا معجب بشباب اليوم ومن أكبر المؤيدين لهم، فالشباب اليوم يتعلمون بطريقة وسرعة لا تقارن بما كان عليه الحال في الأجيال السابقة، ويجب ان نستغل هذه المعرفة لكي نوحد الناس على اختلاف ثقافاتهم في جميع أنحاء العالم من خلال حرية التعبير والنقاش المفتوح.. أنا سعيد جدا بهذه المقابلة مع عمان المعرفة ويسعدني الرد على أي استفسارات. يمكن التواصل معي من خلال موقعي على الانترنت http://www.farisalhajri.com أو من خلال الرسائل الالكترونية عبر الأيميل faris@farisalhajri.com

    للامانه منقول
     التوقيع 
    قبورنا تبنى ونحن ما تبنا ،،، يا ليتنا تبنا قبل أن تبنى‏

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,478

    افتراضي

    هو مهندس او طبيب..؟؟

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    19/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    49,615

    افتراضي

    انا اشرب ماي دافي.. لا بارد ولا ساخن.. نص نص..
     التوقيع 
    يا حلم قلي وش يضر لو تحققت متى الفرج يا حلم يعانق خيالي..

    جيتك طموح بالمعاني ترققت ليت البشايـــــر ما تعانـــد وصالــي..

    الــحلــــــم !

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,309

    افتراضي

    انا ما اذكر اني شربت ماي بارد

    حياتي كلها ماي حااااااااااااااااااار
     التوقيع 
    لا تنظر الى صغر الخطيئة ولكن انظر الى عظمة من عصيت

    لا تفرح بسقطة غيرك فانك لا تدري كيف تتصرف بك الايام

    لا تحملن على يومك هم غدك فحسب كل يوم همه

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,552

    افتراضي

    شكرا مستر جنرال على المعلومات القيمة
     التوقيع 
    كـ زٍجآجهَ آنْآ.........

    يُسهلَ عليكَ كسّرٍيٌ .....< وٍلـّكن > ~

    حذآإرٍ مـنْ آنْ تعآإوٍد لـملـمّـتيَ مرٍهَ آ‘خرى........

    لآنكَ حـّـتمآإ سوٍف تُجرٍحَ ......

    طليت مكان البدر واستحليت مكانه والبدر مستغرب ولاني سائله ايه أنا الدلع ويحق لي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    04/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,668

    افتراضي

    انا من قبل اعرف هذه المعلومات من هنود عمان (البانيان)

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,438

    افتراضي

    سبحان الله

    تسلم ع المعلومات القيمه
     التوقيع 
    اللهم اغفر لنا ولوالدينا ووالديهم والمسلمين أجمعين
    ووفقنا لعمل ما يرضيك عنا واجعل أحب الأعمال إلينا ذكرك وشكرك وحسن عبادتك واجمعنا يا حي يا قيوم في مستقر رحمتك وارزقنا الإخلاص في القول والعمل واجعلنا إخوة متحابين وطهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء وألسنتنا من الكذب وأعيننا من الخيانة إنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور اللهم آمين

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    06/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    83

    افتراضي

    كلام جميل ومعلومه جيدة
    بس متى الوقت الامثل لشرب الماء ؟
     التوقيع 
    التوقيع مؤجل حتى إشعار أخر

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    19/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,924

    افتراضي

    نقل طيب ومفيد

    شكرا لك
     التوقيع 
    تــجـرحـــنـي بالـكــــلام اجــرحـــــك بـــالــــــصـــــمــــــت


    أكثروا من الاستغفار فإنكم لا تدرون متى تنزل المغفرة

    فالنكثر من الإستغفار في زمن كثرت فيه الفتن والفواحش

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(طوبى لمن وجد في صحيفته استغفارا كثيرا)

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    310

    افتراضي

    كيف نشرب ماي حار ما يتقطعن مصارينا اول شي لسانا بيحترق
    يعني كذا بنشفا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,424

    افتراضي

    معلومات قيمة جداً ..
    أنا اكثر شئ أشرب الماي الحار على الريق ..
    سلمت يمناك على الطرح الرائع ..
     التوقيع 
    لا حياة في الإسلام لمن ترك الصلاة

    اللهم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب برحمتك يا أرحم الراحمين

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    609

    افتراضي

    ماي حاار !!!!
    قول دافي لان الماي الحار صعب شوي
     التوقيع 
    نافق تعيش وجامل الناس تنحب
    وبيع الضمير تشوف كلن يجي لك
    هاذا هو الدستور في وقتنا الصعب
    اما تزيل الصدق واما يزيلك
    صار الصدق منبوذ في عالم الكذب
    وصار الكذب محبووب........يالله دخيلك

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,685

    افتراضي

    انا اشرب ماي دافي ..
    زين صاه بعد ..
     التوقيع 

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    03/03/2008
    المشاركات
    568

    افتراضي

    يمكن مثل ما نشرب الشاي
     التوقيع 
    هى الدنيا تقول بملئ فيها حذاري حذاري من بطشي وغدري

    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    27/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,125

    افتراضي

    موضوعك جميل جدا
     التوقيع 
    محب الخير -------------عاشق الملكي---------------

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    18/06/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,893

    افتراضي

    تو ياي صيييييييييييييييف ب تتيلغ جبودنا ومصارطنا
    بأمانه والله انا اشررب ماي الحنفيه بس لأن عندي حساسية من البرو\ه

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    30/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    412

    افتراضي

    معلومات اول مرة اسمع عنها00
    بس ممتازه .خلاص انا من باكر بشرب ماي حار.
    مشكور عالمعلومة.
     التوقيع 
    الذي يرضى لنفسه ان ينساق مع القطيع

    ينتهي وجوده وهو حي يرزق

    الا القاده فهم الذين ينالون الخلود

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    26/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,075

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساعة عربية مشاهدة المشاركات
    هو مهندس او طبيب..؟؟
    هو مهندس وهو اكتشف هذه المعلومه بعد ابحاث عملها
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نهر الشوق مشاهدة المشاركات
    انا اشرب ماي دافي.. لا بارد ولا ساخن.. نص نص..
    ماي دافئ مفيد ولكن الافضل الحار كأنك تشرب شاي .. مرورك عطر

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة فتاه مشاهدة المشاركات
    انا ما اذكر اني شربت ماي بارد
    خلي عنك واعترف ..

    حياتي كلها ماي حااااااااااااااااااار
    بدينا شلخ في عز الصيف
    تسلم على المرور

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيونا مشاهدة المشاركات
    شكرا مستر جنرال على المعلومات القيمة
    الشكر موصول لك اختي على المرور

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ترتوب مشاهدة المشاركات
    انا من قبل اعرف هذه المعلومات من هنود عمان (البانيان)
    وليش ما افدتنا ها ؟؟!!!
    مرة ثانيه لا تبخل علينا بأي معلومه
    تشكرات
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغلا20 مشاهدة المشاركات
    سبحان الله

    تسلم ع المعلومات القيمه
    ويسلمك يا رب

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العقلاني مشاهدة المشاركات
    كلام جميل ومعلومه جيدة
    بس متى الوقت الامثل لشرب الماء ؟
    في اي وقت لانه قال في كلامه انه تشرب على الاقل من 7 الى 8 اكواب ماء حار
    وتسلم على مرورك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سماريس مشاهدة المشاركات
    نقل طيب ومفيد

    شكرا لك
    العفو ودمت بود

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بسيط 14 مشاهدة المشاركات
    كيف نشرب ماي حار ما يتقطعن مصارينا اول شي لسانا بيحترق
    يعني كذا بنشفا
    عجب لا تقول ما تشرب شاي .. اشربها مثل الشاي وما بيتقطعن مصارينك وعلى ضمانتي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راضية بدنياي مشاهدة المشاركات
    معلومات قيمة جداً ..
    أنا اكثر شئ أشرب الماي الحار على الريق ..
    سلمت يمناك على الطرح الرائع ..
    وسلمت اناملك على المرور

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مقامي الصدارة مشاهدة المشاركات
    ماي حاار !!!!
    قول دافي لان الماي الحار صعب شوي
    والشاي ما صعب

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم خلفان مشاهدة المشاركات
    انا اشرب ماي دافي ..
    زين صاه بعد ..
    ام خلفان ترى للسن احكام
    بس ما يضر اشربي ماي ساخن وترجعلك شبابك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنفاسك دخون مشاهدة المشاركات
    يمكن مثل ما نشرب الشاي
    وانت الصح

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سفير منح99 مشاهدة المشاركات
    موضوعك جميل جدا
    والاجمل مرورك العطر اخوي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مصنعاوية شحية مشاهدة المشاركات
    تو ياي صيييييييييييييييف ب تتيلغ جبودنا ومصارطنا
    بأمانه والله انا اشررب ماي الحنفيه بس لأن عندي حساسية من البرو\ه
    ما تشوفي شر .. بس جربي وبتدعيلي ان شاءالله

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجمره مشاهدة المشاركات
    معلومات اول مرة اسمع عنها00
    بس ممتازه .خلاص انا من باكر بشرب ماي حار.
    مشكور عالمعلومة.
    وليش مو من اليوم .. الكسل يعم الشعب العربي
    عموما شاكرلك على المرور
     التوقيع 
    قبورنا تبنى ونحن ما تبنا ،،، يا ليتنا تبنا قبل أن تبنى‏

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    28/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,869

    افتراضي

    اللهم صل على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم أنك حميد مجيد

    واللهم بارك على محمد وال محمد كما باركت على ابراهيم وال ابرهيم أنك حميد مجيد

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين~~

    أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ~~
    جزاكم الله خيرا
     التوقيع 
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    _لاتدع الوقت يمضي بدون ذكر الله _واتقي الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها_عامل الناس كما تحب ان تعامل_احفظ الله يحفظك _تعرف علي ربك في الرخاءيعرفك في الشدة
    الي كل المهتمين والباحثين عن الحق (السنة قبل الشيعة و بالعكس)لكل كلام حجة ولكل قول دليل

    http://www.11emam.com/vb/showthread.php?t=4051مهم جدا هذا الموقع للجميع\ أسئل الله ان يهدينا جميعا الي الحق والي الطريق المستقيم
    [COLOR="#0000CD"] [COLOR="#0000FF"]واهلا وسهلا باي استفسار عن العلاج بالطب البديل الرقية والحجامة والنباتات الطبية
    علي الخاص
    اوغرفة للعلاج في السبلةالصحيةhttp://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1143588
    او علي الهاتف00201004000924
    اسئل الله ان يمتعني واياكم والمسلمين بالصحة والعافية
    ولاتنسوني من صالح الدعاء

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    890

    افتراضي

    الله يعطيك العافية...
     التوقيع 
    ...ومن يتهيب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر...

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    04/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,730

    افتراضي

    بارك الله فيك ...
     التوقيع 
    ان الاداء الحكومي الجيد في مختلف القطاعات وخدمة الوطن والمواطنين بكل امانة واخلاص
    ووضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار من الاركان الضرورية لكل تنمية يراد لها الدوام والاستمرار ،،،
    من النطق السامي لجلالة السلطان - أعزه الله

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    08/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,670

    افتراضي

    بارك الله فيك

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    22/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,852

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    14/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    529

    افتراضي

    شكرا مستر جنرال على المعلومات القيمة

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    29/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    35,828

    افتراضي

    شي طيب شرب الماي الساخن
    وبصراحة صحيح كلامة بإنة مفيد
    انا أشوف الهنود يشربون الماي الدافئ
    وبعده قليل أحصلهم في المستشفيات
    يتمتعون بصحة وعافية
    تسلم على الموضوع شيخي
     التوقيع 
    الحمد لله عـلى كـل حـال

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    08/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,311

    افتراضي

    مشكور ع المعلومات الطيبة
    بنفسي جربت وفعلا مفيد صراحة
     التوقيع 
    " "اللهم اني استودعك قلبي" " فلا تجعل فيه احدا غيرك" "
    يآرب يسر ليٌ إمـوري ُوفرج همومـي .. وحقق ليُ كل الليٌ أتمنـآهـ

    يارب يسر اموري واصلح احوالي واكتب لي الخير بالدنيا ووفقني


    ’ رَبيْ .. قربنيْ إليكْ فمـَآ خـآبَ من إختَـآر قُربك ..}

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25,763

    افتراضي

    انقهر من اعرف فؤائد الماي الحار

    ماحبه ابدا ابدا ابدا.واحس بغثيان لما اشرب..
    الاهل نصحوني الابتعاد عن الماي البارد بس ماشئ فائدة
    الماء البارد يجمد الشحوم داخل أجسامنا، خاصة في الأمعاء والمعدة والاوردة الدموية وهذا يتسبب في ارتفاع الضغط الناتج عن قلة دوران الدم بالإضافة إلى تسببه في امراض أخرى، وقد يصل إلى التسبب بالسرطان
    هذا ما اعانبه

    عسى اتقبل شرب الماي الحار

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    29/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    35,828

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    انقهر من اعرف فؤائد الماي الحار

    ماحبه ابدا ابدا ابدا.واحس بغثيان لما اشرب..
    الاهل نصحوني الابتعاد عن الماي البارد بس ماشئ فائدة


    هذا ما اعانبه

    عسى اتقبل شرب الماي الحار
    انزين لاتشربي ماي البر
    شربي عصير
     التوقيع 
    الحمد لله عـلى كـل حـال

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25,763

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قاتل بلا رحمة مشاهدة المشاركات
    انزين لاتشربي ماي البر
    شربي عصير
    بموت الماي اهم شئ

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,966

    افتراضي

    سبحان الله
     التوقيع 
    لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك ..
    لأنها ستحول حاضرك جحيما ومستقبلك حطاما .....
    يكفيك منها وقفة اعتبار.

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. لماذا يوضع على علب الماء تواريخ انتهاء هل الماء ينتهي أم ماذا؟
    بواسطة اميرة روحي في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 15/01/2012, 06:10 PM
  2. فوائد الفلفل الحار
    بواسطة موسى الشكيلي في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية
    الردود: 30
    آخر مشاركة: 19/04/2011, 11:45 AM
  3. هل سبق وان تركت الدار بسبب الجار؟
    بواسطة ابتسامة ورد في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 29/01/2011, 09:29 PM
  4. فوائد الفلف الحار
    بواسطة بنت الحواري في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 08/01/2011, 07:06 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •