رؤية النتائج 1 إلى 26 من 26
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    22/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78

    افتراضي زيادة معاشات التأمينات الإجتماعية

    بتوجيهات سامية.. زيادة بمعاشات (التأمينات الاجتماعية) تصل لـ (50%)

    مسقط ـ العمانية: أصدر مجلس الوزراء بيانا فيما يلي نصه:
    " في ضوء الحرص المتواصل الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لتعزيز المستوى المعيشي لأبناء عمان الأوفياء، فقد أصدر عاهل البلاد المفدى ـ أعزه الله ـ توجيهاته السامية الكريمة بتحسين أوضاع أصحاب المعاشات الخاضعين لنظام التأمينات الاجتماعية، وذلك بزيادة معاشاتهم بنفس النسب المطبقة مؤخرا على المتقاعدين وأصحاب المعاشات في صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية, وهي النسب التي تصل إلى 50 بالمئة للفئات المستحقة لأقل معاش .. هذا إلى جانب تحسين المستحقات التأمينية للمؤمن عليهم بصرف منحة نهاية خدمة وسوف تقوم الجهة المختصة باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتنفيذ ذلك اعتبارا من أول ابريل 2011م .. علما بأن الحكومة سوف تتحمل التكاليف المترتبة على التحسينات المقررة".
    وفي أعقاب التوجيهات السامية بتحسين أوضاع أصحاب المعاشات الخاضعين لنظام التأمينات الاجتماعية أدلى صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بتصريح لوكالة الأنباء العمانية قال فيه "إن ما تشهده عمان اليوم بفضل قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم المستنيرة لهو مفخرة لكل عماني يعيش على هذه الأرض الطيبة فبعد ما تحقق من إنجازات ماثلة للعيان في مختلف المجالات الاقتصادية والعمرانية ومجال البنية الأساسية كان لها آنذاك الأولوية خلال الخطط التنموية لمردودها الإيجابي على التطور الذي تعيشه البلاد وباعتبارها الركيزة الأساسية للتنمية للاجتماعية ومن هذا المنطلق فإن خطة التنمية الراهنة قد وضعت في مقدمة أولوياتها الجانب الاجتماعي".

    في بيان لمجلس الوزراء أمس
    توجيهات سامية بزيادة معاشات الخاضعين لنظام التأمينات الاجتماعية بنسبة تصل إلى 50% اعتبارا من أبريل ومنحة نهاية خدمة
    فهد بن محمود : مطالب المواطنين حظيت بمباركة سامية جسدت الحب والاحترام والتقدير من جلالة السلطان لهذا الشعب

    مسقط ـ العمانية : أصدر مجلس الوزراء أمس بيانا فيما يلي نصه ... " في ضوء الحرص المتواصل الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لتعزيز المستوى المعيشي لأبناء عمان الأوفياء ، فقد أصدر عاهل البلاد المفدى ـ أعزه الله ـ توجيهاته السامية الكريمة بتحسين أوضاع أصحاب المعاشات الخاضعين لنظام التأمينات الاجتماعية ، وذلك بزيادة معاشاتهم بنفس النسب المطبقة مؤخرا على المتقاعدين وأصحاب المعاشات في صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية ، وهي النسب التي تصل إلى 50 بالمئة للفئات المستحقة لأقل معاش ... هذا إلى جانب تحسين المستحقات التأمينية للمؤمن عليهم بصرف منحة نهاية خدمة وسوف تقوم الجهة المختصة باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتنفيذ ذلك اعتبارا من أول أبريل 2011م .. علما بأن الحكومة سوف تتحمل التكاليف المترتبة على التحسينات المقررة ".
    وفي أعقاب التوجيهات السامية بتحسين أوضاع أصحاب المعاشات الخاضعين لنظام التأمينات الاجتماعية أدلى صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بتصريح لوكالة الأنباء العمانية قال فيه : "إن ما تشهده عمان اليوم بفضل قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم المستنيرة لهو مفخرة لكل عماني يعيش على هذه الأرض الطيبة فبعدما تحقق من إنجازات ماثلة للعيان في مختلف المجالات الاقتصادية والعمرانية ومجال البنية الأساسية كان لها آنذاك الأولوية خلال الخطط التنموية لمردودها الإيجابي على التطور الذي تعيشه البلاد باعتبارها الركيزة الأساسية للتنمية للاجتماعية ومن هذا المنطلق فإن خطة التنمية الراهنة قد وضعت في مقدمة أولوياتها الجانب الاجتماعي".
    واضاف سموه : " لقد حظيت المطالب بتعزيز المستوى المعيشي بمباركة سامية جسدت الحب والاحترام والتقدير الذي يكنه جلالته ـ أبقاه الله ـ لهذا الشعب الحافلة أمجاده بالمفاخر والقيم الحضارية والإنسانية .. وما زالت مراحل التطوير
    والبناء الشامل مستمرة كما أن الاهتمام بالمواطن في أي جزء من هذه الأرض الطيبة وفي كافة القطاعات هو الهدف الاسمى وإنه علينا جميعا أن نعطي لهذا الوطن ما يستحقه من تقدم ورقي نغلب فيه المصالح العليا الوطنية على المصالح الذاتية لأن الأوطان لا تبنى إلا بالتضحيات وتاريخنا يشهد بذلك .




    أكدت بأن المؤمن عليهم سوف تشملهم فقط منحة نهاية الخدمة عند بلوغ السن القانونية
    التأمينات الاجتماعية : المتقاعدون السابقون سيتم زيادة معاشاتهم بنسب متفاوتة تبدأ من 5% إلى 50%
    وزير القوى العاملة : التحسينات الجديدة عن طريق زيادة حصة الحكومة في الاشتراكات الشهرية من 2% إلى 4% شهريا بمبلغ سنوي 20 مليون ريال عماني

    مسقط ـ (الوطن):
    عقب صدور التوجيهات السامية بتحسين أوضاع أصحاب المعاشات الخاضعين لنظام التأمينات الاجتماعية قال معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية : إن التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بإجراء تحسينات في مستحقات التأمينات الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص تعكس اهتمام جلالته ـ أبقاه الله ـ بالموارد البشرية العمانية في هذا القطاع الحيوي الهام نظراً لما يمثله من رافد كبير لاقتصاد السلطنة.
    وأضاف معاليه بأن إجراء هذه التحسينات على المنافع التأمينية يأتي كخطوة رائدة من جلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ لتحقيق التقارب في المزايا التقاعدية بين القطاعين العام والخاص موضحا معاليه بأن التوجيهات السامية جاءت بتحمل الحكومة تغطية التكلفة الإضافية لهذه التحسينات عن طريق زيادة حصة الحكومة في الاشتركات الشهرية من 2% إلى 4% شهريا وبما يوصل حصتها إلى (20) مليون ريال عماني سنويا في هذا الدعم لهو دلالة كبيرة على حرص جلالته ـ حفظه الله ـ على رفع عبء الاشتراكات الإضافية عن كل من العامل وصاحب العمل.
    وحول تفاصيل هذه التحسينات قال صالح بن ناصر العريمي مدير عام الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية : إن هذه التحسينات جاءت لتلبي حاجات مجموعتين من المستفيدين الأولى هي مجموعة المتقاعدين وذلك بزيادة معاشاتهم الحالية بنسب متفاوتة تبدأ من 5% إلى 50% وهي نفس النسب المطبقة على المتقاعدين وأصحاب المعاشات في صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية وذلك على النحو التالي أقل من 200 ريال عماني نسبة الزيادة 50% ومن هم بين 200 ريال عماني إلى أقل من 400 ريال عماني 40% وما بين 400 إلى أقل من 600 ريال عماني 30% ومن 600 ريال إلى أقل من 1000 ريال عماني 15% ومن مبلغ 1000 ريال عماني فأكبر 5% شريطة ألا يقل الحد الأدنى للمعاش المستحق بعد الزيادة في أي شريحة عن الحد الأعلى للمعاش المستحق بعد الزيادة في الشريحة التي تسبقها وعلى أن تضمن الزيادة في معاشات شهر مارس 2011م.
    وأضاف العريمي بأن المجموعة الثانية المستفيدة من هذه التحسينات هم المؤمن عليهم الذين سوف يستحقون معاشات أو مكافآت نهاية خدمة عند بلوغ السن القانونية وبعض حالات العجز حيث سيصرف لهم منحة نهاية خدمة عند الاستحقاق وهم الفئات التالية المستحقين لمعاش الشيخوخة ببلوغ سن الستين بالنسبة للرجل والخامسة والخمسين بالنسبة للمرأة والمستحقون لمعاش العجز الناتج عن سبب غير مهني والمستحقين لمعاش العجز الكلي الكامل الناتج عن سبب مهنـي والمستحقين لمعاشات الوفاة الناتجة عن سبب مهني وغير مهني والمستحقين لمكافأة نهاية الخدمة المستحقة للحالات غير المستوفية لشروط استحقاق معاش الوفاة والمستحقون لمكافأة نهاية الخدمة المستحقة للحالات غير المستوفاة لشروط استحقاق معاش العجز غير المهني والمستحقين لمكافأة نهاية الخدمة المستحقة للحالات غير المستوفاة لشروط استحقاق معاش الشيخوخة ببلوغ سن الستين بالنسبة للرجل ، والخامسة والخمسين بالنسبة للمرأة .
    وبيَن العريمي بأن منحة نهاية الخدمة ستحسب على أساس آخر أجر خاضع للاشتراك وبواقع أجر شهر واحد مقابل كل سنة اشتراك وبحد أقصى عشر سنوات على أن يتم العمل بها اعتباراً من 1/4/2011م كما جاء في التوجيهات السامية موضحا بأن الحد الأدنى للمعاش يرتفع للذين يستحقون معاشاً من 100 ريال عماني إلى 150 ريالا عمانيا شهريا اعتباراً من 1/4/2011م.


    المصدر جريدة الوطن

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,477

    افتراضي

    الي راتبه200 كم تقريبا بتكون الزياده 50 ريال
     التوقيع 
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني حبيبته كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل البيت صالحين..




    [ لا تعيري كلام الناس وانتي خطوتك كلها ثقه ]

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    796

    افتراضي

    صباح الخير

    شكرا على التوضيح يعني ما راح يحصل شي الي على رأس عمله كنت افتكر انه يشمل كل موظف الي على رأس عمله

    شكرا على التوضيح اخوي
     التوقيع 
    اذا لم تجد من يسعدك فحاول ان تسعد نفسك واذا لم تجد من يضيء لك قنديلا
    فلا تبحث عن اخر أطفاه ...واذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماَ ومضى

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,301

    افتراضي

    هل يعني زياده 50% في الرواتب ولا كيف

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    29/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,064

    افتراضي

    يعني انا راتبي الاساسي من دون العلاوات 200 ريال كم راح تكون الزياده حالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    صلوا على النبي الأمين

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,064

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجريح من الدنيا مشاهدة المشاركات
    صباح الخير

    شكرا على التوضيح يعني ما راح يحصل شي الي على رأس عمله كنت افتكر انه يشمل كل موظف الي على رأس عمله

    شكرا على التوضيح اخوي
    ما فهمتك اخوي شو رأس عمله وما رأس عمله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    صلوا على النبي الأمين

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,185

    افتراضي

    الي متقاعدين بس

    الي فوق لا تستعجلوا في الفهم
     التوقيع 
    ربي إنك حرمتني قولها و حرمتني سماعها فلا تحرمني لقياها في جناتك ونعيمك
    عليـــك الــرحمــــه يـــا أمـــي
    اللهم لك الحمد على ما أعطيت وما أخذت

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    22/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,727

    افتراضي

    يتكلموا عن الراتب الإجمالي أو الأساسي ؟

    أرجو التوضيح

    وصبحكم الله بالخير

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    04/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68

    افتراضي

    الزياده في معاشات المتقاعدين وهناك مكافئة نهاية خدمة اسوة بالحكومة للذين يتقاعدون في قادم الايام

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68

    افتراضي

    منحة نهاية خدمة وليس مكافئة
    بمقدار عشرة رواتب تحسب على اساس اخر راتب

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,807

    افتراضي

    هل هذه الزياده للمتقاعدين او ايضا العاملين في القطاع الخاص حالياً يعني انا اشتغل في شركة هل تحق لي هالزياده او لا ترا ما فهمنا شي منهم
     التوقيع 
    اللهم أحسن خاتمتي

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,934

    افتراضي

    ارجوا التوضيح اكثر....ما فهمت....،،،

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    04/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68

    افتراضي

    لما تتقاعد بكل تأكيد سوف تستفيد من التعديلات الحاصلة في معاشات المتقاعدين

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    18/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,866

    افتراضي

    الحمد لله على كل شي يستاهلو المتقاعدين

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,807

    افتراضي

    يوم السبت بنشوف برنامج هنا عمان .. وبنفهم اكثر

    نوبه قبل قالوا الزياده لا تشمل المتقاعدين العسكرين وصارت ربشه لانه حد يقول تشمل وحد يقول لا .. وبعد اسبوعين جاء تنويه انه يشملهم..
    ونحن كذي حالتنا بالقطاع الخاص ما فاهمين..

    متأكد اذا ما شملتنا . بجي مرسوم خلال الاسبوع الجاي يخص العاملين بالقطاع الخاص بزياده حلو تفرحهم
    بأذن الله ومافي شي بعيد عن كرم مولانا
     التوقيع 
    اللهم أحسن خاتمتي

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    932

    افتراضي

    التوجيهات السامية لجلالة السلطان ــ حفظه الله ورعاه ــ :

    تحسين معاشات المتقاعدين الحاليين وصرف منحة نهاية خدمة لمن سيتقاعد
    الحكومة تتكفل بتكلفة التحسينات والحد الأدنى يرتفع إلى 150 ريال

    صرح معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية بأن التوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بإجراء تحسينات في مستحقات التأمينات الإجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص تعكس إهتمام جلالته ـ أبقاه الله ـ بالموارد البشرية العمانية في هذا القطاع الحيوي الهام نظراً لما يمثله من رافد كبير لإقتصاد البلاد .

    وأضاف معاليه أن إجراء هذه التحسينات على المنافع التأمينية يأتي كخطوة رائدة من جلالته ـ حفظه الله تعالى ورعاه ـ في تحقيق التقارب في المزايا التقاعدية بين القطاعين العام والخاص . كما أشار معاليه بأن التوجيهات السامية إذ قد جاءت بتحمل الحكومة تغطية التكلفة الإضافية لهذه التحسينات ــ عن طريق زيادة حصة الحكومة في الإشتركات الشهرية من 2% إلى 4% شهريا وبما يوصل حصتها إلى (20) مليون ريال عماني سنويا في هذا الدعم ــ لهو دلالة كبيرة على حرص جلالته ـ حفظه الله ـ برفع عبء الإشتراكات الإضافية عن كل من العامل وصاحب العمل .

    وحول تفاصيل هذه التحسينات صرح صالح بن ناصر العريمي مدير عام الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية بأن هذه التحسينات جاءت لتلبي حاجات مجموعتين من المستفيدين ، الأولى هي مجموعة المتقاعدين وذلك بزيادة معاشاتهم الحالية بنسب متفاوتة تبدأ من 5% إلى 50% وهي نفس النسب المطبقة على المتقاعدين وأصحاب المعاشات في صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية ، وذلك على النحو التالي


    فئة المعاش (ر.ع) نسبة الزيادة
    أقل من 200 50 %
    200 إلى أقل من 400 40 %
    400 إلى أقل من 600 30 %
    600 إلى أقل من 1000 15 %
    1000 فأكبر 5 %

    شريطة أن لا يقل الحد الأدنى للمعاش المستحق بعد الزيادة في أي شريحة عن الحد الأعلى للمعاش المستحق بعد الزيادة في الشريحة التي تسبقها . وعلى أن تضمن الزيادة في معاشات شهر مارس 2011م.

    كما أضاف العريمي بأن المجموعة الثانية المستفيدة من هذه التحسينات هم المؤمن عليهم الذين سوف يستحقون معاشات أو مكافآت نهاية خدمة عند بلوغ السن القانونية وبعض حالات العجز حيث سيصرف لهم منحة نهاية خدمة عند الإستحقاق وهم الفئات التالية :المستحقون لمعاش الشيخوخة ببلوغ سن الستين بالنسبة للرجل ، والخامسة والخمسين بالنسبة للمرأة .

    المستحقون لمعاش العجز الناتـــــــج عن سبــب غيـــر مهنـــي.

    المستحقون لمعاش العجز الكلي الكامل الناتج عن سبب مهنـي.

    المستحقون لمعاشات الوفاة الناتجة عن سبب مهني وغير مهني.

    المستحقون لمكافأة نهاية الخدمة المستحقة للحالات الغير مستوفية لشروط إستحقاق معاش الوفاة.

    المستحقون لمكافأة نهاية الخدمة المستحقة للحالات الغير مستوفية لشروط إستحقاق معاش العجز الغير مهني.

    المستحقون لمكافأة نهاية الخدمة المستحقة للحالات الغير مستوفية لشروط إستحقاق معاش الشيخوخة ببلوغ سن الستين بالنسبة للرجل ، والخامسة والخمسين بالنسبة للمرأة .

    وبيَن العريمي أن منحة نهاية الخدمة ستحسب على أساس آخر أجر خاضع للإشتراك وبواقع أجر شهر واحد مقابل كل سنة إشتراك وبحد أقصى عشر سنوات ، على أن يتم العمل بها إعتباراً من 1/4/2011م كما جاء في التوجيهات السامية..

    وعلى ذلك فإن الحد الأدنى للمعاش يرتفع للذين يستحقون معاشاً من 100 ريال عماني إلى 150ريال عماني شهريا إعتباراً من 1/4/2011م.

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    22/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,727

    افتراضي

    ياجماعة الخير

    يتكلموا عن الراتب الإجمالي أو الأساسي ؟

    أرجو التوضيح

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    03/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    587

    افتراضي

    عن الراتب الاساسي يتكلمون بدون علاوات

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    06/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    152

    افتراضي

    راتب التقاعد لا يشمل العلاواة اصلا !!

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    22/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78

    افتراضي

    والله بنفسي ما فاهمة شي

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,502

    افتراضي

    يعني استخدموا هذي طريقه عشان تعرفوا..

    الراتب الاساسي * 50 تقسيم 100 = يطلع النتاتج

    مثال:

    200 * 50 / 100 = 100 ريال
     التوقيع 
    الحمدلله رب العالمين
    قد حان وقت الوداع ...وبدأت حياة الجد...وتمضي الايام...ربما سوف اكون هنا وربما لا
    وربما سوف ارحل لا اعود
    لكن قد علمتني الحياه ...بأن الفشل ليس انسكار بل بدايه النجاح
    () بــــ اشتاقلكن
    اللهم ارزقني حسن الخاتمه...في جنات الخلد يا أخي


  22. #22
    تاريخ الانضمام
    04/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,477

    افتراضي

    تو مو مستوي هنا مافهمنا شي
    الزبده شي حالنا تو وا ماشي
     التوقيع 
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني حبيبته كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل البيت صالحين..




    [ لا تعيري كلام الناس وانتي خطوتك كلها ثقه ]

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البوسعيديه1990 مشاهدة المشاركات
    تو مو مستوي هنا مافهمنا شي
    الزبده شي حالنا تو وا ماشي
    على حسب فهمي بأن الزياده تكون فقط للمتقاعدين من القطاع الخاص ( الي يحصل راتبه من التأمينات الاجتماعيه)
    وتفاصيل الزياده موجوده في الموضوع على حسب راتب الشخص الكامل ( اجمالي الراتب) لان المتقاعدين ماعندهم علاوات
     التوقيع 
    سياستنا الخارجية قائمة على ثوابت ومبادئ أساسية معروفة لا حياد عنها، تتمثل في مناصرة الحق والعدل، والعمل المتواصل مع بقية دول العالم المحبة للسلام على تسوية النزاعات الدولية بطرق الحوار والمفاوضات، لكي يعم الأمن والاستقرار على الجميع، وتنعم بخيراته كافة شعوب الأرض.

     جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، من خطابه السنوي لمجلس عمان، 12 أكتوبر 2004م.

    

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,697

    افتراضي

    يعني الي كان يستلم راتب 150 ريال الان يحصل 75 ريال زياده ف بيكون راتبه الان 225
     التوقيع 
    سياستنا الخارجية قائمة على ثوابت ومبادئ أساسية معروفة لا حياد عنها، تتمثل في مناصرة الحق والعدل، والعمل المتواصل مع بقية دول العالم المحبة للسلام على تسوية النزاعات الدولية بطرق الحوار والمفاوضات، لكي يعم الأمن والاستقرار على الجميع، وتنعم بخيراته كافة شعوب الأرض.

     جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، من خطابه السنوي لمجلس عمان، 12 أكتوبر 2004م.

    

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    22/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78

    افتراضي

    ونحنا ما حالنا شي

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    122

    افتراضي

    حسب علمي التأمينات الإجتماعية تحل محل صندوق تقاعد الخدمة بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص .. ودائما هذه الصناديق تتعلق بأمور وقضايا التقاعد يعني ما بعد الخدمة ، فكيف تسألوا هل تشمل الزيادة إللي يشتغلوا ألحين أو إللي على رأس عملهم ، طبعا لا ..

    زيادة رواتب موظفي القطاع الخاص ما لها دخل التأمينات فيها .

مواضيع مشابهه

  1. العاهل المفدى يوجه بزيادة معاشات الخاضعين لنظام التأمينات الإجتماعية
    بواسطة الفيصل22 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 33
    آخر مشاركة: 27/03/2011, 07:34 AM
  2. المطالبة بزيادة معاشات المتقاعدين
    بواسطة الجابري في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 28/02/2011, 05:23 PM
  3. الردود: 2
    آخر مشاركة: 23/02/2011, 11:50 PM
  4. معاشات الضمان الاجتماعي
    بواسطة لحظات صمت في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 21/02/2011, 08:46 PM
  5. معاشات اسر الضمان الاجتماعي
    بواسطة التاجره خلود في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 71
    آخر مشاركة: 17/02/2011, 01:31 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •