رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي يا الاداره شوفو لنا حل مع هذا الشخص !

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    لم تكتفي بالكذب وتريد ان تصدق كذبتك

    بالفعل مثل ما قلت انكم تمرون بحاله حرجه لا تحسدون عليها فقد فشلتم في كل شئ ولم يبقى لكم غير الهرطقات و القاء الاكاذيب




    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Scorpion7 مشاهدة المشاركات
    اذا تفهم :- انا أناقش هنا موضوع عام وانت تحول النقاش الي جدل شخصي !!!!

    اذا عندك مشكله شخصيه مع احد اذهب الي قسم الشكاوي وهنا نناقش الموضوع اليمني


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    تصحيحك خاطئ وانا ارى انك تتعمد الكذب

    ايران وكذبتك انت ومحمد بن سلمان عندما حصر التتطرف من هذا العام مضحك و مثير للشفقه
    اولا ايران عاشت 10 سنوات حرب وبعدها حصار وخناق


    المضحك ان التتطرف عند الاعراب بدأ عام 1979 م

    التاريخ موجود بارتكاب ال سعود جرائم طائفيه نجسه في العراق وعمان
    وايضا التاريخ موجود بارتكاب اخوانك الصهاينه جرائم بحق المسلمين
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    انت لا تناقش انت تمارس الكذب لترقع للسعوديه والصهيونيه

    لست من هواة الشكاوي على الاشخاص او كثرة المعرفات والبكاء في خاص المشرفين مثلك

    لديك القدره على الحوار تفضل واذا كنت لا تملك القدره فاترك الهرطقات و الكذب على الثوابت التاريخيه و الحقائق المسلم بها وتحريفها لاجل من اتبعتهم بقلب اعمى وهم السعوديه و الصهاينه

    هذا اقتباس من المناقشة في هذي الصفحة :-
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...1#post49452591




    هذي بعض المشاركات من العضو @inter milan 55 الذي يحول النقاش في المواضيع العامة الي نقاشات شخصيه ويتعمد نشر الإشاعات علي الأعضاء واتهاماته واضحة ويكررها


    المشكلة ان رديت علية بنفس الأسلوب يأتي المشرف @عمرو بن الجموح ويحظرنا !!!

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمرو بن الجموح
    عزيزي Scorpion7،

    لقد تلقيت مخالفة في سبلة عُمان.

    السبب: مخالفة تستحق حظرا مؤقتا لمدة يوم
    -------
    هذه ألفاظ غير مقبولة هداك الله
    -------

    عدد نقاط هذه المخالفة 50 نقاط/نقطة ويمكن أن تتسبب في حظر مؤقت.
    كما نود التنويه على أن المخالفات الكبيرة تتسبب في الحظر النهائي للمعرف الخاص بالعضو.

    المشاركة الأصلية: http://avb.s-oman.net/showthread.php?p=49437571
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    اكثر من موضوع ناشقشتك وهربت فماذا افعل بك اجي بيتكم
    اسحبك عشان تجاوب على اكاذيبك
    لأنك احمق تعتقد ان الآخرين يهربون منك !
    نتمنى منكم الإلتزام بالقوانين مستقبلا حتى نصل وإياكم لما فيه الخير للجميع
    سبلة عُمان

    @عمرو بن الجموح

    ان كنت تري ان كلمة احمق تخالف الأنظمة والقوانين وهذه ألفاظ غير مقبولة هنا ما هو تعليقك علي مشاركة العضو التي اقتبستها في تقرير الحظر ؟ هل هيا مقبولة ؟

    آخر تحرير بواسطة Scorpion7 : 30/11/2017 الساعة 05:33 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    14/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,708

    افتراضي

    يارجال انت وامثالك ينطبق عليك المثل
    ضربني وبكى سبقني وإشتكى
    ماتشوف مشاركاتك إنت وربعك
    اغلبها تهجم وكذب وتلفيق
    حتى بلادنا ما سلمت من بعضكم
    واخترها جاي تصحيح ع الشكاوي
     التوقيع 
    من إللي جاب لك طاري ؟!
    من إللي وصل أخباري ؟ّ

    نسيتيني ..
    مثل ما تنسى الأمطارالصحاري
    تركتيني ..
    دمعة شوق في عز الظهاري

    وتقوليين إقبل أعذاري .

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هلال العمر مشاهدة المشاركات
    يارجال انت وامثالك ينطبق عليك المثل
    ضربني وبكى سبقني وإشتكى
    ماتشوف مشاركاتك إنت وربعك
    اغلبها تهجم وكذب وتلفيق
    حتى بلادنا ما سلمت من بعضكم
    واخترها جاي تصحيح ع الشكاوي
    ما شاء الله كلكم مسكاتم نفس العاده

    تري معذورين انترميلان 55 ما مقصر في القسم الدولي باتهمنا بالكذب




    المهم بلدنا عمان وإذا عندك دليل أعرضه او اصمت
    نحن في قسم الشكاوي

    آخر تحرير بواسطة Scorpion7 : 29/11/2017 الساعة 11:05 PM

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,200

    افتراضي

    بأختصار لانك تكذب وتقلب الحقائق المسلم بها عند الجميع
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    بأختصار لانك تكذب وتقلب الحقائق المسلم بها عند الجميع
    ان اختلفت انت وأي شخص في رأي فلا يعني انك صادق وهو كذاب !

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,200

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Scorpion7 مشاهدة المشاركات
    ان اختلفت انت وأي شخص في رأي فلا يعني انك صادق وهو كذاب !
    لا بالطبع فالاختلاف لا يعني ان يكون الطرف الاخر يكذب او كذاب

    بس انت كذاب وتكذب والمتابع يعلم بتحريفاتك وهرطقاتك في
    المواضيع وقفزاتك العجيبه وتغييرك لمسار الحوار بعد ان يتم حكرك
    بزاويه ضيقه

    كم معرف لديك تم حظره نهائي
    scorpion
    storm eara

    ما سبب الحظر ولماذا

    انت تريد ان تتخلص مني لاني صريح واوضح حالك بدون مجاملات
    وتريد التخلص من المشرف عمروا بن الجموح لانه لا يخدم مصالحك

    طيب قبل عمروا بن الجموح ان ينصب مشرف في الدوليه تم
    حظر معرفاتك الكثيره

    ما السبب ان كل المشرفين يحظروك نهائي

    الكتاب واضح من عنوانه وانت لست ندا لي ولو كنت ندا لاتعبت
    نفسي لاذكر جميع المواطن واطروحاتك التي تكذب وتحرف بها
    ولهذا انت لا تملك شي غير القاء التهم ولن اتعب نفسي مع امثالك
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    لا بالطبع فالاختلاف لا يعني ان يكون الطرف الاخر يكذب او كذاب

    بس انت كذاب وتكذب والمتابع يعلم بتحريفاتك وهرطقاتك في
    المواضيع وقفزاتك العجيبه وتغييرك لمسار الحوار بعد ان يتم حكرك
    بزاويه ضيقه

    كم معرف لديك تم حظره نهائي
    scorpion
    storm eara

    ما سبب الحظر ولماذا

    انت تريد ان تتخلص مني لاني صريح واوضح حالك بدون مجاملات
    وتريد التخلص من المشرف عمروا بن الجموح لانه لا يخدم مصالحك

    طيب قبل عمروا بن الجموح ان ينصب مشرف في الدوليه تم
    حظر معرفاتك الكثيره

    ما السبب ان كل المشرفين يحظروك نهائي

    الكتاب واضح من عنوانه وانت لست ندا لي ولو كنت ندا لاتعبت
    نفسي لاذكر جميع المواطن واطروحاتك التي تكذب وتحرف بها
    ولهذا انت لا تملك شي غير القاء التهم ولن اتعب نفسي مع امثالك

    هذي اكاذيب وتلفيق !!!
    ومش غريبه عليك تراك متعود عليها

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,200

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Scorpion7 مشاهدة المشاركات
    هذي اكاذيب وتلفيق !!!
    ومش غريبه عليك تراك متعود عليها
    عجيب كيف يحق لك اتهام الاخرين ولا يحق لغيرك اتهامك


    طيب انت صاحب الشكوى وعليك اثبات اني اكذب وعليك اثبات
    انك لا تكذب واني اتهمتك باطل

    لن تستطيع اثبات شي لانك ستفضح نفسك بنفسك ولهذا انت
    لم تستدل بالموضع الذي تم اتهامك باطلا حسب ما تعتقد
     التوقيع 


    شكرا أبو هاشم الظفاري على مجهودك الطيب

    ليست القدس وحسب ، بل كلها فلسطين ...
    شكرا إدارة سبلة عمان

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    07/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة inter milan 55 مشاهدة المشاركات
    عجيب كيف يحق لك اتهام الاخرين ولا يحق لغيرك اتهامك


    طيب انت صاحب الشكوى وعليك اثبات اني اكذب وعليك اثبات
    انك لا تكذب واني اتهمتك باطل

    لن تستطيع اثبات شي لانك ستفضح نفسك بنفسك ولهذا انت
    لم تستدل بالموضع الذي تم اتهامك باطلا حسب ما تعتقد

    انت شخص كذاب


    الشكوه مفتوحة منذ ايّام ويبدو ان هذي اللغة مقبولة في سبلة عمان ويمكننا استخدامها

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    07/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    ///// يغلق

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24,542

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Scorpion7 مشاهدة المشاركات
    ///// يغلق
    اى شخص يقولى كذاب..رده فعلى انى اثبت له انى مش كذاب
    واذا ما صدق..فخلاص ادقه طاف وما اخلى كلمه من شخص غريب ننرفزنى

    او ارسل تقرير الى المشرف اخبره انى كل مره اثبت الخبر بالدليل وهوه لا زال يكذبنى

    بعدين اذا ما تجاوب المشرف تعال اطرح

    هناك تسلسل فى اتخاذ الإجراءات
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

مواضيع مشابهه

  1. اداره سبله السوق فأشله في رأي الشخص الذي يطالب بتغيير الاداره الرجاء التعليق
    بواسطة ريجينا في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 53
    آخر مشاركة: 30/12/2016, 11:59 PM
  2. اداره سبله السوق فأشله في رأي الشخص الذي يطالب بتغيير الاداره الرجاء التعليق
    بواسطة ريجينا في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 28/12/2016, 07:52 AM
  3. شوفو هاذا الشخص كيف رفع رأس البلد ( بالفيديو)
    بواسطة mohammed nasser86 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 24/12/2011, 09:27 PM
  4. شوفو هاذا الشخص كيف رفع رأس البلد ( بالفيديو)
    بواسطة mohammed nasser86 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 24/12/2011, 08:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •