رؤية النتائج 1 إلى 28 من 28
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي كيف ممكن أستعيد لقبي الجميل؟!

    اللهم صلي على النبي..

    السؤال واضح من العنوان..
    من فترة طويلة، سجلت بلقب جديد. ولا جالي مرة
    دخلتبه...وإلى يومي هذا وأنا أجرب ويطلع خطأ
    ف كلمة المرور..
    وما مذكرة البر الرمز ولا شي..

    كيف ممكن أستعيد لقبي الجميل


    والله ما هاين علي،جاسلتله أسبوع بس عشان أختاره، نعم تأثرت واجد


    شكرا لكل شخص حاب يفيدني
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  2. #2
    صورة عضوية @ بنت صحار @
    @ بنت صحار @ غير متصل حالياً مشرفة السبلة العامة و متألق الردود الاجتماعية لشهر اكتوبر
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,119

    افتراضي

    عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وعلى أل بيته الأكرمين..

    @سلامة وبناتها

    إذا متذكره الإيميل الذي مسجله عليه المعرف السابق راسلي
    الجماعه هنا http://avb.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32
    عسى يساعدوكِ..
     التوقيع 
    فأنتي عزيزه ورحلتي إلى جوار الملك العزيز ، وأنتي رحيمه فـ جاورتي الرحمن الرحيم
    وكريمه .. فـ لبيتي نداء ربك الكريم .


    رحم الله روحك الطاهره حبيبتي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة @ بنت صحار @ مشاهدة المشاركات
    عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وعلى أل بيته الأكرمين..

    @سلامة وبناتها

    إذا متذكره الإيميل الذي مسجله عليه المعرف السابق راسلي
    الجماعه هنا http://avb.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32
    عسى يساعدوكِ..
    @@ بنت صحار @ ما متذكرة الإيميل البر
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,475

    افتراضي

    خلاص راح عنك.. شو فيه هذا الاسم
     التوقيع 
    تم بحمد لله

    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين....

    http://www.youtube.com/watch?v=1JmSSLo2Ntg

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بايعنها ومظلوم مشاهدة المشاركات
    خلاص راح عنك.. شو فيه هذا الاسم
    الشيييمة لا تقول @بايعنها ومظلوم
    بعدني متأملة، الألقاب الجميلة مستحيل تضيع
    ما فيه شي الاسم، بس عاجبني واجد
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  6. #6
    صورة عضوية NITRO
    NITRO غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية نزوى ومؤثر الطرح الترويحي
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,244

    افتراضي

    عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وعلى أل بيته الأكرمين..


    شوية سمحيلي احورش بنص عين
    تو موه بايتلهن كذاك تكادسيهن؟؟

    عالعموم نفس ماقالت مشرفتنا تذكري ايميليش بو مسجلتنه فيها
    وسوف يتم استرجاع كلمة السر
    وسيكون يوم سعدش واترومي تشاركي من جديد عتي بذيك العضوية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,475

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلامة وبناتها مشاهدة المشاركات
    الشيييمة لا تقول @بايعنها ومظلوم
    بعدني متأملة، الألقاب الجميلة مستحيل تضيع
    ما فيه شي الاسم، بس عاجبني واجد
    صلي استخاره يمكن بتحلمي الرقم السري
     التوقيع 
    تم بحمد لله

    سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين....

    http://www.youtube.com/watch?v=1JmSSLo2Ntg

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وعلى أل بيته الأكرمين..


    شوية سمحيلي احورش بنص عين
    تو موه بايتلهن كذاك تكادسيهن؟؟

    عالعموم نفس ماقالت مشرفتنا تذكري ايميليش بو مسجلتنه فيها
    وسوف يتم استرجاع كلمة السر
    وسيكون يوم سعدش واترومي تشاركي من جديد عتي بذيك العضوية
    تو نته ود الحلال ما عرفت ليش مسجلة بلقب جديد..
    تعرف لاه يعني من يوم ربي كتبلي أدخل بلقب
    سلامة وبناتها، أصبحت مشهورة وكل حد يعرفني
    فقلت عن سبحان الله يخلوني أكون مشرفة، بس
    ما زاهي يقولوا سلامة وبناتها مشرفة السبلة.أحس غير يعني؟فاهمني لاه @NITRO??!
    فقلت أختار شوية لقب بو مسوي عمره رزين وإنه شخصية



    بس أقولك عن تخبر حد بذا الكلام
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بايعنها ومظلوم مشاهدة المشاركات
    صلي استخاره يمكن بتحلمي الرقم السري
    والله زين نعم، حل أمثل..بس أقولك
    من يومي ما أحلم شي يوم أصلي استخارة..

    يبالها باه قلب خاشع من الأعماق
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    13/04/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,484

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلامة وبناتها مشاهدة المشاركات
    @@ بنت صحار @ ما متذكرة الإيميل البر
    تواصلي مع الدعم الفني خليه يعطيكِ الحرف الأول والأخير من الإيميل المسجل للعضوية المفقوده
    وإنتي كملي ما بين الحرفين

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    51,419

    افتراضي

    مساء الخير اختي سلامة
    بما انك ناسيه البريد الالكتروني
    ومعك اسم المعرف
    اقتحي ايميل جديد واعطيك الاستاذ يحيى الي هو المشرف العام رابط المعرف مالك
    وخبريه واعطيه البريد الالكتروني
    الجديد وامورك طيبه
    يعني بكل الحالات تواصلي مع المشرف العام
    هو الي يقدر يساعدك في هذا وما عليه قصور
     التوقيع 
    لا تجعل عواطفك تتكلم عنك ؛ تكلم بعقلك ثم زنه بقلبك .. فليس كل الناس لها قلب كقلبك وليس كل الناس لها عقل كعقلك .☕



  12. #12
    صورة عضوية NITRO
    NITRO غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية نزوى ومؤثر الطرح الترويحي
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,244

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلامة وبناتها مشاهدة المشاركات
    تو نته ود الحلال ما عرفت ليش مسجلة بلقب جديد..
    تعرف لاه يعني من يوم ربي كتبلي أدخل بلقب
    سلامة وبناتها، أصبحت مشهورة وكل حد يعرفني
    فقلت عن سبحان الله يخلوني أكون مشرفة، بس
    ما زاهي يقولوا سلامة وبناتها مشرفة السبلة.أحس غير يعني؟فاهمني لاه @NITRO??!
    فقلت أختار شوية لقب بو مسوي عمره رزين وإنه شخصية



    بس أقولك عن تخبر حد بذا الكلام

    هيه تو نار على علم عتي

    انزين عندش ذيك العضوية الغاوية بو لين تو ماناسنها يوم منازعتني
    هذك اراها مناسبة نعم وتصلحي تكوني فيها مشرفة
    وماكنش نتيه لبر

    ندينه
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,007

    افتراضي

    مرحبا

    شوفي أختي اممممم

    نحتاج مهندس علشان نحل موضوعك هذا ..

    كأني حصلت لك حل زين ..

    بس احتاج أفكر فيه ... بس هو ناجح بالنسبه لي

    عاد ما اعرف إذا يتناسب معك

    شكرا لك
     التوقيع 
    علمت ان النقاش مع الآخرين ..

    هو حوار عقول ..

    وان المودة هي حوار عواطف..

    فخلاف .. يسير ..في خلاف العقول..

    حري ان .. لا يذهب.. بحوار العواطف...

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,007

    افتراضي

    لكن تعالي بس انتي باغيه تسترجعين اللقب بس علشان يحطوك مشرفه ..

    صدقني غضي النظر عن هذا الموضوع ..

    فنحنا نرى بعض المشرفين بعين العطف

    وليس

    بعين الاهتمام كما يظن البعض..

    شكرا لك
     التوقيع 
    علمت ان النقاش مع الآخرين ..

    هو حوار عقول ..

    وان المودة هي حوار عواطف..

    فخلاف .. يسير ..في خلاف العقول..

    حري ان .. لا يذهب.. بحوار العواطف...

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وسيط ebay مشاهدة المشاركات
    تواصلي مع الدعم الفني خليه يعطيكِ الحرف الأول والأخير من الإيميل المسجل للعضوية المفقوده
    وإنتي كملي ما بين الحرفين
    مو كاك نوبة يعطيني الحرف الأول والأخير؟!
    وابيلي أحسني وأنا أقرأ ردك ولا فاهمة شي البر..
    تراه أنا الايميل ما مذكرتنه، فاهم علي لاه؟؟
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين مشاهدة المشاركات
    مساء الخير اختي سلامة
    بما انك ناسيه البريد الالكتروني
    ومعك اسم المعرف
    اقتحي ايميل جديد واعطيك الاستاذ يحيى الي هو المشرف العام رابط المعرف مالك
    وخبريه واعطيه البريد الالكتروني
    الجديد وامورك طيبه
    يعني بكل الحالات تواصلي مع المشرف العام
    هو الي يقدر يساعدك في هذا وما عليه قصور
    يا الله نعم حبيبتي نتيه..
    ياخي شكرا وبقوة العذراء.. بسجل إن شاء
    الله إيميل جديد ع أمل
    أن أستعيد اللقب من جديد
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد الصيف الحارق مشاهدة المشاركات
    مرحبا

    شوفي أختي اممممم

    نحتاج مهندس علشان نحل موضوعك هذا ..

    كأني حصلت لك حل زين ..

    بس احتاج أفكر فيه ... بس هو ناجح بالنسبه لي

    عاد ما اعرف إذا يتناسب معك

    شكرا لك

    ما عرف،بس إحساسي يقول إنه معك الحل
    خلا يا الله خبرني يمكن يتناسب معي..
    شكرا وبقوة ورد الصيف
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد الصيف الحارق مشاهدة المشاركات
    لكن تعالي بس انتي باغيه تسترجعين اللقب بس علشان يحطوك مشرفه ..

    صدقني غضي النظر عن هذا الموضوع ..

    فنحنا نرى بعض المشرفين بعين العطف

    وليس

    بعين الاهتمام كما يظن البعض..

    شكرا لك
    الشييمة لا تصدق..ود الحلال جالسة أمزح
    يوم أقول مشرفة




    عب عن مشرفة!
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  19. #19
    صورة عضوية @ بنت صحار @
    @ بنت صحار @ غير متصل حالياً مشرفة السبلة العامة و متألق الردود الاجتماعية لشهر اكتوبر
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,119

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلامة وبناتها مشاهدة المشاركات
    @@ بنت صحار @ ما متذكرة الإيميل البر
    خيتي دامك متذكره المعرف السابق رسليه للمشرف العام يمكن يقدر يساعدك..
     التوقيع 
    فأنتي عزيزه ورحلتي إلى جوار الملك العزيز ، وأنتي رحيمه فـ جاورتي الرحمن الرحيم
    وكريمه .. فـ لبيتي نداء ربك الكريم .


    رحم الله روحك الطاهره حبيبتي

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    51,419

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلامة وبناتها مشاهدة المشاركات
    يا الله نعم حبيبتي نتيه..
    ياخي شكرا وبقوة العذراء.. بسجل إن شاء
    الله إيميل جديد ع أمل
    أن أستعيد اللقب من جديد
    عفوا وبقوه وبشده
    ايرجع ان شاء الله
    موفقه مع المعرف القديم
     التوقيع 
    لا تجعل عواطفك تتكلم عنك ؛ تكلم بعقلك ثم زنه بقلبك .. فليس كل الناس لها قلب كقلبك وليس كل الناس لها عقل كعقلك .☕



  21. #21
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,266

    افتراضي

    سلمي عليه اللقب الجديد
    كما يقول المثل صبري ع مجنونك عن يجيك بو أجن منه
    معرفك زين هذا محلنك ومشهربك @سلامة وبناتها
     التوقيع 
    ليس البلية في أيامنا عجباً بل السلامة فيها أعجب العجب

    ليس الجمال بأثواب تزيننا إن الجمال جمال العقل والأدب

    ليس اليتيم الذي قد مات والده إن اليتيم يتيم العلم والأدب

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    23/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,997

    افتراضي

    بالعكس معرف طيب سلامة وبناتها الله يحفظهن
    سلامة الطباخة الماهرة
    الله يحفظك @سلامة وبناتها

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Salim 565 مشاهدة المشاركات
    بالعكس معرف طيب سلامة وبناتها الله يحفظهن
    سلامة الطباخة الماهرة
    الله يحفظك @سلامة وبناتها
    آمين ويحفظ الجميع...
    شكرا ولدي سالم
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خافق الشوق مشاهدة المشاركات
    سلمي عليه اللقب الجديد
    كما يقول المثل صبري ع مجنونك عن يجيك بو أجن منه
    معرفك زين هذا محلنك ومشهربك @سلامة وبناتها
    خلاص سلمت عليه ::قلب بو منشرخ::
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    قسسسم بالله واجد شكرا، لكل واحد تواجد هنا..


    بس تراه بو تتكلم وقلبها مشروخ، وف نفس
    الوقت جايتني ضحكة..كيف كاك؟! ما عرف..

    ههه المهم طلع محذوف اللقب لأنه
    لا يتوافق مع ضوابط التسجيل ف السبلة
    فتم حذفه


    ياخي تو أفكر مو فيه خلاهم يحذفوه
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,007

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلامة وبناتها مشاهدة المشاركات
    قسسسم بالله واجد شكرا، لكل واحد تواجد هنا..


    بس تراه بو تتكلم وقلبها مشروخ، وف نفس
    الوقت جايتني ضحكة..كيف كاك؟! ما عرف..

    ههه المهم طلع محذوف اللقب لأنه
    لا يتوافق مع ضوابط التسجيل ف السبلة
    فتم حذفه


    ياخي تو أفكر مو فيه خلاهم يحذفوه


    حذوفه افا... تو انتبهت..

    ولا يهمك الحل موجود يحتاج قليل من الهندسة..

    شكرا لك
     التوقيع 
    علمت ان النقاش مع الآخرين ..

    هو حوار عقول ..

    وان المودة هي حوار عواطف..

    فخلاف .. يسير ..في خلاف العقول..

    حري ان .. لا يذهب.. بحوار العواطف...

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    12/01/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد الصيف الحارق مشاهدة المشاركات
    حذوفه افا... تو انتبهت..

    ولا يهمك الحل موجود يحتاج قليل من الهندسة..

    شكرا لك
    زين نته أجيبلك مسائل رياضيات تحلهن..
    أشوف بعدك مصر على الحل

    تو عاد ما نعرف من يشكر الثاني،


    شكرا لك..
     التوقيع 
    اللهم أول أولويات حياتي، اللهم أبوي وأمي :: قلب أحمر من الكبار بو واجد يحبكم::

    تراه والله العظيم أحبكم وبقوووة

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    02/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38,700

    افتراضي

    السلام عليكم أختي

    تواصلي معي عبر الخاص

    تقديري
     التوقيع 
    اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَالْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَالْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَضَلَعِ الدَّيْنِ، وَغَلَبَةِ الرِّجَالِ


    صارحني هنا




مواضيع مشابهه

  1. [ استشارة ] كيف أستعيد الثقة
    بواسطة المسا في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 20
    آخر مشاركة: 18/09/2015, 01:19 AM
  2. ممكن مساعدة كيف أستعيد الصور ومقاطع الفيديو من هاتف N8 بعد فقدها ؟
    بواسطة دايم الترحال في القسم: قسم هواتف السيمبيان
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 27/01/2013, 07:22 PM
  3. [رأيكم] في اختيار وظيفة من مُتعدد
    بواسطة أطياف راحلة في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 09/04/2012, 11:13 AM
  4. هل ممكن اغير لقبي؟
    بواسطة MR.MSKS في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 20/12/2011, 09:34 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •