الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 37
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    83

    افتراضي أهالي محافظة مسقط وتوزيع الاراضي واقتراح

    مساء الخير ،،،


    ربما يناقش موضوع توزيع الاراضي لعدد من مناطق السلطنة هنا وهناك، يطرح البعض التوزيع فيما يخص سكان مسقط ايضا ، نعلم ان العاصمة هي متوجه لمعظم المشاريع الكبيرة المستقبلية والأراضي ربما تخطط لستغلالها ، مناطق مثل صحار وصلالة ربما تأتي ضمن الإطار ايضا،،

    أنا من سكان مسقط ومرت 8 سنوات انتظر الارض، وللحاجة لاستقرار ساضطر لاتجاه لمناطق اخرى كبركاء او العامرات ، لانه مسالة الارض غير واضحه بتاتا من جهة الحكومة ، او وزارة الإسكان ، التي الجميع يلقي عليها اللوم ، في حين ان اخبار وصلتني ان التوزيع ليس بيد الوزارة بل بايادي اعلى وأعلى ، لأسباب منها، الهدايا لاصحاب السلطة او الذين يصلون لدرجة من سلطة يجب ان يعطوا هدايا كالأراضي والخوف ان الوزارة ستعتاب وتعنت في حالة نفاذ الاراضي التي بمسقط ، وتنفذ العطايا ،، هذا حق لمن هم مثل حالتنا، لا نريد ارض لنبيعها ولكن لنسكنها ،. لا أمانع حتى ان حصلت ارض وان تكون ملكا للحكومة او يوضع عليها شرط بمنع بيعها وإنما للاستفادة الشخصية لي ولالولادي ولاحفادي،،

    مصير أهالي مسقط الاصليون مخيف غير واضح ، خلاف المناطق الاخرى، هنا المشاريع تقام والأرضي شيئا فشيئا في شح، أين اذا مستقبلنا ، الاسواء ان ان هناك من توزع له أراضي بمسقط وهو ليس من سكان المحافظة ،،الله يشهد أني لا تمنى الشر لغيري من سكان بلدي ولكن فقط ان تعطى اولوية لسكان المنطقة ،

    اقتراح،،لجميع ولايات السلطنة،

    اعتمادا على احصائيات والبيانات المتاحة للتعداد، يخطط لاراضي للتوزع ، يشمل الحسبه حتى صغار السن ان أمكن، ولغاية سنة معينة من السنوات ، نقل خمس او عشر سنوات القادمة. بعدها يوقف التوزيع السببب، انه لايمكن توزيع الاراضي للأبد ، الحل البديل ، اقتراح حلول سكن اخرى للاجيال القادمة غير تمليك أراضي خاصة بالإمكان الحساسة التي يخطط لها لمشاريع كبيرة، ( في نهاية الأجيال القادمة هم ابنائنا وهاجس مستقبلهم سيبقى دائما موجود لكن الاولوية الان ان يجدوا مكان ليعيشوا فيه).

    ان تملك الاراضي للمنفعة الخاصة فقط ، لا بيع ،، وقفا للمستحق، هنا الفقير ينتفع والغني لن يستطيع البيع،، السمسرة تحد قليل ، إخوانا السماسرة أبواب العقار قطاعاته كبيرة ومتنوعة،

    أتمنى ان تصل أصواتنا الى احد تلك الاذاني من اصحاب سلطة،،لان أهل مسقط حقا يظلمون ،،،

  2. #2
    صورة عضوية من اولاد السمي
    من اولاد السمي غير متصل حالياً مراسل ولاية جعلان بني بوحسن ومميز سبلة الطقس والمناخ
    تاريخ الانضمام
    22/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,960

    افتراضي

    إن شاء الله تعالى تصل رسالتكم إلى من يهمه الأمر........................
     التوقيع 
    من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولاد السمي من اولا السمي من اولاد السمي من اولاد السمي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    14/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,190

    افتراضي

    2017 ادخل في السنه التاسعه (9) منذ تقديمي لطلب أرض في مسقط
    يمكن لو طالب أرض فالمريخ محصلنها عاد!!

    انتو ما تخافو ربكم إلى متى هذا الظلم تعبنا من الأيجارات
    الرجال ما قادرين تعطوهم أراضي كيف عاد بالنسبه للنساء!!!
    الأولويه لمن؟؟
    فكرو بعقل
     التوقيع 
    عضــــو رسمي في فريق OM Holden Team

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    24/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    961

    افتراضي

    اراضي مسقط ما تحصل الا بواسطة شوف حد يتوسط لك بالوزارة
     التوقيع 
    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
    رقصت على جثث الأسود كلابا
    لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
    تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلابا



  5. #5
    تاريخ الانضمام
    02/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    789

    افتراضي

    اراضي مسقط بحححححح

    على الدنيا السلام

    الله يرزقك بيت ف الجنه
     التوقيع 
    كن على حذر من الكريم إذا أهنته ومن اللئيم إذا أكرمته ..
    ومن العاقل إذا أحرجته ومن الأحمق إذا رحمته،،

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,388

    افتراضي

    عن نفسي خلاص غسلت أيدي عن أراضي الإسكان
    بتوفيق من الله إشتريت أرض وبنيتها بدل عوار الرأس
    أراضي الإسكان لناس دون ناس ومسألة شح الأراضي وعدم وجود مخططات شماعة بغيظة
    هناك أراضي تمنح في الخفاء بتزكية وإستثناءات لفلان وعلان وبمواقع يحلم بها الكثير ، وحسب معلوماتي هناك مخطط في مسقط "مخطط كيمز" سيوزع قريباُ وطبعاً أسماء من ستوزع لهم معروفة لدى الكثير من أهالي الولاية وبالأخص أهالي بلدة دارسيت
    الله المستعان على المفسدين وفي ذمتهم إلى يوم الدين
     التوقيع 
    " وَاتَّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ " (البقرة، 281)

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    03/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    83

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة luminass2008 مشاهدة المشاركات
    2017 ادخل في السنه التاسعه (9) منذ تقديمي لطلب أرض في مسقط
    يمكن لو طالب أرض فالمريخ محصلنها عاد!!

    انتو ما تخافو ربكم إلى متى هذا الظلم تعبنا من الأيجارات
    الرجال ما قادرين تعطوهم أراضي كيف عاد بالنسبه للنساء!!!
    الأولويه لمن؟؟
    فكرو بعقل
    الحال وحده عزيزي،

    الرجال هم لي يعيلوا عوائلهم ، ربما نستثني المطلقة او الأرملة ، وإمكانية التثبت بسيطة، المشكلة انه لا يوجد توزيع كذا او كذا،،

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    83

    افتراضي

    كما قلت اخي،،،

    محجوزة الاراضي للهدايا ليس للاجيال الماضية بل القادمة، ربما لو انه احد اولادنا صار صاحب سلطة ومكتب بيحصل له ارض هنا وابوه حتى مامحصل بعده،،،،،

  9. #9

    افتراضي

    الله يعنيكم والله حالكم يشفق علية
    نتمى من الحكومة الرشيدة إجاد حل للسكان مسقط خاصة

    لا يعقل مواطن بدون ارض 8 سنوات
     التوقيع 
    كود بلغة HTML:
    http://younis-salim-alzuhimi-oman.blogspot.com/

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    03/08/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    339

    افتراضي

    لله الامر من قبل ومن بعد

    على الله بس
    الواحد يحاول بحد الامكان يشتري ارض ويبني ولو انها صعبه شوي فالظروف الحاليه ولا ينتظر شي من احد ... مثل ما يقول المثل ..من اتكل على غيره قل خيره ...

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    05/05/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,899

    افتراضي

    والله اراضي مسقط تناسروهن مال البلدان .. وبقينا نحن فاكين حلقنا..
     التوقيع 
    الحمــــدللــه أولاً والحمــدللــه آخــراً

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    02/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,298

    افتراضي

    فيه حلول كثييييره جدا لكن للاسف سبق السيف
    يفترض توزيع مسقط يكون مساحة الارض 400 متر
    ثانيا هناك اراضي كثير محجوزه للحكومه يفترض النازل عنها او جزء منها مثل ارض معسكر الحرس ف حلبان كذلك معسكر المرتفعه وغيرها
    ثالثا الحين فيه مشاريع تقام في مسقط حكوميه الاولى تكون سكنيه منها مشروع الكلاب البوليسيه في المعبيله
    رابعا تم توزيع مخططات كبيره لجهات معنيه وللاسف الشديد وزعت للجميع ف تلك الجهة حتى لو م كان يبى يعيش ف مسقط يعني يقول احصل لي ارض ف مسقط احسن عن البلاد هنا بيعتها افضل
    خامسا يفترض الاراضي السكنيه لا تباع خصوصا الي ف مسقط او تكون قيمتها ما يتعدى 1000 رع لان اساس توزيع الارض للاستقرار وليس للبيع والشراء والربح

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,298

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلاتي في دلالي مشاهدة المشاركات
    والله اراضي مسقط تناسروهن مال البلدان .. وبقينا نحن فاكين حلقنا..
    @حلاتي في دلالي
    هذي الطامه الكبيره
    ويا ليت يسكنوا هنا لا بس خذوهن عشان يتاجروا فيهن ويرفعوا اسعارهن واهل الدار ما محصلين

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    25/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,751

    افتراضي

    عمان كلها نبض واحد


    خلو عنكم مال بلدان وغيرة وانتو مال شو يوم غيركم مال بلدان

    نحنا كلنا سواسيه ف هالوطن الغالي

    وكلهم لهم حق ف ارض

    وكل اللي ساكنين مسقط توافدوا الي مسقط من اغلب عمان


    وعاد وانته وشطارتك يمكن اللي تقول عنه مايستاهل عامل تجارة او مشروع محرك فيها البلد والمنطقة اللي ساكن فيها سواء كان دكان مواد غذائيه او شركة مقاولات وغيرة وغيرة



    كلنا سواسيه واتمنى يعطو كل واحد عماني ارض ف مسقط مابينقص من بلادنا الغاليه شي



    احبك يا عمان احبك
     التوقيع 
    الله يرحم ايامك ياسبلة العرب

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    06/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,262

    افتراضي

    أقترح سحب الارضي الغير مبنية خصوصاً (التجاري والصناعي والسياحي )

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,172

    افتراضي

    نصيحة إلي عنده 7 ألف يتجه إلى مدينة النهضة ويشتري أرض أو ولاية السيب الفليج ب 12 ألف أو الباطنة... لين تستلموا أرض من الحكومة يصير خير وأغلب التوزيعات تكون في أماكن بعيدة وما فيها خدمات.

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    01/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,690

    افتراضي

    الاراضي للاستثناءات وخصوصا اللي ف المعبيلة وبوشر ...

    عمرها العشرينات وطلع لها استثناء وف المعبيلة لأن ..... من اهلهم ... وعلى الدنيا السلام...واحنا من 2008 وف الولايات ما فمسقط وللحين ننتظر...ف لو نقلنا طلبنا الى مسقط هل سنحصل على استثناء:
     التوقيع 
    مالي على الناس لا فضل ولا منة ... وإن كان فيني خير فالخير من ربي

    الحمد لله حمدا كثيرا يشرح به القلب ويرضيه

  18. #18

    افتراضي

    للرفع
    مشاركاتي قليلة جدا في السبلة، لكن أكثرها صارت في مواضيع أراضي مسقط، والسبب: واحد منكم ومقدم على طلب أرض من ديسمبر ٢٠٠٨
    ماورانا شي، بعدنا نحرص!!!
     التوقيع 
    سفير السلطنة الدائم لدى العالم

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    13/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    184

    افتراضي

    السلام عليكم
    اراضي محافظة مسقط متوفرة...حتى في القرم و الخوير و العذيبة موجودة فما باك في العامرات و المعبيلة..ولما تروح الوزارة يقولك ماشي اراضي في مسقط
    ما نعرف ليش ما تعطى الاراضي للمستحقين. الظلم ظلمات يوم القيامة

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    08/01/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,497

    افتراضي

    طرح ممتاز وأفكار طيبة
    لكن هل هناك من يستمع الينا ؟؟
    فعلا لو تم توزيع الأراضي على الجميع بمساحات 400 , على الجميع اللف خط
    ما وزير يعطى 40 اللف , وين 400 ووين 40 اللف , يعني تعون الفرق ؟ّ!!!!
    فوق ذلك الوزير لا يدفع الرسوم للمتر, لكن الفقير يدفعها . ليس هذا وحسب, الوزير في ارقى الأماكن مع كل الخدمات , والفقير بالكاد يصل بسيارة دفع رباعي او بطائرة عموديه
    يعني من وين الحكومة تحصل أراضي وهي توزع مساحات شاسعة للمسؤولين الكبار, يعني المسؤول براتبه ما يقدر يشتري ؟؟؟
    يعني الحكومة خسرت مساحة وخسرت مصدر دخل وخسرت رضى المواطن
    صدقوني لو التوزيع صاير بعدل ومساواة راح يكون لكل مواطن ومواطنة ارض في مسقط
    والتوزيع يكون في صندوق واحد كل الأراضي بمسقط من المعبيلة ومن العذيبة ومن ومن ومن
    محد احسن من احد . العدل والمساواه شعار يجب ان يكون معمول به
    وزير وتحسين اوضاعة ليش هو يحصل راتب اللف او اللفين فقط؟؟؟



    ناهيك على مشاريع بمساحات شاسعة , تمنح من قبل الحكومة غالبا لؤلائك الأشخاص ذاتهم تحت مسمى جامعة او كلية خاصة مثلا
    او مشاريع حكومية تكون فاشلة
    توسعة مطار مسقط ومطار صحار, كم صرف لهم. بذات القيمة (اذا اتفقنا قيمة بناء مطار صحار وتوسعة مطار مسقط كانتا بقيمة خيالية)كان الأولى للحكومة بناء مطار واحد فقط في ارض واحدة تكون بين صحار ومسقط مثلا
    والكثير والكثير من الأفكار
    لكن من يسمعك اخي طارح الموضوع

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/10/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    331

    افتراضي

    تو انا عندي سؤال محيرني .... شائت الظروف وتاخرت اقدم, قدمت 2013 ... تو في احتمال اولادي يشوفوها الارض او عاد بيكون من نصيب احفادي
     التوقيع 
    Looking beyond the embers of bridges glowing behind us
    To a glimpse of how green it was on the other side
    Steps taken forwards but sleepwalking back again
    Dragged by the force of some inner tide

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    19/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,646

    افتراضي

    الحال واحد .. من 2008 ونحن ننتظر

    الحمدلله أشتريت أرض وبنيتها


    وخلي الاسكان تشل الكره الارضيه بكبرها حالهم مابغينا شي
     التوقيع 
    انا سبب نفسي بنفسي .. جبت صبعي صوب عيني
    قلت يا حافظ على عيني ..عيني وعالنور
    سلمت لك قلبي الوفي .. يا حب في عمري خفي
    يا ساكن اسراري ... وانا الولهان لا يخفاك شيء
    وانت كذا طبعك وانا مش داري .. يحلا لك التفريط في اسراري
    ما همتك عشرة ولا ساعة صفى .. وانت مثل حبي
    وكل مقداري .. يا خسارة خاب ظني
    سامحيني يا عيوني

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    02/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    789

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حلاتي في دلالي مشاهدة المشاركات
    والله اراضي مسقط تناسروهن مال البلدان .. وبقينا نحن فاكين حلقنا..
    اتفق معش مليون في الميه

    متوارثين بيت ف البلاد ويجيو يزاحمو اهل مسقط طول الاسبوع في مسقط هنا في بيته ويرجع البلاد في بيته متشيخ يعني
    ومال مسقط ع حيلة الايجار
     التوقيع 
    كن على حذر من الكريم إذا أهنته ومن اللئيم إذا أكرمته ..
    ومن العاقل إذا أحرجته ومن الأحمق إذا رحمته،،

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    08/01/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,497

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Evaa مشاهدة المشاركات
    اتفق معش مليون في الميه

    متوارثين بيت ف البلاد ويجيو يزاحمو اهل مسقط طول الاسبوع في مسقط هنا في بيته ويرجع البلاد في بيته متشيخ يعني
    ومال مسقط ع حيلة الايجار
    لا اتفق معكم اخواني
    مع انني من سكان مسقط للعلم
    ولكن ليست المشكله هنا
    المشكلة لو تركزوا على القوانين تجدون ان القوانين السابقة افضل وهذا حالنا نمشي للخلف وليس للامام
    فسابقا كان للمواطن يحق له ارض في ولايتة وأخرى في محافظة مسقط وذلك لأسبب ان مسقط هي العاصمة وبطبيعة الحال اغلب الوظائف في العاصمة لوجود الوزارات وو
    حيث ان هذا النظام كان عادلاً جدا
    فاهل مسقط استحقوا ذلك الزمان ارضين
    هذا هو كان فعلا قانون عادل
    لانه ما ممكن تقول وظائف مسقط بعد لأهل مسقط
    واصلا الوظائف دائما بطبيعة الحال في كل مكان في العالم تتوفر في العاصمة اكثر من خارجها
    فكيف لاهالي الولايات شراء منازل وسكنات في مسقط ؟!! اليس صعبا عليهم؟؟
    المشكله ليست هنا يا اخون
    المشكله انه مثل ما اسلفت في ردي أعلاه
    عماني 2015


    طرح ممتاز وأفكار طيبة
    لكن هل هناك من يستمع الينا ؟؟
    فعلا لو تم توزيع الأراضي على الجميع بمساحات 400 , على الجميع اللف خط
    ما وزير يعطى 40 اللف , وين 400 ووين 40 اللف , يعني تعون الفرق ؟ّ!!!!
    فوق ذلك الوزير لا يدفع الرسوم للمتر, لكن الفقير يدفعها . ليس هذا وحسب, الوزير في ارقى الأماكن مع كل الخدمات , والفقير بالكاد يصل بسيارة دفع رباعي او بطائرة عموديه
    يعني من وين الحكومة تحصل أراضي وهي توزع مساحات شاسعة للمسؤولين الكبار, يعني المسؤول براتبه ما يقدر يشتري ؟؟؟
    يعني الحكومة خسرت مساحة وخسرت مصدر دخل وخسرت رضى المواطن
    صدقوني لو التوزيع صاير بعدل ومساواة راح يكون لكل مواطن ومواطنة ارض في مسقط
    والتوزيع يكون في صندوق واحد كل الأراضي بمسقط من المعبيلة ومن العذيبة ومن ومن ومن
    محد احسن من احد . العدل والمساواه شعار يجب ان يكون معمول به
    وزير وتحسين اوضاعة ليش هو يحصل راتب اللف او اللفين فقط؟؟؟



    ناهيك على مشاريع بمساحات شاسعة , تمنح من قبل الحكومة غالبا لؤلائك الأشخاص ذاتهم تحت مسمى جامعة او كلية خاصة مثلا
    او مشاريع حكومية تكون فاشلة
    توسعة مطار مسقط ومطار صحار, كم صرف لهم. بذات القيمة (اذا اتفقنا قيمة بناء مطار صحار وتوسعة مطار مسقط كانتا بقيمة خيالية)كان الأولى للحكومة بناء مطار واحد فقط في ارض واحدة تكون بين صحار ومسقط مثلا
    والكثير والكثير من الأفكار
    لكن من يسمعك اخي طارح الموضوع

  25. #25

    افتراضي

    [QUOTE


    اتفق معاك اخي كلنا سواسية وفي وطن واحد لكن انا من مسقط وبغيت ارض في صحار او في صلاله هل يحق لي ،، طبعا لا وهذا كله من المسئوليين لماذا لا يحق لي ارض في صلاله وانا مواطن تعطى الاولويه لاصحاب المنطقة الأصليين ومن ثما اعطى انا الذي من خارج المحافظة هنا يكون العدل ودمتم

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    21/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    231

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة lob soldier مشاهدة المشاركات
    نصيحة إلي عنده 7 ألف يتجه إلى مدينة النهضة ويشتري أرض أو ولاية السيب الفليج ب 12 ألف أو الباطنة... لين تستلموا أرض من الحكومة يصير خير وأغلب التوزيعات تكون في أماكن بعيدة وما فيها خدمات.
    معك اخي.

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,415
    مشاركات المدونة
    152

    افتراضي

    واللي في بلاده ما محصل أرض لأنها توزعت
    هذا غير اللي الحكومة حطت يدها عشان تسويه محمية وما عطوه بدل عنها ايش يسوي !!

    المحميات مال السمر والنوارس أهم من الخلق !
    هذا غير الأراضي المبني عليها مساكن حال لكلابا طولها !
    مع احترامي لإهتمام الحكومة بالجانب الإنساني والرفق بالحيوان
    والسياحة غيرها

    لكن المواطن اللي ما عنده أرض اش يسوي ؟!
    .
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  28. #28
    تاريخ الانضمام
    08/01/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,497

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الراشد2009 مشاهدة المشاركات
    واللي في بلاده ما محصل أرض لأنها توزعت
    هذا غير اللي الحكومة حطت يدها عشان تسويه محمية وما عطوه بدل عنها ايش يسوي !!

    المحميات مال السمر والنوارس أهم من الخلق !
    هذا غير الأراضي المبني عليها مساكن حال لكلابا طولها !
    مع احترامي لإهتمام الحكومة بالجانب الإنساني والرفق بالحيوان
    والسياحة غيرها

    لكن المواطن اللي ما عنده أرض اش يسوي ؟!
    .
    متفق معك لكن
    انتي بنت بتحصلي اسرع مني ومن غيري
    روحي فقط قدمي
    @بنت الراشد2009

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    13/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,044

    افتراضي

    استغرب ان واحد تو مخلص دراسه ومتوظف ومعه ارض باهم مناطق مسقط واغلاها
    ولما تساله يقولك طالعه من الحكومه


    هل شي قانون يسمح بتوزيع اراضي دون سن العاشره
    يعني هالشخص مقدم لما كان عمره 10 سنوات وحصل بهالمكان

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,415
    مشاركات المدونة
    152

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عماني 2015 مشاهدة المشاركات
    متفق معك لكن
    انتي بنت بتحصلي اسرع مني ومن غيري
    روحي فقط قدمي
    @بنت الراشد2009

    من قالك من 2008 لليوم ما طلع اسمي !
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] عروض الاراضي السكنية في محافظة مسقط
    بواسطة أبوحسين اللواتي في القسم: العقارات السكنية (الأراضي)
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 17/09/2014, 08:06 AM
  2. [ مطلوب ] تسويق الاراضي في محافظة مسقط
    بواسطة نبيل العقاري في القسم: العقارات السكنية (الأراضي)
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 02/09/2014, 08:57 AM
  3. الحل لكيفية توزيع الاراضي في محافظة مسقط
    بواسطة BS99 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 15/06/2014, 03:50 PM
  4. مبروك لاهالي بركاء والمصنعه تم توزيع الاراضي وعقبال أهالي مسقط
    بواسطة أتصالات في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 18/04/2013, 06:18 AM
  5. ايش اسباب توقف توزيع الاراضي للنساء في محافظة مسقط
    بواسطة ريح البركات في القسم: السبلة العامة
    الردود: 25
    آخر مشاركة: 19/04/2011, 07:34 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •