رؤية النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,073

    افتراضي أستفسار === بيع ارض

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هل فيه وقت معين لبيع الاراضي واذا فيه متى يكون .
    ومتى يكون السعر مناسب للبيع ؟
    افيدوني
    مع الشكر .
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    23/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,532

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هل فيه وقت معين لبيع الاراضي واذا فيه متى يكون .
    ومتى يكون السعر مناسب للبيع ؟
    افيدوني
    مع الشكر .
    أهلاً @واسطة العقد

    الوقت الحالي أشوف نازلات الأراضي
    الحين الشخص يقدر يشتري ما يبيع
    ويعتمد على حسب موقع الأرض عند البيع
    هذا اللي أقدر أفيدك فيه
    موفقين إن شاء الله

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/06/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,426

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هل فيه وقت معين لبيع الاراضي واذا فيه متى يكون .
    ومتى يكون السعر مناسب للبيع ؟
    افيدوني
    مع الشكر .
    ما فيه وقت معين يعتمد ع السوق
    لكن هذا الفتره فتره رقود السوق تعبان وما أتوقع قريب ترجع عافيته
    بو معه شي في ذا الوقت متمسك فيه برجوله وبيده

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,073

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Salim 565 مشاهدة المشاركات
    أهلاً @واسطة العقد

    الوقت الحالي أشوف نازلات الأراضي
    الحين الشخص يقدر يشتري ما يبيع
    ويعتمد على حسب موقع الأرض عند البيع
    هذا اللي أقدر أفيدك فيه
    موفقين إن شاء الله


    @Salim 565


    شاكره لك مرورك
    وافادك
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,073

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شموخ نمر مشاهدة المشاركات
    ما فيه وقت معين يعتمد ع السوق
    لكن هذا الفتره فتره رقود السوق تعبان وما أتوقع قريب ترجع عافيته
    بو معه شي في ذا الوقت متمسك فيه برجوله وبيده
    @شموخ نمر

    اها
    عسى خير
    شكرا لك
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    8,650

    افتراضي

    نصيحة لو انك ما محتاج تبيع ومعك سيوله تكفيك في وقتك الحالي لا انصحك تبيع والمثل العماني يقول : ( دك ولا لك )
    اما اذا محتاج الضرورة احكام

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,073

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سبلة بيتنا مشاهدة المشاركات
    نصيحة لو انك ما محتاج تبيع ومعك سيوله تكفيك في وقتك الحالي لا انصحك تبيع والمثل العماني يقول : ( دك ولا لك )
    اما اذا محتاج الضرورة احكام
    @سبلة بيتنا

    الحمدالله الخير موجود
    ان شاءالله باخذ بالنصائح
    شكرا لك
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    8,650

    افتراضي

    العفو

مواضيع مشابهه

  1. أستفسار
    بواسطة hom7777 في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 18/06/2016, 02:36 AM
  2. أستفسار
    بواسطة السموحة في القسم: قسم السياحة في ربوع عمان
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 13/11/2013, 02:28 PM
  3. أستفسار
    بواسطة روح السماره في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 11/11/2013, 11:05 AM
  4. أستفسار
    بواسطة قلم ومحايه في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 06/04/2011, 08:12 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •