رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23

الموضوع: خربشات"

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,812

    افتراضي خربشات"

    سارة !! طبعا أنتم لا تعرفونها فهي الحقيقة والخيال والأحلام؟...ماتت منذ عشرات مئات السنين . هاجرت مع طيور النورس حكايتها قصيرة... الكلام عنها قليل!! حكايتها تبدو لي طويلة لا....تنتهي......
    هي أول وجه رأيته .....ماتت ما زال صوتها يتردد يغرد داخل أقدم كهف في العالم. يسمى لاسكو .......
    سمراء بيضاء شقراء حلوه امتزجت أجمل الألوان فيها. لا هي عربية ولا فرنسية ولا طليانيه...... لا أعلم كيف أوصفها وكل شئ عنها حكاية طويله..لا... تنتهي!!....
    تكلمني لا أفهم ولا اعرف ماذا تقول .......ايقنت الأمل الوحيد بيننا لغة الرسم على صخور كهف لاسكو.....
    كنت واثق أنك سوف تكون شيئا مهما ....
    سالتني وكيف عرفت ذلك ...!!
    رايتك في نومي.. ! وكيف لا ابكي..

    خربشات نورس ""
    جميل نرى خربشات اقلامكم هنا ايضا.....


    إحترامي لكم ""

    آخر تحرير بواسطة دمعة النورس : 16/08/2017 الساعة 11:18 PM
     التوقيع 
    إذا قررنا أن نفكر ونشعر ونتصرف بنوعية الإنسان الذي نريد أن نكونه فسنصبح ذلك الإنسان
    لن نتصرف مثل ذلك الشخص بل سنكون ذل
    ك الشخص

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,885
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    @دمعة النورس

    اخي النورس..
    الخربشات مثل الخواطر يناسبها هذا القسم..

    لـ اطلاع العزيزات مشرفات القسم..
     التوقيع 


    اخترتُ ان يكون رحيل هادئ بدون صخب او ضجيج
    ممتنــة لكل من كانت له بصمة جميلة في ذاكرتي الافتراضية
    استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعــه




  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,867
    مشاركات المدونة
    4

    افتراضي

    حبر قلمي يجف عن كتابة خربشآت الآن !
    لآ ثورة آنيه للكلمآت والحروف !
    لآ شيء يستعد للمجيء ببآلي لربمآ
    بسبب خوف الكلمآت ممآ سأكتب
    وتختبىء خلف الكيبورد لوقت الهدوء !
    حتى إطمئنآن الكلمآت إنني لن آعآتب
    احداً ولا أكتب ما يُخيب ظنهآ ..!

    لربمآ في وقت آخر سأعود لهنآ !
     التوقيع 

    لم أعد ألتفت الآ للأشيآء التي تُسعدني
    والتي تغير من مزآجي للأفضل "



  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,410
    مشاركات المدونة
    151

    افتراضي

    دمعة النورس ....
    ستتحول الخربشات الى نص جميل ان وضعت له هدفا

    جميل أن نرى أقلام جديدة بيننا تحلق كدمعة النورس

    أسعدك الباريء
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,812

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خفايا القلوب مشاهدة المشاركات
    @دمعة النورس

    اخي النورس..
    الخربشات مثل الخواطر يناسبها هذا القسم..

    لـ اطلاع العزيزات مشرفات القسم..
    .. مع احترامي لك..
    ....... قرار غير صائب ""

    شكراااااا لك
     التوقيع 
    إذا قررنا أن نفكر ونشعر ونتصرف بنوعية الإنسان الذي نريد أن نكونه فسنصبح ذلك الإنسان
    لن نتصرف مثل ذلك الشخص بل سنكون ذل
    ك الشخص

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    01/01/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    303

    افتراضي

    رااااااااائع رااااااائع

    اشتقت لكتاباتك
    @دمعة النورس

    قرأتها وانا ابكي.. جيد اني التقيت بشي لك اليوم

    شكرااا لك يا مبدع
     التوقيع 
    ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به ..

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,812

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    حبر قلمي يجف عن كتابة خربشآت الآن !
    لآ ثورة آنيه للكلمآت والحروف !
    لآ شيء يستعد للمجيء ببآلي لربمآ
    بسبب خوف الكلمآت ممآ سأكتب
    وتختبىء خلف الكيبورد لوقت الهدوء !
    حتى إطمئنآن الكلمآت إنني لن آعآتب
    احداً ولا أكتب ما يُخيب ظنهآ ..!

    لربمآ في وقت آخر سأعود لهنآ !
    ما شاء الله ..عليك @روح الزهور

    كلمة الخوف ليست احيانا الا دفاعا عن النفس
    ماذا لو كان الضمير مات ... كيف يصبح الانسان بلا خوف! !

    لكني سوف انتظرك وانتظرك! !

    والا أصبحت غريق بلا أمل" اليس كذلك
     التوقيع 
    إذا قررنا أن نفكر ونشعر ونتصرف بنوعية الإنسان الذي نريد أن نكونه فسنصبح ذلك الإنسان
    لن نتصرف مثل ذلك الشخص بل سنكون ذل
    ك الشخص

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,812

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الراشد2009 مشاهدة المشاركات
    دمعة النورس ....
    ستتحول الخربشات الى نص جميل ان وضعت له هدفا

    جميل أن نرى أقلام جديدة بيننا تحلق كدمعة النورس

    أسعدك الباريء
    ويسعدني.. ذلك.
    الا اني ارى هذا المكان مهجور ..
    المعنى قد نضيع وقتنا بالكتابه ونضيع هنا ..

    لو يدمج مع قسم
    الأجتماعية اريح وافضل ...
    هذا هو الانسب """

    اليس كذلك @بنت الراشد2009

    نسخة الى. @خفايا القلوب

    شكرااااا. لك
     التوقيع 
    إذا قررنا أن نفكر ونشعر ونتصرف بنوعية الإنسان الذي نريد أن نكونه فسنصبح ذلك الإنسان
    لن نتصرف مثل ذلك الشخص بل سنكون ذل
    ك الشخص

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,410
    مشاركات المدونة
    151

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    ويسعدني.. ذلك.
    الا اني ارى هذا المكان مهجور ..
    المعنى قد نضيع وقتنا بالكتابه ونضيع هنا ..

    لو يدمج مع قسم
    الأجتماعية اريح وافضل ...
    هذا هو الانسب """

    اليس كذلك @بنت الراشد2009

    نسخة الى. @خفايا القلوب

    شكرااااا. لك

    اتعجب من انك كاتب اجتماعي تبحث عن الحلول
    وانت بباطنك امر اخر !!

    تعلم احترام الاخرين اخ دمعة

    سبلة الشعر والادب ليست محطة للهزو او الاستخفاف
    سبلة الشعر والادب لها روادها وكتابها ...ومنها خرجت اسماء
    كبيرة ومعروفة في الساحة الشعرية وعلى سبيل المثال لا الحصر
    مازن الهدابي ومطر البريكي والعميري والسعدي وغيرهم كثيرون.


    سبحان الله
    .
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,812

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الراشد2009 مشاهدة المشاركات
    اتعجب من انك كاتب اجتماعي تبحث عن الحلول
    وانت بباطنك امر اخر !!

    تعلم احترام الاخرين اخ دمعة

    سبلة الشعر والادب ليست محطة للهزو او الاستخفاف
    سبلة الشعر والادب لها روادها وكتابها ...ومنها خرجت اسماء
    كبيرة ومعروفة في الساحة الشعرية وعلى سبيل المثال لا الحصر
    مازن الهدابي ومطر البريكي والعميري والسعدي وغيرهم كثيرون.


    سبحان الله
    .

    وسبحان الله هذا الباطن الخفي ... وهل حين نود نطرح حلول .. تفكرون مباشره بالباطن السيئ..
    هل المعنى انتي تدركين الغيب .. ام ماذا! !

    لا عليك كل واحد يرى بمنظوره الشخصي ..كما يقال كل واحد يشوف بعين طبعة ... اليس كذلك....
    اذهبي الى موضوع طرحته الان بقسم الاجتماعيه .. لعلك تفهمين معنى احترام الاخرين ...

    والى هنا انتهى الحكي معك! !!


    شكراااااا لك...
     التوقيع 
    إذا قررنا أن نفكر ونشعر ونتصرف بنوعية الإنسان الذي نريد أن نكونه فسنصبح ذلك الإنسان
    لن نتصرف مثل ذلك الشخص بل سنكون ذل
    ك الشخص

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,812

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة full heart مشاهدة المشاركات
    رااااااااائع رااااااائع

    اشتقت لكتاباتك
    @دمعة النورس

    قرأتها وانا ابكي.. جيد اني التقيت بشي لك اليوم

    شكرااا لك يا مبدع
    وجودك هو الاجمل @full heart

    الانثى تبكي والرجل ايضا بحاجة للبكاء

    شكرااااااا. لك
     التوقيع 
    إذا قررنا أن نفكر ونشعر ونتصرف بنوعية الإنسان الذي نريد أن نكونه فسنصبح ذلك الإنسان
    لن نتصرف مثل ذلك الشخص بل سنكون ذل
    ك الشخص

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    16/12/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,555

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    ويسعدني.. ذلك.
    الا اني ارى هذا المكان مهجور ..
    المعنى قد نضيع وقتنا بالكتابه ونضيع هنا ..

    لو يدمج مع قسم
    الأجتماعية اريح وافضل ...
    هذا هو الانسب """

    اليس كذلك @بنت الراشد2009

    نسخة الى. @خفايا القلوب

    شكرااااا. لك
    مع إحترامي الشديد وتقديري لك ولوجهة نظرك أخي العزيز/ دمعة النورس لكني من وجهة نظري لا أرى أي انسجام تام لو تم دمج قسم أدبي يهتم بالجوانب الأدبية البحتة من شعر وقصة ومسرح وخواطر ونقد ...إلخ مع قسم اجتماعي يعنى بالجوانب الاجتماعية المعروفة كالاسرة والحياة الزوجية ومشاكل المجتمع والعلاقات الاجتماعية بين الناس أفرادا وجماعات وأخبارها ونشاطاتها المجتمعية .... إلخ كل هذي بعيدة جدا عن الأجواء الأدبية التي لها ألوانها الخاصة وكتابها أيضا وكما يقول المثل العماني (( كل طير يسبح بلغوه )) أي بلغته ... الأدب للأدب .. الدين للدين .. الرياضة للرياضة .. السياسة للسياسة وهكذا كل قسم مختص بجانب معين من جوانب الحياة . وأعتقد غالبية المواقع الإلكترونية في العالم متفقة على هذا التنظيم الإداري لاقسامها وماشية عليه إلى الآن .
    عميق ودي لك

    آخر تحرير بواسطة سعيد مصبح الغافري : 19/08/2017 الساعة 09:23 AM
     التوقيع 
    وكـيـف نكتـبُ والاقـفـال في فـمـنـا ؟!
    وكـل ثـانـيـةٍ يـأتـيـكَ ســـفَّـاحُ !!
    حـمـلـتُ شِــعــري عـلى ظـهـري فـأتـعـبـنـي
    مـاذا من الشّــعـرِ يـبـقـى حــيـن يـرتــاحُ ؟!


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,812

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سعيد مصبح الغافري مشاهدة المشاركات
    مع إحترامي الشديد وتقديري لك ولوجهة نظرك أخي العزيز/ دمعة النورس لكني من وجهة نظري لا أرى أي انسجام تام لو تم دمج قسم أدبي يهتم بالجوانب الأدبية البحتة من شعر وقصة ومسرح وخواطر ونقد ...إلخ مع قسم اجتماعي يعنى بالجوانب الاجتماعية المعروفة كالاسرة والحياة الزوجية ومشاكل المجتمع والعلاقات الاجتماعية بين الناس أفرادا وجماعات وأخبارها ونشاطاتها المجتمعية .... إلخ كل هذي بعيدة جدا عن الأجواء الأدبية التي لها ألوانها الخاصة وكتابها أيضا وكما يقول المثل العماني (( كل طير يسبح بلغوه )) أي بلغته ... الأدب للأدب .. الدين للدين .. الرياضة للرياضة .. السياسة للسياسة وهكذا كل قسم مختص بجانب معين من جوانب الحياة . وأعتقد غالبية المواقع الإلكترونية في العالم متفقة على هذا التنظيم الإداري لاقسامها وماشية عليه إلى الآن .
    عميق ودي لك
    واحترم وجهه نظرك واتفق معك ..... يبدو انني تسرعت في اقتراح دمجه مع الأجتماعيه كونها تختص في كثير من الزوايا المتعلقه بالمجتمع ...
    مع هذا في تقديري مضمون الاقتراح وفكرته تبدو
    جميلة وممكن دراسته من قبل المختصين!!
    الا تشاطرني الراي!!
    .. المعنى الاقرب له قسم العامة ع ما يبدو .. ما رايك...
    اخي الكريم @سعيد مصبح الغافري

    اخواني المشرفين اعذروني ..... فقد ذهبنا يبدو بعيد عن الموضوع ...
    لكن هي الحقيقة اخي سعيد القسم مهجور وممكن يفعل مع قسم العامة اقل تقدير هناك متابعين ..
    وارى الكثير من الكتاب هنا ما شاء الله عليهم يكتبون بقلم رائع ...وهنا اقلامهم مدفونه "" حسب وجهه نظري ..

    ما ادري راي المشرفة @@ بنت صحار @ بالأقتراح .. ربما لها وجهه نظر مفيده ....

    ولك مني عميق الاحترام""
     التوقيع 
    إذا قررنا أن نفكر ونشعر ونتصرف بنوعية الإنسان الذي نريد أن نكونه فسنصبح ذلك الإنسان
    لن نتصرف مثل ذلك الشخص بل سنكون ذل
    ك الشخص

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,867
    مشاركات المدونة
    4

    افتراضي

    مررتُ ووجدت جدالاً ..
    لذلك لا بأس ان اقول رأي ايضا "
    عموماً " @دمعة النورس
    لكل قسم إهتماماتة ووجهآتة فقسم الشعر
    بعيدا عن ساحة المشآدات الإجتمآعية ومشاكلة
    فلنترك القسم أنيقا بكتآباتة الجميلة
    وأشعآره وليكون القسم الإجتمآعي مليئا
    بما وجب ان يكون فية حتى لا تختلط الامور
    ويذهب كل مبدع بالشعر لقسم إجتمآعي
    يتخبط هنآ وهنآك ويتيه قلمة بين تلك المواضيع
    فاجعلوا منابت الجذور الأصيلة كمآ هي ومن احب
    الزيارات وتغيير النفس وترويحها فليذهب
    لقسم آخر يجد ان قلمة يدفعة للكتآبة فيه دون
    ان يختلط علية شيء بينمآ هو يكتب "

    هكذا سنخلق موازنة للآقلام ولتبرز الإبداعات
    بأقلام مبدعيهآ أينمآ احبوا ان يرتحلوا
    دون اي دمج وما شابه

    وفقتم جميعا
     التوقيع 

    لم أعد ألتفت الآ للأشيآء التي تُسعدني
    والتي تغير من مزآجي للأفضل "



  15. #15
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,812

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    مررتُ ووجدت جدالاً ..
    لذلك لا بأس ان اقول رأي ايضا "
    عموماً " @دمعة النورس
    لكل قسم إهتماماتة ووجهآتة فقسم الشعر
    بعيدا عن ساحة المشآدات الإجتمآعية ومشاكلة
    فلنترك القسم أنيقا بكتآباتة الجميلة
    وأشعآره وليكون القسم الإجتمآعي مليئا
    بما وجب ان يكون فية حتى لا تختلط الامور
    ويذهب كل مبدع بالشعر لقسم إجتمآعي
    يتخبط هنآ وهنآك ويتيه قلمة بين تلك المواضيع
    فاجعلوا منابت الجذور الأصيلة كمآ هي ومن احب
    الزيارات وتغيير النفس وترويحها فليذهب
    لقسم آخر يجد ان قلمة يدفعة للكتآبة فيه دون
    ان يختلط علية شيء بينمآ هو يكتب "

    هكذا سنخلق موازنة للآقلام ولتبرز الإبداعات
    بأقلام مبدعيهآ أينمآ احبوا ان يرتحلوا
    دون اي دمج وما شابه

    وفقتم جميعا

    ورايك ع العين والرأس .. @روح الزهور
    ذاك راي تنظرين له بعين ..وهذا راي انظر له بعين...

    ما المشكله ....البنوك تدمج ... الاندية تدمج مع بعضها ...مناهج دراسيه دمجت ...
    .. مالمشكله التعمق في الاقتراح ودراسته في جميع الاتجاهات للمشرفين والاعضاء
    ويشوفو اي قسم انسب له بالدمج .ثم رفعه للاداره في الاخير مجرد مقترح...رفضت او قبلت الفكره .. في الاخير تنصب لمصلحه السبله .... والتغيير مطلوب ايضا وايضا ....والاختلاف في الراي والراي الاخر لا يفسد للود قضيه .. اليس كذلك ...ولن نختلف ابدا



    لك كل الشكر لك""
     التوقيع 
    إذا قررنا أن نفكر ونشعر ونتصرف بنوعية الإنسان الذي نريد أن نكونه فسنصبح ذلك الإنسان
    لن نتصرف مثل ذلك الشخص بل سنكون ذل
    ك الشخص

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    05/03/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,360

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    واحترم وجهه نظرك واتفق معك ..... يبدو انني تسرعت في اقتراح دمجه مع الأجتماعيه كونها تختص في كثير من الزوايا المتعلقه بالمجتمع ...
    مع هذا في تقديري مضمون الاقتراح وفكرته تبدو
    جميلة وممكن دراسته من قبل المختصين!!
    الا تشاطرني الراي!!
    .. المعنى الاقرب له قسم العامة ع ما يبدو .. ما رايك...
    اخي الكريم @سعيد مصبح الغافري

    اخواني المشرفين اعذروني ..... فقد ذهبنا يبدو بعيد عن الموضوع ...
    لكن هي الحقيقة اخي سعيد القسم مهجور وممكن يفعل مع قسم العامة اقل تقدير هناك متابعين ..
    وارى الكثير من الكتاب هنا ما شاء الله عليهم يكتبون بقلم رائع ...وهنا اقلامهم مدفونه "" حسب وجهه نظري ..

    ما ادري راي المشرفة @@ بنت صحار @ بالأقتراح .. ربما لها وجهه نظر مفيده ....

    ولك مني عميق الاحترام""
    مساء الخير أعتقد أن لكل قسم اهتماماته الخاصة
    ولا يجوز بأي حال من الاحوال دمج سبلة الشعر والادب بالسبلة الاجتماعية أبدا ومطلقا
    اما بخصوص المتابعة فهي ظروف مؤقتة وستعود السبلة الى نشاطها المعهود
    بخصوص الاقلام التي تكتب فالسبلة الاجتماعية ولديها مهارات كتابة مواضيع نقاشية ساخنة ليس بالضرورة ان تكون مبدعة أدبيا .. كل اناء ينضح بما فيه واذا كان اي عضو من اي قسم كان ويمتلك مهارات أدبية نحن أول من يرحب به هنا والسبلة ليست حكرا لأحد ..
    دمت بخير وعافية @دمعة النورس
     التوقيع 
    الحمدلله عدد ماكان وعدد ماسيكون وعدد الحركات والسكون

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,867
    مشاركات المدونة
    4

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    ورايك ع العين والرأس .. @روح الزهور
    ذاك راي تنظرين له بعين ..وهذا راي انظر له بعين...

    ما المشكله ....البنوك تدمج ... الاندية تدمج مع بعضها ...مناهج دراسيه دمجت ...
    .. مالمشكله التعمق في الاقتراح ودراسته في جميع الاتجاهات للمشرفين والاعضاء
    ويشوفو اي قسم انسب له بالدمج .ثم رفعه للاداره في الاخير مجرد مقترح...رفضت او قبلت الفكره .. في الاخير تنصب لمصلحه السبله .... والتغيير مطلوب ايضا وايضا ....والاختلاف في الراي والراي الاخر لا يفسد للود قضيه .. اليس كذلك ...ولن نختلف ابدا



    لك كل الشكر لك""
    البنوك تدمج لانها لها نفس الاهتمامات
    وكذلك الأندية نفس الشيء لها نفس الإهتمامات

    لكن لو مثال دمجنا بنك مع نآدي يصير ؟! لأ !
    شتآن بين إهتمآمات الاثنين !

    مثل المشآكل الإجتمآعية نقدر ندمجها مع شعر وأدب وفنون تختص
    بالشعر ؟! لأ ! المشآكل الإجتماعية تبحث عن حلول واراء !
    اما الشعر يحتاج لتذوق الشعر المكتوب من نآحية أدبية موزونة
    وفهم المكنون من الكلمآت والمعآني بعيد كل البعد عن ضوضاء
    المشآكل والقضايا والموآضيع الإجتمآعية !

    من الممكن ان يكتب شآعر عن قضية إجتمآعية بشعرة لكن ما
    يبحث عن حل او رأي يبحث عن قآرئ يفهم القضية من دون
    بحث عن الحل هو يعرف الحلول ولكن يخترق قآنون السرد
    الموضوعي الى سرد شعري بفن أدبي موزون ليبهر القارئ
    بمآ كتب "

    عموماً وجهآت النظر تختلف وللكل الاراء الإحترآم !
     التوقيع 

    لم أعد ألتفت الآ للأشيآء التي تُسعدني
    والتي تغير من مزآجي للأفضل "



  18. #18
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,410
    مشاركات المدونة
    151

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    وسبحان الله هذا الباطن الخفي ... وهل حين نود نطرح حلول .. تفكرون مباشره بالباطن السيئ..
    هل المعنى انتي تدركين الغيب .. ام ماذا! !

    لا عليك كل واحد يرى بمنظوره الشخصي ..كما يقال كل واحد يشوف بعين طبعة ... اليس كذلك....
    اذهبي الى موضوع طرحته الان بقسم الاجتماعيه .. لعلك تفهمين معنى احترام الاخرين ...

    والى هنا انتهى الحكي معك! !!


    شكراااااا لك...
    انا اتابع الاجتماعية واشارك ايضا فيها لكني لن اعطي نفسي يوما حق ليس
    لي الا اني اراك شخص مدعي !!
    واتعجب انا كيف كنا نتابعك !!!

    عموما اطروحاتك لا تعنيني
    ردودك على زملائك بقسم الاجتماعية اخبرتني من انت .
    وردك هنا وطريقة حوارك حتى مع مشرفات الاقسام الثانية تقولي لي انك اعطيت نفسك حجم اكبر من اللازم .

    تعلم لغة الحوار يا اليس كذلك !!!

    فعلا يلبسون اقنعة
    .
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  19. #19
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,812

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الراشد2009 مشاهدة المشاركات
    انا اتابع الاجتماعية واشارك ايضا فيها لكني لن اعطي نفسي يوما حق ليس
    لي الا اني اراك شخص مدعي !!
    واتعجب انا كيف كنا نتابعك !!!

    عموما اطروحاتك لا تعنيني
    ردودك على زملائك بقسم الاجتماعية اخبرتني من انت .
    وردك هنا وطريقة حوارك حتى مع مشرفات الاقسام الثانية تقولي لي انك اعطيت نفسك حجم اكبر من اللازم .

    تعلم لغة الحوار يا اليس كذلك !!!

    فعلا يلبسون اقنعة
    .

    لا عليك
    حديثك ذكرني بالنمر المقنع

    بالنسبة اعطائي حجم اكبر من نفسي.... هذه غلطة
    حمقاء. والانسان يقاس بواقعه وليس داخل صندوق عالم افتراضي
    وبكلمتين اصبح ينادى أستاذ واستاذ.


    لكن قل لي ان كنت شخص مقنع وزائف ومواضيعي لا تعنيك
    وانني شخص مدعي ومتابعتك لي طوال الفترة الماضية
    وسؤالك عني واخبروك حقيقتي!!

    حقيقة اتعجب من امرك ان كنت تدركين هذه الصفات بي
    تعليقك اذن ماذا يعني فوق بالرد الرابع بالموضوع!!!
    هذا نسخة منه


    دمعة النورس ....
    ستتحول الخربشات الى نص جميل ان وضعت له هدفا

    جميل أن نرى أقلام جديدة بيننا تحلق كدمعة النورس

    أسعدك الباريء



    بالله عليك قل لي هنا من يرتدي ثوب ونسيج القناع!!!

    نصيحة لك يقال من راقب الناس مات هما وغما


    الله يعينك شكرااااا
    ااااااا لك
     التوقيع 
    إذا قررنا أن نفكر ونشعر ونتصرف بنوعية الإنسان الذي نريد أن نكونه فسنصبح ذلك الإنسان
    لن نتصرف مثل ذلك الشخص بل سنكون ذل
    ك الشخص

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,716

    افتراضي

    ان تقديري لغيري بما يستحق يكون بلسما لذاته الطيبه

    وحمايه لى من ذات الاخرى

    لهذا

    ان الضجيج لا يستر العجز

    وان الهدوء لا يضيع الحق

    وان الهدوء لا يضيع الحق

    وان الهدوء لا يضع الحق

    صلو على النبي يا جماعة

    آخر تحرير بواسطة ورد الصيف الحارق : 20/08/2017 الساعة 10:59 PM
     التوقيع 
    علمت ان النقاش مع الاخرين هو حوار عقول

    وان المودة هي حوار عواطف

    فخلاف يسير في حوار العقول

    حري ان يذهب بحوار العواطف

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    11/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,410
    مشاركات المدونة
    151

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد الصيف الحارق مشاهدة المشاركات
    ان تقديري لغيري بما يستحق يكون بلسما لذاته الطيبه

    وحمايه لى من ذات الاخرى

    لهذا

    ان الضجيج لا يستر العجز

    وان الهدوء لا يضيع الحق

    وان الهدوء لا يضيع الحق

    وان الهدوؤ لا ييضع الحق

    صلو على النبي يا جماعة
    اللهم صل وبارك على النبي الكريم

    نحن اكرم من ان نهين او نرضى بالاهانة
    نزور الاخرين ونشاركهم ونتفاعل مع مواضيعهم ولا نتدخل بشؤون اقسامهم .

    هذا القسم (سبلة الشعر والادب) هو منزلي الذي لن ولم اسمح
    بان يهان بهكذا رد من شخص ما عرف عنه
    مع انا سعدنا بوحوده وقلنا سنحضى بقلم جميل
    لياتينا مهينا لنا .

    نحن اكرم من هذا كله
    لو علمتم باوجاع هذا القسم لما اهنتموه !

    ورد الصيف الحارق
    وجودك اخي الكريم تشريف

    مرحبا بك
    نتمنى ان تشاركنا هنا بقلمك الجميل

    امنية من اخت متابعة لاطروحاتك الجميلة وقلمك الصادق .
     التوقيع 


    اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة
    لا إله إلا الله


  22. #22
    تاريخ الانضمام
    02/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,716

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الراشد2009 مشاهدة المشاركات
    اللهم صل وبارك على النبي الكريم

    نحن اكرم من ان نهين او نرضى بالاهانة
    نزور الاخرين ونشاركهم ونتفاعل مع مواضيعهم ولا نتدخل بشؤون اقسامهم .

    هذا القسم (سبلة الشعر والادب) هو منزلي الذي لن ولم اسمح
    بان يهان بهكذا رد من شخص ما عرف عنه
    مع انا سعدنا بوحوده وقلنا سنحضى بقلم جميل
    لياتينا مهينا لنا .

    نحن اكرم من هذا كله
    لو علمتم باوجاع هذا القسم لما اهنتموه !

    ورد الصيف الحارق
    وجودك اخي الكريم تشريف

    مرحبا بك
    نتمنى ان تشاركنا هنا بقلمك الجميل

    امنية من اخت متابعة لاطروحاتك الجميلة وقلمك الصادق .
    سيدتي الفاضله

    نصفي النفوس مهما كان التعمق في الحوار عميقا


    فليس المقصد ما نطق به



    ولكن المقصد كفيه فهم الطرف الاخرى بما لديه من فكر



    سبله الشعر هذي سبله جميله جدا وانا دائما اقراء شعر الاعضاء هنا ومن المتابعين لها ايضاء


    ولكن


    انا شخصيا اعتراف باني لا اجيد الشعر



    فانتم اقلام مميزه
    هنا ولكم جميعا كل التقدير


    شكرا لك سيدتي

    @بنت الراشد2009
     التوقيع 
    علمت ان النقاش مع الاخرين هو حوار عقول

    وان المودة هي حوار عواطف

    فخلاف يسير في حوار العقول

    حري ان يذهب بحوار العواطف

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    09/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,866

    افتراضي

    أخي الكريم

    أهلاً بك إن جئت كاتباً
    أما الخربشات فمكانها حيث تعلم

    كل التقدير لك
     التوقيع 
    للحصول على رواية [ العبور الأخير ] من أي منطقة بالسلطنة.
    مكتبة ذوّاقة 94675032 مكتبة الفرات 90485957


    ودّي أغمّض عيني وْأمشي إلى
    ـــــــــــــــــــــ أيّة جهة! بس المهم أبقى معك

    ما وراء الفقد


مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] SLEEK MAKEUP """""" ANASTASIA BEVERLYHILLS """""""" LIME CRIME"""""""" GERARD COSMETICS
    بواسطة korea lover في القسم: ادوات التجميل
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 13/05/2015, 09:23 AM
  2. مكياج وتسريحات اللمسه السحريه. كوني ملكه اينما كنتي. """"""""""""""""""""""""""""
    بواسطة اللمسه السحرية في القسم: صالونات التجميل
    الردود: 57
    آخر مشاركة: 25/11/2013, 07:52 AM
  3. [ معروض ] """""""""""""""""""""(( بوشر الحي التجاري المرحله بسعر ممتاااااز جداااا ،، فرصة))""""""""""&quo
    بواسطة الاصيل للخدمات العقارية في القسم: عقارات سكنية تجارية
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 21/06/2013, 12:14 PM
  4. الردود: 16
    آخر مشاركة: 22/02/2012, 04:13 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •