رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22

الموضوع: البلوك العقلي

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي البلوك العقلي

    مساكم الله بالخير

    موضوع اليوم له لذه شوي لو قدرنا نطبق هذي البرمجة في حياتنا وفي كثير من المواقف رح نتجاوز الكثير منها

    موضوعي ذكرته في اخر رد لي في موضوعي السابق الا وهو البلوك العقلي

    الكثير فهم برمجة البلوك العقلي بطريقة خاطئة او انهم يسألوني شو تقصدي ب برمجة البلوك العقلي

    رح اشرح لكم شو تعني هذي البرمجة واي شخص يطبقها ف حياته رح يتجاوز الكثير من المواقف المؤلمة والحساسة

    قرأت هذي البرمجة في كتال اتكيت الروح للكاتبة لطيفة اللوغانية وتعني بأنك تترك العقل عن العمل يعني بالمختصر كأنك لا ترى لا تسمع ولا تتكلم يعني بمختصر اكثر التجاهل

    هذي البرمجة تفيد كثير مع الناس المستفزة والوقحة او اللي يثيرون جدال عقيم وكأن هدفهم وشغلهم الشاغل هو تعكير مزاج الاخرين واظهار اسوأ ما عندهم هنا قم بتفعيل خاصية البلوك العقلي

    فالبلوك العقلي او حظر هؤلاء الاشخاص افضل وسيلة للتخلص من المزاجية و تجنب الكثير من المشاكل

    ايضا هذه البرمجة لها معنى اخر وهو التظاهر الخارجي بمعني ان اللي ظاهر حق الناس غير عن اللي موجود في داخلي واقصد بذلك مثلا الحزن فعلا الحزن والالم موجود في داخلنا ولكن مسوين له بلوك عقلي حتى يظهر للناس على شكل ابتسامة وفرح ولا نظهر لهم الضعف والانكسار

    من اللازم ان نعشق ذاتنا وننعم براحة وهدوء بال ونهتم بالاشخاص الذين يزيدون حياتنا جمالا ونعمل حظر او بلوك لكل شخص يحاول يعكر مزاجنا او يشعرنا بأنا لا قيمة لنا من خلال الابتعاد عنهم وعدم الدخول في نقاش او جدال معهم يثير غضبنا وكذلك حذف كل الذكريات الاليمة التي قد تذكرنا بهؤلاء الاشخاص .

    دمتم بود وبراحة بال
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/09/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11

    افتراضي

    يا سلام عليكي موضوع شيق للغاية
    لو كل واحد عاش على هذا المنظور ولا يعير أي اهتمام لأي كلام ونقد غير هادف لعاشت الناس في همة وطاقة عالية وفرح وحب
    واضيف على ما قلتي بمقولة مشهورة " لا يضر السحاب نبح الكلاب"
    ولكن مشكلتنا ان نقف على كل حوار وكلام ونجلس نرد على هذا ونناقش هذا وهكذا
    هذه النمط من الحياة لا يجدي بنفع على المجتمع بشي.
    شكرا مرة أخرى سيدتي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي

    @thanksRoof حلو جميعنا نطبق هذي البرمجة اخي العزيز
    انا ابتديت اطبقها حقيقة كثير اشياء تغيرت في حياتي

    وجودكم اخي هو من يثري الموضوع
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,082
    مشاركات المدونة
    16

    افتراضي

    ...جميل
    || عزيزتي طرح رائع..
    العيب فينا كوننا نفضل الشقاء لذواتنا..!!
    نبكي ولا شي يستحق...ب طبيعة البشر
    لازم نأخذ فترة راحة مستحقة وقصيرة..
    ومن بعدها ب هدوء أعصاب نحاول من جديد
    البدء ب صفحة جديدة.. ودون تكلفة.. " البلوك "
    لكن ذنبنا بأنا زرعنا أفكارا عقيمة ومستحيلة...
    بدون ان نمنح أنفسنا محاولات فرص حياة ..

    فكرة رائعة ..والتطبيق ممكن ...
    عسى خير يااارب. ||

    " بارك الله فيك "
     التوقيع 
    " يارب امنحني الصبر لأتقبل الأشياء التي
    لا يمكنني تغيرها
    والشجاعة لأغير الأشياء التي أستطيع
    تغيرها
    والتفكير الكافي لأعرف الفرق بينهما"


    قدرٌ نعشق الصعاب ونمشـي
    في طريقِ به الشجاع يهـابُ

  5. #5
    صورة عضوية asma al busaidi
    asma al busaidi غير متصل حالياً مشرفة السبلة العامة ومميزة التعليقات الاجتماعية لشهر مارس
    تاريخ الانضمام
    11/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,108

    افتراضي

    حاولنا وما زلنا نحاول تطبيق هذا الامر
    بلوك عقلي تجنب للالسن الطويله
    للاسف مظاهر ضعفنا تظهر من اول ضربه
    لان الشخص يطنش مره بس صعب يطنش ويعمل بلوك كل مره
    متبعه سياسة اكبر بلوك مع شخص منذ حوالي اسبوع وحس بتغييري
    ولي تحديثات قادم الوقت في نظام الحياه
     التوقيع 

    ”لا شيء يمرّ في حياتك عبث
    حتىٰ تعثراتك الصغيرة كانت لأجل أن تعرف شيئًا ما
    لأجل أن تعي
    لأجل أن يتّسع أفقك
    وتزيد حكمة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصافي787 مشاهدة المشاركات
    ...جميل
    || عزيزتي طرح رائع..
    العيب فينا كوننا نفضل الشقاء لذواتنا..!!
    نبكي ولا شي يستحق...ب طبيعة البشر
    لازم نأخذ فترة راحة مستحقة وقصيرة..
    ومن بعدها ب هدوء أعصاب نحاول من جديد
    البدء ب صفحة جديدة.. ودون تكلفة.. " البلوك "
    لكن ذنبنا بأنا زرعنا أفكارا عقيمة ومستحيلة...
    بدون ان نمنح أنفسنا محاولات فرص حياة ..

    فكرة رائعة ..والتطبيق ممكن ...
    عسى خير يااارب. ||

    " بارك الله فيك "
    حقيقة انا دايما اتبع هذي الطريقة وانجح بس لما اتخلى عنها مباشرة يبظأ الالم يراودني وافقظ اعصابي بسهولة اختي @الصافي787
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة asma al busaidi مشاهدة المشاركات
    حاولنا وما زلنا نحاول تطبيق هذا الامر
    بلوك عقلي تجنب للالسن الطويله
    للاسف مظاهر ضعفنا تظهر من اول ضربه
    لان الشخص يطنش مره بس صعب يطنش ويعمل بلوك كل مره
    متبعه سياسة اكبر بلوك مع شخص منذ حوالي اسبوع وحس بتغييري
    ولي تحديثات قادم الوقت في نظام الحياه
    واصلي اختي بارك الله فيج بتحصلي تغير والله واذا الشخص انتي وايد تهميه بيتغير عشانج @asma al busaidi
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/04/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    940

    افتراضي

    الله يمسيك بأنوار النبي عليه الصلاة والسلام

    فعلا .. لابد
    ان نتقِنَ فن التجاهل مع الثقه بالنفس
    فهي معادله جدا ممتازه حتى نعيش بسلام واستقرار

    ف هذه الفنون ..
    ليس من السهل إتقانها ولا استحالة تطبيقها
    لذلك
    لابد ان نكون متمرسين فيها .. نمتلك الصفتين
    معا حتى نستمر وننجح في حياتنا ..

    فكما يقول المثل العام
    || الحقران يقطع المصران ||

    فهذا يكفي عن الف كلمه وزله ..

    تحياتي
     التوقيع 
    || أّنِأّ على يَقِين بأنهُ لَنِ يِّبًقى شيء عَلى حالِه حتى الشْمس
    سِـتٌـکْسِـرالقْانُونَ ذاتَ يوم وَتشرِقُ مِن الّغَرب لِتٌـعٌلنَ نِهّـايةَ هذا العالمْ ||

    http://m.youtube.com/watch?v=YwT7FtBpol8

    || ربيُّ إنيّ أسّألكـ أنّ تريحَ قلبيّ وفكريّ وأنّ تصرفَ عنَّي شتاتّ العقل والتفكير
    ربي إنّ فيَ قلبيّ أمَوراً لا يعَرفهآ سِواكـ فحققّهآ ليَ يآ رحيمّ ||

    اذكروني بدعَوةٍ فِي ظهرِ الغِيب
    لعلّ أحْدَكُم أقربُ إلىٰ اللهِ منزلةٍ ولهُ دعوةٌ لا تُرد

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    515

    افتراضي


    طريقة مفيدة جدا لمن يقدر على تنفيذها
    فقط عندي وجهة نظر بشأن
    ممارسة [ اظهار] مشاعر خارجية تختلف عن
    [ الداخل]„ ارى ان [ استمرار] التظاهر هذا
    سيوصل الشخص لحد الانفجار في يوم ما،،
    من المهم ان [ يتصالح] الخارج مع الداخل
    ولا توجد فجوة واسعه بينهما.

    تقديري،،،

     التوقيع 



    لـكل شـيءٍ إذا مـا تـم نقصانُ --- فـلا يُـغرُّ بـطيب العيش إنسانُ

    هـي الأمـورُ كـما شاهدتها دُولٌ --- مَـن سَـرَّهُ زَمـنٌ ساءَتهُ أزمانُ





  10. #10
    تاريخ الانضمام
    07/04/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ياسر بن محمد مشاهدة المشاركات
    عندي وجهة نظر بشأن
    ممارسة [ اظهار] مشاعر خارجية تختلف عن
    [ الداخل]„ ارى ان [ استمرار] التظاهر هذا
    سيوصل الشخص لحد الانفجار في يوم ما،،
    من المهم ان [ يتصالح] الخارج مع الداخل
    +1

    بالفعل لابد ان تكون هناك موازنه مابين الظاهر
    والمضمون .. وإلا باء التجاهل بالفشل ..
     التوقيع 
    || أّنِأّ على يَقِين بأنهُ لَنِ يِّبًقى شيء عَلى حالِه حتى الشْمس
    سِـتٌـکْسِـرالقْانُونَ ذاتَ يوم وَتشرِقُ مِن الّغَرب لِتٌـعٌلنَ نِهّـايةَ هذا العالمْ ||

    http://m.youtube.com/watch?v=YwT7FtBpol8

    || ربيُّ إنيّ أسّألكـ أنّ تريحَ قلبيّ وفكريّ وأنّ تصرفَ عنَّي شتاتّ العقل والتفكير
    ربي إنّ فيَ قلبيّ أمَوراً لا يعَرفهآ سِواكـ فحققّهآ ليَ يآ رحيمّ ||

    اذكروني بدعَوةٍ فِي ظهرِ الغِيب
    لعلّ أحْدَكُم أقربُ إلىٰ اللهِ منزلةٍ ولهُ دعوةٌ لا تُرد

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة انا كلي رهن امي مشاهدة المشاركات
    الله يمسيك بأنوار النبي عليه الصلاة والسلام

    فعلا .. لابد
    ان نتقِنَ فن التجاهل مع الثقه بالنفس
    فهي معادله جدا ممتازه حتى نعيش بسلام واستقرار

    ف هذه الفنون ..
    ليس من السهل إتقانها ولا استحالة تطبيقها
    لذلك
    لابد ان نكون متمرسين فيها .. نمتلك الصفتين
    معا حتى نستمر وننجح في حياتنا ..

    فكما يقول المثل العام
    || الحقران يقطع المصران ||

    فهذا يكفي عن الف كلمه وزله ..

    تحياتي
    نحن ما بقصد انا نريحهم او انا نقطع مصرانهم نحاول نكون ارقى من اذية شخص بس الهدف من البلوك العقلي في الاول والاخير راحة بالنا نحن استقرارنا نحن
    معناه نحن الاولى
    دمتي بود عزيزتي @انا كلي رهن امي
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ياسر بن محمد مشاهدة المشاركات

    طريقة مفيدة جدا لمن يقدر على تنفيذها
    فقط عندي وجهة نظر بشأن
    ممارسة [ اظهار] مشاعر خارجية تختلف عن
    [ الداخل]„ ارى ان [ استمرار] التظاهر هذا
    سيوصل الشخص لحد الانفجار في يوم ما،،
    من المهم ان [ يتصالح] الخارج مع الداخل
    ولا توجد فجوة واسعه بينهما.

    تقديري،،،

    الاخ @ياسر بن محمد في البداية اود ان اشكرك على ما فعلت وعلى راسي من فوق
    الشيء الثاني انا مليانة هموم واحزان هل لازم اصرح لك بهالشيء واظهر حزني لك او اني اعاملك بهمومي والالامي هنيه البلوك العقلي اني ما اسمح لاحد يستغل لحظة ضعف فيني فيجب ان يظهر للاخرين ما يستوجب الظهور فقط
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    18/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    515

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التيتشر غزلان مشاهدة المشاركات
    الاخ @ياسر بن محمد في البداية اود ان اشكرك على ما فعلت وعلى راسي من فوق
    الشيء الثاني انا مليانة هموم واحزان هل لازم اصرح لك بهالشيء واظهر حزني لك او اني اعاملك بهمومي والالامي هنيه البلوك العقلي اني ما اسمح لاحد يستغل لحظة ضعف فيني فيجب ان يظهر للاخرين ما يستوجب الظهور فقط
    لم افعل شئ، تستحقين اختي الكريمة،

    الامر اراه من زاوية [ الاستمرار]
    نعم الكل يرغب بالشخص السعيد
    المبتهج قليل الشكوى،
    لكن، اذا لم يقف احدهم ويمد
    يد العون للخروج من حالة الحزن
    تلك، هل يستحق ان ابدو كـ مهرج مبتسم
    على الدوام امامه؟!
     التوقيع 



    لـكل شـيءٍ إذا مـا تـم نقصانُ --- فـلا يُـغرُّ بـطيب العيش إنسانُ

    هـي الأمـورُ كـما شاهدتها دُولٌ --- مَـن سَـرَّهُ زَمـنٌ ساءَتهُ أزمانُ





  14. #14
    تاريخ الانضمام
    05/06/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,022

    افتراضي

    كومة جمال في الثلاثة أسطر الأخيرة من الموضوع
    تختصر بمعادلة بسيطة

    نعشق ذاتنا + بلوك عقلي =سعادة وراحة

    ورد لقلبك غزلان

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ياسر بن محمد مشاهدة المشاركات
    لم افعل شئ، تستحقين اختي الكريمة،

    الامر اراه من زاوية [ الاستمرار]
    نعم الكل يرغب بالشخص السعيد
    المبتهج قليل الشكوى،
    لكن، اذا لم يقف احدهم ويمد
    يد العون للخروج من حالة الحزن
    تلك، هل يستحق ان ابدو كـ مهرج مبتسم
    على الدوام امامه؟!
    اخي @ياسر بن محمد لم اظهر مشاعري ف كيف اكون مهرج بل امارس حياتي الطبيعية مع اخفاء بعض الملامح
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مرسى السفينه مشاهدة المشاركات
    كومة جمال في الثلاثة أسطر الأخيرة من الموضوع
    تختصر بمعادلة بسيطة

    نعشق ذاتنا + بلوك عقلي =سعادة وراحة

    ورد لقلبك غزلان
    @مرسى السفينة اخجلتي تواضعي اختي

    فلنطبق تلك المعادلة معا
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  17. #17
    صورة عضوية lob soldier
    lob soldier غير متصل حالياً القلم الاجتماعي لشهر مارس والفريق المنافس لماراثون ترويح القلوب
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,731

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التيتشر غزلان مشاهدة المشاركات
    مساكم الله بالخير

    موضوع اليوم له لذه شوي لو قدرنا نطبق هذي البرمجة في حياتنا وفي كثير من المواقف رح نتجاوز الكثير منها

    موضوعي ذكرته في اخر رد لي في موضوعي السابق الا وهو البلوك العقلي

    الكثير فهم برمجة البلوك العقلي بطريقة خاطئة او انهم يسألوني شو تقصدي ب برمجة البلوك العقلي

    رح اشرح لكم شو تعني هذي البرمجة واي شخص يطبقها ف حياته رح يتجاوز الكثير من المواقف المؤلمة والحساسة

    قرأت هذي البرمجة في كتال اتكيت الروح للكاتبة لطيفة اللوغانية وتعني بأنك تترك العقل عن العمل يعني بالمختصر كأنك لا ترى لا تسمع ولا تتكلم يعني بمختصر اكثر التجاهل

    هذي البرمجة تفيد كثير مع الناس المستفزة والوقحة او اللي يثيرون جدال عقيم وكأن هدفهم وشغلهم الشاغل هو تعكير مزاج الاخرين واظهار اسوأ ما عندهم هنا قم بتفعيل خاصية البلوك العقلي

    فالبلوك العقلي او حظر هؤلاء الاشخاص افضل وسيلة للتخلص من المزاجية و تجنب الكثير من المشاكل

    ايضا هذه البرمجة لها معنى اخر وهو التظاهر الخارجي بمعني ان اللي ظاهر حق الناس غير عن اللي موجود في داخلي واقصد بذلك مثلا الحزن فعلا الحزن والالم موجود في داخلنا ولكن مسوين له بلوك عقلي حتى يظهر للناس على شكل ابتسامة وفرح ولا نظهر لهم الضعف والانكسار

    من اللازم ان نعشق ذاتنا وننعم براحة وهدوء بال ونهتم بالاشخاص الذين يزيدون حياتنا جمالا ونعمل حظر او بلوك لكل شخص يحاول يعكر مزاجنا او يشعرنا بأنا لا قيمة لنا من خلال الابتعاد عنهم وعدم الدخول في نقاش او جدال معهم يثير غضبنا وكذلك حذف كل الذكريات الاليمة التي قد تذكرنا بهؤلاء الاشخاص .

    دمتم بود وبراحة بال
    هذا البرنامج ما داخل راسي، أحسه حال الناس الحساسين زيادة عن اللزوم وبشكل عام عند بعض النساء.

    أما أنا كرجل الحمدلله أواجه الأمور بشكل مباشر ولا يوجد مجال عندي للمراوغة أو التنكر.

    ولا توجد إي قاعدة عندي إني أخفي إي شيء في قلبي، سوءاً سعيد أو حزين؛ وين المشكلة بالضبط إذا أظهرته!

    إظهار المشاعر ليست ضعف شخصية، وخاصة إذا كان الموضوع متعلق بين زوجين؛ بل على العكس بدلا من المرآة إنها تطبق برنامج البلوك العقلي وتخلي نفسها إنها ليست ضعيفة وتفرض عضلاتها.



    "تأكدي إذا سقطت دمعة المرأة، الرجل سوف يفعل المستحيل من أجل مسح تلك الدمعة"


    طبعاً الشخص لا يبدي بأسراره أو مشاعره لأي شخص إلا لأشخاص معينين فقط.

    شكراً لك أختي على الطرح
    @التيتشر غزلان

    آخر تحرير بواسطة lob soldier : 24/12/2017 الساعة 12:29 PM
     التوقيع 
    الْلَّهُم إجْعَل:
    الْتَّسَامُح غِذَاء قُلُوْبَنَا، وَالْمَحَبَّة عَلَاج نُفُوْسَنَا، وَالْتَّقْوَى رَكِيْزَة أَعْمَالُنَا، وَالْصَّبْر بَلْسَم جُرُوْحَنَا، وَالْعِتْق مِن الْنَّار هَمِّنَا، وَالْصِّرَاط الْمُسْتَقِيْم دَرْبُنَا، وَالْفِرْدَوْس الْأَعْلَى دَارَنَا. الْلَّهُم آَمِيْن.
    -----------------------------------------------------------
    أحبب من شئت فإنك مفارقه وعش ماشئت فإنك ميت وأعمل ماشئت فإنك مجزي به.

    اللهم إرحمنا وإرحم جميع أموات المسلمين، اللهم أحسن خاتمتنا.

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي

    @lob soldier كتبت هالموضوع عشان افهمك انت فاهم الموضوع غلط وانا ما عارفة كيف افهمك اكثر
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  19. #19
    صورة عضوية lob soldier
    lob soldier غير متصل حالياً القلم الاجتماعي لشهر مارس والفريق المنافس لماراثون ترويح القلوب
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,731

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التيتشر غزلان مشاهدة المشاركات
    @lob soldier كتبت هالموضوع عشان افهمك انت فاهم الموضوع غلط وانا ما عارفة كيف افهمك اكثر
    طيب شكراً جزاك الله خير، إعتبريني فهمت الموضوع الحين.
    @التيتشر غزلان
     التوقيع 
    الْلَّهُم إجْعَل:
    الْتَّسَامُح غِذَاء قُلُوْبَنَا، وَالْمَحَبَّة عَلَاج نُفُوْسَنَا، وَالْتَّقْوَى رَكِيْزَة أَعْمَالُنَا، وَالْصَّبْر بَلْسَم جُرُوْحَنَا، وَالْعِتْق مِن الْنَّار هَمِّنَا، وَالْصِّرَاط الْمُسْتَقِيْم دَرْبُنَا، وَالْفِرْدَوْس الْأَعْلَى دَارَنَا. الْلَّهُم آَمِيْن.
    -----------------------------------------------------------
    أحبب من شئت فإنك مفارقه وعش ماشئت فإنك ميت وأعمل ماشئت فإنك مجزي به.

    اللهم إرحمنا وإرحم جميع أموات المسلمين، اللهم أحسن خاتمتنا.

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    27/12/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,831

    افتراضي

    @lob soldier حاضر
     التوقيع 
    فريق روعة الإنجاز (إنجاز بلا حدود)
    أعمالهم: تشجير منطقة صحراوية
    سقيا الخير لعامل وطير
    طيب النوايا (1) تنظيف الساحل
    طيب النوايا (2) توصيل ماء لمسجد لصلاة الجمعة
    توزيع الاذكار في المطار
    العمل القادم:شراء كسوة العيد للأيتام والمعسرين وشراء ثلاجات ماء كصدقة جارية

    نرحب بكل من يحب مشاركتنا تنبيه: هذه الأعمال أجرها عند الله
    ونعمل بدون مقابل

  21. #21
    صورة عضوية lob soldier
    lob soldier غير متصل حالياً القلم الاجتماعي لشهر مارس والفريق المنافس لماراثون ترويح القلوب
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,731

    افتراضي

    لماذا البعض يحب أن يتبع هذا النظام أو التصرف؟ هل محاولة النسيان أو الإستسلام والإبتعاد عن الحقيقة.........
     التوقيع 
    الْلَّهُم إجْعَل:
    الْتَّسَامُح غِذَاء قُلُوْبَنَا، وَالْمَحَبَّة عَلَاج نُفُوْسَنَا، وَالْتَّقْوَى رَكِيْزَة أَعْمَالُنَا، وَالْصَّبْر بَلْسَم جُرُوْحَنَا، وَالْعِتْق مِن الْنَّار هَمِّنَا، وَالْصِّرَاط الْمُسْتَقِيْم دَرْبُنَا، وَالْفِرْدَوْس الْأَعْلَى دَارَنَا. الْلَّهُم آَمِيْن.
    -----------------------------------------------------------
    أحبب من شئت فإنك مفارقه وعش ماشئت فإنك ميت وأعمل ماشئت فإنك مجزي به.

    اللهم إرحمنا وإرحم جميع أموات المسلمين، اللهم أحسن خاتمتنا.

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    18/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    515

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة lob soldier مشاهدة المشاركات
    لماذا البعض يحب أن يتبع هذا النظام أو التصرف؟ هل محاولة النسيان أو الإستسلام والإبتعاد عن الحقيقة.........
    ربما الاستسلام من تغيير الطرف الاخر
    والرغبة في راحة النفس وتجنب استهلاك
    طاقتها في ما يسبب لها الازعاج والقلق والتوتر.
     التوقيع 



    لـكل شـيءٍ إذا مـا تـم نقصانُ --- فـلا يُـغرُّ بـطيب العيش إنسانُ

    هـي الأمـورُ كـما شاهدتها دُولٌ --- مَـن سَـرَّهُ زَمـنٌ ساءَتهُ أزمانُ





مواضيع مشابهه

  1. المذهب العقلي
    بواسطة سعد حسوني في القسم: سبلة الفكر والحوار الثقافي
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 03/05/2016, 02:48 PM
  2. الردود: 14
    آخر مشاركة: 28/05/2012, 01:55 PM
  3. طــبيب:75% من حالات التخلف العقلي سببها زواج الأقارب
    بواسطة العالم الافتراضي في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 04/12/2011, 05:17 PM
  4. المنهج العقلي عند المتكلم الزيدي القاسم الرسي
    بواسطة صالح عبدالله البلوشي في القسم: سبلة الفكر والحوار الثقافي
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 28/10/2011, 01:55 AM
  5. التفكير العقلي في الإسلام .. إبراهيم النظام نموذجا
    بواسطة صالح عبدالله البلوشي في القسم: سبلة الفكر والحوار الثقافي
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 15/10/2011, 04:34 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •