1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 33 من 44 الأولىالأولى ... 23282930313233343536373843 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 961 إلى 990 من 1313
  1. #961
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,679
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي


    اليمن: مصدر عسكري يمني: مقتل قائد لواء القوات الخاصة في حكومة هادي العميد يحيى اليسري بقصف للجيش شرق محافظة البيضاء


     التوقيع 
    تجمع صلالة الانتخابي
    @tjm3SLL
    شاركونا الوسم ولاية صلالة تنتخب المشهور.

    #صلالة_تنتخب_المشهور

  2. #962
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,679
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    علي مسعود المعشني

    التحالف العربي
    التحالف الإسلامي
    الناتو العربي
    حلف بغداد
    مبدأ نيكسون
    تعددت الأسماء والمصير واحد..
     التوقيع 
    تجمع صلالة الانتخابي
    @tjm3SLL
    شاركونا الوسم ولاية صلالة تنتخب المشهور.

    #صلالة_تنتخب_المشهور

  3. #963
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اليونيسيف تدق مجددا ناقوس خطر الغارات على الحديدة


    قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) إن الغارات الأخيرة على مدينة الحديدة غربي اليمن استهدفت مرافق المياه والبنية التحتية، ودعت المنظمة إلى وقف الهجمات على الحديدة فورا.

    وقالت لينا الكرد مسؤولة الإعلام في المكتب الإقليمي لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا -في مداخلة سابقة مع الجزيرة- إن تكرار الهجمات يحد بشكل مستمر من وصول المساعدات.

    وكانت المنظمة الأممية ذكرت الأسبوع الماضي أنها رصدت 2311 حالة وفاة بوباء الكوليرا في اليمن، وإن عدد الحالات المشتبه في إصابتها بالوباء بلغ أكثر من مليون و118 ألف حالة، في الأشهر الـ13 الماضية.

    وأشارت إلى أن السلطات الصحية ومنظمات الإغاثة تعمل على مدار الساعة لمنع عودة تفشي الكوليرا، ومع ذلك فإن النظام الصحي المتدهور وتحديات استمرار الصراع تقوض هذه الجهود.

    وقالت في بيان مطلع يوليو/تموز الماضي "اليوم تسجل مديريات محافظة الحديدة أكبر عدد لحالات الكوليرا (لم تحدده)، كما تعاني من أعلى معدلات سوء التغذية في اليمن، وإن الوضع في مدينة الحديدة يزداد خطورة كل يوم... والواقع على الأرض أكثر قتامة".

    وذكرت أنها قامت "بالتخزين المسبق لأدوية ومستلزمات طبية مختلفة تكفي للقيام بـ200 ألف استشارة طبية، بما فيها أدوية علاج الكوليرا".

    في غضون ذلك، قال معهد الخليج للديمقراطية وحقوق الإنسان إن معاناة اليمنيين تزايدت مع استمرار العمليات العسكرية.

    وأكد تقرير أصدره المعهد أن التحالف السعودي الإماراتي ما زال يواصل فرض حصار شامل على جميع منافذ اليمن، وهو ما يعرقل وصول المعونات الإنسانية.

    وتأتي هذه التحذيرات بينما دقت العديد من المنظمات الإنسانية ناقوس الخطر، وقدمت أرقاما مخيفة عن حالات سوء التغذية الحاد في اليمن.

    وبحسب برنامج الغذاء العالمي، فإن معدل سوء التغذية لدى الأطفال في اليمن يعتبر من أعلى المعدلات في العالم، وأن معدل الجوع هناك لم يسبق له مثيل.
    المصدر : الجزيرة
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  4. #964
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,965

    افتراضي

    ما مغزى استقبال السفير السعودي للرئيس اليمني في المهرة ولاستقبال كان رسميا !!
    سفير دولة اخرى يستقبل رئيس تلك الدولة وعلى ارض يمنية !!! ؟؟
    هل السفير السعودي في اليمن بمثابة رئيس يمني آخر لليمن ؟؟ ماذا تريد السعودية من المهرة ؟
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  5. #965
    تاريخ الانضمام
    02/01/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    414

    افتراضي

    مع ذكرى غزو الكويت

    تمر الامة العربية هذه الايام احداث غزو اليمن من قبل السعودية و الامارات و اسرائيل و كولمبيا و السنغال و الذي يسطر فيه اليمنيون بطولات يفخر بها كل عربي اصيل
     التوقيع 
    البطل البحريني في لندن فعل ما يتمنى فعله 300 مليون عربي

  6. #966
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    التحالف ينسق لحماية باب المندب وإسرائيل تحذر إيران

    أعلن التحالف العربي أنه اتخذ الإجراءات اللازمة لاستمرار حرية الملاحة عبر مضيق باب المندب بالتنسيق مع المجتمع الدولي، في وقت حذر فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إيران من محاولة إغلاق المضيق.

    وبعد أسبوع من استهداف الحوثيين ناقلة نفط سعودية بالمضيق
    -الذي يمر من خلاله نحو 4.6 ملايين برميل نفط يوميا- أصدر التحالف بقيادة السعودية أمس الأربعاء بيانا جاء فيه أن "قيادة التحالف بالتنسيق مع المجتمع الدولي اتخذت الإجراءات اللازمة لاستمرار حرية الملاحة البحرية والتجارة العالمية عبر مضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر".

    وقال المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي "إن الإجراءات المتخذة تتوافق مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة في مقدمتها القرار رقم 2216 ".

    ولم يحدد المتحدث طبيعة تلك الإجراءات. لكنه أشار إلى أن تلك الخطوة تأتي بعد "تقييم قيادة التحالف الأيام الماضية جميع الأعمال العدائية الإرهابية التي تقوم بها المليشيا الحوثية المدعومة من إيران والتي تستهدف حرية الملاحة البحرية في مضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر، والتي كان آخرها استهداف إحدى ناقلات النفط السعودية".

    وحذر المالكي من أن "استمرار المليشيات في هذا النهج الإرهابي سيتسبب في كارثة بيئية واقتصادية تضر بمصالح دول المنطقة والعالم".




    نتنياهو يحذر
    وبالتزامن مع بيان التحالف، حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي طهران من أي محاولات لإغلاق باب المندب.

    وخلال مشاركته بحفل تخريج دورة لضباط البحرية في قاعدة حيفا البحرية أمس، حذر نتنياهو من أن تحالفا دوليا من شأنه أن يشمل إسرائيل "سوف يتشكل ويصمم على منع إيران من تعطيل الشحن الدولي عن طريق إغلاق مضيق باب المندب".

    وقال نتنياهو "شهدنا صداماً حاداً مع وكلاء إيرانيين حاولوا إعاقة الملاحة الدولية في المضيق عند مدخل البحر الأحمر، وإذا حاولت إيران إغلاق باب المندب، فأنا مقتنع أنها ستجد نفسها تواجه تحالفا دوليا حازما لمنع ذلك. هذا التحالف سيشمل أيضا إسرائيل وكل أفرع جيشها".

    وحول أهمية هذا الممر المائي لإسرائيل، قال نتنياهو "يوفر لنا البحر العديد من الفرص، إنه فوق كل شيء يزيد من الحجم الصغير لدولة إسرائيل، ويسمح لنا بنشر سفننا فوق وتحت الأمواج عبر منطقة شاسعة، وهذا يمنح إسرائيل قوة كبيرة".

    ومن جانب آخر، قال الحوثيون -الذين هددوا في السابق بإغلاق المضيق- إنهم يملكون القدرة على ضرب موانئ سعودية وأهداف أخرى في البحر الأحمر.

    وتمر السفن المتجهة لإسرائيل -لا سيما القادمة من آسيا- عبر تلك المضيق إلى إيلات أو تواصل طريقها عبر قناة السويس إلى البحر المتوسط. ويتعين على السفن المتجهة إلى ميناء العقبة الأردني أو الموانئ السعودية سلوك الطريق نفسه.

    وقبل أسبوع، هاجمت جماعة الحوثيين ناقلتي نفط سعوديتين بالمضيق قبالة ميناء الحديدة غربي اليمن، مما دفع الرياض إلى تعليق مرور شحنات النفط من المضيق، وأثر سلبًا على أسعار النفط بالسوق العالمية.

    وبعد يوم من الهجوم، قال قاسم سليماني (قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني) إن البحر الأحمر لن يكون آمنًا من الآن فصاعدًا بالنسبة للأميركيين.
    المصدر : وكالات
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  7. #967
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    قصف التحالف وخنادق الحوثيين تحرم الحديدة الماء


    فجر الجمعة الماضي، استيقظ سكان حي "البيضاء" شمالي مدينة الحديدة غربي اليمن مرعوبين على صوت دوي انفجار عنيف، إذ كانت طائرات التحالف العسكري السعودي الإماراتي تحلق بكثافة في سماء المدينة وتشن غارات على الميناء.



    تحسس فتحي السباتي آثار الشظايا التي تطايرت على سقف منزله الشعبي المبني بأحجار البلوك الخفيف، وما لبث أن هرول إلى الدور الأرضي ليتفقد أطفاله وأفراد أسرته، كان القلق والخوف يخيم عليهم خشية غارة أخرى.

    في الصباح، دفع فضول الاطلاع فتحي لزيارة الموقع المستهدف في الحي السكني الفقير، وكانت صدمتهم حين رأوا محطة مياه رئيسية قد دمرت تدميرا جزئيا جراء غارة جوية للتحالف.

    ويعتمد أكثر من 600 ألف شخص، هم سكان مدينة الحديدة على مشروعين للمياه، أحدهما محطة البيضاء التي تغذي نحو 35% من المدينة، ومشروع "مياه القطيع" الذي يضخ من مديرية القطيع شرق المدينة، ويتكفل بتغذية 65% من حاجة المدينة للمياه.

    وأضاف المواطن السباتي -نقلا عن شهود عيان- أن عربة للحوثيين كانت تقف في الشارع الرئيسي قبل أن تدخل وسط الحي، وحاولت الطائرات الحربية استهدافها بالغارة، لكنها أصابت محطة المياه، مشيرا إلى أن القصف "غير مبرر".


    وقال إن القصف أدى إلى خروج المحطة عن الخدمة بعد أن كانت تزوّد الأحياء الشمالية بالمياه النظيفة، وإن إصلاحها يتطلب وقتا طويلا في حال بادرت السلطات المحلية إلى إصلاحها، عدا ذلك ستحرم الأحياء السكنية من المياه إلى أجل غير مسمى.


    وكان سكان تلك الأحياء الفقيرة يعملون على صيانة المحطة تحسبا لتأخر أو رفض مؤسسة المياه (حكومية) إصلاحها، مضيفا "كنا نجمع تبرعات رمزية من المنازل والسكان ونجري لها الصيانة".

    وقد فاقم خروج المحطة عن الخدمة من أزمة السكان الذين بدؤوا في الاعتماد على صهاريج المياه التي يقدمها فاعلو الخير، أو التزود بمياه آبار المساجد غير المضمون نظافتها.

    خنادق الحوثيين
    وقال مسؤول محلي في الحي فضّل عدم الكشف عن هويته، إن البنية التحتية لمشاريع المياه والصرف الصحي دمرت بشكل كبير، إذ "يواصل الحوثيون حفر الخنادق في الشوارع ويدمرون شبكات نقل المياه، واليوم يدمرنا التحالف على مرأى ومسمع من العالم".

    وتسبب حفر الحوثيين لعشرات الخنادق في تدمير شبكات المياه، وانقطاع المياه عن عدد من الأحياء السكنية مما دفع بعض السكان للنزوح من منازلهم.

    كما أدت غارات مماثلة استهدفت مقر الشرطة العسكرية في حي التحرير بالمدينة إلى تدمير كبير في مبنى المختبر العام ومركز خدمات الصحة الإنجابية.

    وكشف مدير مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة الحديدة عبدالرحمن جارالله في تصريحات صحفية أن القصف الجوي أدى إلى تضرر مركز التحرير الصحي بشكل كبير، والذي يقدم خدمات عديدة، أهمها الصيدلية المركزية الوحيدة بالمحافظة التي تقدم أدوية لمرضى السكر والسرطان والكلى بالمجان.


    وقال الأمين العام لنقابة الأطباء والصيادلة في مدينة الحديدة الدكتور محمد الحماطي للجزيرة نت إن تدمير المختبر العام ربما ستكون كلفته كبيرة على الوضع الصحي في المدينة إن حدث ما يخشاه السكان من تفشي الأوبئة.

    وأضاف الحماطي "سيكون من الصعب علينا تقديم فحوص للمرضى خصوصا بعد تدمير المختبر العام.. القطاع الصحي تضرر كثيرا، ونسعى إلى تدارك الوضع وإصلاح ما دمر".

    زبيد تترقب
    ولا يكاد يختلف الحال في مدينة زبيد ثانية كبرى مدن محافظة الحديدة ،إذ شنت الطائرات الحربية غارات على عدد من المواقع تضررت منها شبكة الصرف الصحي في المدينة.

    لكن المياه ما زالت تتدفق إلى المنازل وفق سكان محليين مع خشيتهم من انهيار الوضع واختلاط مياه المجاري بالمياه النظيفة، مما قد يساهم في تفشي الأوبئة من جديد، ولا سيما الكوليرا.

    وحذر أحمد باذيب -وهو طبيب في مستشفى حكومي- في حديث للجزيرة نت، من أن انعدام المياه الصالحة للشرب سيجبر السكان على استخدام المياه الملوثة، مضيفا "طالما لا يوجد ماء شرب نظيف فمن المؤكد أنه سينتشر وباء الكوليرا مرة أخرى".

    وكانت المنسقة الأممية في اليمن ليزا غراندي قد قالت إن الغارات التي استهدفت مدينة الحديدة ودمرت محطة إمداد مدينة الحديدة بغالبية احتياجاتها من المياه "تضع المدنيين الأبرياء في خطر شديد".




    وذكرت في بيانٍ الاثنين الماضي أن "الكوليرا موجودة بالفعل في الأحياء بكافة مناطق المدينة والمحافظة ويتسبب الضرر الذي يلحق بمرافق الصرف الصحي والمياه والمرافق الصحية بتعريض كل جهودنا للخطر".

    والأسبوع قبل الماضي، قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، إنها رصدت 2311 حالة وفاة بوباء الكوليرا في اليمن، وإن عدد الحالات المشتبه في إصابتها بالوباء بلغ أكثر من مليون و118 ألف حالة، في الأشهر الـ13 الماضية.

    وذكرت أن السلطات الصحية ومنظمات الإغاثة تعمل على مدار الساعة لمنع عودة تفشي الكوليرا، ومع ذلك فإن النظام الصحي المتدهور وتحديات استمرار الصراع تقوض هذه الجهود.

    وقالت في بيان مطلع يوليو/تموز الماضي "اليوم تسجل مديريات محافظة الحديدة أكبر عدد لحالات الكوليرا (لم تحدده)، كما تعاني من أعلى معدلات سوء التغذية في اليمن، وإن الوضع في مدينة الحديدة يزداد خطورة كل يوم... والواقع على الأرض أكثر قتامة".

    وأشارت إلى أنها قامت "بالتخزين المسبق لأدوية ومستلزمات طبية مختلفة تكفي للقيام بـ200 ألف استشارة طبية، بما فيها أدوية علاج الكوليرا".
    المصدر : الجزيرة
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  8. #968
    تاريخ الانضمام
    21/12/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,307

    افتراضي

    مدير عام الطوارئ بالحديدة : 40 شهيداً و70 جريحاً باستهداف التحالف السعودي مستشفى الثورة وميناء الصيد

  9. #969
    تاريخ الانضمام
    04/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    309

    افتراضي

    التحالف السعودي يتجاهل تحذيرات الأمم المتحدة ويواصل الفتك بسكان الحديدة

  10. #970
    تاريخ الانضمام
    04/02/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    309

    افتراضي

    التحالف يدمي الحديدة: أكثر من 100 شهيد وجريح في حصلية أولية للغارات الجوية والأمم المتحدة تعلق على المجزرة



    أفادت مصادر طبية بمستشفى الثورة في الحديدة لـ المراسل نت أن المستشفى استقبل 42 جثة وعشرات الجرحى جراء غارات طيران التحالف، اليوم الخميس، التي استهدفت سوقاً وموقفاً لباصات الأجرة قرب بوابة المستشفى.

    وأوضحت المصادر أن بين الـ42 شهيداً عدد كبير من الأطفال والنساء فيما عدد الجرحى بالعشرات، مشيرة إلى أن الحصيلة ما تزال أولية وأن إدارة المستشفى أطلقت نداء استغاثة للتبرع بالدم، واصفاً الوضع بالمأساوي.

    وفيما يتضح بعد عدد الجرحى أشارت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، في تغريدة رصدها المراسل نت في صفحة اللجنة بموقع تويتر، أنها أرسلت ادوات ومعدات جراحية لمستشفى الثورة لعلاج 50 مصاب في حالة حرجة

    من جانبها أوضحت مصادر محلية لـ المراسل نت أن غارات التحالف استهدفت سوق المحوات للأسماك في ميناء الاصطياد، وعلى منطقة تجمع باصات الأجرة على بعد 20 متراً من بوابة مستشفى الثورة.

    وأضافت المصادر إلى أنه ما يزال هناك ضحايا لم تتمكن فرق الإنقاذ من الوصول إليهم نظراً لاستمرار تحليق طيران التحالف الذي اعتاد قصف المسعفين في أكثر من مناسبة.

    وفي أول رد فعل من قبل الأمم المتحدة قالت ميريتشل ريلانيو الممثلة المقيمة لليونسيف في اليمن، في تغريدة رصدها المراسل نت في صفحتها بموقع تويتر، إن الغارات التي شنها طيران التحالف غير مبررة وتسببت بتدمير العائلات والآمال والأحلام في الحديدة.



    (81)

  11. #971
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قلوب الحق مشاهدة المشاركات
    التحالف يدمي الحديدة: أكثر من 100 شهيد وجريح في حصلية أولية للغارات الجوية والأمم المتحدة تعلق على المجزرة



    أفادت مصادر طبية بمستشفى الثورة في الحديدة لـ المراسل نت أن المستشفى استقبل 42 جثة وعشرات الجرحى جراء غارات طيران التحالف، اليوم الخميس، التي استهدفت سوقاً وموقفاً لباصات الأجرة قرب بوابة المستشفى.

    وأوضحت المصادر أن بين الـ42 شهيداً عدد كبير من الأطفال والنساء فيما عدد الجرحى بالعشرات، مشيرة إلى أن الحصيلة ما تزال أولية وأن إدارة المستشفى أطلقت نداء استغاثة للتبرع بالدم، واصفاً الوضع بالمأساوي.

    وفيما يتضح بعد عدد الجرحى أشارت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، في تغريدة رصدها المراسل نت في صفحة اللجنة بموقع تويتر، أنها أرسلت ادوات ومعدات جراحية لمستشفى الثورة لعلاج 50 مصاب في حالة حرجة

    من جانبها أوضحت مصادر محلية لـ المراسل نت أن غارات التحالف استهدفت سوق المحوات للأسماك في ميناء الاصطياد، وعلى منطقة تجمع باصات الأجرة على بعد 20 متراً من بوابة مستشفى الثورة.

    وأضافت المصادر إلى أنه ما يزال هناك ضحايا لم تتمكن فرق الإنقاذ من الوصول إليهم نظراً لاستمرار تحليق طيران التحالف الذي اعتاد قصف المسعفين في أكثر من مناسبة.

    وفي أول رد فعل من قبل الأمم المتحدة قالت ميريتشل ريلانيو الممثلة المقيمة لليونسيف في اليمن، في تغريدة رصدها المراسل نت في صفحتها بموقع تويتر، إن الغارات التي شنها طيران التحالف غير مبررة وتسببت بتدمير العائلات والآمال والأحلام في الحديدة.



    (81)


    ارتفعت حصيلة غارات التحالف السعودي الإماراتي على أهداف مدنية في مدينة الحديدة غربي اليمن إلى 150 بين قتيل وجريح، وتزامنت الغارات التي أنكر التحالف مسؤوليته عنها مع دعوة أممية لأطراف الصراع للتفاوض مطلع الشهر المقبل في جنيف.

    ونقلت وكالة سبأ الخاضعة للحوثيين عن مصدر طبي أن عدد قتلى الغارات التي استهدفت الخميس ميناء صيد وسوقا للأسماك قرب بوابة مستشفى الثورة ارتفع إلى 55 قتيلا بينهم طفلان وثلاث نساء بالإضافة إلى 124 جريحا.

    وكانت وكالة رويترز نقلت عن مصادر طبية أن 26 شخصا قتلوا وأصيب 35 آخرون في الغارات، فيما أكدت مصادر للجزيرة مقتل 15 شخصا في حصيلة أولية قبل أن يرتفع عدد الضحايا لوجود إصابات خطيرة كثيرة.

    وعقب القصف أطلق مستشفى الثورة ومستشفيات بمدينة الحديدة نداء للتبرع بالدم لإسعاف الجرحى، بينما أعلن الصليب الأحمر إرسال مواد طبية لعلاج عشرات المصابين بجروح بالغة.

    ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن أحد الشهود أن الأشلاء تناثرت في السوق، كما كانت هناك برك من الدماء قرب بوابة مستشفى الثورة.

    وفي اتصال مع الجزيرة قال عبد الله زحيري نائب مدير مستشفى الثورة إن قسم الطوارئ لم يتمكن من استيعاب جميع الضحايا، في حين أكد محمد الحسني رئيس نقابة الصيادين في الحديدة في اتصال مماثل أنه لم تكن في السوق وميناء الصيد ومحيط المستشفى أي مظاهر عسكرية.

    في المقابل، نقلت وسائل إعلام سعودية عن المتحدث باسم التحالف العقيد تركي المالكي نفيه قيام التحالف بتنفيذ أي عمليات عسكرية في مدينة الحديدة الخميس.

    واتهم المالكي الحوثيين باستهداف المدنيين في المدينة لاستعطاف الرأي العام الدولي، على حد قوله. وتأتي الغارات بعد يوم من قصف مروحيات أباتشي تابعة للتحالف قارب صيد قرب جزيرة "زقر" بالسواحل اليمنية الغربية مما أسفر عن مقتل تسعة صيادين يمنيين.

    كما تأتي بعد تهديدات التحالف السعودي الإماراتي باستئناف الحملة العسكرية على مدينة الحديدة ومينائها، وبعد يوم فقط من إعلان الحوثيين سريان هدنة من جانب واحد في البحر الأحمر




    مفاوضات بجنيف
    واستهدف طيران التحالف الحديدة بينما كان مبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن مارتن غريفيث يعلن في نيويورك نيته دعوة أطراف النزاع في اليمن إلى عقد جولة مفاوضات جديدة في جنيف في السادس من سبتمبر/أيلول القادم.

    وقال غريفيث خلال إحاطة خاصة لمجلس الأمن الدولي إن المشاورات التي ستجري بين أطراف النزاع تمثل فرصة لبحث إطار المفاوضات وإجراءات بناء الثقة.

    ووصف المبعوث الأممي وتيرة الحرب في مدينة وميناء الحديدة غربي اليمن بأنها في تصاعد وأن البحر الأحمر أصبح مسرحا لها، وقال إن متطلبات تحقيق اتفاق حول الحديدة لا تتوافر حاليا، لكنه أكد أن فجوة الخلاف بين الأطراف المتنازعة تم تضييقها.

    وتعليقا على الدعوة الأممية للتفاوض، قال محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثيين للجزيرة إن أي حوار يكون دون شروط مسبقة أو مطالب تعجيزية من قبل أي طرف مثل تسليم السلاح والانسحاب من المناطق.

    وأضاف أن الحوثيين لا يراهنون على الخيار العسكري بل على الخيار السلمي، وبالتالي هم مع أي حوار أو مفاوضات قائمة على شروط صحيحة للتوصل إلى حل

    من جهته أفاد مراسل الجزيرة في نيويورك مراد هاشم بأن الغارات الجديدة على الحديدة ربما أثرت على مجريات المشاورات التي جرت الخميس، مشيرا في هذا الإطار إلى إلغاء جلسة مشاورات مغلقة كانت ستعقد عقب الجلسة العلنية التي تحدث فيها غريفيث.
    المصدر : الجزيرة + وكالات
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  12. #972
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    اتهامات للسعودية بتمييع لجنة التقصي بالمهرة اليمنية

    قال وكيل محافظة المهرة السابق علي سالم الحريزي إن السعودية تحاول تمييع عمل لجنة تقصي الحقائق
    غرد النص عبر تويتر
     التي شكلها الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي حول الأحداث التي شهدتها المحافظة شرقي اليمن، إذ خرجت في الأيام الماضية احتجاجات مناوئة لوجود القوات السعودية بمحافظة المهرة.

    وأضاف الحريزي في تسجيل فيديو أن مهمة اللجنة هي رفع تقارير إلى الرئيس اليمني بشأن تجاوزات القوات السعودية، ومقترحات لمعالجة الوضع والتأكد من تنفيذ النقاط الست، وأشار الحريزي إلى أن السعودية تسعى إلى منع وصول لجنة تقصي الحقائق إلى المهرة.

    وتتكون لجنة تقصي الحقائق من أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء اليمني ووزير الداخلية، ومحافظ البنك المركزي محمد زمام، ورئيس الاستخبارات العامة.

    السفير السعودي
    كما استنكر الحريزي استقبال السفير السعودي باليمن محمد آل جابر للرئيس اليمني أثناء زيارته للمهرة أمس الأربعاء قائلا "هل السفير هو المسؤول الأول عن المحافظة حتى يستقبل فخامة الرئيس".




    ورأى الحريزي في استقبال السفير السعودي للرئيس هادي مؤشرا على قيام الرياض بتوطيد وجودها العسكري والسياسي في المحافظة، ووصف المسؤول اليمني السابق الأوضاع في محافظة المهرة بأنها ما زالت معقدة، ومن بين مظاهرها أن إرادة الحكومة الشرعية مرهونة بالتحالف السعودي الإماراتي.

    وشدد المتحدث نفسه على المعتصمين الذين خرجوا ضد القوات السعودية ما زالوا على الأرض. ويقول معارضو التدخل العسكري الإماراتي السعودي في اليمن إن الوجود السعودي بالمهرة تحول إلى ما يشبه الاحتلال، فمطار الغيضة تحول إلى ما يشبه الثكنة، فضلا عن إقامة القوات السعودية نقاط تفتيش في المحافظة منذ نهاية العام الماضي، وسيطرتها بسرعة على مفاصل المحافظة.

    مشاريع الإعمار
    وأشار وكيل محافظة المهرة السابق إلى أن السعودية تقدم مشاريع الإعمار للمحافظة بهدف خدمة مصالحها فقط.

    وتقول الرياض إن زيارة هادي للمهرة كان هدفها وضع حجر الأساس لمشاريع تنموية في المهرة تمولها الرياض بقيمة 133 مليون دولار، ومن بينها تطوير قدرات ميناء نشطون، وإعادة تأهيل مطار الغيضة عاصمة المحافظة، وإنشاء وتأهيل محطة كهرباء الغيضة، وتوسعة مستشفى الغيضة، وإعادة تأهيل شبكة الطرق الداخلية للمحافظة.
    المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  13. #973
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    بهذه الطريقة تدمر الإمارات اليمن

    ذكر مقال نشره موقع ميدل إيست آي أنه غالبا ما تتلقى المملكة العربية السعودية الجزء الأكبر من النقد في ملف أزمة اليمن، على ضوء حملة القصف المدمرة التي تشنها برفقة الإمارات، لكن أبوظبي تلفت الأنظار بشكل متزايد بسبب الأعمال التي تقوم بها في تلك البلاد وتعادل جرائم الحرب.

    فمنذ بدأ التحالف الذي تقوده السعودية حربه في اليمن في مارس/آذار 2015، كانت الإمارات لاعبا رئيسيا. ولكن في حين كان هدف الرياض هو إرجاع الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى السلطة وسحق انتفاضة الحوثي، ركزت أبوظبي أكثر على الجنوب، وعلى تدريب قوات الأمن لتأمين طموحاتها الجيوسياسية الخاصة.

    وصارت الأهداف الإماراتية طويلة الأجل واضحة بشكل متزايد: تقسيم اليمن وإنشاء دولة جنوبية صديقة، وهو ما من شأنه أن يؤمن طرق التجارة عبر ميناء عدن لبقية العالم، واستغلال موارد اليمن الطبيعية، وفرض الهيمنة الإقليمية.

    قتل الإنسانية
    ليبرر وجوده في اليمن، يركز النظام الإماراتي -حسب المقال- على تقديم نفسه كقوة هدفها الاستقرار، وغالبا ما يسلط الضوء على التبرعات الخيرية للمساعدات الإنسانية للبلاد، بينما يرفض التقارير المتعلقة بدوره في ممارسات الاحتجاز غير القانونية باعتبارها "أخبارا كاذبة".


    ورغم هذا المظهر الخيري، تثبت الأدلة أن الإمارات ليست في اليمن للإحسان. وقد ذكرت جماعات حقوق الإنسان وجود تعذيب وانتهاكات أخرى داخل السجون المدعومة من الإمارات في جنوب اليمن، كما أشارت وكالة أسوشيتد برس في الشهر الماضي إلى استخدام الاعتداء الجنسي "لتحطيم السجناء وتجريدهم من إنسانيتهم"، كما وثقت منظمة العفو الدولية أيضا ممارسة الاختفاء القسري.

    وهذه برأي الإمارات وسيلة لسحق المعارضة في الجنوب، ولكن المراقبين الدوليين يرون أنها تؤكد أولوية الطموحات الإماراتية الإقليمية لا الاعتبارات الإنسانية.

    وقد أدت سياسات "الاستقرار" الإماراتية إلى زيادة الفجوة الداخلية في اليمن بشكل كبير. وساعد دعم أبوظبي للانفصاليين الجنوبيين والوكلاء العسكريين الآخرين على إثارة التوترات في بلد مفكك بالفعل، وفي يناير/كانون الثاني الماضي، اشتبكت المليشيات الجنوبية التي تدعمها أبوظبي مع قوات هادي الحكومية في عدن.

    تنافس مع السعودية
    فشل دعم الإمارات لاستقلال الجنوب في تكوين أي نوع من الوحدة، إذ قدمت أبوظبي الدعم لمجموعات مختلفة، مثل قوات النخبة الحضرمية، التي ترغب في استقلال حضرموت بدلا من توحد جنوب اليمن، والتي ارتكبت اعتداءات أيضا مثل الاعتقالات التعسفية.


    ويمثل الخلاف الحاصل بين الإمارات والسعودية مشكلة أيضا، فالرياض تدعم حزب الإصلاح -فرع الإخوان المسلمين في اليمن- كحليف ثابت على الأرض. لكن الإمارات تعارض جماعة الإخوان، وتدعم بدلا منها المسلحين الذين يحافظون على علاقات غير عدائية مع القاعدة في شبه الجزيرة العربية -التي يفترض أنها تقاتلها- لمواجهة حزب الإصلاح، وفقا للباحثة هيلين لاكنر في كتابها "اليمن في أزمة". وعلى هذا النحو، فإن الإمارات في حرب بالوكالة مع السعودية في اليمن.

    بينما يحتج بعض المراقبين بأن خيار انفصال الجنوب هو الأفضل، تنطوي على استراتيجية الإمارات على كلفة بشرية كبيرة للغاية، وأي حكومة صديقة للإمارات ستكون في جانب الإماراتيين فقط وليس الشعب اليمني. كما أنه من النفاق أن تنتقد الإمارات الحوثيين على انقسامهم وفشلهم في التحرك نحو السلام، بينما تفعل هي الشيء نفسه.

    ما الحل؟
    تستطيع الإمارات وهي تقاتل تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، أن تعمل بحجة مكافحة الإرهاب، التي ساعدتها في الحصول على دعم الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تواصل بريطانيا دعم الإمارات لوجيستيا ومن خلال تواطئها في الحرب




    وسيظل هذا الدعم غير المشروط من الغرب مستمرا، ما لم يكن هناك احتجاج كبير من اليمنيين أنفسهم. إذ يمكن للمواطنين الواقعين حاليا ضحية للإمارات أن يرفعوا أصواتهم احتجاجا لمقاومة أبوظبي.

    نجح هذا بالفعل إلى حد ما، إذ تقلص النفوذ المتنامي للإمارات على جزيرة سقطرى اليمنية جزئيا في مايو/أيار، بعد أن اشتكى المدنيون والمسؤولون من أن أبوظبي تستغل الأرض وتحتلها.

    وفي الوقت نفسه، ستواصل المنظمات الإنسانية في الكشف عن الانتهاكات الجارية في الجنوب على أيدي القوات المدعومة من الإمارات.

    ولكن في نهاية المطاف، تقع سلطة كبح جماح طموحات الإمارات على عاتق المجتمع الدولي، هو وحده يمكن أن يمنع الأزمة من اتخاذ مسار أكثر نحو الأسوأ.

    *المصدر: ميدل إيست آي
    المصدر : الجزيرة,مواقع إلكترونية
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  14. #974
    تاريخ الانضمام
    31/01/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    491

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    تابع الأخبار
    اخوي ابوقيس اخاطبك كانسان لديه احساس ومشاعر وليس العكس ما هو شعورك عندما تشاهد المجازر المتكررةو اشلاء اطفال اليمن تقطعها صواريخ من تمجدهم كل يوم تذكر انني اخاطبك كانسان تخيل ان احد هؤلاء الاطفال هو اخوك اختك امك الخ
    @روح النصر0 اجبني بالله عليك ما هو شعورك


  15. #975
    تاريخ الانضمام
    24/01/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    669

    افتراضي

    صنعاء تستعد لمسيرة "بدمائنا نصون أعراضنا"

  16. #976
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    التحالف يمارس الجرائم ببرود دم
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  17. #977
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,965

    افتراضي

    اين سيفرون من انتقام الديان ؟
    لا مفر ونقمة الديان ستقصمهم لا محالة
    تمزيق اجساد مدنيين ابرياء بصواريخ طائرات
    سيرون نتيجتها على ارواحهم
    واهمين الذين يعتقدون ان القدير تاركهم
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  18. #978
    تاريخ الانضمام
    18/06/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    566
    مشاركات المدونة
    33

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ضد الصهيونية مشاهدة المشاركات
    اخوي ابوقيس اخاطبك كانسان لديه احساس ومشاعر وليس العكس ما هو شعورك عندما تشاهد المجازر المتكررةو اشلاء اطفال اليمن تقطعها صواريخ من تمجدهم كل يوم تذكر انني اخاطبك كانسان تخيل ان احد هؤلاء الاطفال هو اخوك اختك امك الخ
    @روح النصر0 اجبني بالله عليك ما هو شعورك

    مساء الخير...
    @ضد الصهيونية

    سأجيبك عنه وعن جميع المعرفات الأخرى التي سيحاسب أصحابها لوقوفهم مع قتل المسلمين والأبرياء...

    الإجابة هي...

    لماذا إيران تدعم الحوثي...؟

    أو في رواية أخرى...

    ولماذا الجيش السوري يقتل الأبرياء...؟

    وربما الإجابة ستكون...

    لكن هادي هو الرئيس الشرعي لليمن...!!

    عسى أن تكون قد إقتنعت بالإجابات ^___^

    لقد أخب ت هذه المعرفات جميعها في أول مشاركاتي هنا في السبلة الدولية أن ما تفعلونه هو بكل بساطة الوقوف مع الشيطان...

    ويجب على المسلم أن يستخدم عقله في معرفة الحقائق البسيطة...

    الحقيقة البسيطة هنا هي كالتالي...

    الحرب العبثية من قبل حلف العدوان كانت نتيجتها العار للمسلمين في أنحاء العالم وقتل الأبرياء والأطفال والشيوخ...

    هذه النتيجة الوحيدة لهذه الحرب...

    أما الإنتصار الوحيد لحد الآن هو وقوف جيوش التحالف عند مشارف صنعاء...
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    صارحني هنا...

    https://www.sarhne.com/nizwani911


  19. #979
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HGB مشاهدة المشاركات
    تم حذف المقطع
    لا تستغرب لان المقطع يفضح كذبة الشرعيه والتحالف
    ويكشف ان سبب الازمه هو نفسه هادي الذي اوصل اليمن لهذا الوضع


    هذي عدة مقاطع
    https://youtube.com/watch?v=aWAPZrqWWbs


    https://m.youtube.com/watch?v=8dusgr0VCXg

    للاسف لم احفظ المقطع لم اتوقع سيزعج البعض ليرسلوا لصاحب المقطع
    حذفه
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  20. #980
    تاريخ الانضمام
    13/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,679
    مشاركات المدونة
    9

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة UAE22 مشاهدة المشاركات
    مرحبا بو هشام

    الدعس والقصف على رؤوس المليشيات الايرانية الانقلابية

    والمليشيات تتراجع بكل جبهات

    وهو في مأزق شديدعسكريا
    وحتى سياسيا
    واضح جدا !
    محاولاتك للترقيع وتغطية جرائم بلدك بحق أبناء الشعب اليمني لن تنفع والشمس لا تغطى بغربال.
    جرائمكم هذه مع النظام السعودي هي وصمة عار على جبين البشرية , ولن تمحى من تاريخكم الدامي.

    _____________

    منظمة الصحة العالمية تتوقع ارتفاع معدلات الوفاة في اليمن

    توقعت منظمة الصحة العالمية ارتفاع معدلات الوفاة في اليمن بسبب سوء التغذية الواسع.
    وأشارت المنظمة إلى أن الأمم المتحدة طلبت تهدئة من السبت إلى الاثنين شمال اليمن لإتاحة الفرصة لحملات تطعيم ضد الكوليرا.
    كما قالت منظمة الأمم المتحدة إن الهجوم المروع على مستشفى في الحديدة يقوض الجهود الرامية لاحتواء الكوليرا وتوفير الرعاية الصحية للمدنيين والأطفال.
     التوقيع 
    تجمع صلالة الانتخابي
    @tjm3SLL
    شاركونا الوسم ولاية صلالة تنتخب المشهور.

    #صلالة_تنتخب_المشهور

  21. #981
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    هآرتس: السعودية تستعين بمرتزقة أفارقة ولاتينيين في حربها باليمن


    قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن السعودية تستعين بمرتزقة من أميركا الجنوبية وجنوب أفريقيا في الحرب التي تخوضها في اليمن، مشيرة إلى أن الرياض منشغلة حاليا بكيفية الخروج من هذا المستنقع دون أن يبدو خروجها انتصارا لإيران.

    وأضافت الصحيفة أن السعودية تنفق شهريا خمسة مليارات دولار على المرتزقة -ضمن نفقات أخرى- في حربها المستمرة باليمن منذ ربيع 2015.

    وتابعت أن السعوديين وحلفاءهم توقعوا -حين أطلقوا العمليات العسكرية ضد الحوثيين في مارس/آذار 2015- أن تكون حربا خاطفة.

    وأشارت -في هذا السياق- إلى أن التحالف الذي قادته السعودية كان مجهزا بأفضل الأسلحة الأميركية، وكانت القوات السعودية تضم طيارين تلقوا التدريب في الولايات المتحدة، كما أن واشنطن كانت تمد الرياض بالمعلومات الاستخبارية.

    لكن الأزمة الإنسانية الناجمة الحرب نجحت في اختراق جدران لامبالاة واشنطن تجاهها، إذ مرر الكونغرس الأميركي قانونا يحظر على الطائرات الأميركية إعادة تزويد المقاتلات السعودية والإماراتية بالوقود ما لم تتعهد الرياض بالعمل على خفض الأضرار في صفوف المدنيين، والسماح بوصول شحنات الغذاء للمناطق المتضررة.
    المصدر : الصحافة الإسرائيلية
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  22. #982
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,910

    افتراضي

    موقع "لوبلوغ" الأمريكي: ‎الإمارات و ‎السعودية يستعملان "جيشا خاصا من المتعاقدين" في حرب ‎اليمن، وأن الإمارات نشطت منذ بداية الحرب في توظيف "مقاولين عسكريين" في اليمن وليبيا، نظرا لضعف قدراتها العسكرية الذاتية
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  23. #983
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,965

    افتراضي

    بعون القدير
    كل قطرة دم نزفت من بريء
    سينزفها الله
    من اجساد المعتدين بصواريخ الطائرات
    وكل اشلاء اليمنيين الابرياء
    سيقابلها اشلاء رماة قنابل الطائرات
    ولا يكن ان يضيع الله حقوق عباده .
     التوقيع 
    (( الحفاظ على امانة الوطن في القول والعمل .. اثمن عند الله من (( الألقاب والمُسميات الوظيفية ))
    لا يمكن مصادرة الفكر ... إلا بعد فناء صاحب الفكر

    لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل
    ( قابوس بن سعيد ) الخطاب السامي 2011م

    مُصادرة الفكر والتدبر والإجتهاد من أكبر الكبائر ؛ نحنُ لن نسمح لأحد بمصادرة الفكر ( اسأل الله أن يحفظك يامولاي )

    ************

  24. #984
    تاريخ الانضمام
    14/06/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,302

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    موقع "لوبلوغ" الأمريكي: ‎الإمارات و ‎السعودية يستعملان "جيشا خاصا من المتعاقدين" في حرب ‎اليمن، وأن الإمارات نشطت منذ بداية الحرب في توظيف "مقاولين عسكريين" في اليمن وليبيا، نظرا لضعف قدراتها العسكرية الذاتية

    ربما هذه المرتزقة لمحاربة حزب الله واي قوات ايرانيه متواجدة في اليمن


    وان استعان الحوثين المدعومين من ايران بمرتزقه الاكيد ان العرب ايضا قادرين علي الدفع لمرتزقه لمحاربتهم

    والميدان يا حميدان

  25. #985
    تاريخ الانضمام
    08/03/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,041

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    ربما هذه المرتزقة لمحاربة حزب الله واي قوات ايرانيه متواجدة في اليمن


    وان استعان الحوثين المدعومين من ايران بمرتزقه الاكيد ان العرب ايضا قادرين علي الدفع لمرتزقه لمحاربتهم

    والميدان يا حميدان

    نصيحة تشتروا مرتزقة من نفس الدكان اللي يشتري منه الحوثي .. لأن مرتزقتهم من ناحية الجودة والضمان أفضل بصراحة وأرخص من ناحية التكلفة

  26. #986
    تاريخ الانضمام
    07/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,679

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح النصر0 مشاهدة المشاركات
    ربما هذه المرتزقة لمحاربة حزب الله واي قوات ايرانيه متواجدة في اليمن


    وان استعان الحوثين المدعومين من ايران بمرتزقه الاكيد ان العرب ايضا قادرين علي الدفع لمرتزقه لمحاربتهم

    والميدان يا حميدان
    التحالف يستعين بتنظيم القاعدة في اليمن
    الارهاب يستعين بارهاب اخر لممارسة الارهاب بحق الشعب اليمني
     التوقيع 
    في اي حرب مقبلة نحن نعد العدو بمفاجأة كبيرة

    السيد حسن نصر الله

  27. #987
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,291

    افتراضي

    الحرب في اليمن يدفع ثمنها الأبرياء أطفال نساء وشيوخ معظم الضحايا من المدنيين

    كذلك في الطرف الآخر يخسر المواطن الخليجي يوميا الكثير من أمتيازاته التي كانت حاضرة قبل الحرب
    حاليا رفع أسعار كل شيء لصالح دعم الأقتصاد الذي هو في الأساس أصبح منهك من فاتورة الحرب
    رفع سعر الوقود رفع سعر الكهرباء والماء و كذالك الضرائب والرسوم التي أصبحت تمتص من كل مواطن خليجي .
    أتقوا الله في أنفسكم وفي شعوبكم الذين يخسرون من كل الأطراف يخسرون .

  28. #988
    تاريخ الانضمام
    22/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    485

    افتراضي

    الأربعاء اجتماع منظمة اسلام مبس لإدانة اكذوبة ناقلات النفط

    بعد ١٠ ايام من هياط لم يحصل منه الا دعم صاحب العظمه البحريني

  29. #989
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    486

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ضاعن 2011 مشاهدة المشاركات
    الحرب في اليمن يدفع ثمنها الأبرياء أطفال نساء وشيوخ معظم الضحايا من المدنيين

    كذلك في الطرف الآخر يخسر المواطن الخليجي يوميا الكثير من أمتيازاته التي كانت حاضرة قبل الحرب
    حاليا رفع أسعار كل شيء لصالح دعم الأقتصاد الذي هو في الأساس أصبح منهك من فاتورة الحرب
    رفع سعر الوقود رفع سعر الكهرباء والماء و كذالك الضرائب والرسوم التي أصبحت تمتص من كل مواطن خليجي .
    أتقوا الله في أنفسكم وفي شعوبكم الذين يخسرون من كل الأطراف يخسرون .
    نعم صدقت.
     التوقيع 
    قال جابر بن عبد الله رضي الله عنهما : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يُعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كما يعلمُنا السورة من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل :" اللهم إني أستخيرك بعلمك ، وأستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر -يسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجلة وآجله - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجله وآجله - فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم ارضني به]

  30. #990
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    486

    افتراضي

    المستفيد من حرب اليمن الشيطان وجنوده.
    اليهود والنصارى و اعوانهم
     التوقيع 
    قال جابر بن عبد الله رضي الله عنهما : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يُعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كما يعلمُنا السورة من القرآن ، يقول : إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل :" اللهم إني أستخيرك بعلمك ، وأستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر -يسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجلة وآجله - فاقدره لي ويسره لي ، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر في ديني ومعاشي وعاقبة أمري - أو قال : عاجله وآجله - فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم ارضني به]

الصفحة 33 من 44 الأولىالأولى ... 23282930313233343536373843 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. كل ما يخص الشأن اليمني
    بواسطة التعليق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 609
    آخر مشاركة: 26/12/2016, 01:09 AM
  2. كل ما يخص الشأن اليمني
    بواسطة تركي بن سعيد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 1044
    آخر مشاركة: 05/12/2016, 10:19 PM
  3. كل ما يخص الشأن اليمني
    بواسطة تركي بن سعيد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 967
    آخر مشاركة: 27/11/2016, 04:48 PM
  4. كل ما يخص الشأن اليمني 16
    بواسطة تركي بن سعيد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 1092
    آخر مشاركة: 29/10/2016, 09:39 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •