البحث:

النوع: مشاركات; المستخدم: مبارك بن لندن; الكلمة/الكلمات الدليلية:

الصفحة 1 من 67 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.07 ثواني.

  1. الردود
    16
    الزيارات
    785

    مره من المرات كنت في وزارة الاسكان في منطقة من...

    مره من المرات كنت في وزارة الاسكان في منطقة من المناطق بالسلطنة
    بالاحرى عند شباك بيع والتنازل عن الملكيات
    ما شد انتباهي ان الارض التي كنت محل تنازل بين الطرفين
    قال الموظف الذي كان ينجز المعامله...
  2. الردود
    12
    الزيارات
    860

    ع طاري الهنود قبل فترة كنت في شركة جدا كبيره...

    ع طاري الهنود
    قبل فترة كنت في شركة جدا كبيره معروفه ومشهوره
    ماشد انتباهي هو ان الهنود كلهم تحسهم من بلده واحده
    وفعلا سألت احدهم وافتد بانهم من بلده واحده من الهند
    سبحان الله حتى الهنود بعد عدهم...
  3. القيم نعم معقوله . اليوم النصيحة اصبحت...

    القيم

    نعم معقوله .

    اليوم النصيحة اصبحت فضيحة
    بمعنى انك اذا ما قدمت النصيحة ولوجه الله سبحانه وتعالى
    توقع ان يتم جرجرتك بالإدعاء والمحاكم لان الناس اليوم ليست
    هي الناس بالأمس .
  4. الردود
    17
    الزيارات
    688

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المقترح جميل...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المقترح جميل بارك الله فيك اخي الكريم
    ولكن يا حبذا لو يتم الإسراع في إنشاء وإفتتاح محطات تعبئة الوقود على هذا الطريق
    وتزويدها بكافة المرافق الخدمية التي يحتاجها...
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مره حضرت...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا مره حضرت جلسه محكمة في احد الولايات
    شهدت على قضيه كان الابن مشتكي على ابوه
    ومجرجرنه المحكمه والسبب كان هانف نقال .
  6. الردود
    10
    الزيارات
    287

    الإستفزاز الإيجابي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي أخواتي الأعزاء

    من الوهله الأولى ، البعض منا وعند سماعه لمصطلح إستفزاز يتبادر إلى ذهنه أن هذا الإستفزاز سلبي نظرآ لما يترتب عليه من نتائج وما إلى أخره ،...
  7. الردود
    45
    الزيارات
    973

    إضافة إلى ذلك السعاده في الزواج لا تكون...

    إضافة إلى ذلك
    السعاده في الزواج لا تكون بالاستعداد المادي للزواج
    بقدر ما انها تكون بالاستعداد والنضج العقلي والفكري للزوج خاصه
    وكذلك بالنسبة للزوجه يجب ان تكون هي مستعده استعداد فكري وعقلي .

    ما...
  8. الردود
    45
    الزيارات
    973

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخصيآ ضد هذه...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شخصيآ ضد هذه المقوله ( زوجوه بيعقل )
    لعدة اسباب منها :

    ان الشخص هذا هو بالاساس غير مستعد للزواج
    ثانيآ الفتاة التي سوف يتزوجها سوف تكون ضحيه
    لانها تزوجة شخص...
  9. الردود
    19
    الزيارات
    295

    وهي فعلا هيلآ بلا كيل :) بالتوفيق لطارحت الموصوع...

    وهي فعلا هيلآ بلا كيل :)
    بالتوفيق لطارحت الموصوع .
  10. يمكن لان لبس الرجال لملابس النساء يخدش الحياء...

    يمكن لان لبس الرجال لملابس النساء يخدش الحياء :كاشخ:
  11. الردود
    19
    الزيارات
    295

    الشركات اللي ف صحار الصناعيه الغرب وفي الميناء...

    الشركات اللي ف صحار الصناعيه الغرب
    وفي الميناء هيلآ بلا كيل من كثرهن ماشاء الله .

    اما بقية ولايات الباطنه ف هي قليلا جدآ .
  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خندق مسقط جزاك...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خندق مسقط
    جزاك الله خير على هذا الطرح الواقعي .

    ونأمل ان يصل صداه لمن بيده القرار
    كون هذا الموضوع فعلا حقيقه وواقع
    اصبحنا نشاهده ولكن لا يمكننا فعل شي
    ف هنالك...
  13. الردود
    40
    الزيارات
    896

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@asma al busaidi ...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@asma al busaidi

    نصيحه اخويه إبتعدي كل البعد عن شرب شاي الكرك
    او غيره من الشاي بالحليب لعدة اسباب
    واهمها ان ضررها اكثر من نفعها .

    كمية السكر في الكوب الواحب جدا...
  14. الردود
    40
    الزيارات
    896

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خندق مسقط ع...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خندق مسقط

    ع طاري محلات بيع الشاي والكرك بالذات
    اجدها انتشرت انتشار جدا كبير في
    اغلب مجتمعاتنا وولاياتنا والاقبال عليها
    هو الاخر شبه كبير وفي نفس الوقت هي تحقق...
  15. [ استشارة ] انا ابديت وجهة نظري ومن منظور الخاص والشخصي ولم...

    انا ابديت وجهة نظري ومن منظور الخاص والشخصي
    ولم ولن أكون في صفه كما تفضلتي مشكوره ...
  16. الردود
    11
    الزيارات
    1,521

    ع قولت المثل : الذيب ما يهرول عبث ان صح القرار...

    ع قولت المثل :
    الذيب ما يهرول عبث
    ان صح القرار فإنه مدروس بعنايه من عدة جوانب
    وهو قرار وشأن هندي داخلي إلا انه يهم كل مسافر لتلك البلاد
    عليه ينبغي اتخاذ الحيطه والحذر من قبل الجميع .
  17. [ استشارة ] ولماذا ربطتي الامر بالراتب ؟ وترى الرجل من...

    ولماذا ربطتي الامر بالراتب ؟

    وترى الرجل من يتزوج المراءه ما بيتزوج من اجل راتبها
    او من اجل شهادتها الجامعيه ، ف النهايه شهادتها تمثلها هي فقط
    ولا يعني وجود شهاده جامعيه معها بانها سوف تنفعها في...
  18. الردود
    25
    الزيارات
    596

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي الكريم...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي الكريم الصراحه راحة

    لا ضير في تخزين وحفظ الصور في الهاتف النقال
    ولكن علينا ان نميز بين الصور العادية وبين الصور الخاصه والحساسه
    ولكن ذلك لا يعني اننا نصور كل...
  19. الردود
    25
    الزيارات
    596

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمة...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمة خفايا القلوب

    بيت أسرار وأكثر
    كون البعض يجعل من الهاتف
    وكأنه الحاجة الوحيده التي لا يمكن ان تفارقه
    ما يعلم بأنه في لحضه أو اخرى ربما يفقده...
  20. الردود
    25
    الزيارات
    596

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتيالكريمة Blue...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتيالكريمة Blue Castle

    وهذا الهوس له نتائج سلبية وعكسيه كبيرة
    هي ف الحقيقه عديده ومتعدده هذه النتائج
    اخطرها ان الخصوصية فقد بين الاشخاص بسبب
    قيام البعض بتوثيق...
  21. الردود
    25
    الزيارات
    596

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي الكريم إشباح...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي الكريم إشباح الماضي

    فال الله ولا فالك أخي الكريم :)
    والله يبعد الطلاق عن كل زوجين قول أمين :مرتاح: .

    فعلآ اتفق معاك في جزئية أن بعض الهواتف للأسف
    كلها...
  22. الردود
    25
    الزيارات
    596

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمة...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمة سلامة وبناتها

    شي اكيد اذا ما سُرق الهاتف فإنه لن يعود
    لان السارق سرقة لحاجة وإلا لرده وسأل عن صاحبة .

    المشكلة تكمن في ان بعض الهواتف تحتوي ما...
  23. الردود
    25
    الزيارات
    596

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمه...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمه زهور الظاهرة
    وفيك بارك وبك نفع ...

    هو الواقع المٌر للاسف الشديد
    حيث ان البعض يعمد لتوثيق
    مجمل لحضاته الخاصه والعامه
    في هذا الجهاز ، بالتالي هو...
  24. الردود
    8
    الزيارات
    189

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ادخلي الرسائل...

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ادخلي الرسائل الخاصه
    بتحصلي ع اليمين مكتوب رسائلي
    تحت بتحصلي الرسائل الوارده
    وتحتها الرسائل الصادره
    اضغطي ع الرسائل الصادره
    بتحصلي كل الرسائل الي انتي...
  25. الردود
    25
    الزيارات
    596

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي الكريم lob...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي الكريم lob soldier

    نعم اتفق وما تفضلت به مشكورآ
    حيث ان البعض اصبح يوثق كل لحضاته
    سواء الخاصه او العامه بدون تمييز منه
    والهاتف هو المكان الآمن من وجهة نظره...
  26. الردود
    25
    الزيارات
    596

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمه...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمه Childhood

    جميل هو حسك ووعيك المتمثل في عدم
    وضعك للصور الخاصه في هاتفك النقال
    لانه لا نعلم في اي لحضه ربما نفقده
    او انه يقع بيد اشخاص لا يتمنون لنا...
  27. الردود
    25
    الزيارات
    596

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمة...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدتي الكريمة muqaimi

    نعم لا يزال البعض يمارس هواية السرقه كما يفسرها هو
    وللعلم هنالك من النساء في بعض مجتمعاتنا من تتعمد السرقه
    وهنا لا فرق بين سرقة مال او...
  28. الردود
    25
    الزيارات
    596

    الهاتف النقال بيت الأسرار

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي أخواتي الاعزاء

    إذا ما جاءنا وعرفنا الهاتف النقال فإن له اكثر من مصطلح وتعريف تختلف في الاوصاف إلا أنها تتفق في المضمون وهو أن الهاتف وسيلة من وسائل التقنيه...
  29. الردود
    7
    الزيارات
    254

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبروامل عُلم...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبروامل

    عُلم وهو كذلك .
    شكرآ جزيلا وبارك الله فيك .
  30. [ استشارة ] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعض الأسر أو...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعض الأسر أو الفتيات تشترط في زوج المستقبل أن يكون ذو شهادة عاليه
    وف الحقيقة من وجهة نظري الشخصية الشهادة سواء أكانت عاليه او كبيرة
    هي ليست بالمقياس الذي من...
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
الصفحة 1 من 67 1 2 3 4