البحث:

النوع: مشاركات; المستخدم: سبلة بيتنا; الكلمة/الكلمات الدليلية:

الصفحة 1 من 67 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.17 ثواني.

  1. الردود
    5
    الزيارات
    118

    هل نسقت مع شركة ؟ توجد شركة ممتازة لو حاب تنسق...

    هل نسقت مع شركة ؟
    توجد شركة ممتازة لو حاب تنسق معها وننعاقد معها توفر لك سائق ومترجم وسكن وتعمل لك جدول سياحي
    هالشركة سبق وتعاملت معها وارتحت لها كثير تعاملهم مرتب ومنظم وصادقين مع انفسهم
  2. الموضوع: صحار في المريخ

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    14
    الزيارات
    1,026

    ابوي صحار خلاص من زمان ملعوب عليها الهوامير...

    ابوي صحار خلاص من زمان ملعوب عليها
    الهوامير اكلوا الاخضر واليابس
    حتى مكاتب العقارات في صحار قلوبهم يابسه وتعاملهم صعب
    لكن للي يميز صحار ان الاراضي متوفره فيها وباسعار معقولة عكس مسقط الاراضي...
  3. الردود
    35
    الزيارات
    1,791

    الاطباء اغلبهم وافدين ويفترض الوزارة قبل تتعاقد...

    الاطباء اغلبهم وافدين ويفترض الوزارة قبل تتعاقد معهم تختار حسبالحاجة اليهم طبيب وافد او طبيبة
    الصراحه التخطيط معنا في اغلب المجالات بلاتفكير
  4. الله كريم دام التخطيط والتفكير على قد حالهم

    الله كريم دام التخطيط والتفكير على قد حالهم
  5. الردود
    4
    الزيارات
    349

    يحتاج موافقة الجهات المعنية بالوزارة ومدى احتياج...

    يحتاج موافقة الجهات المعنية بالوزارة ومدى احتياج هذة الوظيفة لمجال التخصص وتوفر البديل
    واحيانا تكون الاستقالة معلن للراغبين في الوزارة
  6. الردود
    9
    الزيارات
    428

    شفاها الله وعافاها

    شفاها الله وعافاها
  7. الموضوع: نص مواطن

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    7
    الزيارات
    450

    دام معهم جنسية عمانية نعم يحق لهم الزواج من...

    دام معهم جنسية عمانية نعم يحق لهم الزواج من عمانية لانهم بمجرد حصولهم علي الجنسية العمانية اصبحوا عمانيين
  8. الموضوع: أدخلوا جاوبوني.

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    4
    الزيارات
    330

    روح قسم التنفيذ وشل معك صورة من قرار المحكمة ...

    روح قسم التنفيذ وشل معك صورة من قرار المحكمة
    هناك تعبئ استمارة جاهزة وتكتب طلباتك في التنفيذ مثل الزامه بدفع المبالغ كاملة والمحكمة تتصرف مع المدعي عليه
  9. [ معروض ] ليش زيادة 200 ريال عاد علشان المجادلة

    ليش زيادة 200 ريال عاد علشان المجادلة
  10. الردود
    7
    الزيارات
    193

    [ معروض ] بالتوفيق

    بالتوفيق
  11. الموضوع: سوق العمل

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    3
    الزيارات
    203

    ايضا كلية الحقوق لان اغلب وظائف القانون في...

    ايضا كلية الحقوق لان اغلب وظائف القانون في الهئيات الحكومية يشغلها وافدين
  12. الردود
    1
    الزيارات
    89

    علمى وعلمك المهم انتي قدمي وتوكلي وعسى ربنا يكتب...

    علمى وعلمك المهم انتي قدمي وتوكلي وعسى ربنا يكتب لك التوفيق والفلاح وهو الموفق في كل شئ بأمره
  13. الردود
    9
    الزيارات
    857

    موفقين شباب

    موفقين شباب
  14. الموضوع: إرتفاع السكر

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    7
    الزيارات
    210

    المريض السكرى لابد تكون لديه ثقفاة النمط الحياة...

    المريض السكرى لابد تكون لديه ثقفاة النمط الحياة من ضبط النظام التغذية عن طريق الابتعاد بشكل تام عم الاغذية ذو السكر المرتفع خصوصا الحلويات والاقلال من التمور يعني في حدود 5 حبات تمر فقط يوميا اشرب...
  15. البوسنة افضل واجمل

    البوسنة افضل واجمل
  16. الردود
    2
    الزيارات
    103

    مجرد اسئلة معرفة مستواك العلمي والفكرى في مجال...

    مجرد اسئلة معرفة مستواك العلمي والفكرى في مجال التخصص
    يعني اسئلة اثرائية لمعرفة تمكنك في الماة العلمية
  17. الردود
    9
    الزيارات
    263

    وفقك الله بما يحب ويرضى

    وفقك الله بما يحب ويرضى
  18. واضح وضوح الشمس انهم حيالين وبخصوص الاجراءات...

    واضح وضوح الشمس انهم حيالين
    وبخصوص الاجراءات اتوقع الناس مطنشه موضوعهم
  19. السبب التأخير الموعد هو الزحمة اغلب المستشفيات...

    السبب التأخير الموعد هو الزحمة
    اغلب المستشفيات المرجعية فب عمان قليلة
    مستشفي النهضة المرجعي الوحيد في العيون والاذن والانف والحنجرة
    مستشفي خولة المرجعي الوحيد في العظام والمخ والاعصاب
    ومستشفي...
  20. الردود
    10
    الزيارات
    1,178

    في انتظار جامعة عمان الصراحة جامعة واحدة لاتكفي...

    في انتظار جامعة عمان
    الصراحة جامعة واحدة لاتكفي مع علمنا ان جامعة السلطان قابوس غير مقصرة
  21. الموضوع: شغاله

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    4
    الزيارات
    162

    روح اقرب مكتب سند هم يعرفوا شغلهم ويخبروك...

    روح اقرب مكتب سند هم يعرفوا شغلهم ويخبروك الاجراءات وكل شئ
    واذا كانت الشغالة زينه زين لو تسألهم كان ينفع تعمل التأشيرة والبطاقة من تو المدة سنتين يعني كأنها جديدة
    بس الخوف يبقى السؤال في الاحوال...
  22. الردود
    11
    الزيارات
    366

    بالتوفيق لك

    بالتوفيق لك
  23. الردود
    34
    الزيارات
    1,805

    الله يعينكم فكرة بناء خارج مسقط حلو ومميز لكن...

    الله يعينكم
    فكرة بناء خارج مسقط حلو ومميز
    لكن حرام هو الحرام لما تكون الواسطة والمحسوبية في التوزيع
  24. الموضوع: إستفسار بسيط

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    2
    الزيارات
    103

    من خلال سفري للهند مرتين المرة الاولى سافرت...

    من خلال سفري للهند مرتين
    المرة الاولى سافرت حيدر اباد علاج شليت ريال عماني وبطاقة بنك وكانت الامور طيبه بطاقة البنك لما تبغي تصرف فلوس كثيرة مثلا 400 ريال لعلاج والكاش لمصاريف شخصية
    والمرة الثانية...
  25. ناقش وناقش وناقش وندرس وندرس وندرس ونقترح...

    ناقش وناقش وناقش
    وندرس وندرس وندرس
    ونقترح ونقترح ونقترح
    ونرفع ونرفع ونرفع
    اسطوانة مشروخة
  26. الموضوع: إستفسار ...

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    7
    الزيارات
    859

    احيانا القاضي يحكم حسب ظروف الشخص ولكن في هذة...

    احيانا القاضي يحكم حسب ظروف الشخص
    ولكن في هذة الحالة لو حكم القاضي بهذة الطريقة اشوف انها ضمنت لك حقوق استرجاع المبلغ قانونيا وعليه الزام التنفيذ بقرار المحكمة
    يعني المثل يقول ( عصفور في اليد خير...
  27. الردود
    4
    الزيارات
    482

    وثيقة رسمية والجهات المعنية سوف تأخذ الاجرءات...

    وثيقة رسمية والجهات المعنية سوف تأخذ الاجرءات القانونية وفق المكتوب على الصك
  28. الردود
    2
    الزيارات
    216

    وليش ما اضاف قبيلته حسب جوازه العماني السابق ؟...

    وليش ما اضاف قبيلته حسب جوازه العماني السابق ؟
    خلاص الرجال متجنس
    وعاد يتبع البلد المجنس فيها
    لادخل قبيلته ولا حكومته فيه
  29. الموضوع: الجار ناجع

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    36
    الزيارات
    1,647

    دام على قولتك البلدية رأت بأم عينيها عاد الامر...

    دام على قولتك البلدية رأت بأم عينيها
    عاد الامر يرجع علي البلدية
  30. الردود
    42
    الزيارات
    3,446

    تقول انت سلمت لهم 3 دفعات وما شفت شئ عمى ليس كذا...

    تقول انت سلمت لهم 3 دفعات وما شفت شئ
    عمى ليس كذا تولد الأبل
    يفترض بينك وبينهم اتفاقية مكتوبة وموثق فيها كل الدفعات وفترة الانجاز وآخر دفعه عند التسليم
    وتاريخ التسليم ولاتنسى الضمان وغرامة...
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
الصفحة 1 من 67 1 2 3 4