البحث:

النوع: مشاركات; المستخدم: بنت الراشد2009; الكلمة/الكلمات الدليلية:

الصفحة 1 من 67 1 2 3 4

البحث: إستغرق البحث 1.27 ثواني; تم توليده منذ 46 دقيقة.

  1. الردود
    31
    الزيارات
    1,897

    أنا مع الأخوة بأنك تستحق الحظر النهائي بصراحة...

    أنا مع الأخوة بأنك تستحق الحظر النهائي بصراحة أسعد الخصيبي
  2. الردود
    26
    الزيارات
    2,517

    روح تعلم القراية والكتابة زين بعدين تعال تكلم في...

    روح تعلم القراية والكتابة زين بعدين تعال تكلم في السياسة

    ما حرقها عمان غير الجوعانين

    الشبعان شبعان

    يقول المثل :-

    اصبر ع مجنونك لا يجي إللي أجن منه وهذا اللي صار
  3. الردود
    63
    الزيارات
    3,165

    والله الحمامات ما المساجد وغيرها سواء كانت مسكرة...

    والله الحمامات ما المساجد وغيرها سواء كانت مسكرة ولا مفتوحة باوقات معينة حصة ووساخة ع الاخر

    الناس فالهبلد محتاجين يثقفوا عن النظافة بشكل عام
    من عماني ومقيم وزاير .

    وين البلدية ياخي وين دورها؟...
  4. الردود
    13
    الزيارات
    1,308

    . . اذا قصدك ع الوظايف الادارية يا خوي فعسى...

    .
    .

    اذا قصدك ع الوظايف الادارية يا خوي فعسى ان شاء الله
    يحصل العماني فيها حقه . .لانه وللامانة في شباب عمانية اثبتت جدارتها في العمل الاداري

    لكن في البيع والمحلات سمحلي .
  5. . . المركزية مرض بس عشان تحافظ عليها ... لا...

    .
    .

    المركزية مرض
    بس عشان تحافظ عليها ...
    لا تفتح الشباك والمكيف شغال ولا حتى الباب لانه الحرارة تاثر عليه ويسرب ماي + البخور ..بند المكيف ولا تبخر البيت وهو شغال
    نفس الشيء ياثر عليه ويخربه...
  6. الردود
    13
    الزيارات
    1,308

    . . لا حول ولا قوة الا بالله من بيشتغل في...

    .
    .


    لا حول ولا قوة الا بالله
    من بيشتغل في المحلات عن تكون البانكة ولا لفريزر !!

    اتذكر لما علنوا ان العمانين هم اللي راح يمسكون شغل البيع والشراء
    في المحلات الصغيرة ...ثلاثة ارباع المحلات...
  7. الردود
    13
    الزيارات
    298

    مثبت: . . الحب ليس خرافة افعالنا هي الرديئة لا...

    .
    .


    الحب ليس خرافة
    افعالنا هي الرديئة لا تعطي الحب حقه !


    !
  8. الردود
    13
    الزيارات
    298

    مثبت: بالتأكيد يوجد ما وراء الفقد للكاتبة بدرية البدري...

    بالتأكيد يوجد
    ما وراء الفقد للكاتبة بدرية البدري رواية
    العبور الاخير واخر الروايات ظل هيرمافروديتوس

    العرجون للشاعر الجميل عبد العزيز العميري
    و الرولة ليوسف الحاج وغيرهم

    .
  9. الردود
    24
    الزيارات
    882

    القناعة كنز لا يفنى وما حرام بعد يظل لكنها...

    القناعة كنز لا يفنى


    وما حرام بعد يظل لكنها مسالة مبدأ
    وما اي وحدة تقبل تكون زوجة ثانية


    .
  10. الموضوع: فحص قبل الزواج

    الكاتب: بنت الراشد2009
    الردود
    39
    الزيارات
    727

    . . مهم جدا موضوع الفحص قبل الزواج لنلد اطفال...

    .
    .
    مهم جدا موضوع الفحص قبل الزواج
    لنلد اطفال سليمين ومعافين .
  11. الردود
    13
    الزيارات
    298

    مثبت: .. حول الارض .. مرحبا بك قبل كل شيء الشعر...

    ..
    حول الارض ..
    مرحبا بك قبل كل شيء
    الشعر عندنا لا يختلف عن الشعر المعروف لكنك أتيت في وقت تخلى
    أصحاب القلم الحقيقي عن المنتدى !

    غاب أصحاب اللغة الجميلة
    والشعر العذب حزينا كان أو غزلا وهجاء...
  12. الردود
    86
    الزيارات
    3,060

    انصحك نصيحة لوجه رب العباد لما ما تود من شخص...

    انصحك نصيحة لوجه رب العباد
    لما ما تود من شخص انه يجي عشان يشتت الموضوع ع قولك المراءي
    فلا تحط له رنة ...بعدين يخترب الموضوع
    حسبي الله ونعم الوكيل

    ونصيحة اكبر ...روح خذلك دروس في الاملاء...
  13. الردود
    7
    الزيارات
    246

    . . القاعة للي تبى تلبس فستان عدا كيه...

    .
    .

    القاعة للي تبى تلبس فستان

    عدا كيه افضل بالبيت والامور طيبة واجمل واقتصادية اكثر

    ولو تبوا سووا في خيمة قريبة للكل وما مكلفة بصراحة

    .
  14. الردود
    32
    الزيارات
    895

    . . ما شفت حد ملان من زواجه إلا الطفشان...

    .
    .


    ما شفت حد ملان من زواجه إلا الطفشان من بيته

    !
  15. الردود
    114
    الزيارات
    3,902

    والله زين لعلها توصل لرقم قياسي ومحد يشتريها ...

    والله زين

    لعلها توصل لرقم قياسي ومحد يشتريها فكة

    .
  16. الردود
    33
    الزيارات
    1,620

    نحن ما ندور ع 100 مخرج بالسريع نحن ندور مخرج...

    نحن ما ندور ع 100 مخرج بالسريع
    نحن ندور مخرج ينصف الطريق بمحطة واحدة زيادة ع اليمين واليسار
    فيه سيارات تاكل البترول اكل من كثر ما صار خفيف !
    .
  17. الردود
    33
    الزيارات
    1,620

    وجهة نظرك واحترمها مع اني اخالفك الراي المحطة...

    وجهة نظرك واحترمها مع اني اخالفك الراي
    المحطة المقامة بخط غلا السريع المؤدي اللى المنطقة الصناعية للامانة قلص لحد جيد مسالة الزحمة لانه اغلب المارين من هناك وجدوا المخرج منقذ لخف الاختناق ... لانه...
  18. الردود
    6
    الزيارات
    207

    اغلى مستشفى اختى ما يسوي السن ب500 ريال من كاذب...

    اغلى مستشفى اختى ما يسوي السن ب500 ريال
    من كاذب عليك ؟

    برجيل يسوي السن الواحد 140 الامريكي صديقتي كانت تعاني مشكلة بالاسنان الامامية وعالجتهن ب 100 لسن لانه كان معهم عروض

    تابعي العروضات اختي...
  19. الردود
    8
    الزيارات
    929

    قصده انه مبلغ الدعم الشهري كله راح فيوم واحد ...

    قصده انه مبلغ الدعم الشهري كله راح فيوم واحد
    وما عاد يطالب بتخفيض السعر لحد ما يتجدد له ال200لتر مرة ثانية !


    الله يعين
  20. الردود
    8
    الزيارات
    929

    كلها مقسة وحلب للفقير الله المستعان .

    كلها مقسة وحلب للفقير

    الله المستعان

    .
  21. الموضوع: شيء اسمه كوشه

    الكاتب: بنت الراشد2009
    الردود
    128
    الزيارات
    4,566

    . . مصاريف مالها معنى ولا تسعد ولا تجلب سوى...

    .
    .

    مصاريف مالها معنى ولا تسعد ولا تجلب سوى الهم بعدما تروح نشوة
    الفرح ...المصيبة انهن ما يسمعن الكلام يبن يتباهين وبس والطلاق ببيسة ....يا ليت لو الوحدة تسال نفسها ليش ؟!

    يا ليت لو يفكرن...
  22. هو زين سويتي إنك ناديتي أسعد الخصيبي عشان ...

    هو زين سويتي إنك ناديتي أسعد الخصيبي عشان يسكر الموضوع بصراحة

    متى نكون قلب واحد وصافي ؟!

    نجح غير المسلمين في الإيقاع بين المسلمين !


    الله المستعان
  23. الردود
    7
    الزيارات
    280

    . . المجتمع العربي يعشق الظلام ربما لذلك هم...

    .
    .


    المجتمع العربي يعشق الظلام ربما لذلك هم مجتمع نامي
    لا يسعى لهدف معين سوى القليل جدا منهم
    هم فقط يعيشون لانه هذا كتب لهم حسب ما يعتقدون
    فقط يعيشون ليوم قدر لهم العودة من حيث اتوا !
  24. الردود
    92
    الزيارات
    2,032

    التاخير ما بيد احد ذكر كان ام انثى ما فيه احد...

    التاخير ما بيد احد ذكر كان ام انثى
    ما فيه احد يتمنى الارتباط يتاخر بقصد الله وما يكتب لعبده
    بغض النظر عن القلة اللي من نفسها تاخر موضوع الزواج

    وما اظن الزواج مرتبط بعمر اكبر دليل ع كذيه ايام...
  25. الردود
    33
    الزيارات
    1,620

    فعلاً هاي المشكلة موجودة والحل بيجي يوم ...

    فعلاً هاي المشكلة موجودة والحل بيجي يوم يفتقر الغني عشان ينهب مال غيره !
  26. مبارك لأختنا الكريمة أمل الخروصي

    مبارك لأختنا الكريمة أمل الخروصي
  27. الردود
    23
    الزيارات
    1,701

    لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم أعن الفقير على...

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    اللهم أعن الفقير على ما ابتلى .


    الحمد لله
  28. الردود
    86
    الزيارات
    3,060

    . . يا ترى لو واحد من المارين هنا وعاق بكلامه...

    .
    .
    يا ترى لو واحد من المارين هنا وعاق بكلامه المحاسب عليه عند رب العباد كان شغال في وزارة القوى العاملة هل راح يرضى بهال الكلام على نفسه ؟

    الموظف بالقوى العاملة ماله ذنب لانه ماشي على لوايح...
  29. الردود
    86
    الزيارات
    3,060

    خ ما شاء الله والله ضحكتوني ..ربي يجزيكم جنة...

    خ

    ما شاء الله
    والله ضحكتوني ..ربي يجزيكم جنة امين
    بس اسعوا لرزقكم والله بيفتح لكم باب الخير


    الله يعين القوى العاملة

    .
  30. الردود
    86
    الزيارات
    3,060

    شر البلية ما يضحك أنا مستغربة من 2009 !!!!...

    شر البلية ما يضحك


    أنا مستغربة من 2009 !!!!


    الله يهديكم
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1993
الصفحة 1 من 67 1 2 3 4