البحث:

النوع: مشاركات; المستخدم: انا كلي رهن امي; الكلمة/الكلمات الدليلية:

الصفحة 1 من 32 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. الردود
    34
    الزيارات
    17,985

    في وحده من اهلي صارلها واللي اذكره كانت مخلايه ...

    في وحده من اهلي صارلها واللي اذكره كانت مخلايه
    في غرفة مظلمه وساخنه ومحد يدخل عليها لمدة كم يوم
    والحمدلله تشافت
  2. الردود
    20
    الزيارات
    519

    الله يشفيك ويعافيك من كل هم وغم وحزن وكآبه اخي...

    الله يشفيك ويعافيك من كل هم وغم وحزن وكآبه
    اخي الكريم حاول تتعالج مع دكتور نفسي ممكن تتحسن حالتك
    لما تتكلم معه بكل اريحيه لان بيكون فاهم عليك اكثر عن غيره

    في وحده تقريبا ب الأربعينات
    ...
  3. الردود
    18
    الزيارات
    237

    وعليك السلام كل شخص متميز في عمله الدراسي...

    وعليك السلام

    كل شخص متميز في
    عمله الدراسي او الوظيفي او الاخلاقي او الاجتماعي ...الخ
    له من الأحباب و الأصدقاء نصيب ومن الأعداءِ نصيبٌ اخر
    لذلك يُقال : أبقِ صديقك قريباً وعدوّك أقرب حتى...
  4. الردود
    74
    الزيارات
    1,008

    وازيدك من الشعر بيت بعضهن أستغفرك ربي منهن ...

    وازيدك من الشعر بيت
    بعضهن أستغفرك ربي منهن فوق انها ما تساعد
    تكذب على ريلها وتقوله انا شاله البيت بكبره
    وهي كوب من على الارض ما تشيله
    والأخ يا حظي مصدق

    وأحيانا حتى على اهلهن يكذبن ...
  5. هكذا هي ضمائر البعض واتمنى ان لا تصل حال...

    هكذا هي ضمائر البعض

    واتمنى ان لا تصل حال ضمائرنا الى ماوصلت اليه
    ضمائر البعض .. واسال الله لي ولكم اجمعين
    بأن نكون ممن تصحى ضمائرهم في كل لحظه وحين
    يارب العالمين

    شكرا لك ورد الزيزفون
  6. في حقيقة الامر لا اتمنى ان تُصاب ضمائرنا ب...

    في حقيقة الامر
    لا اتمنى ان تُصاب ضمائرنا
    ب سهام الموت وبعدها لا تنفع الأقوال ولا الأفعال
    فينا وتنسد الخيرات علينا وتهطل علينا غمامات الشر والاثم

    ولو كانت
    الضمائر نائمة أو مريضة أوفي حالة...
  7. الردود
    18
    الزيارات
    342

    للمصداقيه مع احترامي الشديد لِأقاربي الا ان...

    للمصداقيه
    مع احترامي الشديد لِأقاربي الا ان بعضهم
    كان وما زال للاسف علقم في حياتي وحياة عائلتي
    والمواقف تشهد عليهم

    ولكن البعض منهم ومن الناس المحيطة بِنَا
    كانوا ومازالوا بلسماً لنا وبهم...
  8. الردود
    24
    الزيارات
    411

    وعليكم السلام اكتفي بمقولة علي بن ابي طالب ...

    وعليكم السلام

    اكتفي بمقولة علي بن ابي طالب
    عندما قال :
    لاتكُن ممن ينهى ولا ينتهي ويأمر بما لا يأتي
    و يصف العبرة ولا يعتبر ، فهو على الناس طاعن
    ولنفسه مُداهِن ..
  9. اخي الكريم بالتأكيد لن تستفيق تلك الضمائر...

    اخي الكريم



    بالتأكيد لن تستفيق تلك الضمائر الميته
    لانها في حقيقة الامر تعد من اعداد الموتى
    فـ حكم الإعدام عليها لن يؤثر فيها اصلا

    ولكن نداءي
    موجه الى تلك الضمائر النائمه او مثلما...
  10. الردود
    24
    الزيارات
    898

    الأم جنة الدنيا اسأل الله رب العرش العظيم ان...

    الأم جنة الدنيا
    اسأل الله رب العرش العظيم ان يرزقني برها
    ورضاها عني وعن اخوتي الكرام وان يرزقنا وإياها
    جنة الفردوس وان يقينا جميعنا من فتن الدنيا
    ما ظهر منها وما بطن ..

    وان يرحم جميع...
  11. الردود
    2
    الزيارات
    159

    وعليكم السلام اذا كنت تاخذه على اساس علاج...

    وعليكم السلام

    اذا كنت تاخذه على اساس علاج للاكتئاب
    ففي احتمالية لزيادة الوزن مثل ما سمعت
    وفِي أعراض ثانيه

    وهو بالاساس اغلب الادويه كذا
    تعالج شي وتسبب لك مشاكل واعراض سلبية
    في مكان...
  12. وعليكم السلامة والرحمة والاكرام ولله...

    وعليكم السلامة والرحمة والاكرام



    ولله الحمد
    علاقتي بأعضاء السبلة الأكارم
    علاقة محاوره في المواضيع المطروحة لا اكثر
    و لا أُحبذ الخوض في الصداقات
    الافتراضيه سواء مع إناث او ذكور لأي سبب ...
  13. الردود
    41
    الزيارات
    759

    لا اؤمن بتلك العباره نهائيا ، قد تختلف درجات...

    لا اؤمن بتلك العباره نهائيا ، قد تختلف درجات الكره
    من شخص لآخر
    وقد يكون الكره ناتج بسبب موقف / اُسلوب / فعل او
    شخصية الشخص نفسه

    ومن الممكن
    ان يتصالح الشخصين ولكن يبقى هنالك شي في القلب ...
  14. الردود
    13
    الزيارات
    489

    وعليكم السلام حقيقة اطمح الى ما هو افضل من...

    وعليكم السلام

    حقيقة اطمح الى ما هو افضل من المال والشهرة
    ... راحة البال وطمأنينة القلب ودوام الصحة والعافيه ...
  15. الردود
    20
    الزيارات
    444

    اختصرها بجمله بسيطه || كيفما تكونوا أنتم يكون...

    اختصرها
    بجمله بسيطه
    || كيفما تكونوا أنتم يكون ُابناءكم ||
    فكلما أحسنتم خُلقُهم كان لكم نصيبا من الدعاء
    لكم ولهم .. من كل مشاهد لتربيتكم
  16. كلما كانت أخلاقك رفيعة ومبادئك قيمة وعقلك سليم...

    كلما كانت أخلاقك رفيعة ومبادئك قيمة
    وعقلك سليم كان ضميرك حينها اكثر صحواً

    شكرا لك تحملتsabr
  17. كل شخص منا يعلم ما اذا كان ضميره حياً او...

    كل شخص منا
    يعلم ما اذا كان ضميره
    حياً او مريضاً كما تفضل البعض او ميتا

    انت اعلم بنفسك ؛لانك انت من صنعت ضميرك لا غيرك ،
    فأنت اعلم بأسباب غيابه وحضوره

    ليس سببا
    ان نقول انشغالنا بملذات...
  18. بعض الجيران نعمه ولله الحمد ولو الود ودك تستبدل...

    بعض الجيران نعمه ولله الحمد
    ولو الود ودك تستبدل اهلك بِهُم
    من حسن جيرتهم وتعاملهم الطيب
    وسؤالهم الدايم لك ولأهل بيتك

    والمثل يقول قبل لا تسكن الدار
    اسأل من هو الجار

    تحياتي :وردة:
  19. بارك الله فيكم وفينا اجمعين وجعلنا واياكم ممن...

    بارك الله فيكم وفينا اجمعين
    وجعلنا واياكم ممن تستفيق ضمائرهم في كل حين

    شكرا لك lob soldier
  20. خلاصة القول أما آن للبعض أن تصحوا ضمائرهم من...

    خلاصة القول
    أما آن للبعض أن تصحوا ضمائرهم
    من سباتها العميق وتعود من تلك الاجازه الطويلة
    لتبدأ حياتهم بالشكل الصحيح والسليم
    بعيدا عن كل ما يُسيء ل النفس البشرية !؟ Stanford
  21. الضمير الحي هو فعلا الضمير المصاحب بالتأنيب...

    الضمير الحي هو فعلا الضمير المصاحب بالتأنيب المتواصل
    والمستمر للنفس البشريه ليخرجها من الظلمات الى النور
    ومن الباطل الى الحق ومن الخطأ الى الصواب ليصنع منها
    أشخاص حقيقيون يميزون ما بين الخير...
  22. موت الضمير هو التاريخ الحقيقي والفعلي لموت...

    موت الضمير
    هو التاريخ الحقيقي والفعلي
    لموت الانسان
    سلامة وبناتها
  23. سؤال جميل يحمل في طياته الكثير ما هـــو...

    سؤال جميل يحمل في طياته الكثير
    ما هـــو الضميـــر ؟؟

    الضمير يا أخي الكريم
    هو أصدق أصدقاء الانسان
    مثل || المرآه || عندما تنظر اليها تجد القبيح والجميل
    دون مجامله او كذب ، كذلك الضمير...
  24. اعلم اخي الكريم أصحاب الضمائر الميتة هم...

    اعلم اخي الكريم
    أصحاب الضمائر الميتة
    هم الذين يتجرؤون على تجاوز حدود الله ،
    ويستهترون بالقيم الاخلاقيه والمبادئ الاسلامية ،
    ضاربين بها عرض الحائط

    هم في حقيقة الامر
    يهتمون لمصالحهم...
  25. هل يا ترى ستستفيق ضمائر البعض .. ام ماذا .. لا زلنا نتظر الجواب

    السلام قبل الكلام
    والسلام عليكم ورحمةً من الله وبركاته

    يقول الله في كتابه الحكيم
    " إنَّ اللهَ وملائكتَه يصلُّون على النبي
    يا أيها الذين امنوا صلُّوا عليه وسلِّموا تسليماً"
    اللهم صل على...
  26. الموضوع: المطلقه

    الكاتب: انا كلي رهن امي
    الردود
    102
    الزيارات
    2,024

    [ استشارة ] استغفرالله العظيم الله يعينك اختي احيانا...

    استغفرالله العظيم


    الله يعينك اختي احيانا فعلا كلام الناس يأثر
    في نفسية الوحده لانك عايشه وسطهم وما بينهم
    وهذا شي طبيعي
    هي مسألة وقت لا اكثر وراح تعدي الامور على خير
    بس انتي قوّي من نفسك...
  27. الردود
    950
    الزيارات
    4,604

    اساسا اللي مو واثق في أسلوبه وشخصيته ك كُل راح...

    اساسا اللي مو واثق في أسلوبه وشخصيته ك كُل
    راح يلجأ لمثل هذي التمثيليات
  28. الردود
    11
    الزيارات
    328

    رحمةُ اللهِ عليه واسكنه فسيح جناته هو ومن سبقه...

    رحمةُ اللهِ عليه واسكنه فسيح جناته
    هو ومن سبقه من المسلمين كافة ..
    اللهم امين يارب العالمين
  29. الردود
    950
    الزيارات
    4,604

    الشخص العفوي واللي على طبيعته افضل وأجمل من...

    الشخص العفوي واللي على طبيعته افضل وأجمل
    من اصحاب التملق والتجامل .. عشان كذا مالها لزمة التمثيليات
    اللي يبي يرضى بالطرف الثاني يرضى من نفسه بدون الحركات اللي فوق
  30. عالم الأبراج عالم جميل وحقيقي || لضعاف النفوس...

    عالم الأبراج عالم جميل وحقيقي || لضعاف النفوس والإيمان ||
    عيل بالله حد يصدق هذي السخافات !؟

    على العموم عالم الأبراج حاله حال الدجالين والمشعوذين
    حتى وان صدقوا فهم كاذبين ..

    ف رجاءا من كل...
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 944
الصفحة 1 من 32 1 2 3 4