[Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] جائزة سبلة عمان للأعمال المرئية لعام 2018 [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ]

البحث:

النوع: مشاركات; المستخدم: inter milan 55; الكلمة/الكلمات الدليلية:

الصفحة 1 من 67 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.05 ثواني.

  1. خاشقجي يطلب وثائق إدارية من قنصلية بلاده في...

    خاشقجي يطلب وثائق إدارية من قنصلية بلاده في واشنطن وتم توجيهه إلى قنصلية إسطنبول في تركيا
  2. الردود
    274
    الزيارات
    4,991

    عجيب اتهام قطر وترامب يهينهم

    عجيب اتهام قطر وترامب يهينهم
  3. البعض يتحدث من المستفيد من قضية جال خاشقجي والبحث...

    البعض يتحدث من المستفيد من قضية جال خاشقجي والبحث عن الفائدة
    التي من الممكن ان تستفيد منها بعض الدول

    لماذا لم يفكروا ان امريكا هي ايضا مستفيده كون جمال خاشقجي يكتب
    في اهم جريدة تصدر في امريكا...
  4. الردود
    473
    الزيارات
    12,369

    مثبت: لا توجد سيطره من الحوثي وانما كل اليمنين يديرون...

    لا توجد سيطره من الحوثي وانما كل اليمنين يديرون مطار الحديده

    فقط في اعلام التحالف الكذاب قالوا الشرعيه سيطرت على مطار الحديدة
    كما نقلت وكالة الامارات الرسمية
    اعوذ بالله من كذبهم ومن المطبلين...
  5. الردود
    473
    الزيارات
    12,369

    مثبت: التحالف بين فتره وفتره يدعي اسقاط المئات من...

    التحالف بين فتره وفتره يدعي اسقاط المئات من الحوثين
    اذا حسبنا خلال 3 سنوات و 8 اشهر لوجدنا القضاء على الحوثين باكملهم


    الظاهر التحالف يحارب الجن
  6. الردود
    473
    الزيارات
    12,369

    مثبت: سبق وان ادعت هذي الوكاله تحرير مطار الحديدة...

    سبق وان ادعت هذي الوكاله تحرير مطار الحديدة والسيطره عليه :كاشخ:

    يا حبكم للاعلام الكاذب
  7. السعودية متورطه حتى اخمص قدميها ولا توجد مؤسسه...

    السعودية متورطه حتى اخمص قدميها ولا توجد مؤسسه امنيه في العالم
    كاميراتها لا تعمل ولا تسجل اذا كانت محلات عادية ولديها كاميرات تعمل
    فما بالنا بقنصليه

    ادعاء السعودية ورطها اكثر
  8. :كاشخ: عرفتي مستوى ثقافتك التعبانه حتى تركيا...

    :كاشخ: عرفتي مستوى ثقافتك التعبانه
    حتى تركيا كنتم معها و وقفتم معها بس وقت الخصومه كشرتم عن انيابكم

    اما مساعدتكم للصومال من باب المصلحه وليست رد الجميل


    مقديشو (رويترز) - قال مسؤول صومالي...
  9. انتي شو تتدري في هالدنيا مسكينه فالحه بس تبريرين...

    انتي شو تتدري في هالدنيا مسكينه فالحه بس تبريرين وترقعين لنظامكم



    هل تعلمون أن الصومال كانت تتصدق عليناhttp://www.alriyadh.com/771021



    https://www.youtube.com/watch?v=MJy6a_46eWA
  10. الردود
    46
    الزيارات
    1,153

    الله اكبر اذا تصريح الجبير وهو يقول يرحيل بالقوة...

    الله اكبر اذا تصريح الجبير وهو يقول يرحيل بالقوة ليس تهديد فما هو التهديد
    يا حبك للتهريج والترقيع

    اما وحشتكم تهديد ايران فالاولى ان توحشك تهديد الجبير الي ما لها طعم مجرد هياط في الاعلام...
  11. سمعتوا يا من ليل نهار تتطبلون وتتهمون ايران هذي...

    سمعتوا يا من ليل نهار تتطبلون وتتهمون ايران
    هذي سعوديه تقول ايران على حق

    بس حاولي لا تكثري من سوالفك وسوالف الملك فهد
    قال عشان ما نحرجهم قال

    طيب روحوا احرجوهم في ايران او حرروا جزر حليفكم...
  12. الردود
    72
    الزيارات
    8,635

    مثل ما يقول المثل عور يقود عور ارجوا ارتفاع...

    مثل ما يقول المثل عور يقود عور

    ارجوا ارتفاع سعر البرميل لـ 100 دولار قبل نهاية السنه
  13. انا اتبع سياستي وذاتي وعمان لم تصوت وانما هو...

    انا اتبع سياستي وذاتي

    وعمان لم تصوت وانما هو بيان سعودي فلا تقحمون عمان في تصنيفاتكم
    واكاذيبكم

    بالمناسبه انت تتطبل للارهاب في سوريا والعراق واليمن وهذا كله مخالف
    للسياسه العمانيه يعني انت...
  14. كان في فرنسا وليس حمايه فرنسيه وليش تحميه فرنسا ...

    كان في فرنسا وليس حمايه فرنسيه وليش تحميه فرنسا
    اكيد تحميه منكم يا ابطال

    على بالي عندك شئ :كاشخ: استريح وانت وشبهاتك
  15. الردود
    1,009
    الزيارات
    33,155

    الحمدلله وكل التوفيق لاشقائنا السورين والايرانين...

    الحمدلله وكل التوفيق لاشقائنا السورين والايرانين في دحر الارهاب ومموليه
    وداعميه وصانعيه

    ولا عزاء للعقرب وجماعته
  16. ايران لو دخلت حرب لانتهت السعوديه فلا تعطي لدولتك...

    ايران لو دخلت حرب لانتهت السعوديه فلا تعطي لدولتك حجم خيالي

    العراق دعمتها دول كثيره ومن ضمنها بلدك وامريكا ولكن لم يستطيعوا
    هزيمتها لولا تتدخل الامم المتحده و وقتها ندم الخميني على ايقاف الحرب
    ...
  17. فرنسا تعيش ايام سوداء بسبب ظهور رئيسها بوضع لا...

    فرنسا تعيش ايام سوداء بسبب ظهور رئيسها بوضع لا يناسب منصبه

    من الطبيعي ان توجه التهمه لايران كون المستهدفين معارضين لايران
    مدعومين من السعوديه واسرائيل
  18. نعم كان في فرنسا ومن الطبيعي ان يرجع بطائره الا...

    نعم كان في فرنسا ومن الطبيعي ان يرجع بطائره الا اذا انتوا ترجعوا
    بسيكل

    على طارئ فرنسا لا زالت في الاتفاق النوووي
  19. انتوا عشتوا من خير الصومال وتمردتوا عليها

    انتوا عشتوا من خير الصومال وتمردتوا عليها
  20. الردود
    254
    الزيارات
    12,487

    مثبت: هالسعوديه متورطه في كل مكان والكل يرفع عليها...

    هالسعوديه متورطه في كل مكان والكل يرفع عليها قضايا
    تتطرف سرقه وانتهاك وتتدخل ومؤمرات اجرام

    لم تبقي شي لم تحشر انفسها به وكل هذا تبعيه لامريكا

    المضحك امريكا تورطهم وتقاضيهم :ضحك:
  21. الردود
    473
    الزيارات
    12,369

    مثبت: اذا مليار لم تنفعهم فكيف 200 مليون

    اذا مليار لم تنفعهم فكيف 200 مليون
  22. طيب انا ما فيني مخ هل ضرب السعوديه حق او باطل...

    طيب انا ما فيني مخ

    هل ضرب السعوديه حق او باطل ؟
  23. الردود
    46
    الزيارات
    1,153

    وانت تصنف السعوديه في اي خانه الاجرام او...

    وانت تصنف السعوديه في اي خانه
    الاجرام او الارهاب لان لهم مشاركه فاعله في تمويل ودعم المتتطرفين
    في سوريا
  24. الردود
    46
    الزيارات
    1,153

    صح ما في اي علاقه :ضحك: بس تهديد فارغ على طارئ...

    صح ما في اي علاقه :ضحك: بس تهديد فارغ على طارئ اشتياقك للتهديدات
    عطيناكي تهديد تحفه من التحف النادرة

    قال بالقوة قال وكأن راي السعودية مؤثر وله وزنه انتم فقط شاطرين في
    انتاج متتطرفين وهذا ما...
  25. الردود
    473
    الزيارات
    12,369

    مثبت: الامارات فقدت صوابها القاده التي كانت ترشيهم...

    الامارات فقدت صوابها القاده التي كانت ترشيهم بالاموال انسحبوا منها
    مظاهرات ضدهم في الجنوب والعمله منهاره ولا توجد خدمات مثل ما تتدعي
    اعلاميا مثل تقديمهم ثلاجة موتى ومسابقه في نقش الحناء
  26. صواريخ خرده ولكن لا تستطيعون ارجاع جزركم المحتله ...

    صواريخ خرده ولكن لا تستطيعون ارجاع جزركم المحتله

    تناقض وخوف من صواريخ خرده :ضحك:
  27. من اخبرك مندوب داعش الاعلامي

    من اخبرك مندوب داعش الاعلامي
  28. عليك انكار بالدليل و ليس بكلام انشائي عاطفي وزعل...

    عليك انكار بالدليل و ليس بكلام انشائي عاطفي وزعل على داعش

    ما اعتقد انت تملك صوره واحده لبطلتكم مريم وهي تقصف داعش
    عندما تملك هذا الدليل اطلب بنفس الدليل اما التعنت والعصبيه الي
    ما لها داعي...
  29. هذا ما زرعوه في عقولكم ليست مشكلتنا ايران...

    هذا ما زرعوه في عقولكم ليست مشكلتنا

    ايران ليست مثل الدول الاعرابيه تأخذ اوامرها من ماما امريكا


    من يدعم ايران بالحق لا تتدعمه بالباطل

    افهمي وفتحي مخك المقفول شوي

    تعطيني صاروخ شرط ان...
  30. الردود
    1,009
    الزيارات
    33,155

    مصدركم الذي طالما ذرفتم دموع التماسيح شوف انت...

    مصدركم الذي طالما ذرفتم دموع التماسيح

    شوف انت بعد مصدر ثاني :ضحك: ممكن نستفيد منه
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
الصفحة 1 من 67 1 2 3 4