[Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] جائزة سبلة عمان للأعمال المرئية لعام 2018 [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ]

البحث:

النوع: مشاركات; المستخدم: lob soldier; الكلمة/الكلمات الدليلية:

الصفحة 1 من 67 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.03 ثواني.

  1. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    إنتوا البنات أهدو بعضكم :كاشخ:

    إنتوا البنات أهدو بعضكم :كاشخ:
  2. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    بس يسد أخاف لايحسدك وتتسكر الحضانة :كاشخ: ...

    بس يسد
    أخاف لايحسدك
    وتتسكر الحضانة :كاشخ:

    ما شاء الله عليك
    الله يحفظك خيتو :وردة:
  3. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    هذي بدون شك ما يحتاج سؤال :كاشخ: اللهم...

    هذي بدون شك
    ما يحتاج سؤال
    :كاشخ:

    اللهم أستغفرك وأتوب إليك
    أمزح معك خيتو
    نحن ناس على جد حالنا ونخاف ربنا الحمدلله رب العالمين
    :وردة:
  4. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    ههههههه شفته بس مثل ما يقول المثل سوي نفسك ميت ...

    ههههههه شفته
    بس مثل ما يقول المثل سوي نفسك ميت
    :كاشخ:
  5. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    أقول بس يسد تخميس غيته أروح أضبط أموري إن شاء...

    أقول بس يسد تخميس
    غيته أروح أضبط أموري إن شاء الله
    :كاشخ:
  6. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    ههههههه كأنك من النوع بو تكفخ الصغيرين يوم...

    ههههههه
    كأنك من النوع بو تكفخ الصغيرين يوم يسويوا ربشة :كاشخ:

    أخاف بعدها تطلعي عصبية
    وتجي شكاوي عنك
    وتتبند الحضانة :ضحك:
  7. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    دام التحية حال النساء فقط عب خليهن هم يجيبوا لك...

    دام التحية حال النساء فقط
    عب خليهن هم يجيبوا لك هدايا :كاشخ:
  8. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    أنا ما وزير وكذاك حالتي كيف لو ستويت وزير :كاشخ:...

    أنا ما وزير وكذاك حالتي كيف لو ستويت وزير :كاشخ: أتوقع بتكرهوني من أستوي وزير :ضحك:

    مو رأيك أرشح عمري حال مجلس الشورى :كاشخ:
  9. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    النور النورك خيتو الحين إنتي مو مسكننك آخر...

    النور النورك خيتو
    الحين إنتي مو مسكننك آخر الدنيا
    ولا كان أجيب عيالي عندك يتعلموا مال بلاش :كاشخ:

    حضانة زين ما شاء الله

    أقول أنا بفتح حضانة وأدور مديرة تشتغل :كاشخ:

    الحمدلله نشكر الله
  10. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    عقبال تكوني وزيرة :كاشخ:

    عقبال تكوني وزيرة :كاشخ:
  11. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    وين مشرفتنا مال إجتماعية :مستغرب: من فترة...

    وين مشرفتنا مال إجتماعية

    :مستغرب:

    من فترة ما حد قشبنا أو يسوي لنا حضر :كاشخ:

    زهور الظاهرة
  12. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    بالعكس يليق بك عب إيش أقول :مفتر:

    بالعكس يليق بك
    عب إيش أقول :مفتر:
  13. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    يتشرف بنك ....... بتقديم خالص التهاني والتبريكات...

    يتشرف بنك ....... بتقديم خالص التهاني والتبريكات تكريماً وتشريفا لكل امرأة بمناسبة يوم المرأة العمانية وكل عام والمرأة العمانية بألف بخير.


    الحين بيزيد العروض صوب البنوك
    بيقصوا على عليهن...
  14. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    تسلمي هذا من ذوقك وطيب كرمك مديرة :كاشخ:

    تسلمي هذا من ذوقك وطيب كرمك مديرة :كاشخ:
  15. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    إي وحدة مسوين حفلة وشيء عندهم أكلات ترسل بس...

    إي وحدة مسوين حفلة
    وشيء عندهم أكلات
    ترسل بس خريطة الموقع :كاشخ:
  16. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    ما أمزح صدق ماخذ أجازة وغالق على عمري في الغرفة...

    ما أمزح صدق ماخذ أجازة وغالق على عمري في الغرفة تهنوا إنتوا بيوم المرأة :كاشخ:
  17. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    وأخرتها بنسقط عندهم يوم توصل طلبيات الأكل ومن...

    وأخرتها بنسقط عندهم يوم توصل طلبيات الأكل
    ومن نخلص نجرع ذاك البوفيه نسير عنهم :كاشخ:
  18. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    كيف تجهيزات الحفلة مستعدين أهم شيء إذا شيء...

    كيف تجهيزات الحفلة
    مستعدين
    أهم شيء إذا شيء أكلات حلوة رسلوا حالنا :كاشخ:
  19. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    تطمني أنا بسبب هذا المناسبة عذرت أداوم خذيت...

    تطمني أنا بسبب هذا المناسبة
    عذرت أداوم خذيت أجازة
    مصدعنا هذا اليوم نعم :كاشخ:
  20. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    على هذه الأجواء الطيبة كيف شيء تساقط حبات البرد...

    على هذه الأجواء الطيبة كيف شيء تساقط حبات البرد صوب جبل الأخضر :كاشخ:
  21. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    ما تقصر عزيزي :كاشخ:

    ما تقصر عزيزي :كاشخ:
  22. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    إذا كذاك عب تستاهل :كاشخ: هنا الشباب مظلومين ...

    إذا كذاك عب تستاهل :كاشخ:
    هنا الشباب مظلومين
    حتى مناسبة خاصة حال الشباب ماشيء :مرتاح:
  23. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    الحمدلله رب العالمين.

    الحمدلله رب العالمين.
  24. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    ما أزوركم إلا يوم حد يعزمني :كاشخ: صباح الخير...

    ما أزوركم إلا يوم حد يعزمني :كاشخ:

    صباح الخير مديرة المدرسة
    أقصد مديرة حضانة الأطفال ;)

    روح الزهور
  25. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلّا...

    أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له.
  26. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    جميعاً إن شاء الله :وردة::وردة::وردة:

    جميعاً إن شاء الله
    :وردة::وردة::وردة:
  27. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    إن شاء الله.

    إن شاء الله.
  28. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    متى ذا باكر :منتزق: عب وغيابنا أيبدا المخاسير...

    متى ذا باكر :منتزق:
    عب وغيابنا أيبدا المخاسير :كاشخ:
  29. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    Thank you for the reminder It's time to sleep ...

    Thank you for the reminder
    It's time to sleep
    Good night :كاشخ:
  30. الردود
    924
    الزيارات
    3,624

    البطرة ياخي هذي مشكلة خطيرة :كاشخ: الحين بعضهم...

    البطرة ياخي هذي مشكلة خطيرة :كاشخ:

    الحين بعضهم حتى فيةالدوام كذاك
    ما أعرف هذا مزاج أو جوعان ما متريق زين أو إيش بالضبط :مفتر:

    خليك مثل ما إنتي
    إنتي هيك شطورة
    عاد أخاف تبتسمي بس
    ويقولوا...
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
الصفحة 1 من 67 1 2 3 4