[Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] جائزة سبلة عمان للأعمال المرئية لعام 2018 [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ] [Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ]

البحث:

النوع: مشاركات; المستخدم: سبلة بيتنا; الكلمة/الكلمات الدليلية:

الصفحة 1 من 67 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.13 ثواني.

  1. الموضوع: ترقية 2011 - 2015

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    7
    الزيارات
    588

    لحد الحين ما صدر قرار رسمي لترقية الموظفين دفعة...

    لحد الحين ما صدر قرار رسمي لترقية الموظفين دفعة 2010
    اولا يرقيوا 2010 وبعد خير
  2. الردود
    2
    الزيارات
    195

    ماشاء الله تبارك الرحمن

    ماشاء الله تبارك الرحمن
  3. الموضوع: مشورة

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    3
    الزيارات
    212

    شو اسم الدكتورة الشاطرة؟

    شو اسم الدكتورة الشاطرة؟
  4. اول مرة اسمع بهالقانون لو تسجل السيارة الثانية...

    اول مرة اسمع بهالقانون
    لو تسجل السيارة الثانية بأسم احدى اقاربك الدرجة الاولي تثق فيهم
  5. الردود
    8
    الزيارات
    257

    مفروض تسوي لها تذكرة رحله ذهاب فقط ورحلة العودة...

    مفروض تسوي لها تذكرة رحله ذهاب فقط
    ورحلة العودة يوم تبغي ترجع سوي لها تذكرة الكترونية يوم تبغي تجئ او تذكرة قابلة الاسترجاع مع خصم مبلغ
    ولا تستبعدي اتجئ عمان مع شخص ثاني متفقه معه سابقا وانتي...
  6. تراه القانون قانون ومطبق في جميع الاحوال عند...

    تراه القانون قانون ومطبق في جميع الاحوال عند تغيير لوحه او تجديد سيارة او نقل ملكية السيارة
    والشرطة قائمة بنظامها وما مقصرة
  7. الحبيب وانت الصادق يحتاج تغيير القوانيين نسبه...

    الحبيب وانت الصادق يحتاج تغيير القوانيين
    نسبه التعمين يجب ان تعتمد علي نوعيه الوظائف فلا يعقل المحاسب هندي وخريجين محاسبة بلا وظائف
    ولا يعقل السائق والحارس عماني والاداري هندي
    يجب ان تكون لجنه...
  8. الله يفرج كربتهم

    الله يفرج كربتهم
  9. الردود
    26
    الزيارات
    1,503

    تشرفت بزيارة كيرلا وفعلا جميله وناسها طيبون

    تشرفت بزيارة كيرلا وفعلا جميله وناسها طيبون
  10. الردود
    5
    الزيارات
    208

    يعتمد علي مهارة الطبيب وشطارته بالدرجة الاولى...

    يعتمد علي مهارة الطبيب وشطارته بالدرجة الاولى بصرف النظر عن سمعه اي عيادة او مستشفي
  11. الردود
    3
    الزيارات
    147

    كأنه موضوعك سهل ليش ما رحت عيادة العيون في اقرب...

    كأنه موضوعك سهل ليش ما رحت عيادة العيون في اقرب مركز صحي او مستشفي في ولايتك ؟
    وبعدها تخبر دكتور يحولك مستشفي النهضة وحتى يسوى لك العملية في المستشفي نفسه
    صحيح بعض الناس لاتثق في المستشفيات...
  12. الردود
    2
    الزيارات
    99

    علمي علمك جرب شيك علي سبلة التأمينات السيارات

    علمي علمك
    جرب شيك علي سبلة التأمينات السيارات
  13. الردود
    10
    الزيارات
    289

    الحبيب هل تفاهمت مع صاحب البيت ؟؟؟؟ بلاش دعاوى...

    الحبيب هل تفاهمت مع صاحب البيت ؟؟؟؟
    بلاش دعاوى ومحاكم والدنيا بخير
    وكان الاجدى انك تخبره وتتفاهم معه
    نصيحه حاول باليونة والودية والطيبة وحسن التعامل معه وانهى موضوعك اما ان يأخذ الموضوع مسار اصعب...
  14. الردود
    7
    الزيارات
    411

    شكلك كاتب بالعجل وبدون تركيز مما يصعب فهم الموضوع...

    شكلك كاتب بالعجل وبدون تركيز مما يصعب فهم الموضوع بوضوح
    وللي فهمته انه شخص شاري سيارة بالاقساط وكأنه هناك شيكات اقساط متأخرات والوكالة تطالب بالشيكات المتأخرة والمواطن يفيد للشرطة ان الشيكات مصروفه...
  15. الموضوع: توله فارغه

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    9
    الزيارات
    206

    مر جرب محل رامز في السيب يمكن تحصله عاد سأل عنه

    مر جرب محل رامز في السيب يمكن تحصله عاد سأل عنه
  16. الردود
    1
    الزيارات
    109

    شكرا للافاده

    شكرا للافاده
  17. الردود
    14
    الزيارات
    224

    حسب نصائح الاطباء والخبرات الطبية يلزم التحرك...

    حسب نصائح الاطباء والخبرات الطبية
    يلزم التحرك كل ساعه او ساعه ونصف والابتعاد عن المكتب لما له اضرار الجلوس الطويل علي مفاصل الظهر واضرار الكمبيوتر علي العيون
    وهذا احدى الحلول الموصي بها
  18. الموضوع: القرض الشخصي

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    13
    الزيارات
    1,447

    احسن تسنفسر من البنك ولان هناء كل واحد يدلي بدلوه

    احسن تسنفسر من البنك ولان هناء كل واحد يدلي بدلوه
  19. الردود
    23
    الزيارات
    924

    سلم لي علي اعضاء مجلس الشوري والبلدي وخاصة لولاية...

    سلم لي علي اعضاء مجلس الشوري والبلدي وخاصة لولاية نزوى وازكي بخناجرهم فالحين حضور حفلات واعراس وعزاء لكسب الاصووات فقط
    والمثل يقول ( الاسم شائع والبطن جائع )
  20. للي نعرفه انه يتم توفير بطاقة دعم الطلاب بشرط ان...

    للي نعرفه انه يتم توفير بطاقة دعم الطلاب بشرط ان تكون السيارة بأسمهم وانا اشوف هذا الشرط شوي صعب كون ليس كل ولي امر قادر يشتري سيارة ويسجلها بأسم ولد لانه ليس عدلا ان يشتري سيارة لاحد اولاده ويسجلها...
  21. كلامك صحيح 100% ولكن صاير لبس وسوء فهم منك ومن...

    كلامك صحيح 100% ولكن صاير لبس وسوء فهم منك ومن بعض الاعضاء
    وطارح الموضوع لايرمى اتهامه لاي احد وانما يريد حل مشكلة برمجة البوابة التعليمية التى تشمل اكبر وزارة
    يعني فرضا لو سمح الله صار مرض احد...
  22. الردود
    2
    الزيارات
    160

    [ معروض ] اسدح الكروكي

    اسدح الكروكي
  23. الموضوع: البحرين

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    3
    الزيارات
    201

    بالتوفيق لك عاد في انتظار تقريرك عند العودة...

    بالتوفيق لك عاد في انتظار تقريرك عند العودة للاستفادة
  24. الردود
    27
    الزيارات
    2,186

    وفوق ذلك يحصلوا ترقيات في المناصب علي حساب...

    وفوق ذلك يحصلوا ترقيات في المناصب علي حساب الموظفين المخلصين والاكفاء
  25. الموضوع: سؤال في التنفيذ

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    3
    الزيارات
    267

    روح قسم التنفيذ وطالب بالسرعه في اتخاذ اجراءات...

    روح قسم التنفيذ وطالب بالسرعه في اتخاذ اجراءات التنفيذ
  26. ينقل سبلة السياسة الدولية ولا علاقه له بالسبلة...

    ينقل سبلة السياسة الدولية ولا علاقه له بالسبلة السياسة العمانية
    المصدر غير قوى كأنه اكشن
  27. الردود
    19
    الزيارات
    18,629

    شفاء الله وعافي الجميع

    شفاء الله وعافي الجميع
  28. اولا قرار الندب من قام باعتمادة ؟ لو مدير عام...

    اولا قرار الندب من قام باعتمادة ؟
    لو مدير عام بالمحافظة سوى رساله تظلم وادخل معه واشرح له الوضع
    لكن قرار التنقلات قرار يصدر وفق الشواغر والاحتياجات وهي امور طبيعية يتم نقل مدراء المدارس والمعلمين...
  29. الموضوع: وظيفة اخرى

    الكاتب: سبلة بيتنا
    الردود
    3
    الزيارات
    196

    نصيحه من وجهة نظري حاليا مع شح الوظائف وصعوبة...

    نصيحه من وجهة نظري
    حاليا مع شح الوظائف وصعوبة حصول علي عمل
    انصحها تصبر وتتحمل وتحاول تبتعد عن الناس للي يسببوا لها مشاكل ومضايقات في العمل لانها لو استقالت ما اتضمن تحصل وظيفه في شركة ثانية وان...
  30. الردود
    38
    الزيارات
    2,594

    الحذر واجب لكن المشكلة البعض يصدقهم

    الحذر واجب
    لكن المشكلة البعض يصدقهم
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2000
الصفحة 1 من 67 1 2 3 4