المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : هل يمكن الإنتقال من شؤون البلاط السلطاني إلى الخدمة المدنية



باجيرا
06/06/2012, 06:39 AM
احد زملائي تقدم لامتحان ومقابلة بشؤون البلاط السلطاني ( الحدائق والمزارع السلطانية ).

هو حتى الان لم يتم قبولة لكن في حال قبولة واستكمال اجراءات التعين هل يمكن بعد ذلك ينتقل للخدمة المدنية وبنفس الدرجة المالية ؟،

أم أفضل ينتظر وظائف الخدمة المدنية ؟

لان المشكلة هو بعيد عن مسقط ويحتاج سكن ونقل وغيرها وغيرها من المصاريف وما يرجع البلد غير الخميس والجمعة عاد رايح

اما الخدمة المدنية لديها مؤسسات عديدة في مراكز المحافظات يمكن يتقدم بالنقل

bsateen
06/06/2012, 10:16 AM
خليه يمسك بالوظيفه وكما يقول المثل عصفور باليد ولا عشرة على الشجره
دام تقدم للوظيفه وينتظر الرد يقدم للخدمه المدنيه كما المثل اضرب عصفورين بحجر واحد
وفيه حالة القبول اي من الوظيفتين يتوكل على الله

ضربت امثال كأني:كاشخ:

موفق